زوجي يحرجني بالعلامات

زوجي يحرجني بالعلامات، تلك العبارة التي تستعملها بعض النساء الذين يعانون من مشكلة ظهور علامات مختلفة في الجسم بعد القبل وغيرها من العلامات المشابهة، وسوف نناقش تفاصيل مهمة في هذا المقال وما يجب أن تفعليه وأيضا نتعرف على أهم التجارب.

زوجي يحرجني بالعلامات

عندما تكون القبلة في الرقبة تستمر طويلا، فإنها تؤدي إلى احتباس بعض الدماء في المنطقة، وإذا كان الاحتباس شديد فإنها سيجعل المنطقة تظهر باللون الاسود وتستمر لفترة طويلة وهي موجودة على حسب شدة القبلة وسحب الهواء.

وهذا قد يعتبر مشكلة كبيرة لبعض النساء، وبالأخص أولئك الذين يعملون والذين يذهبون الى الشارع كثيراً، وبالتالي لا يجدون الطريق المناسبة لإخفاء هذه العلامات من الجسم ويريدون معرفة ما يجب أن يفعلوا.

وهذا نراه في بعض الاسئلة، التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى بعض المنتديات والتي تشكو فيها النساء من هذه المشكلة وكانت أغلب الحالات التي جاء فيها اجابة تشير إلى أن هذه من الأشياء التقليدية ولكن يمكن أن تطلبي من زوجك ان يفعلها في منطقة ليست ظاهرة.

بينما قال بعض الأشخاص الآخرين وبالتحديد النساء الذين يستعملون طريقة إخفاء العيوب، حيث اشاروا ان استعمال مزيل العيوب سوف يكون من الحلول جيدة إذا كانت العلامة واضحة أو إذا كانت استمرت طويلا.

وقالت أحد النساء في رأيها “اختي هذي الشغلات بين الزوجين مو عيب ، صح راح تحصلين بنات يتشمتوا فيك ويقولوا عنك لحجية ووقحة ولكن عادية جدا ودامها بالحلال مافي أي مشكلة.”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يسوي لي فراوله

كلمة فراولة هي من الكلمات التي تطلق على العلامات التي تحصل من آثار المص مكان القبلة مهما كان ذلك المكان، وتبحث بعض النساء عن التجارب سواء من خلال أن تطلب من زوجها ذلك أو من خلال أن تتمكن من إخفاء العيوب مثل ما سبق أن تحدثنا معكم.

وكانت التجربة الأشهر التي نشرتها السيدة، تقول إنها متزوجة منذ اربع سنوات وهي تعمل موظفة وتكمن المشكلة التي تعاني منها أن العلامات تظل على جسدها لفترة طويلة وهي لا تستطيع أن تخفيها عندما تذهب الى العمل.

وعندما سألت المرأة هذا السؤال، فكانت جميع الآراء تشير أن هذه العلامات من الأشياء الجيدة التي تدل على الحب فيما بينكم، لأن بعض النساء الأخريات قد يتمنون أن يفعل هذا شريكهم، وبالتالي يجب أن تكوني سعيدة بهذا ويمكن أن تستعملي طريقة في إخفائها.

وقالت امرأة في رأي آخر ” اختي مافيها شيء ان الزوج يحب يكرز أو يسوي لك فراوله لإن هالشيء يحبه معظم الرجال ويشوف أنه إذا سوى هالشيء راح يخلي الزوجة تتذكره في كل مرة تشوف هالشيء في جسدها. الحل أنك تستخدمي خافي عيوب زي ماقالك زوجك ولا تمنعينه نصيحة لك.”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

زوجي ما يرحمني

نشرت إحدى النساء هذه المشكلة، وقالت إنها تعاني من هذه المشكلة منذ فترة طويلة وصلت إلى خمسة سنوات وبدأ كل هذا عندما تزوجت ولاحظت قوة زوجها الجنسية الكبيرة جدا التي لا تستطيع أن تتحملها على حد وصفها.

كما أضافت أيضا وتحدثت عن المزيد من التفاصيل التي حصلت معها، مثل أنه يستمر ساعات طويلة في الجماع وهذا يجعلها تتعب كثيرا ولديها المزيد من المهمات في منزلها مثل الاهتمام بالاطفال والاهتمام بالمنزل، وهذا يؤثر على حياتها بشكل كبير.

وعندما طلبت السيدة المساعدة من النساء الأخريات الذين تعرضوا لنفس الموقف او الذين لديهم خبرة، فكانت الإجابات كثيرة منها بعض النساء الذين قالوا أن هذا شيء جيد لأن قوة الرجل الجنسية تعتبر من الأشياء التي تمتع المرأة ولكن يمكن أن تحاول التفاهم معه حتى تصلوا إلى أوقات مناسبة لممارسة العلاقة.

بينما على الجانب الآخر ذكرت أكثر من رأي عن أن هذا الرجل يعاني من مشكلة التأخر في الانزال وقالت الدكتورة أيضا أن هذا يتطلب تدخل طبي، لأن هذا ليست قوة بل إنما تأخر في الإنزال ليس إلا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

شفت علامة برقبة زوجي

تعرفنا على مشكلة زوجي يحرجني بالعلامات، ولكن هناك بعض الحالات الأخرى التي يمكن أن تلاحظ فيها المرأة وجود بعض العلامات التي تظهر في رقبة شريكها مما يجعل الكثير من الظنون تدخل إلى قلبها مثل أنه خائن مثلا وغيرها من الأشياء.

وفي الحقيقة أن العلامة التي تكون في الرقبة أو التي تكون عضة الحب كما يسميها البعض، عندما تكون في رقبة زوجك فهذا يعني أنه تعرض قبله في هذه المنطقة، ولكن على الجانب الآخر هناك بعض الأمراض التي قد تظهر مثل هذه العلامات مثل بعض أنواع الإصابات مثلا.

وبالتالي بدلا من محاولة الجزم أنه يخونك، يمكن ان تحاولي أن تتحدثي معه بطريقة مباشرة وأن تخبريه عن العلامة الموجودة في رقبتك وعن مصدرها، حتى تعلمي الحقيقة و تجنبي الظنون المختلفة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

كيف اطلب من زوجي يبوسني؟

في حقيقة الأمر أن الآراء وأن الطباع المختلفة من رجل الى آخر، وبالتالي إذا كنت تريدين قبلة او تريدين علامه وبعبارة اخرى في منطقة ما في جسدك أو تريدين علامات عضة الحب، فيمكن أن تطلبي هذا.

لأن طريقة التلميح لا تنفع مع أغلب الرجال، بالأخص إذا لم يكن لديه خبرة جيدة أو إذا لم تستطيعي أن توضحي له ما تقصدين بشكل أفضل، وبالتالي يمكن ان تختصر الطريق وأن تطلبي ما تريدين بشكل سهل ومباشر أو تلمحي قدر الإمكان.

اقرأ أيضًا: زوجي يحب أن يراني مع غيره

زوجي ما يغير وضعيته

مما لا شك فيه أن أوضاع الجماع كثيرة جدا، ولكن على الجانب الآخر يوجد بعض الأشخاص الذين قد يستمرون على وضعية معينة، وبالتالي يشعر الطرف الآخر بالملل من كثرة التكرار و يرغب بتغيير مثل هذه المشكلة التي نقصدها الآن.

والتي تحدثت عنها أكثر من امرأة وتقول إن زوجها لا يغير الوضعية التي يستعملها في الجماع، بينما الحقيقة أن تغيير الوضعيات يعتبر من الأشياء الممتازة ولكن أنت يجب أن تاخذي زمام الأمور قليلا.

فبدلا من أن تتذمري وأن تحاولي تبعدي عنه مثلا، فجربي أن تبدأي مع بعض الأوضاع الأخرى وأن تبدئي انت أولا وحتى ولو كان يرفض، اخبريه فقط أن يجرب وإذا لم يعجبه يمكن الانتقال إلى وضعية أخرى وهكذا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

سؤال وجواب عن زوجي يحرجني بالعلامات

بعد الانتهاء من المقال، فهناك المزيد من التفاصيل الأخرى التي نتعرف عليها والتي تعتبر متعلقة بالمشكلة الرئيسية في هذا المقال، ونعرضها لكم مع بعض الإجابات والحلول عليها.

زوجي يحرجني في السيارة:
بالنسبة لهذا الموقف، فقد تتعرض له أي امرأة في يوم من الأيام، وأن الحل في غاية البساطة وهو أن تكوني صريحه معه وأن تخبريه أن هذه الأفعال يفضل أن تكون في المنزل حتى لا يراكم أحد وحتى لا تقعون في مواقف محرجة.

زوجي يحب التكريز:
إذا كنت تكرهين العلامات التي تظل بعد عضة الحب أو الكرزه، فيمكن أن تطلبي من زوجك هذا مباشرة ان يفعلها في مناطق أخرى بالجسم، حتى لا تكون واضحة وحاولي ان لا ترفضي بل وضحي وجهة نظرك بطريقة مباشرة. وهناك ملحوظه مهمه وان هذه الاشياء يمكن ان تؤدي في حالات معينة الى حصول تجلط في الدم والوفاة في حالات نادرة.

رقبتي كلها علامات:
عند التعرض لهذا الموقف فيمكن التصرف بسهولة من خلال شراء مزيل العيوب واستعماله على المنطقة المصابة أو يمكن ارتداء شال أو أي شيء على الرقبة.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال، الذي فيه تمام مناقشة معلومات في غاية الأهمية تخص عضة الحب وتخص المشكلة الرئيسية وهي زوجي يحرجني بالعلامات.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق