ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها

ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها هي مشكلة تقع فيها بعض السيدات، ولذلك سوف تتعرفين على الحلول المختلفة للمشكلة وأهم الطرق للتصرف عندما تتعرضين لمثل هذه المواقف بشكل عام.

ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها

هناك العديد من الأمور المختلفة التي تحصل مع بين المتزوجين والتي بنسبة كبيرة لا يتحدثون عنها الا عندما تصل الى بعض المراحل المتقدمة التي تتطلب إيجاد الحلول المناسبة لها وتطلب ايضا الحصول على استشارة من الغير.

ومن المواقف التي تتعرض لها بعض السيدات، هو أنها يمكن أن تلاحظ بأن زوجها يطلب منها بعض الأشياء التي تخرج من القيام منها مهما كانت تلك الأشياء فسوف نجد أنها في النهاية من الأمور النسبية التي تختلف في شدتها و تختلف على حسب طبيعة المرأة.

من حيث أن بعض السيدات مع بداية الزواج يمكن أن تكون لا تزال غير معتادة على الوضع الجديد وتشعر بالكثير من الإحراج عندما يطلب منها زوجها القيام ببعض الأشياء.

بينما في حالات أخرى قد تكون الأشياء التي يطلبها الزوج من زوجته لا يمكن للمرأة القيام بها، وهنا يجب عليها إيجاد الحلول المنطقية التي تجعلها تستطيع الرفض أو الموافقة أو التفاهم وذلك يشمل النصائح التالية الذي سوف تكون مفيدة جدا لك..

  • تواصلي معه:

عندما تلاحظين ان شريكك يطلب منك بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها فإن الخطوة الأولى التي يجب أن تقوم به أولا هو محاولة التواصل ومحاولة النقاش في ذلك الأمر الذي تشعرين بالإحراج من القيام به.

من حيث أنك عندما توافقين على كل الأشياء فسوف يترك هذا انطباع أنك توافقين وتحبين ذلك فعليا، بينما أنك يجب أن تحافظي على التواصل وتحاولي النقاش بهدوء حتى تصلي الى الحل الذي يرضي كلا الطرفين بدون مشاكل أخرى.

  • اختاري الوقت المناسب:

عندما تحاولين رفض الأشياء التي تستحي ان تسويها، يجب أن تحاولي اختيار الوقت المناسب لذلك الرفض، من حيث أن اختيار الوقت الذي يكون فيه كلاكما في مزاج جيد سوف يساعد على التفاهم بنسبة أكبر وسوف يساعد أيضا على إيجاد حل للمشكلة التي انتم فيها.

  • اجعلي اهتماماته أولويتك:

في حالات الأخرى عندما يكون ذلك الشيء الذي يطلبه من الصعب رفضه، يمكنك الاعتماد على استراتيجيات الأخرى وهي من خلال الاهتمام به وتعويضه ببعض الأشياء الإضافية حتى يترك ذلك الشيء الذي ترفضين.

  • ارفضي بشكل مبدأي:

إذا كنت لا تستطيعين الرفض بطريقة مباشرة، فيمكنك أن تفضي بشكل مبدئي من خلال الرفض البسيط، ولكن لو أصر القيام بما يريد عليك أن تستمرين في الرفض وعليك شرح الأسباب التي تجعلك ترفضين ذلك الشيء من حيث أنك يجب أن تقولي أنك فعلا تشعرين بالإحراج ولا يمكنك هذا.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

اسوي لزوجي بيدي

نشرت هذه التجربة التي تقول فيها السيدة أنها في فترة الدورة الشهرية ترى زوجها لا يتركها أبدا كما أنها تقول “انا الفترة الاخيرة صرت اسوي لزوجي بيدي لين يقضي وطره وهو مو عاجبه الطريقه يقول مايحتاج تسوين لي انا بسويها وش استفيد منكي انا تزوجتك مو علشان تسوين ليا بيدك”

حيث جاء العديد من التعليقات على هذه المشكلة والكل كان يعرض الحلول المتوقعة بينما كان يتفق أغلبهم على أن الزوجة يجب عليها أن تتحمل هذه الفترة وأن تحاول التنويع من خلال القيام ببعض الحركات الأخرى أو قيام بمساج حتى تساعده في الحصول على المتعة إلى أن تنتهي الدورة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يدخل أدوات فيني

تعرفنا على مشكلة ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها، ولكن لا يزال هناك المزيد من المشاكل الاخرى ومن هذه المشكله من حيث بعض النساء الذين يشكون من ان زوجها يمكن أن يطلب منها أن يدخل بعض الأدوات فيها.

وكانت النسبة الأكبر من السيدات يرغبون معرفة كيفية الرفض ويرغبون أيضا معرفة ما هي الأضرار المتوقعة في مثل هذه الحالات ويجب العلم أن ذلك الأمر في غاية الخطورة كما أنه محرما أيضا.

من حيث أن الأدوات التي يتم إدخالها بنسبة كبيرة يمكن أن تؤدي إلى انتقال الجراثيم ويمكن أن تؤدي إلى التهابات أو بعض المشاكل الصحية بسبب الملوثات المختلفة التي تكون عليها.

بالنسبة الى طريقة الرفض في هذه المواقف فيجب على الزوجة أن تتحدث في هذا الأمر بطريقة مباشرة، وأن توضح لزوجها أنها لا تحب ذلك وأن هذا يمكن أن يؤدي إلى بعض الأضرار على صحتها وبعض المشاكل في الأعضاء التناسلية وأيضا هذا محرم.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

زوجي هلكني

مشكلة إضافية تم مشاركتها بواسطة سيدة تحكي وتقول بأنها في العشرينات هي وزوجها، وهي أيضا متزوجه منذ سنتين ونصف وخلال هذه الفترة دائما ما تجنب أن زوجها يطلبها إلى الفراش بشكل مستمر مما جعلها لا تقدر على التحمل.

حيث كان هناك العديد من الحلول المختلفة والاقتراحات التي تحدث عنها الأشخاص الآخرين، منهم أولئك الذين مروا بنفس التجربة ويقولون أن المرأة يجب عليها أن تتحمل هذه الفترة لأن ذلك بنسبة كبيرة لأنه في بداية الزواج ومن المتوقع أن يقل هذا بمرور الوقت.

بينما اقترح بعض الأشخاص الآخرين حلول أخرى من خلال التفاهم بين الشريكين أن يحاولون تنظيم العلاقة فيما بينهم وتحديد بعض المواعيد لها حتى يكون هناك راحة ويكون هناك وقت محدد مما لا يعيق أمور الحياة الأخرى.

وعلى الجانب الآخر تحدث البعض عن بعض الحلول الإضافية، والتي تشمل تجنب الإثارة وذلك يشمل تقليل الأطعمة التي يمكن أن تتغير الشهوة في نظامكم الغذائي، ومحاولة أن ترتدي المرأة الملابس التي تغطي جسمها و أن تقل من الأشياء التي يمكن أن تثير زوجها.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

زوجي مسافر ويبي اصور له

ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها في بعض الحالات يمكن أن تكون مشكلة ارسال الصور وقت السفر، يعني بعض الأشخاص بعد الزواج يمكن ان يسافر وهو يبتعد عن زوجته في فترة طويلة وهذا ما قد يؤدي الى الشوق في ما بينهم وأن يرغب الرجل بالحصول على صورة لزوجته.

من حيث إن للقيام بمثل هذه الأفعال يعتبر من الأمور التي لا تجوز والأسباب لذلك كثيرة جدا، أهمها أن المواقع المختلفة التي من خلالها نقوم بمشاركة الصور بنسبة كبيرة تلك الصور تظل على قاعدة البيانات الخاصة بالشركة التي أرسل بواسطتها الصور.

بينما محاولة إرسال الصور والإكثار من التفكير في مثل هذه الامور يمكن ان يجبر الرجل أو المرأة على الوقوع في المحرمات أو زيادة الرغبة الجنسيه مما يجعلهم يقعون في المحرمات وبالأخص أنه مسافر وكلا الشريكين بعيدان عن بعض.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يبغاني اربطه

مشكلة أخرى أيضا وقعت فيها سيدة حيث تحكي بأن زوجها يقوم بالكثير من الأشياء الغريبة، ولاحظت بعد الزواج بفترة أنه دائما ما يحاول القيام بأغلب أعمال المنزل ويحاول أن يجعلها مرتاحة حتى أنه يقوم بأغلب الأعمال تقريبا.

ولكن على الجانب الآخر كانت المرأة تشعر بالغرابة وقالت “لاني بصراحه لي اكثر من شهرين مادخل المطبخ الا ع شان اطبخ بس وباقي الشغل غلى زوجي حتى غسسل الحمام يحب يخدمني ويغسل ويبوس اقدامي ويقوم باعمال المنزل وصراحه مريحني على الاخرر انا بس اقوله اوامري وهو ينفذ الاوامر بس الحين يبيني اربط رقبته بحبل واتمشى فيه بالحوش والبيت زي الكلب !! ويبوس ويغسل اقدامي ويترجاني اضربه واهينه”

بالنسبة إلى الحلول المختلفة التي ذكرتها السيدات، فهم يقولون بأن ذلك الرجل بنسبة كبيرة يعاني من بعض الاضطرابات النفسية التي تجعله يفكر بهذا الشكل لأن ذلك من الأمور التي لا تجوز وليس منطقيا أن يحب الرجل الاهانة و يحب أن يضرب من زوجته.

وفي أحد الآراء الأخرى “على فكره هذا مرض نفسي …والمريض غالبا يحب من يهينه لكي يتلذذ واتوقع انه يطلب منك تضربيه قبل العلاقه الحميمه عشان يستثار …لازم تعرضيه على طبيب يعالجه ….لان الوضع هذا بيأثر على نفسيات اطفالكم مستقبليا وبيصير في خلط في الادوار عندهم …فانصحك تأجلي الحمل الى ان تتأكدي من سلامة زوجك”

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الذي فيه تم التعرف بالتفصيل على أهم المعلومات التي تخص مشكلة والمساعدة التي تطلبها بعض النساء تحت العنوان ساعدوني زوجي يطلب مني اشياء استحي اسويها.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق