معرفة نوع الجنين من بريمه رأس الطفل السابق

معرفة نوع الجنين من بريمه رأس الطفل السابق هل هذا حقيقي؟ فنجد أن العديد من النساء يتناقلون هذه الطريقة والتي أثبتت فعاليتها والبعض الآخر لا يصدقها وإليكم أهم التفاصيل.

معرفة نوع الجنين من بريمه رأس الطفل السابق

في البداية يجب العلم أن ذلك ليس له أي دراسات علمية تؤكده، وأن كل المعلومات الموجودة عن معرفة نوع الجنين من خلال بريمة رأس الطفل السابق ليس له أي أساس من الصحة ولا يمكن الاعتماد عليه أبدا.

فنجد أن هناك طريقة منتشرة بشكل كبير وتكون عبارة عن النظر إلى منبت شعر الطفل الذي يكون على شكل دائرة في وسط الرأس، وإذا كان الجنين ذكر سيكون الخط على شكل معين وإذا كانت أنثى سيكون الجنين على خط آخر.

لكن كل ذلك مجرد ترهات لا أكثر يتناقلها الأشخاص للمزاح فقط ولا يمكن الاعتماد عليها بنتيجة أبدا. ويجب دائما الاعتماد على الطرق العلمية لمعرفة جنس الجنين.

على الجانب الآخر نجد أن بعض النساء قد تصدق ذلك إذا وجدت الطريقة نفعت معها، ولكن الاحتمال الأكبر أن ذلك مجرد مصادفة لا أكثر، وذلك لا يعني أن غيرك من النساء سوف يحصل معهم نفس الشيء.

ومن خلال القسم أمومة وطفولة نرشح لك زيارته للحصول على كم كبير من المعلومات المميزة التي تهم كل النساء الحوامل أو النساء ما بعد الولادة للحصول على أفضل عناية بنفسك وطفلك، وأيضا نرشح لك قراءة ما يلي:

لو البريمه يمين يبقى المولود القادم أنثى أم ذكر

بالتأكيد إن هذه الخرافة لا يجب تصديقها مثل خرافة أنه بالإمكان معرفة جنس الجنين من البريمة ويقال مثلا أن الشعر إذا كان عند ناحية اليمين فإن المولود ذكر.

وأما لو كانت البريمة متجهة ناحية اليسار فإن ذلك يدل على أن المولود القادم أنثى، لكن الاعتماد على مثل هذه الأمور ليس له أساس من الصحة، وإذا حصل فعلا فإنها مصادفة ليس إلا.

لو البريمه يمين يبقى المولود القادم أنثى أم ذكر

هل يمكن معرفة نوع الجنين القادم من رضاعة الطفل السابق؟

إشاعة أخرى منتشرة مثل الإشاعة التي تخص البريمة، ويقال أن هناك بعض العلامات التي تظهر على الطفل والتي تؤكد على جنس الطفل الآخر من خلال رضاعة الطفل الحالي.

ونشرت بعض السيدات هذه المعلومة من خلال تجارب شخصية، وتؤكد أنها طريقة ناجحة، ولكن في النهاية ذلك مجرد صدفة لا أكثر ولا يمكن أن يحدث على أرض الواقع.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

بريمه الرأس معرفة نوع الجنين من لفة الشعر بالصور

هل لفة الشعر أو اتجاه الشعر يؤكد على جنس الجنين؟ بالتأكيد لا، لكن يحدث العديد من الإختلاط في هذه الجزئية بسبب التجارب التي نشرتها السيدات فنجد تجربة تقول فيها السيدة “هذي المعلومه قالوها جداتنا كثير وبصراحه طبقتها في العايله وضبطت”

وتكمل وتقول “شوفي لفة شعر طفلك (بتلاقينها واضحه في راسه منبت الشعر دائره ويتوزع منها باقي الشعر)” وتضيف أيضا “اذا كانت في اليمين الطفل اللي بعده بإذن الله ولد اذا كانت في اليسار اللي بعده بإذن الله بنت اذا في المنتصف عكس المولود اللي قبله”

وتضيف اخيرا “ويقولون (بس هذي ما تأكدت منها) ان اللي فيه لفتين براسه يجي اللي بعده نفس جنسه بس مو متأكده لان مافي في عايلتنا ابو لفتين”

وفي تجارب أخرى تقول سيدة “ايه صح انا بنتي كانت في االوسط وجا اللي بعدهااا ولد” وأخرى “عندنا من زمان هالمعلومه وربي داييم تضبط فعلا ضبطت علي وعلى اخواني ,, اخوي اخر العنقود فيه لفتين وكنا نضحك نقول هذي ختاميه يعني اخر العنقود”

لكن ليس لأنها نجحت مع بعض التجارب ذلك يعني أن القاعدة شاملة، فكل ما حدث عبارة عن مصادفة لا أكثر، ولو كانت هذه الطريقة الفعالة لما كان هناك وجود للطرق العلمية المكلفة التي يتم اتباعها حاليا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

معرفة نوع الجنين القادم من الطفل السابق له عالم حواء

بعد معرفة التفاصيل الكاملة عن معرفة نوع الجنين من بريمه رأس الطفل السابق، نتحدث الآن عن طرق إضافية تم تناقلها من قبل السيدات في منتدى عالم حواء.

وتقول تجربة “بس ان اذكر وحدة تقول تعرفين من منابت الشعر من خلف تقول اذا صار المنبت دويرتين جنب بعض معناته بعده ولد” وتكمل وتقول “واذا صار دويره وحده بعده بنت عاد تصدقون طبقناها في بيت اهلي وطلعت صدفه نفس كلامهم انا ما اقول صحيح بس اقول صدفه”

وفي تجربة أخرى تقول السيدة “انا سمعت حماتي تقولي هذا الشي والله اول ماولدت ولدي شافت الحركه تقولي بيجيك ولد وبالفعل جاني ولد بعد بكري الله واعلم”

وأما في هذه التجربة فتحكي السيدة وتقول “يعرفون من الرقبة من اول الرقبة وكذلك من عند الفخوذ، كانت عندي شغالة هندية وكانت تشوف البزارين من عند الرقبة اخر منابت الشعر وتقول وش يجي بعده طبعا الطفل قبل عمر سنة”

وتكمل “طبعا هي ماتقول اكييد وكذا تقول ممكن اذا ربي اراد صار النوع كذا وقالت لك العيلة باطفالهم وماشاء الله جابوا زي ماقالت”

وتحكي عن موقف آخر حصل معها وتقول “وكذلك اذكر عند اختي اندونيسية تناظر مع الفخذ وعلمتني بولدي الاول وش بيجي بعده وطلع زي ماقالت وكمان كل اللي قالت لهم طلع زي ماقالت”

وسيدة أخرى من منتدى عالم حواء نشرت التجربة وقالت “ههههههههه هاي عمايل حماتي دايما تقولي شوفي ابنك حاط اج على اجر وهو جالس معناه ولد وبالصدفة صح لاني جبت 3 أولاد لكن انا ما بصدق ابدا الخرابيط هذه كله بعلم الله”

وبشكل عام، إذا تم البحث عن التجارب في هذه الجزئية سنجد أنها كثيرة ولا تعد ولا تحصى، بعض الأشخاص يصدقونها وبعض الأشخاص الآخرين ينكرون هذا الكلام تماما.

معرفة نوع الجنين القادم من الطفل السابق له عالم حواء

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

معرفة نوع الجنين بطرق مضمونة

بعد أن تناولنا التفاصيل عن معرفة نوع الجنين من بريمه رأس الطفل السابق منو تفاصيل مهمة عن كل الخرافات الأخرى المتعلقة بهذه الجزئية؟ هناك المزيد من الطرق الوطنية التي ينصح بها أهمها التالي.

الفحص باستخدام الموجات فوق الصوتية:
من الطرق المتعارف عليها جميع أنحاء العالم ويمكن اعتبارها بأنها من أشهر الطرق وأكثرها دقة. وتعتمد في استعمال جهاز السونار وتكون الطريقة جيدة في الشهر الرابع من الحمل حتى تكون الأعضاء واضحة.

فحص الزغابات المشيمية:
وأما هذا الفحص سيتم إجراؤه في الأسبوع العاشر من الحمل، ولكن ينصح دائما بعمله في الأسبوع ال12 لتكون النتيجة مضمونة أكثر.

بزل السائل الأمنيوسي:
ويتم هذا الفحص في الأسبوع السادس عشر من الحمل ويظهر نوع الجنين بالتحديد في الأسبوع الثامن عشر، لذلك يفضل اختيار الوقت المناسب.

أثناء التلقيح الصناعي:
من الطرق المضمونة جدا والمتقدمة حيث يقوم الطبيب إختيار جنس المولود عند التلقيح من خلال فصل الحيوانات المنوية وعمل التلقيح الصناعي في المعمل.

فحص الحمض النووي:
يعتمد على هذا الفحص في حالات كثيرة بالأخص بالنسبة للنساء التي ترتفع لديهم احتمالية الإصابة بطفل لديه اضطرابات في الكروموسومات ويكون متاحا بعض المساحة والحليب ويمكن معرفة جنس الجنين.

كما أن هناك بعض الطرق الأخرى الأقل دقة التي تقوم بها السيدات، لكن ما تم ذكره هي الطرق العلمية المتقدمة التي تأتي بنتيجة مضمونة في أغلب الحالات ونسبة خطئها قليلة جدا.

اقرأ أيضًا: مين عرفت نوع الجنين من أحلامها

سؤال وجواب عن معرفة نوع الجنين

إلى هنا انتهى المقال لكن هناك المزيد من الأسئلة التي تفكر فيها سيدات والتي نعرضها لك خلال الأسطر القادمة ونجيب عليها للحصول على المعلومات الكاملة التي تريدين.

كيف اعرف نوع الجنين من بريمه الشعر؟

بالنسبة للطريقة فإن البريمة لو كانت ناحية اليمين فإن المولود القادم يكون ذكر وأما لو كانت ناحية اليسار فإن ذلك يعني أن المولود أنثى ولكن هذه خرافات بالتأكيد.

هل يمكن معرفة نوع الجنين من وضعيته؟

لا يمكن معرفة جنس المولود من الوضعية لأن الوضعيات يمكن أن يتخذها الذكر أو الأنثى وهذا طبيعي وليس له حالة معينة.

ازاي اعرف نوع الجنين من تاريخ اخر دورة؟

هذه الطريقة ليس لها أي أساس من الصحة وينصح دائما بعدم تجربتها فهي على الأغلب تعتمد على طريقة الجدول الصيني الغير منطقية بالمرة.

هل يمكن معرفة نوع الجنين من شكل السرة؟

من المستحيل ذلك لأن السرة طبيعية تماما، وقد تتشابه في الذكر أو الأنثى وليس لها حالات معينة.

كيف اعرف نوع الجنين من خط البطن؟

إن النساء كانوا يتحدثون عن خط البطن ويمكن من خلاله معرفة جنس المولود لأن البطن الذي يكون فيها خط يمتد إلى الأسفل فذلك يعني فتاة ولكن للأعلى فذلك يعني ولد ولا يوجد أي دليل قطعي يؤكد ذلك في الدراسات.

وإلى هنا يكون انتهى مقالنا لليوم عن معرفة نوع الجنين من بريمه رأس الطفل السابق، حيث عرضنا في هذا المقال المعلومات الكاملة عن معرفة جنس المولود من البريمة وأنها إشاعة ليس لها أساس من الصحة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق