افضل محلات ورق الجدران شارع الخزان

افضل محلات ورق الجدران شارع الخزان، أحد الأسئلة التي انتشرت حيث أن هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يرغبون باستعمال ورق الجدران المناسب ويبحثون عن أفضل الأنواع وأفضل المحلات التي تقدم الأنواع الأصلية، وبهذا المقال نتعرف عليها.

افضل محلات ورق الجدران شارع الخزان

في الحقيقة إن هناك عدد كبير من هذه المحلات المنتشرة في هذا الشارع فهو معروف بشكل كبير جدا ومن أشهر الشوارع في المملكة العربية السعودية، ولذلك فيعد من الإختيارات الأولى التي يفكر فيها الشخص عندما يرغب بشراء ورق الجدران.

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من المحلات، وهناك الكثير من الأماكن، ولكن هناك مجموعة معينة فقط هي الأشهر، وهي التي تعد الأكثر تميزا بين المحلات الأخرى وأشهرها ما يلي:

مفتاح الخيرات:
من أفضل الأماكن وأكثرها شهرة فيقدم مجموعة مميزة و باقة من أجمل وأقوى أنواع ورق الجدران التي يمكن شراؤها والتي تعطي المنزل مظهرا مميزا وكأنه مصنوع من الحجر الطبيعي يشبه الحائط العادي.

كما يقدم هذا المكان أيضا مجموعة من الأنواع التي تعد أقوى من الأنواع العادية، وتتميز أوراق الجدران التي يتم بيعها في مفتاح الخيرات بأنها سهلة التنظيف وذات عمر أطول، كما أنها توفر مجموعة من المناظر الطبيعية وعدد كبير منها التي تناسب مختلف الأذواق.

فرصة:
من المؤسسات المميزة والمعروفة والتي تقدم ورق الجدران وديكورات إضافية أخرى للمنازل حتى تعطي المنظر المميز كما أنها تقدم مجموعة كبيرة هي الأخرى بالأخص الأنواع التي تكون ذات طبقة وذات عدد كبير من النقوش.

كما يوجد في هذا المحل أيضا أنواع أخرى مستوردة وذات السعر أعلى قليلا، ولكنه أيضا تظل مميزة وهي صالحة أكثر للمنازل الفخمة وبعض أنواع الفلل، كما أنها تناسب المنازل العادية في حال كان هناك رغبة بشرائها.

الإتقان:
من أفضل المحلات التي تقدم ورق الجدران بالرياضة بالتحديد، حيث يقدم هذا المحل عدد مميز من ورق الجدران بالأخص الأنواع الثلاثية الأبعاد وذات اللمسات الأنيقة والمظهر المميز وذات قوة التحمل العالية أيضا وليس مثل أنواع الضعيفة.

والجدير بالذكر إن هذه الشركة معروف عنها شهرتها في عالم الديكور، فهناك عدد كبير من الأشخاص الذين يترددون على هذا المكان بسبب القائمة الكبيرة المنوعة من أنواع ورق الحائط التي توجد هناك والتي تناسب مختلف الأذواق بالتأكيد.

ابراهيم النصيان:
صحيح أنه ليس من افضل محلات ورق الجدران شارع الخزان، ولكنه الأفضل بالتحديد في شارع عبد الرحمن الغافقي، فيعد هذا المكان من الأماكن المميزة والمشهورة جدا، كما أنه من الأماكن الأقدم تقريبا في العمل في هذا المجال.

ويوجد هناك أنواع كثيرة جدا ومنوعة منها ورق الحائط الفلورا والورقة العصري والورق الكوري وغيرها من أنواع الورقة الأخرى، كما أن هناك بعض الأنواع الإضافية التي تعزل الحرارة والاحتراق مما يعطيها عمرا أطول وتكون ذات مظهر مميز في نفس الوقت.

الموسى لورق الجدران:
وأما هذا المحل لا يقل شهرة أو أهمية عن المحلات الأخرى فهي شركة مميزة تقدم أفضل وأفخر الأنواع من ورق الحائط بالأخص الأنواع ثلاثية الأبعاد ذات المظهر المميز وهناك باقة كبيرة منها الأنواع السادة ومنها الأنواع ذات النقوش المتعددة.

كما أن هناك عدد من النماذج التي يمكنكم استعمالها عند الذهاب لهذا المركز ولهم خبرة كبيرة وبالتالي فإنهم يستطيعون اختيار الأنواع المميزة فقط ذات السعر المميز حتى تحصلون على أفضل قيمة ممكنة مقابل أفضل سعر.

محل إحتمالية:
أحد المحلات المميزة التي تقدم أفضل وأشهر الأنواع بشكل حرفي من ورق الحائط، كما أن هناك مجموعة كبيرة يمكنكم الحصول عليها من هذا المركز المميز، فيقدمون عدد كبير من الأنواع التي يمكن استعمالها حسب المكان.

كما أن هناك بعض الأنواع الأعلى في الخامة والتي تتميز أن التعامل معها أسهل بشكل كبير بالتحديد في بعض المهمات مثل التنظيف ومثل الاستعمال على الغرف المختلفة وغرف الأطفال وغرف الاستقبال وغيرها الكثير.

بهذا نكون تعرفنا على افضل محلات ورق الجدران شارع الخزان وفي الرياض بشكل عام، والجدير بالذكر أن هناك بعض الأماكن الأخرى بالتأكيد والتي لا تقل شهرة عن الأماكن التي تم ذكرها ولكن تم التركيز بالأخص على اختيار الأنواع المعروفة والتي يلجأ لها أغلب الناس.

وهذا بالتأكيد لا يقلل من جودة الأماكن الأخرى والمحلات التي تكون بجانب هذه المحلات أو المحلات الأخرى التي توجد في الرياض بشكل عام، فهناك عدد كبير من المحلات التي يمكنكم زيارتها ولكن بالتأكيد ينصح باختيار الأماكن الموثوقة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

ورق الجدران وكيف تختار النوع المناسب؟

بعد التعرف على افضل محلات ورق الجدران شارع الخزان، نأتي الآن ونتحدث عن أهم المعلومات التي تخص ورق الجدران والتي تخص كيفية اختيار الأنواع المناسبة، فيعد هذا الورق من طرق الحصول على ديكور مميز في المنزل.

وبالتالي، فبدل الإعتماد على الدهان الذي يمكن أن يكلف مبالغ أكثر كما أن التخلص منه يكون أصعب فبات هناك أهمية أكبر لورق الحائط واستعماله فهو سهل كما أنه رخيص وفي نفس الوقت يمكن إزالته واستعمال أنواع أخرى غيره وبالتالي الحصول على ديكور أفضل.

والجدير بالذكر أن عمل النقوشات بالدهان العادي يكون محدود نسبيا، صحيح أن هناك أشخاص قادرين على عمل نقوشات مميزة، ولكن العدد الأكبر غير قادرين بالتأكيد، ولكن ورق الحائط يساعد في الحصول على النقوشات المميزة والمصنوعة بشكل إحترافي جدا فيكون المظهر مميز.

وطبعا بسبب الأنواع الكثيرة وبسبب الأشكال كثيرة فيجب العلم أن هناك أنواع مخصصة لاستعمالات معينة والتي يجب أن يتم استعمالها في بعض الأماكن التي تكون مخصصة لها، وهذا الأمر يجب التركيز عليه وأخذه في الاعتبار وبشكل عام أشهر الأنواع ما يلي:

الفينيل اللاصق:
من الأنواع المشهورة والتي يتم استعمالها بكثرة وهو عبارة عن ورق جدران عادي ولكنه يحتوي من الخلف على مواد لاصقة حيث يتم إزالة القشرة من عليها وبالتالي سيتم تثبيتها على الجدران بشكل شخصي بدون الحاجة إلى شخص آخر يقوم بتثبيته.

والجدير بالذكر إن هذا النوع يوجد منه أنواع إضافية ومنها الفينيل المُدعم بالقماش، والفينيل الذي يقاوم الرطوبة وهو من الأنواع التي تناسب الحمامات على سبيل المثال أو الأماكن التي تتعرف للرطوبة بشكل كبير، وهناك أيضا الفينيل الصلب والمدعم بالورق.

الورق المنقوش:
وأما هذا النوع يتطلب خبرة قليلة أثناء الوضع، وفي الحقيقة، وعلى الرغم من أنه أصعب قليلا في الإستعمال كما أنه يكون أغلى في الثمن في بعض الأوقات، ولكنه في نفس الوقت يعطي جاذبية ومظهر مميز للحائط الذي يكون عليه.

والجدير بالذكر أن تصنيع هذه الأنواع أيضا يتطلب بعض الوقت الإضافي حتى يتم إختيار النقوشات التي تكون عليها، كما أن هناك بعض الأنواع الأساسية منه منها الورق الذي يكون عليه نقوشات أفقية أو نقوشات رأسية أو نقوشات برسوم معينة.

النسيج العشبي:
لو تفكر في افضل محلات ورق الجدران شارع الخزان، فعليك بالتأكيد أن تطلع على هذا النوع فهو من الأنواع التي يمكنك اختيارها، فيعد هذا النوع من إسمه من الأنواع العشبية والتي تكون ذات مظهر طبيعي جدا كما أنه يكون من خيوط قطنية رقيقة جدا.

وهذا النوع مصنوع من مكونات طبيعية، وبالتالي يعطي الديكور مظهر طبيعي ومميز جدا وكأنه طبيعي وحقيقي، كما إنه من الأنواع المناسبة للأشخاص الذين يحبون المناظر الطبيعية والذين يقومون باستعمال ورق الجدران ويحبون تركه لفترة طويلة جدا، ولكن عيب هذا النوع أنه غالي الثمن.

ورق الجدران المعدنيّ:
وأما هذا النوع يتم تدعيمه باستعمال المعدن ولكنه بالتأكيد لا يكون كله من المعدن فيكون برقائق معدنية رفيعة جدا ويتميز هذا النوع بأنه يحتوي على خصائص المعدن الأساسية على الرغم من إنه ورق عادي في الأساس فهو يعطي مظاهر مميزة وإنعكاسات جيدة.

ورق جدران على شكل لوحةٍ جداريّة:
وأما هذا فيكون مناسبا للمساحات الواسعة أو غرف الأطفال وهو عبارة عن ورق جدران يكون من مجموعة كبيرة من الأوراق الإضافية والتي عندما يتم تركيبها تكون ذات مظهر مميز عبارة عن لوحة تعطي معنى معين.

ورق الجدران القابل للغسيل:
أحد الأنواع المميزة والتي تعتبر بأنها قابلة للغسيل والتنظيم ولكن بطرق معينة ولكن من المعروف عن ورق الجدران أنه يصعب التعامل معه وتنظيفه مما يجعل البعض لا يقرر شرائه ولكن إذا كان سيكون في مكان يتوسخ كثيرا فعندها هذا هو الأفضل بالتأكيد.

وفي الحقيقة، وعلى الرغم من أن هناك عدد كبير من الأنواع التي توجد في السوق بالوقت الحالي، ولكن الأنواع التي تم ذكرها هي الأشهر وهي الأكثر استعمالا في الوقت الحالي.

ورق الجدران وكيف تختار النوع المناسب؟

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

عيوب ورق الجدران

لكل من يبحث عن افضل محلات ورق الجدران شارع الخزان، فعليك العلم أنه من المهم أن تعرف أيضا عيوب هذا الورق قبل الشراء حتى لا يكون صفقة غير مناسبة لك إذا اشتريت كمية كبيرة وأشهر العيوب ما يلي:

  • من أشهر العيوب والتي تتكرر مع أكبر عدد من الأشخاص هو أن تظهر فقاعات تحت ورق الجدران، وبالتالي فإنها تعطيهم مظهر غير طبيعي وغير جيد وفي بعض الحالات يمكن أن تكبر هذه الفقاعات، ولذلك من المهم أن يتم تركيبه بشكل احترافي حتى لا تظهر هذه المشكلة المزعجة.
  • عندما يتم تركيب ورق الجدران بشكل قطع، يمكن أن يظهر بين القطاع فراغات وخطوط مما تعطي مظهر غير جيد، ولكن يمكن تجنب هذا الأمر من خلال اختيار الشخص المناسب الذي يركبه لكم.
  • تعد صعوبة التنظيف من أبرز العيوب وأكثرها إزعاجا لأغلب الأشخاص، فمن المهم أن يكون الورق في المكان المناسب من حيث قلة التعرض للأوساخ لأن كثرة التنظيف يمكن أن تسبب تلفه.
  • هناك بعض الأنواع التي تكون ضعيفة بالتالي لو كان عندكم أطفال في المنزل فيمكن أن يتأثر الورق وقت اللعب.
  • لسوء الحظ، إن أغلب الأنواع التي توجد السوق بالوقت الحالي تكون غير جيدة لأنها أقل بالسعر فتذهب من عليها الرسومات بمرور بضع سنوات. ومن المهم اختيار الأنواع الأفضل من المكان المناسب.

والمشاكل التي تم ذكرها لا تعني بالتأكيد أن ورق الجدران غير مناسب، فهو من الخيارات الجيدة في كل الحالات، ولكن يجب أيضا أن نذكر لكم العيوب بعد أن تعرفنا على المميزات الكثيرة حتى تحصلون على قرار الشراء المناسب.

بهذا ينتهي مقال اليوم عن افضل محلات ورق الجدران شارع الخزان، حيث تعرفنا من خلال موقعنا على المعلومات الكثيرة التي تخص ورق الجدران هذا، و تعرفنا على أفضل الأماكن وأفضل النصائح للشراء قبل إختيار نوع غير مناسب.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق