افضل معطر ملابس

افضل معطر ملابس يعد من الأمور التي تبحث عنها النساء للحصول على العطر المميز للملابس، فحسب التأكيد من الأولويات ومن الأمور المهمة التي تعطي الملابس الرائحة الجيدة وفي نفس الوقت تكون منعشة عند ارتدائها وعندما يقترب منها الغير.

افضل معطر ملابس

في الحقيقة، إن البحث بمثل هذه العبارة غير صحيح نسبيا، وذلك لأن أنواع معطر الملابس تتشابه كثيرا في الوقت الحالي، فأغلب الشركات تحاول أن تقوم بعمل التركيبة المناسبة التي تعطي الرائحة الجيدة والتي تستمر في الملابس لفترة طويلة.

ولذلك فيمكن أن يكون معطر ملابس هو الأفضل بالنسبة لك، ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص الآخرين قد يكونون لا يفضلونه ويعتبرونه من الأنواع الغير جيدة والتي لا ينصح بشرائها لذلك فإن هذا الأمر نسبي ولكن خلال النقاط التالية نعرض لكم أشهر الأنواع وأكثرها شراء في الوقت الحالي:

  • معطر Downy Fabric Enhancer Valley Dew – 1L
  • Frida فريدا منعم اقمشه برائحه نسيم الربيع المنعش
  • Comfort كومفورت منعم الملابس والأقمشة بيور باشون وتركيز مضاعف و36 غسله
  • Velveta Fabric Softener With Sweet Dreams Scent – 3 Kg
  • Verony Fabric Conditioner – 2L + Free Gift Flower Comfy
  • Frida فريدا منعم اقمشه 4 لتر
  • Velveta Dish Cleaner – 2 Kg + Fabric Softener – 3 L
  • Velveta Fabric Softener & Freshner – Concentrated Lavender Scent – 750ml
  • Verony معطر ومنعم أقمشة – 2.8 لتر
  • Velveta Fabric Softener – Extra Mild Scent – 2 Kg
  • Velveta Fabric Softener & Freshener Gel – Sweet Lavender Whispers Scent – 400g
  • جل بوكيه من فلفيتا منعم ومعطر للملابس من فلفيتا ، 400 جم
  • مجموعة عطور داوني الفاخرة منعم الأقمشة المركّز يشعر بالرفاهية 880 مل، عبوة مزدوجة
  • داوني معطر الملابس العادي.

والجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الأنواع الأخرى التي يمكن شراؤها في الوقت الحالي، ولكن الأنواع التي تم عرضها هي الأكثر مبيعا على مواقع التسوق الإلكتروني مثل جوميا وأمازون ونون وغيرها.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

طريقة جعل رائحة الملابس جميلة

بعد التعرف على افضل معطر ملابس، فبالتأكيد إن مجرد البحث عن هذه الجملة فأنت تريدين الحصول على الرائحة المميزة لكل الملابس التي تكون لديك. وفي الحقيقة إن المعطر ليس الطريقة الوحيدة بل هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك استعمالها للحصول على الرائحة الجيدة وأشهرها ما يلي:

غسل الملابس بكثرة:
على الرغم من أن كثرة غسل الملابس تؤدي للتلف بسرعة، ولكن في نفس الوقت تجعلها أقل احتمالية لوجود روائح كريهة فيها، فبعض الملابس التي يتم ارتداؤها بكثرة وتزداد احتمالية أن تكون ذات رائحة غير جيدة لأن الأمر ينتقل إليها ولذلك فغسلها باستمرار أمر مهم.

استعمال الزيوت العطرية:
واحد من النصائح المميزة والتي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، فتعد الزيوت العطرية من الطرق الجيدة ويتم استعمالها بسهولة أيضا عندما يتم خلطها مع زيت اللافندر في الغسالة، كما يمكن استعمالها أيضا عندما يتم تجفيف الملابس.

إزالة الملابس بعد الغسيل بسرعة:
من الأمور المهمة والتي يتجاهلها عدد كبير من الأشخاص وهو ترك الملابس في الغسالة بعد أن تتوقف عن العمل وهذا خطأ كبير جدا لأن ترك الملابس بينما هي رطبة وعليها ما يؤدي إلى تكون العفن عليها، كما انه يجعلها ذات رائحة غير جيدة.

فمن المهم أن لا يتم ترك الملابس وهي في الغسالة أبدا، وعندما تتوقف الغسالة عن العمل فيجب إخراج الملابس فورا ونشرها وعدم تكديسها فوق بعضها حتى تجف بسرعة، وبالتالي تقل إحتمالية أن تكون ذات الرائحة الغير جيدة.

تنظيف الغسالة بشكل متكرر:
وأما هذه المرحلة فهي مهمة في فكر أن يتم عملها بضعة مرات في الشهر، ولو امكن يمكن استعمال نفس الطريقة بعد كل غسيل، ويتم ذلك من خلال ترك باب الغسالة مفتوحا ووضع حوالي 4 أكواب من الخل وتشغيلها حتى تعمل بأعلى سرعة وتبدأ تتنظف من الداخل.

كما يمكن مسحها ببعض القماش واستعمال الماء النظيف فيها، ولكن من المهم أن يتم ترك الباب مفتوحا لأن غلقه يؤدي لرائحة غير جيدة تظهر عندما يتم وضع الملابس مرة أخرى فتنتقل الرائحة للملابس.

التأكد أن الملابس جافة:
في بعض الحالات، إذا كانت المرأة مستعجلة فيمكن أن تقوم بترتيب الملابس ووضعها في الخزانة وهي لا تزال رطبة، وفي الحقيقة إن هذا خطأ كبير جدا لأن وضع الملابس في الخزانة أو في الدولاب بينما هي رطبة يؤدي لتكون العفن عليها وبالتالي تكون لها رائحة غير جيدة.

استعمال العطر مع الملابس:
عندما يتم وضع الملابس في الخزانة مع بعضها، ويتم إغلاق الخزانة لفترة طويلة، فيمكن أن تؤدي إلى رائحة غير جيدة، وبالتالي في هذه الحالة يمكن استعمال الأوراق العطرية أو الأكياس العطرية أو مختلف أنواع العطور التي تضعينها داخل الخزانة.

وعلى الرغم من أن هناك مختلف أنواع الطرق التي يتم استعمالها للحصول على الرائحة الجيدة للملابس بعد غسلها، ولكن الطرق التي سبق ذكرها هي الطرق الأشهر والتي يتم استعمالها بكثرة والتي تغنيكم أن تبحثوا عن افضل معطر ملابس.

طريقة جعل رائحة الملابس جميلة

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

طريقة عمل معطر الملابس في المنزل

إذا لم يكن هناك إمكانية لشراء معطر الملابس أو كان هناك حيرة في هذا الأمر، فبعض الطرق التي يمكنك استعمالها لعمل معطر الملابس في المنزل، وهذا الأمر يغنيكم عن البحث عن عبارة افضل معطر ملابس، وبشكل عام الطريقة سهلة جدا.

المكونات:

  • كوبين من الماء المغلي.
  • كوب من بيكربونات الصوديوم.
  • كوب من الخل
  • ربع كوب من البلسم.
  • ملعقة صغيرة من ماء الورد.

طريقة التحضير:
وأما في طريقة التحضير فهي في غاية السهولة، فإن الخطوة الأولى التي علينا القيام بها هي أن نقوم بوضع بيكربونات الصوديوم في إناء، وبعد ذلك نقوم بإضافة كمية الماء ونقلبها بشكل جيد حتى تتفاعل بيكربونات الصوديوم مع الماء.

وبعد أن نقوم بالخلط بشكل جيد ونلاحظ أن هناك فوران نبدأ ونقوم بإضافة كمية من الخل ونقوم بالتقليب مرة أخرى حتى يستمر الفوران بالحدوث لأنه يعني أن هناك تفاعل يحدث في هذه اللحظة وأن المكونات تختلط مع بعضها.

وأما الخطوة التالية هي أن نترك الخليط حتى يهدأ وبعد ذلك نضيف إليه كمية من ماء الورد، وبعد ذلك أيضا نضيف كمية البلسم ونستمر بالتقليب حتى تختلط كل المكونات مرة أخرى ونتركها لمدة 15 دقيقة حتى تهدأ.

وأخيرا نقوم بإحضار مجموعة من الزجاجات النظيفة ونقوم بتعبئة معطر الملابس فيها ونستعمله عند الحاجة وعند غسله على الملابس والجدير بالذكر أن الرائحة يمكن أن تكون مركزة فيمكن استعمال أي عطور أخرى التي تفضلين.

طريقة عمل معطر الملابس في المنزل

بهذا ينتهي مقال اليوم والذي تعرفنا فيه على افضل معطر ملابس، كما تعرفنا أيضا على مجموعة كبيرة من النصائح التي تساعدكم للحصول على الملابس النظيفة، وتعرفنا أيضا على أهم المعلومة التي تخص طرق صنع معطر الملابس في المنزل بدون الحاجة لشرائه.

اقرأ أيضًا:

أضف تعليق