متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك

 يعانى العديد من الأشخاص من وجود الكثير من الدهون فى الكثير من المناطق المختلفه التي فى الجسم والتى قد تؤدى الى زياده الوزن بشكل غير طبيعى بالاضافه الي انها من الممكن ان تتسبب في حدوث بروز في بعض من المناطق عن الأخرى مثل البطن او الأرداف ولذلك يحاول الكثيرون التخلص منها وذلك من خلال إستعمال بعض من الادويه المناسبه التي تساهم فى حرق تلك الدهون مع ممارسه الرياضه و النظام الغذائى و لذلك يستخدم البعض ليبو 6 بلاك فكثيرا ما نجد هناك العديد من الاشخاص يتسائلون متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك ؟

فيعتبر ذلك الدواء واحد من اكثر مكملات التخسيس شهره في الوطن العربي بأكمله حيث يتم استعماله من قبل فئه كبيره من الأشخاص الذين يبحثون عن التخسيس وانقاص الوزن .

فيعد ليبو 6 بلاك أحد العلاجات الفعاله والتى يكون لها تأثير قوى وواضح على الجسم بعد مده من الإستخدام المنتظم وهذا ما يجعل الكثير من المستخدمين الجدد أو الأشخاص الذين يريدون خوض تجربه مع هذا المكمل يطرحون مختلف الأسئله من بينها متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك ؟ بالاضافه الي كل من دواعي استعماله وطريقه استعماله واثاره الجانبيه.

متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك ؟

من الممكن ان يتم ملاحظه بدايه فعاليه ذلك النوع من الادويه بعد استعماله لمده لا تقل عن اسبوع اما عن نتائجه الفعليه فمن الممكن ان تظهر بعد مرور شهرين من استعماله تقريبا ولكن ذلك يختلف من شخص لاخر ومن الممكن ان يتم استعماله مع اتباع نظام غذائي للحصول علي نتائج افضل.

من خلال قسم ادويه وعلاج تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : متى يبدا مفعول الكيتو

متى يبدا مفعول ليبو 6 سلفر ؟

من المعروف عن ذلك الدواء انه فتاك للدهون لذلك عند تناولك له سوف تلاحظ بدايه مفعوله اعقاب اسبوع من تناولك ولكن من اجل ضمان الحصول علي النتائج المرجوه يفضل ان يتم المواظبه عليه لمده لا تقل عن ثلاثه اشهر وتناوله تحت اشراف الطبيب.

مكونات كبسولات ليبو 6 بلاك :

  • يتكون من بعض من الأحماض الأمينيه او الكروميوم بالاضافه الي انه يحتوى على كميه من الكافيين والتى تحتوى على العناصر المضاده للأكسده بالاضافه الي انها تعمل على محاربه الجذور الحره والتحسين من أداء التمرينات الرياضيه و ذلك من خلال المساعده فى التنبيه للجهاز العصبى.
  • يحتوى على ماده تعرف بأسم السنفرين والتى يتم استخلاصها والحصول عليها من ثمره البرتقال وهى تعتبر مشابهه لماده اخري تعرف بأسم الأفدرين وهي الماده التى تعمل على الرفع من معدلات الإحتراق للدهون بالاضافه الي انها تعمل على المساعده فى التقليل من الشهيه فى الجسم.
  • كما أنه يحتوى ايضا على ماده تعرف بأسم اليوهمبين وهى من المواد التى يتم إستخدامها من أجل التوسيع من الأوعيه الدمويه كما انها تعمل على الزياده من كميه الدم التى تصل الى الأنسجه التى يتراكم فيها الدهون من أجل أن يتم إحتراقها بالاضافه الي انها الماده التي يتم إستخدامها من أجل التنشيط من القدرات الجنسيه عند الرجال.
  • وتحتوى أيضا اقراص ذلك الدواء على ماده تعرف بأسم البيوبرين وهي الماده التى تعتبر من اهم العناصر الفعاله التي توجد فى الفلفل الأسمر والتى تحتوى على العناصر المضاده للأكسده بالاضافه الي انها تعمل على محاربه الجذور الحره وهى تعد أنها من المحفزات من أجل عمليه الإحتراق.
  • بالاضافه الي ان اقراص ذلك الدواء تحتوى أيضا على ماده تعرف بأسم الجاجلستيرون وهي الماده التى تعمل على المساعده فى التحفيز من نشاط الغده الدرقيه كما انها تعمل علي التحسين من عمليه التمثيل الغذائى بالاضافه الي انها تعمل أيضا على المساعده فى حرق الدهون المتراكمه فى الجسم.

مكونات كبسولات ليبو 6 بلاك

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع ليبو 6 بلاك

طريقه استخدام كبسولات ليبو 6 بلاك :

بعد ان تعرفنا علي اجابه سؤال متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك ؟ سوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي طريقه استعماله وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه وهي كالاتي :

يتم تناول الجرعه المحدده من قبل الطبيب لذلك الدواء قبل تناول وجبتك الغذائيه بنصف ساعه تقريبا وذلك لانه من الضروري ان يتم تناوله علي معده فارغه كما انه يفضل ان يتم تناول اقراص ذلك الدواء قبل الذهاب الي النوم بست ساعات.

من الضروري ان يتم استعمال تحت اشراف الطبيب وبعد استشارته لانه قد يمنع استعماله في بعض من الحالات كما لا يفضل ان تزيد مده استعماله عن شهرين.

جرعات دواء ليبو 6 بلاك :

  • قوم بتناول كبسوله واحده من ذلك الدواء في الصباح وكبسوله أخرى بعد الظهيره وحاول أن تتناول الكبسوله الثانيه بعد الظهيره وقبل التدريب بنصف ساعه من اجل الحصول علي استفاده أكبر.
  • يجب أن تتناول الكبسوله الثانيه قبل النوم بست ساعات على الأقل من اجل تفادي حدوث مشكله الأرق بالاضافه الي انه لا يفضل ان يتم تتناول أكثر من كبسولتين في اليوم  ولا تتناول أقل منها.
  • لا تقوم باستهلاك الكبسولتين معا في نفس الوقت وحافظ على استخدام كبسولتين في اليوم  لمده لا تقل عن ثلاثون يوم تقريبا مع اتباع نظام غذائي صحي وتمارين رياضيه بشكل منتظم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : مين جربت ليبو 6 بلاك للنساء

إحتياطات إستخدام كبسولات ليبو 6 بلاك :

  • يمنع استعمال ذلك الدواء بأي شكل من الاشكال من قبل الاشخاص الذين يعانون من تحسس من اي من مكوناته التي تدخل في تركبيته بالاضافه الي من يعانونمن وجود مرض ارتفاع ذغط الدم او من بعض من الامراض القلبيه او الاوعيه الدمويه.
  • يمنع من استعماله ايضا من قبل الاشخاص الذين يعانون من امراض نفسيه منها الاكتئاب او من الذين يعانون من وجود بعض من التشنجات او الصرع بالاضافه الي الاشخاص الذين يعانون من وجود صداع مزمن.
  • كما يتم منع استعماله ايضا من قبل الاشخاص الذين يعانون من وجود بعض من المشاكل الصحيه سواء في الكلي او الغده الدرقيه التي تؤدي الي وجود بعض من الامراض الاخري بالاضافه الي الاشخاص الذين يعانون من وجود مشاكل في الجهاز التنفسي مثل الربو.
  • يحذر ان يتم استعمال ذلك الدواء من قبل الاشخاص الذين يعانون من وجود تحسس تجاه ماده الثيامين بالاضافه الي انه يتم منع إستخدامه ايضا من قبل المرأه فى فترة الحمل وذلك بسبب أنه من الممكن ان يؤدى الى حدوث مختلف الأضرار للجنين وذلك بسبب إنتقال التأثير له عبر المشيمه.
  • ويتم منع إستخدام اقراص ذلك الدواء ايضا من قبل المرأه فى فتره الرضاعه الطبيعيه وذلك نتيجه الي انه من الممكن ان يؤدى الى حدوث مختلف الأضرار للرضيع وذلك بسبب إنتقال التأثير له عبر حليب الثدى.
  • من الضروري أن لا تتعدى مده الجرعه التى يحتاج إليها أكثر من ثمانيه أسابيع وبعدها لا يتم إستخدامه لمده تصل الى حوالى شهر بالاضافه الي أنه يتم منع إستخدامه بأي شكل من الاشكال قبل إجراء العمليات الجراحيه بحوالى أسبوعين تقريبا.

كم كيلو يخسره الشخص عند استعماله ليبو 6 بلاك ؟

قد يختلف نزول الوزن من شخص الي اخر وذلك وفقا الي الكميه التي يقوم الشخص بخسارته من خلال اتباعه الي نظام غذائي ورياضي .

بوجه عام تساهم اقراص ذلك الدواء في خساره ما يقرب من ثمانيه الي عشرين كيلو في الشهر فمن الممكن ان يخسر الشخص ثمانيه كيلو جرام في الشهر عند استعماله لها .

اما في حاله اذا كان يقوم باستعمالها مع اتباع نظام غذائي ويقوم بممارسه الرياضه فقد يخسر من خمسه عشر الي عشرون كيلو في الشهر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : افضل حبوب تخسيس مرخصه من وزارة الصحه

مميزات وفوائد مكمل ليبو سكس بلاك :

  • يعمل ذلك الدواء علي التعزيز من عمليه التمثيل الغذائي والسماح للجسم بحرق المزيد من السعرات الحراريه بالاضافه الي انه يعمل علي الرفع من مستويات طاقه الجسم مما يجعله نشيط طوال اليوم.
  • الزياده من التركيز الذي يحتاجه الفرد اليه عند القيام بالنشاطات اليوميه وعلى وجه الخصوص أثناء القيام بالتمارين الرياضيه التي تحتاج في الغالب الى تركيز كبير.
  • يساعد بشكل فعال في القيام بحصه تدريبيه أطول بوتيره ثابته وهذا بالحد ذاته يساهم بشكل كبير في حرق المزيد من السعرات الحراريه بالاضافه الي غير ذلك من الفوائد الأخرى التي من الممكن ان تكتسبها جراء التدريب الكثيف والمستمر.
  • يساهم ايضا ذلك الدواء في رفع أوزان أكبر وبالتالي بناء العضلات وحرق سعرات حراريه أكثر خاصه في حاله إذا كنت تقوم بتناوله قبل التدريب بنصف ساعه بالاضافه الي انه يعمل علي الرفع من مستويات الطاقه ويساعدك في القيام بتمارين الكارديو بعد تمارين المقاومه بشكل اكثر فاعليه.
  • كما ان اقراص ذلك الدواء تعمل علي مساعدتك في التقليل من الرغبه في تناول الطعام بين الوجبات بالاضافه الي انها تزيد من سرعه الدوره الدمويه كما انها تساهم ايضا في المساعده علي وصول الدم المحمل بالعناصر الغذائيه الهامه للعضلات والأعضاء الأخرى بشكل اسرع.

الاثار الجانبيه الناتجه عنه :

  • من الممكن ان يتسبب في الشعور بكل من الصداع او القلق بالاضافه الي الدواؤ والودخ كما انه من الممكن ان يتسبب في ارتفاغ ضغط الدم وذلك وفقا الي ما يحتوي عليه من ماده اليوهمبين التي تؤدي الي ذلك بالاضافه الي الزياده من معدل ضربات القلب وحدوث بعض من المشاكل والاضطرابات بالجهاز الهضمي.
  • في حاله إذا كنت من الأشخاص الذين يتناولون ذلك النوع من الحبوب في وقت متأخر من المساء فأنه يوجد هناك احتماليه لتعرضك للأرق بشكل كبير وهذا ليس بالشيء الجيد لأن الحصول على ساعات نوم كافيه من الأشياء الضروريه بالاضافه الي انه لا يفضل ان يتم استعمال ذلك الدواء بالنسبه الي الاشخاص الذين تقل أعمارهم عن ثمانيه عشر عام لانه من الممكن ان يتسبب في الحاق العديد من الاثار الجانبيه بهم.
  • ينصح باستشاره الطبيب في حاله إذا كنت تعاني من أي أمراض لأن ذلك الكبسولات من الممكن ان تتعارض مع الأدويه التي تستخدمها مما يتسبب في انها سوف تزيد من حده المرض الذي تعاني منه.
  • لا يمكن تناول المنبهات من مصادر أخرى مثل القهوه عند استعمالك لذلك الدواء لأنه يحتوي على قدر كافي منها و أي زياده بامكانها أن تسبب لك الاصابه بالعديد من المشاكل الصحيه التي انت في غني عنها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية استخدام القهوه الخضراء للتخسيس

التداخلات الدوائية مع كبسولات ليبو سكس بلاك :

يوجد  هناك بعض من الادويه التى من الممكن أن تتداخل مع هذا الدواء و التى يجب أن يتم تجنبها طوال تلك الفتره من أجل منع حدوث المضاعفات و المشاكل المختلفه التي انت في غني عند حدوثها وسوف نتعرف علي بعض من هذه التدخلات الدوائيه من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه وهي كالاتي :

  1. يتفاعل ذلك الدواء مع مثبطات أكسيداز أحادي الأمين ومن امثلتها الليونزوليد بالاضافه الي انه من الممكن ان يتفاعل ايضا مع المسكنات الغير ستيرويديه.
  2. كما أنه من الممكن أن يتفاعل مع الادويه التى يتم إستخدامها في علاج الإكتئاب بالاضافه الي امكانيه تفاعله أيضا مع الأدويه التي تحتوي على ماده السودوافدرين او الفينيلفرين مثل معظم الادويه التي يتم استعمالها في علاج البرد او الزكام.
  3. من الممكن ان يتفاعل أيضا مع الأسبرين بالاضافه الي انه يتفاعل بشكل كبير مع الأدويه التى تحتوى على الكافيين لذلك يحذر تناوله بأي شكل من الاشكال مع هذه الادويه لانه قد يؤدي بخطر علي صحتك.

التداخلات الدوائية مع كبسولات ليبو سكس بلاك

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

متى اقدر اشرب سفن بعد التكميم

كيفية استخدام القرفة والزنجبيل للتخسيس

ومن هنا نكون قد انتهينا من موضوع مقالنا اليوم علي امل ان نكون قد قدمنا لكم كافه المعلومات الهامه التي يبحث عنها العديد من الاشخاص من خلال ما قومنا بمناقشته من نقاط هامه من اهمها التعرف علي اجابه سؤال كل من متى يبدا مفعول ليبو 6 بلاك ؟ او متى يبدا مفعول ليبو 6 سلفر ؟ بالاضافه الي التعرف علي كل من مكونات كبسولات ليبو 6 بلاك وطريقه استعماله وجرعاته.

كما نكون قد تعرفنا ايضا من خلال موضعنا اليوم علي إحتياطات إستخدام كبسولات ليبو 6 بلاك واجابه سؤل كم كيلو يخسره الشخص عند استعماله للدواء ؟ وكل من مميزات وفوائد مكمل ليبو سكس بلاك واثاره الجانبيه بالاضافه الي موانع استعماله والتداخلات الدوائية مع كبسولاته وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر.

أضف تعليق