أفضل دواء لتكبير الذكر في اليمن

هناك العديد من الرجال الذين قد يعانون من بعض المشاكل في العدوى الذكري، وبالتالي يرغبون بالتعرف على بعض النصائح والأدوية للتكبير.

وأما أفضل دواء لتكبير الذكر في اليمن وبعض النصائح المهمة التي تعمل على تكبير الذكر سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

أفضل دواء لتكبير الذكر في اليمن

في حقيقة الأمر، لا تعتبر هذه المشكلة موجودة في اليمن فقط، بل يتم بنفس نشر هذا السؤال بأكثر من صيغة مختلفة في جميع أنحاء العالم تقريبا، من خلال أولئك ممن يعانون من مشكلة حجم الذكر الصغير، مما يقلل من الثقة في النفس أو يسبب بعض المشاكل مع الشريك.

بعيدا عن المعلومات المنتشرة وعن الأدوية التي يتم الترويج لها من حين إلى آخر، فسوف نتحدث بشكل علمي قليلا، وسوف نتحدث أيضا بناء على الدراسات العلمية، وبناء على نصائح الأطباء في قضية تكبير الذكر والأدوية، ومدى فعاليتها.

حيث أكد الأطباء بأن أغلب الطرق المنتشرة سواء من خلال بعض الأجهزة التي تعمل على التكبير أو من خلال بعض المراهم أو الأدوية، فكل هذه الطرق في النهاية لم تثبت فعاليتها ولم تعطي النتيجة المطلوبة أبدا، رغم لو تم استعمالها لفترة طويلة.

كان قيل في بعض المصادر الأخرى، أن أكبر نتيجة يمكن الحصول عليها بشكل تقديري لتكبير الحجم بأي طريقة من طرق التكبير، ولو وأعطت نتيجة، فإن النتيجة سوف تكون حوالي 1 سم فقط أو أكبر قليلا ليس إلا.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: نصائح لتقوية الانتصاب أثناء العلاقة الحميمة

كريم تكبير الذكر في الصيدلية صنعاء

هناك العديد من الكريمات تحت أسماء علامات تجارية مختلفة بالطبع، ولكن أغلب الأطباء لا ينصحون باستعمالها، حيث يقولون بأنها لا تعطي نتيجة أبدا.

وعندما سئل هذا السؤال إلى أحد الأطباء، فكانت إجابة الدكتور أنه لا يوجد قريب في اليمن، ولا يوجد قريب حتى في نيويورك، لأن أغلب الحلول لا تعطي النتيجة المطلوبة بناءا على الدراسات الطبية المتاحة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: تجربتي مع المزلق

كريم تكبير الذكر صيدلية الدواء اليمن

عند الذهاب إلى صيدلية الدواء الموجودة في اليمن، أو أي صيدلية أخرى في اليمن للبحث عن أفضل دواء لتكبير الذكر في اليمن، أو أي صيدلية في جميع أنحاء العالم، فسوف نجد بالطبع بعض الاقتراحات وبعض الأدوية للتكبير، ولكن رأي الأطباء لا يزال واحدا حول استعمال هذه الأدوية.

حيث كما ذكرنا، قيل في أغلب المصادر إنه لا يوجد أي دواء مضمون يعطي النتيجة المطلوبة أبدا، وذلك لأن هناك احتمالية الأكبر أنها الأدوية لن تعطي النتيجة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: تجربتي لتقوية الانتصاب

افضل كريم لتكبير الذكر مجرب

نشر في بعض المصادر كريمات معينة قد يكون لها تأثير جيد في تكبير حجم العضو الذكري، ولكن تذكر بأن نتيجة هذه الكريمات قد تكون خطيرة بإعتبار أن لها بعض الآثار الجانبية بشكل عام، وبالتالي تذكر من أن يكون استعمال أي كريم بالاستشارة الطبية فقط.

وقيل أن MaxSize يعتبر من الكريمات الجيدة التي تحتوي على تركيب عشبية سريعة التأثير وسريعة الامتصاص، تعمل على زيادة قوة الانتصاب وزيادة الحجم، مما قد يعطي إيحاء بأن الحجم الأفضل.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيفية استخدام الثوم لعلاج ضعف الانتصاب

علاج تكبير الذكر بالعسل

بسبب انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، فقد نشر بعض الأشخاص أن هناك طرق معينة تساعد على تكبير العضو الذكري من خلال استعمال العسل والزنجبيل، وإضافته لبعض المكونات الأخرى حتى تعطي النتيجة.

ولكن ليس هناك أي نصائح طبية أو دراسات علمية عن استعمال هذه المكونات في التكبير، بل أن استعمالها بدون رقابة القضية قد يكون في غاية الخطورة، وقد يخلف بعض الآثار الجانبية التي لا تحمد عقباها أبدا.

كما تم تناول بعض الوصفات فيه مصادر معينة أن يتم استعمال وصفة لبان العسل والزنجبيل من خلال خلط العسل والزنجبيل مع بعضهم وتدليك هم بالعضو الذكري من خلال الماء الساخن، على أمل أن هذا سوف يكبر من العضو.

ولكن التجربة السابقة كانت بناء على اجتهادات شخصية، ولا تعتبر تجربة مضمونة أبدا، ولم يقترح الأطباء مضمونين، وبالتالي من الخطأ لاستعمالها، أو استعمال أي وصفة على الإنترنت بشكل عام.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: الحلتيت للانتصاب

تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

بعد التعرف على أفضل دواء لتكبير الذكر في اليمن، وبعد أن علمنا أن أغلب العلاجات المتاحة بنسبة كبيرة لن تعطي النتيجة المطلوبة، لأن الأطباء يؤكدون أنه ليس هناك أي علاجات مضمونة في التكبير حتى الوقت الحالي.

علاوة على ذلك، وفي جميع الأحوال، هناك بعض الرجال الذين يعتقدون أن حجم العضو الأكبر هو الذي يساعد على زيادة الثقة بالنفس، ويساعد على متعة المرأة، بينما الحقيقة أن العضو وعلى الرغم من أن الحجم قد يكون جيد في العلاقة، ولكنه لا يعتبر العامل الأساسي في متعة النساء.

مع إضافة ملحوظة أخرى، وهو أن متوسط طول القضيب الطبيعي على الأغلب ما بين 10 سم وصولا إلى 18 سنتيمتر. وبالتالي إذا كان في هذا النطاق فلاي داعي للقلق أبدا، وسوف يفي بالغرض.

لكن سوف نتحدث عن بعض النصائح وبعض المعلومات المنزلية التي قد تكون مفيدة، والتي قد تكون جيدة في تكبير العضو، ولكن تذكر أن نتيجتها ليست مضمونة أبدا.

شفط الدهون:
نسبة كبيرة من الرجال الذين يلاحظون حجما قريب الأصغر قد يكون ذلك بسبب زيادة الوزن، وبسبب الدهون في الكثيرة في منطقة البطن، مما يجعل الحجم أكبر، وبالتالي يظهر القضيب على أنه أصغر بشكل ملحوظ.

وبالتالي، عندما يتم شفط الدهون في هذه المنطقة، وعندما يتم ممارسة التمارين الرياضية لخسارة الوزن، والحصول على جسم جيد، فقد يجعل ذلك قال عضو يظهر بشكل أكبر.

أجهزة الشفط:
قيل في بعض التجارب النا هذه الأجهزة تعمل على شفط الأنسجة حتى تعمل على سحب الدم من داخل الأجسام الكهفية، وبالتالي تؤدي إلى حصول الانتصاب، وتؤدي إلى أن يظهر القضيب بالحجم الأكبر.

ولكن لسوء الحظ، هذه الطريقة وعلى الرغم من وجود تجارب تمدحها، ولكن يقال بأن النتيجة سوف تختفي بعد بضعة أشهر، بالإضافة أيضا إلى أن ذلك سوف يؤدي تهتك و ألم شديد، بالإضافة إلى ألم الجلد ومشاكل مختلفة في الأوعية المغذية للأجسام الكهفية.

أجهزة شد القضيب:
تعتمد هذه الأجهزة المنزلية على أن يتم شد العضو بطريقة معينة حتى يتم زيادة الطول، وقيل أنه يمكن استعمال أي طرق شد مثل ربط وزن معين في العضو إلى مدة 4 ساعات يوميا. ولكن في الحقيقة لا يوجد دراسات علمية تثبت نجاح هذه الطرق وقد تكون خطيرة، وقد تؤدي إلى النزيف.

تمارين تطويل القضيب:
يقال أن هذه الطريقة سوف تساعد على زيادة الطول حوالي واحد سنتيمتر تقريبا خلال أربعة أشهر من استعمالها، حيث تعتمد على تدليك العضو باستعمال الزيوت مثل زيت الزيتون والترطيب والمد إلى الأمام بمعدل بضع دقائق يوميا على مدار أربعة أشهر.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: علاج سرعة القذف في الطب النبوي

ملخص مقال أفضل دواء لتكبير الذكر في اليمن

بعد مناقشة كل هذه المعلومات في المقال، وصلنا إلى النهاية بعد التعرف على كل النصائح وكل الطرق التي تساعد على تكبير العضو الذكري، وتذكر دائما إنه لا داعي للقلق، لأن الحجم لا يعتبر العامل الوحيد في العلاقة الحميمية، وتذكره أيضا أنه لا يوجد دراسات علمية أبدا تثبت نجاح مختلف الطرق الموجودة عن التكبير.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: كيفية استخدام القرنفل لعلاج سرعة القذف

رأيان حول “أفضل دواء لتكبير الذكر في اليمن”

  1. انا اعاني علي صغر العضو اريد كريم او جهاز لتبكير العضو هل اوجد كريم لتكبير العضو الذكري في صنعاء وكم اسعاره

    رد

أضف تعليق