وش رايكم في الدكتور توفيق جعفر

يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يحلمون بإنجاب الأبناء ويرغبون في تكوين اسرة دافئة وبيت مزدحم بالأطفال الا ان هناك بعض من الأشخاص من الممكن ان تواجههم بعض من مشاكل الانجاب التي تضطرهم الي اللجوء الي التقنيات الطبية الحديثة وذلك من خلال قيامهم بما يعرف بالتلقيح الاصطناعي .
يوجد هناك نوعان لعملية التلقيح الصناعي حيث يقوم الطبيب بوجه عام مع الزوجين باختيار احدهما وفقا الي ما يراه في الحالة بعد إجراء مجموعة من الفحوصات والتحاليل وبوجه عام يشتمل التلقيح الصناعي لحل مشاكل الإنجاب علي التلقيح داخل الرحم والتلقيح عبر الأنابيب .
من بين الأطباء الذين قد اشتهروا في اجراء هذه العمليات دكتور توفيق جعفر فكثير ما نجد ان هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف علي اراء من قاموا بتجربة لذلك دائما ما يتساءلون هذا السؤال الا وهو وش رايكم في الدكتور توفيق جعفر ؟

وش رايكم في الدكتور توفيق جعفر ؟

عندما قومنا بطرح هذا السؤال وش رايكم في الدكتور توفيق جعفر ؟ علي بعض من السيدات لمعرفة رأيهم في هذا الدكتور فقد وجدنا ان الجميع قد أشاد بكثرة خبرات الدكتور ومساعدته الفعالة في انجاب الأطفال لذلك سوف نقدم لكم اعزائي الكرام من خلال هذه الفقرة ابرز الآراء التي قد قومنا بتجمعيها وهي تتمثل في كل ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • قالت احدهم انا اعرف حالات كثيرة حملت عند الدكتور توفيق بعد مشيئة الله ومن خلال اللي سمعته منهم عنه فانا بشيد لكم انه دكتور روعه قمة في الاخلاق والفحوصات التي تعمل قبل العملية كلها الممرضة تعملها للمريضة فـ بتسهل عليكي كتير وقت وجهد.
  • انا تعالجت عند الدكتور توفيق جعفر والحمد الله بفضل الله سبحان وتعاله ثم بفضل الدكتور انا حملت فأنصحكم بتجربته والمتابعة عنده لأنه دكتور فاهم وأبدا مو استغلالي.
  • انا أتعالج مع الدكتور توفيق جعفر رحت عنده من كثر ما أسمع عنه كلام حلو فانا الحمد لله بفضل ربي رزقني الله بتؤام والله يرزقكم جميعا ويحسن ربي خلقهم وخلقتهم عاجل غير اجل أمين.
  • اني الشهر اللي فات كنت أخذ أبر ولهوم مع العسل الطبيعي وفقا الي ما قد اقره لي هذا الدكتور فهو كثير خلوق وشاطر بمهنته والحمد لله بفضل الله سبحانه عز وجل وبفضل متابعتي مع دكتور توفيق صار عندي بويضات زينه وحلوه ما شاء الله تبارك الله بس ما صار حمل الحمد لله على كل حال ما اعترض علي شيء وإن شاء الله الشهر الجاي يكون في حمل اللهم ارزقني وارزق كل مشتاق.

من خلال قسم ايه رأيكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : ايه رايكم في الدكتور محمد مقبل

نبذة مختصرة عن ذلك الدكتور  :

بعد ان تعرفنا علي إجابة سؤال وش رايكم في الدكتور توفيق جعفر ؟ فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي نبذة مختصرة عن هذا الدكتور وذلك يتمثل فيما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • بوجه عام فأن ذلك الدكتور سوداني الأصل وله باع كبير للغاية في حل مشاكل الخصوبة وقلة الانجاب ولقد ولد ذلك الدكتور في محافظة القطيف في بلدة القديح ومنذ الصغر وهو يتميز بامتلاكه الشغف الكبير بكل من العلم والبحث العلمي فقد درس المراحل الابتدائية والمتوسطة في القديح الي ان انتقل الي المرحلة الثانوية وحينها قد أنتقل إلى مدرسة القطيف وأكمل الدراسة هناك وبعدها تخرج من المنطقة الشرقية وقد التحق بكلية الطب والعلوم الطبية في جامعة الملك فيصل في الدمام وقد أكمل الدراسة حتى حصل على البكالوريوس مع مرتبة الشرف.
  • وقد تمكن ذلك الدكتور من الحصول على جائزة الأمير محمد بن فهد للتفوق العلمي كما انه قد حصل على سنة امتياز في مستشفى أرامكو السعودية بالظهران وبعد ذلك قد أنتقل إلى عدة أقسام داخل المستشفى ومنها قسم النساء والولادة وقسم الباطنية و الجراحة و غيرها من الأقسام الأخرى ثم ألتحق بعد ذلك بجامعة أنديانا والتي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية وقد أكمل دراسة التخصص في الطب الباطني الي ان حصل منها على الزمالة الأمريكية في علم الأمراض المعدية و الحميات.
  • بالإضافة الي انه قد تمكن من الحصول على شهادة طب المناطق الاستوائية والصحة العامة الي ان أصبح زميل الكلية من أجل أمراض الصدر كما أنه يساعد في علاج العقم ويقوم بالعديد من عمليات أطفال الانابيب والحقن المجهري كواحدة من التقنيات الحديثة الموجودة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : افضل دكتور باطنية في مستشفى الجدعاني

الأبحاث العلمية الدكتور توفيق جعفر :

تمكن ذلك الدكتور من الحصول على الخبرات الكبيرة في مجال عمله وذلك على مدار السنوات المختلفة و ذلك من خلال الحصول على الخبرة الكبيرة والرائعة والتي مكنته من أن يكون أحد أفضل الأطباء في المجال والتي تتمثل في :

  •  قام ذلك الدكتور بنشر العديد من الأبحاث العلمية المختلفة في العديد من المجالات ومن أهمها البحث الذى تم نشره في جامعة انديانا والذي كان بعنوان البكتيريا ناقصه مستقبلات الهيموجلوبين والتي تعد أنها بكتيريا غير نافعة في النموذج التجريبي لحالات العدوى البشرية وقد حصل ذلك البحث العلمي على المركز الأول في البحوث الطبية على مستوى جميع الأطباء المتواجدين في داخل الجامعة بالإضافة الي انه قد تم نشر ذلك البحث أيضاً في مجلة علم الأمراض المعدية و كان الهدف من البحث هو التعرف على الجين المهم في البكتيريا و أيجاد اللقاح المناسب له.
  • كما ان ذلك الدكتور قد حصل أيضا على العديد من الجوائز المختلفة في العديد من الأبحاث التي تم أجرائها في المجالات المختلفة و منها من شركة أرامكو السعودية وفي عام 2010 كما قد حصل أيضا ذلك الدكتور على الجائزة الكلية لكلية الغد الدولية للعلوم الصحية من أجل رواد الأبداع الطبي و قد تم اختياره أنه واحد من أفضل عشرة أطباء في المملكة الي ان وصل عدد الأبحاث إلى حوالى سبعون بحث علمي منشور في العديد من المجالات الطبية والإقليمية والعالمية وقد كان من ثمارها أن الدكتور قد عمل كمستشار لمنظمة الصحة العالمية الدولية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

ايه رايكم في دكتور طارق قرقور

تجربتى مع دكتور عادل فاروق البيجاوى

وفي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان وش رايكم في الدكتور توفيق جعفر ؟ نأمل ان نكون قد قدمنا لكم اعزائي الكرام كافة المعلومات الهامة التي ترغبون في التعرف او الحصول عليها وذلك من خلال الإجابة علي سؤال  وش رايكم في الدكتور توفيق جعفر ؟ بالإضافة الي التعرف علي كل من نبذة مختصرة عن ذلك الدكتور وابرز الأبحاث العلمية لدكتور توفيق جعفر وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف او الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق