تجربتي مع موتوفا سي

دواء موتافا سي هو عباره عن مكمل غذائي يتميز باحتوائه علي كميات مناسبه من كل من المعادن او الفيتامينات التي يحتاج اليها جسم الانسان مثل كل من فيتامين د او الكولاجين بالإضافة الي الاملاح والمعادن كما انه يحتوي علي مضادات الأكسدة التي تساعد الجهاز المناعي للجسم ويتوفر ذلك الدواء بأشكال دوائية وتركيزات مختلفة مما يجعل لكل تركيز سعر مختلف ويقوم الطبيب بتحديد التركيز والمدة وفقا لما يتناسب مع حالتك الصحية ونظرا الي تعدد التساؤلات التي تدور حول ذلك الدواء فسوف يكون موضوع مقالنا اليوم عنه من خلال التعرف علي عدد من النقاط الهامه التي تدور حوله من ابرزها عرض تجربتي مع موتوفا سي بالإضافة الي التعرف علي كل من فوائده واثاره الجانبية.

تجربتي مع موتوفا سي :

تتلخص تجربتي مع موتوفا سي في انني كنت اعاني من بعض من المشاكل الصحية والتي من ابرزها كل من فقر الدم والانيميا فلقد كنت اعاني من العديد من الاعراض المتعبة التي لا تتوقف الي ان ذهبت الي الطبيب واخبرته بكافه ما اشعر به من اعراض فطلب مني الطبيب اجراء بعض من الفحوصات الطبية .

وبالفعل قومت بأجراء كافه الفحوصات الطبية التي قد طلبها مني الطبيب والتي كان من ضمنها صوره دم كامله وقد تبين من خلال ذلك الفحص ان الانيميا كانت حاده للغاية فنصحني الطبيب بضرورة تناول الأطعمة المفيدة التي تحتوي علي كميات مناسبه من الحديد بالإضافة الي تناول دواء موتانا سي ومن هنا بدأت تجربتي مع موتوفا سي فقد قومت باستعماله وفقا الي التعليمات التي قد اقرها الطبيب والتي تتناسب مع حالتي الصحية لمده ثلاث شهور وبالفعل شعرت بتحسن كبير للغاية وأصبحت اكثر حيوية ونشاط مقارنه بما كنت فيه من قبل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع فيتامين برينتال

تجربه موتوفا سي للرجال :

تتعدد تجارب الرجال لذلك الدواء ومن خلال هذه الفقرة سوف اعرض لكم تجربه احد الأشخاص المقربين لي مع موتافا سي وتتلخص تجربه ذلك الشخص في انه كان يعاني من قله عدد الحيوانات المنوية والتي كانت لا تتعدي سبعه ونص مليون حيوان منوي الي ان قام بالذهاب الي احد المراكز الطبية المتخصصة وشرح للطبيب حالته واخبره الطبيب ان عدد الحيوانات المنوية الضروري للإنجاب يتراوح ما بين تسعه وثلاثون الي تسعمائة وثمانية وعشرون ميلون حيوان منوي ووصف له مكمل موتافا سي لحل هذه المشكلة وزياده عدد الحيوانات المنوية.

وأخبره الطبيب أن مكمل موتوفا سي الذي قد قام بوصفه له يحتوي على كميه مناسبه من كل من الاحماض الأمينية او المعادن مثل الزنك بالإضافة الي الحديد وهو ما يساعد في زيادة الحيوانات المنوية لديه .

كما أخبره الطبيب أن نتائج المكمل تكون أكثر قوة مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة كما ان من النصائح المهمة التي وجهها الطبيب لصاحب هذه التجربة هي ضرورة الحرص على ارتداء الملابس الداخلية الواسعة المصنوعة من القطن.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : دواعي استعمال imres

دواعي استخدام موتوفا سي :

تتعدد وتختلف استخدامات ذلك الدواء ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرزها وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • من الممكن ان يتم استعماله من اجل مساعده الجسم علي بناء عضلات الجسم بالإضافة الي المساعدة علي تقوية بصيلات الشعر ومنع تساقطه.
  • يمكن استعمال ذلك الدواء بعرض تعويض الجسم بكل من الفيتامينات والمعادن التي يفقدها الجسم بالإضافة الي زيادة الخصوبة عند الرجال وتقوية الحيوانات المنوية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : متى اشرب القهوة بعد الدواء

المكونات الرئيسية لـ دواء Motova C :

بعد ان عرضت لكم تجربتي مع موتوفا سي فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي اهم المكونات التي تحتوي عليها تركبيه ذلك الدواء وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يحتوي ذلك الدواء على عنصر الزنك الذي يعتبر من أهم العناصر التي تساهم في علاج العقم عند كل من النساء او الرجال وخاصة الرجال وذلك لأن من يعاني من نقص يصاب بالعقم وخاصة عند الرجال بالإضافة الي ان الزنك يساهم بشكل كبير في التعزيز من المناعة كما انه يعمل علي التحفيز والتعزيز من التبويض ويسرع من بداية الحمل عند النساء.
  • كما أن ذلك الدواء يحتوي على فيتامين جـ وهو الفيتامين الذي يساهم بشكل كبير في الزياده من الخصوبة عند الرجال وخاصة المدخنين بالإضافة الي انه يعمل علي التحسين من جودة الحيوانات المنوية عند الرجال للحمل.
  • إلى جانب عنصر الكارنيتين الذي يتحكم في مشكلة العقم  فهو واحد من ابرز مكونات ذلك الدواء.
  • اضافه الي أنه يحتوي على الكولاجين الذي يساعد على التأخير من علامات الشيخوخة ويعمل علي إخفاء التجاعيد مع الحفاظ على البشرة وإعطائها نضارة وحيوية كما انه يحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة التي تحمي الجسم من خطر التعرض الي الاصابه بمرض السرطان.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : فوائد دواء malsol للرجال

أفضل وقت لتناول موتوفا سي :

دائما ما يوصي الأطباء بالحرص علي تناول أي من المكملات الغذائية بوجه عام علي معده فارغه قبل تناول وجبه الإفطار بنصف ساعه علي الأقل لذلك فأن افضل وقت لـ تناول ذلك الدواء يعتبر في الصباح بمجرد الاستيقاظ علي معده فارغه قبل تناول وجبه الإفطار لان ذلك يساهم بشكل كبير في المساعدة علي سرعه امتصاص كل من الفيتامينات والمعادن التي توجد في ذلك الدواء.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : اراء الناس في دواء speak smooth

أهم النصائح لأخذ Motova C :

يوجد هناك عدد من النصائح التي لابد من ان يكون علي الشخص علي معرفه تامه بها قبل استعمال ذلك الدواء ومن خلال هذه الفقره سوف نتعرف علي ابرز هذه النصائح وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • لا ينبغي تناول ذلك الدواء من تلقاء النفس دون استشارة الطبيب وذلك من اجل ان لا تعرض نفسك الي الخطر بالإضافة الي انه يمنع  استخدامه من قبل الأطفال بأي شكل على الإطلاق.
  • يجب عدم الإفراط في استخدام المكملات الغذائية بوجه عام بالإضافة الي انه لابد من  الالتزام بالجرعة التي يصفها طبيبك لك لأن الإفراط في تناول المكملات الغذائية بشكل عام يمكن أن يعرضك للخطر.
  • كما يجب عليك التوقف عن تناول ذلك الدواء بشكل دائم في حاله إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي مكون من مكونات هذا الدواء حيث لا يجب استخدام الدواء لمن يعاني من تحسس لمواد الدواء.
  • في حالة التعرض الي الاغماء او ملاحظه وجود صعوبة في التنفس بعد تناول ذلك الدواء او في حالة أخذ جرعة زائدة يجب إخبار الطبيب على الفور.
  • يحتاج هذا الدواء إلى تناول تغذية سليمة بجانبه من اجل ان يعطي نتائج أقوى فمن الأفضل ان يتم الحرص علي تناول كل من الأسماك او الخضروات والفواكه والعسل بالإضافة الي ممارسة الرياضة إلى جانب الدواء للحصول علي مزيد من الفاعلية والصحة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : متى اشرب الشاي بعد الدواء

ما هي فوائد Motova C ؟

تتعدد وتختلف فوائد ذلك الدواء وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالتالي :

  • يعمل ذلك الدواء بشكل فعال على زيادة وتفعيل عملية التمثيل الغذائي للحيوانات المنوية مما يساعد على زيادة كفاءة إنتاجها كما انه يعمل علي زيادة وتقوية معدل الخصوبة مما يساهم بشكل كبير في الزيادة من نسبة حدوث الحمل.
  • نتيجة الي احتواء ذلك الدواء على العديد من العناصر التي تغذي الجسم مثل كل من الكولاجين والزنك والكارنيتين وفيتامين سي فهو فعال ضد ضعف الجسم نتيجة الي احتوائه على العديد من الفيتامينات والبروتينات بالإضافة الي انه يعمل علي ببناء عضلات الجسم بشكل كبير ولهذا السبب يستخدمه الرياضيون لتقوية بنيتهم.
  • يساهم ذلك الدواء بشكل فعال في تقويه كل من الأسنان والأظافر خاصه في فتره الحمل كما انه يعمل علي تقويه بصيلات الشعر أيضا بالإضافة الي انه يساعد في التأخير من  ظهور علامات الشيخوخة ويساعد على حماية البشرة وعلاجها من العديد من المشاكل فهو يساهم في الحفاظ علي نضارتها.
  • من الممكن ان يتم استعمال ذلك الدواء بكل فعالية في علاج كل من تكيس المبايض او العقم بالإضافة الي انه يسرع من عمليه التبويض.
  • يساعد في علاج نقص كل من فيتامين سي او الزنك خاصه لدى الرجال بالإضافة الي انه يساعد في علاج فقر الدم.
  • يحمي الجسم من مخاطر التعرض الي الإصابة بمرض السرطان بمختلف انواعه.

ما هي فوائد Motova C

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : باروكسات بروكسيتين 60

سعر ذلك الدواء :

تتوفر هذه الحبوب في الكثير من الصيدليات في المملكة العربية السعودية وتقدر سعر العلبة الواحدة التي تحتوي علي ستون كبسولة من هذا الدواء بقيمة أربعمائة وخمسه ريال سعودي وسعر العلبة التي تحتوي علي ثلاثون كبسوله بأربعمائة وخمسه عشر ريال سعودي.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : دواء calcicar 500

الآثار الجانبية لموتوفا سي :

بعد ان عرضت لكم تجربتي مع موتوفا سي وتعرفنا علي دواعي استعماله وفوائده فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي تحذيرات استعماله واهم اثاره الجانبية وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

لا داعي للقلق ففي أغلب الأحيان تكون الآثار الجانبية لاستخدام ذلك الدواء خفيفة وغير مقلقة ويمكن تحملها ففي إذا واجهت أي أعراض غير عادية أو ظهرت عليك أعراض حساسية تجاه أي من مكون من مكونات ذلك الدواء يجب عليك إبلاغ طبيبك على الفور.

كما في حاله إذا واجهت صعوبة في التنفس أو إغماء خاصه عند تناول جرعة زائدة  يجب عليك إبلاغ طبيبك على الفور بالإضافة الي انه يجب أن تكون حذرا عند تناول مكملات غذائية أخرى مع تناول ذلك الدواء من اجل تجنب حدوث اي تفاعل دوائي وبالنسبة الي الأعراض التي من الممكن ان يتعرض الفرد الي حدوثها فهي كما يوضح لنا في التالي :

  • ملاحظة حكة بسيطة في البشرة من الممكن ان تزول ومن الممكن ان تستمر ففي حاله زولها لا داعي الي القلق اما في حالة استمرارها يجب استشارة الطبيب.
  • من الممكن ان يعاني المريض من الدوار أو الدوخة بالإضافة الي انه يوجد من تظهر عليه أعراض عدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي.
  • يمكن أن يحدث من هذا الدواء فقدان مؤقت للوعي ولكن ذلك نادرًا ما يحدث.
  • علي الرغم من ان ذلك الدواء يساهم في علاج  الخصوبة ويعمل علي الزيادة من عدد الحيوانات المنوية للرجال ولكنه من الممكن ان يسبب العقم خاصه لمن يعاني من مشاكل في الخصيتين.
  • في حالة إذا كان الرجل مريض سكري فقد يسبب الدواء ضعف السائل لديه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا :

استخدامات دواء afory ultra

متى يبدأ مفعول دواء gincosan

نصل معكم من هنا الي ختام موضوع ذلك المقال الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع موتوفا سي علي امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كافه المعلومات الهامه التي تدور حول موضعنا والتي ترغب في الحصول عليها وذلك من خلال عرض تجربتي مع موتوفا سي والتعرف علي كل من تجربه موتوفا سي للرجال ودواعي استعماله بالإضافة الي التعرف علي كل من المكونات الرئيسية لـ دواء Motova C وافضل وقت لتناوله.

كما نكون قد تعرفنا أيضا اليوم من خلال موضوعنا علي كل من أهم النصائح لأخذ Motova C وفوائد Motova C بالإضافة الي التعرف علي كل من الآثار الجانبية لموتوفا سي وسعره وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات الهامه او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين ان شاء الله.

أضف تعليق