اراء الناس في دواء speak smooth

اراء الناس في دواء speak smooth يتسأل العديد من الاشخاص أراء من لهم تجارب مع دواء سبيك سموث حيث اشتهر في الفترات الاخيره بأنه من افضل الادويه التي تساعد في علاج تأخر النطق عند الاطفال .
حيث تنتظر الامهات والاباء ان تستمع الي اول كلمه يقوم الطفل بنطقها وغالبا ما تكون اسم الاب او الام وتقلق الامهات بشكل كبير عند تأخر نطق طفلها وخاصه ان كان هناك اطفال يقربونه وفي نفس عمره قد قامو بنطق اول كلمه لهم .
وهنا تقوم الام بالبحث في هذه المشكله حيث تؤثر هذه المشكله علي تواصله مع من حوله من اشخاص علي عكس كل من هم في عمره كما تؤثر هذه المشكله ايضا علي حياه الام والاب وعلي الحاله النفسيه الخاصه بهم .
لذلك جئنا اليكم بالحل الامثل مع هذه المشكله بتجارب العديد من الاشخاص وكيفيه تعاملهم مع هذه المشكله كل ما عليكم هو متابعه المقال حتي النهايه للأستفاده بشكل اكبر .

اراء الناس في دواء speak smooth

يبحث الكثير من الاشخاص عن تجارب غيرهم مع هذه المشكله والحلول التي توصلو اليها ومن اهم هذه الحلول هو دواء speak smooth الذي ساعد الكثير من الاطفال في النطق بعد تأخره حيث يمد الجسم بالكثير من الفيتامينات والاوميجا التي تزيد من قدره الطفل علي النطق بشكل سهل وبسيط بعد تأخره .

ولذلك سوف نعرض اليكم من خلال هذه الفقره تجارب بعض الاشخاص مع استخدام هذا الدواء المميز .

  • تقول صاحبه التجربه ابنتي ذات الثلاث سنوات لازلت لا تستطيع النطق تماما لذلك ذهبت بها الي طبيب مختص بالانف والاذن والحنجره لفحص حاله السمع وتوصل الطبيب انها لا تعاني اي مرض في السمع وسليمه تماما لذلك طلبت من الطبيب ان اعطيها دواء speak smooth حيث سمعت عنه الكثير .
    وطلبت من الطبيب ان يخبرني هل يفيد هذا الدواء في النطق وما انواع الفيتامينات التي يحتوي عليها الدواء وطريقه استخدامه واضراره علي الطفل ايضا وطلبت منه ايضا معرفه الطعم وان كان ذات طعم مر كيف اعطيه للطفله وهل هذا الشراب خاص للأطفال الذين يعانون من التوحد فقط ان يمكن للأطفال مثل ابنتي ان تتناوله .
    فأجابني الطبيب ان هذا الشراب يحتوي علي اوميجا 3 وفيتامين E ويمكن اعطائه للطفله بشكل أمن ويجب ان تكون الجرعه حوالي 7 مل ونصف في الفم وبعد اتمام اسبوعين علي تناول الشراب يجب زياده الجرعه الي 15 مل يوميا مره واحده ويجب الاستمرار عليه من اربعه الي ستة اشهر ولا يوجد اي ضرر منه .

يمكنكم التعرف علي المزيد من الكثير من الأراء التي تخص العديد من المواضيع المختلفه من خلال زياره قسم ايه رأيكم في عن طريق موقع تدوينات.

رأي الطبيب في دواء speak smooth

كما اخبرني الطبيب ان هذا الدواء من اهم الادويه التي تساعد الاطفال علي النطق بعد تأخر النطق حيث يحتوي علي اوميجا3 وفيتامينات تعزز من قدره الطفل علي النطق بشكل سهل ولا يوجد منه اي ضرر علي الاطفال لكن يجب ان نعرف انه علاج لا يعمل علي الشفاء من اي مشكلات بل يعمل علي توفير الاحتياجات التي يحتاجها جسم الطفل لنمو الخلايا العصبيه وبالتالي الحصول علي عمل الوظائف بشكل افضل .

اما بالنسبه الي طعم الدواء هل هو مر ام لا فهذا الامر نسبي يعود الي الطفل لكن في كل الاحوال يمكن اللعب مع الطفل حتي تعطيه الدواء دون ان يشعر ويمكن تناول القليل من الماء بعد الدواء .

دواعي استعمال دواء speak smooth

يعرف دواء سبيك سموث من اشهر الادويه التي تساعد في علاج تأخر النطق والكلام عند الاطفال  حيث انه يتكون من مجموعه من الفيتامينات والاميجا 3 حيث تساعد تلك الفيتامينات علي علي تنميه المهارات اللغويه عند الاطفال المتأخرين في النطق ويساعد الاطفال المصابيين بالتوحد او الذاتيه بوجه خاص .

كما يعرف ان الاطفال المصابيين بالتوحد لديهم مشاكل في التعامل مع العالم الخارجي مما يؤثر علي تواصلهم مع الاشخاص من حولهم ويستخدم الدواء في الأتي :

  1. يستخدم هذا الدواء في التخلص من مشاكل التهتهه والتعثر في الكلام ويساعدهم علي النطق بشكل اسهل مثل الاطفال في مثل عمرهم .
  2. يعمل علي تغذيه الخلايا العصبيه في المخ .
  3. يتم استخدام هذا الدواء مع بعض الادويه الاخري في علاج امراض التوحد لدي الاطفال .
  4. يساعد هذا العلاج علي تقويه قدرات الطفل في التواصل الاجتماعي مع من حوله ويساعده علي التواصل مع الاشخاص بشكل طبيعي .
  5. اثبت الدواء فاعليته في علاج حالات تأخر النطق لدي الاطفال كما انه سجل الكثير من حالات الشفاء الايجابيه .
  6. يستخدم كدواء فعال في علاج عدم النطق ويساعد علي ترتيب الحروف بشكل صحيح والجمل بالطريقه المناسبه .
  7. يساعد العلاج علي تحسين عمل وظائف الجهاز الهضمي .
  8. يمد الجسم بالكثير من الفيتامينات والاميجا 3 التي تعزز من عمل المخ والخلايا العصبيه .
  9. يساعد في علاج الاطفال الذين يعانون من قله التركيز او التشتت بشكل كبير .

دواعي استعمال دواء speak smooth

التركيبه الدوائيه للعلاج

يحتوي دواء سبيك سموث علي تركيبه مميزه من الفيتامينات المتطوره والمميزه التي تساعد بشكل كبير في حل العديد من الامراض حيث يحتوي علي الكثير من الفيتامينات والاحماض الدهنيه النقيه بشكل كبير التي تساعد علي تغذيه خلايا المخ .

  • يحتوي الدواء علي فيتامين E حيث يتوافر في صوره توكوفيرول ويكون بتركيز 500 وحده دوليه و جاما توكوفيل يتركيز 200 وحده دوليه .
  • الاحماض الدهنيه عاليه النقاء التي يتم استخراجها من الاسماك مثل اوميجا 6 واوميجا 3 التي تساعد علي تغذيه خلايا المخ ومن خلال ذلك تعمل علي تعزيز عمل القدرات الذهنيه والعقليه للأطفال .
  • يحتوي الدواء علي فيتامين ك الذي يعد من اهم الفيتامينات الازمه لنمو الخلايا العصبيه وتعزيز وتغذيه خلايا المخ .
  • تحتوي تركيبه العلاج علي فيتامين أ الهام لتعزيز القدرات العقليه للطفل .
  • احتواء الدواء علي كل هذه الفينامينات والعناصر المميزه تساعد بشكل كبير في علاج حالات التوحد وتأخر النطق ايضا .

الجرعه المناسبه لدواء speak smooth

ترجع تحديد الجرعه المناسبه لكل طفل الي الطبيب المختص عن حالته وكميه الدواء التي تناسب الطفل في حال كانت الجرعه مره يوميا او اكثر من مره حيث تختلف الجرعات من مرض الي الاخر وترجع ايضا الي شده المرض ومن خلال ذلك سوف نعرض اليكم الجرعات المناسبه لكل حاله .

  1. تكون الجرعه الاولي للطفل 7 مل ونصف يوميا من خلال الفم مره واحده فقط لمده اسبوعين .
  2. ثم تزيد الجرعه الي الضعف بعد مرور الاسبوعين حتي تصل الي 15 مل يوميا مره واحده في اليوم ويمكن ان تطول مده العلاج من اربعه الي ستة اسابيع ويرجع ذلك الي حاله الطفل .
  3. يجب الالتزام بالجرعه التي نصح بها الطبيب فقط لا يمكن الزياده عنها او النقصان حتي يتم الحصول علي النتيجه المرجوه وعدم التسبب في اي اخطار واثار جانبيه من استخدام جرعات كبيره .
  4. يجب متابعه الحاله مع الطبيب المختص حتي يطلعكم الطبيب علي التطورات التي تحدث في حاله الطفل .

أقرأ أيضا مدة صلاحية نقط الانف بعد فتحها للاطفال .

الاعراض الجانبيه لدواء speak smooth

يتكون هذا الدواء من الكثير من مجموعه كبيره الفيتامينات والاحماض الدهنيه المفيده بشكل كبير للجسم التي يتم استخلاصها من مصادر طبيعيه وأمنه بشكل كبير.

ونظرا الي ذلك بأنه يعتبر من اكثر الادويه الامنه علي الاطفال بشكل كبير دون حدوث اي اعراض جانبيه لكن يجب استشاره الطبيب قبل البدأ في اعطائه لطفلك لكن يجب الحذر حيث انه يمكن ان يسبب بعض الاثار الجانبيه مثل :

  • يمكن استخدام الدواء ان يسبب استعمال العلاج في ظهور طفح جلدي وارتكاريا علي بعض الاطفال .
  • الاصابه باحمرار وحكه في الجلد لدي الاطفال .
  • عند حدوث هذه الاعراض يجب التوقف فورا عن اعطاء الشراب لطفلك والذهاب الي الطبيب او الصيدلي لعلاج هذه الاعراض بشكل سريع .
  • عند تناول الاطفال الذين يعانون من حساسيه تجاه اي ماده فعاله في الدواء .

سعر دواء سبيك سموث speak smooth

تتسأل الكثير من الامهات عن اسعار دواء سبيك سموث في مصر وفي الكثير من الدول المختلفه ولذلك سوف نعرض اليكم من خلال هذه الفقره اسعار العلاج في الكثير من البلاد المتعدده :

  1. سعر الدواء في الصيدليات المصريه للعبوه 476 ملل تتراوح بين 2000 الي 2800 جنيه مصري .
  2. يتوافر دواء علاج التوحد وتأخر النطق speak smooth في الولايات المتحده الامريكيه حوالي 79,95دولار امريكي .
  3. يوجد الدواء في المملكه العربيه السعوديه بسعر 765 ريال سعودي تقريبا .

تحذيرات عند استخدام علاج speak smooth

يعرف شراب speak smooth بأنه من افضل الادويه التي تحتوي علي مكونات طبيعيه وأمنه وغير مضره علي الاطفال لكن هناك بعض التحذيرات التي يجب مراعاتها عند استعمال هذا العلاج مثل :

  • يجب عليكم اتباع الارشادات الموجوده علي الدواء لطريقه الاستخدام للوصول الي افضل النتائج .
  • عدم استخدامه بعد انتهاء مده الصلاحيه الخاصه بالعلاج لتجنب الاصابه بأي مخاطر من استخدامه .
  • الحذر من استخدامه بدون استشاره الطبيب المختص للبعد عن حدوث اي مشاكل للطفل .
  • لا يمكن استخدامه لفترات طويله دون استشاره الطبيب .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم العديد من المعلومات عن دواء speak smooth كما قدمنا اليكم ايضا اراء الناس في دواء speak smooth  حيث يبحث عنها العديد من الاشخاص .

كما يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المشابهه مثل تجاربكم مع كونسيرتا للاطفال .

أضف تعليق