تجربتي مع حقن الجلوتاثيون

تُعاني العديد من السيدات من وجود مشاكل تجعل البشرة في حالة اسمرار وتصبغات في البعض من الأحيان وبالأخص مع التقدم في السن والتي تحتاج إلي أن يتم معالجة تلك المشكلة في الحال وتبحث البعض من السيدات عن الحل المناسب من أجل علاج المشكلة والحصول علي البشرة المناسبة والتي تتمتع بالنضارة والإشراق المناسب ومن خلال تجربتي مع حقن الجلوتاثيون والتي تُعد أنها من أفضل الحلول التي تُساعد علي الوصول إلي المستوي المناسب للتفتيح وعلاج غالبية الأسباب وسوف نتعرف علي كل الأمور التي تتعلق بها من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

تجربتي مع حقن الجلوتاثيون:

قبل أن نتعرف علي تجربتي مع حقن الجلوتاثيون دعونا أولاً نتعرف علي ما هي حقن الجلوتاثيون؟ والتي تُعد أنها واحدة من المواد المضادة للأكسدة والتي تشتمل علي البعض من المكونات ذات الفوائد للبشرة ومن أهمها فيتامين سي ويُعتبر أن الجلوتاثيون هي من المواد الطبيعية التي تُعد أنها متاحة في الجسم إذ أنه يتم انتاجها من قبل الكبد بشكل طبيعي ولكن يقل انتاجها مع التقدم في العمر خاصة بعد سن الخمسين.

تلك الحقن تُعد أنها رائعة ومميزة بشكل كبير إذ أن هناك العديد من السيدات يلجأون إلي الاعتماد عليها إذ أنها تعمل علي المساعدة في منع إنتاج مادة الميلانين وهي المادة التي تكسب اللون للبشرة وتعمل علي إيقاف عمل الأنزيمات التي تُعد أنها المسؤول الأول عن التصبغات ولذلك يُطلق علي تلك الحقن ابر التفتيح أو تبيض البشرة.

يتم الاعتماد علي استخدام تلك الحقن وذلك من أجل التأخير من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن حيث أنها تُساعد علي التجديد من خلايا الجلد بالشكل المناسب والعمل علي الرفع من المناعة بالإضافة إلي أنه من الممكن استخدامها مع العديد من المناطق المختلفة في الجسم ومنها الركبتين وتحت الابط ومفاصل الأصابع.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجربتي مع كريم الجلوتاثيون

تجربتي مع حقن الجلوتاثيون عالم حواء:

هناك العديد من السيدات يبحثن عن البعض من تجارب لابرة الجلوتاثيون التي تسهم في تبيض البشرة ولذلك سوف نذكر لكم تجربة واحدة من السيدات والتي تتمثل في:

تقول أحدي السيدات التي بلغت عمرها ال 43 عام أنها كانت تُعاني من مشكلة الصدفية ولذلك بدأت في استخدام ابر الجلوتاثيون لمعالجة تلك المشكلة ومع استخدامها فقد لاحظت مع مرور الوقت أن شكلها اصبح أصغر في العمر حيث أن مكونات الحقنة ساعدت علي التغيير في الشكل الخارجي للبشرة والظهور بالشكل الجذاب المناسب ولذلك قالت أنها تنصح السيدات الذين تجاوز عمرهم ال 40 عام بأن يستخدمونها وذلك بسبب أنها تُساعد علي التحسين من نمط الحياة بأفضل شكل ممكن وليس علي البشرة فقط حيث رفع مستوى الفيريتين لأنها كانت تعاني من فقر الدم.

فوائد حقن الجلوتاثيون للتبيض:

من خلال تجربتي مع حقن الجلوتاثيون قد لاحظت أن هناك العديد من الفوائد المختلفة التي من الممكن أن تنتج من استخدام تلك الحقن وهو ما سنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:

  1. تُساعد تلك الحقن علي أن يتم التبييض الكامل للجسم وليس منطقة واحدة فقط في الجسم.
  2. من الممكن أن يتم الحقن في الوريد وذلك من أجل أن تنتشر في الجسم بشكل كامل وتعمل علي التعطيل من الخلايا الصبغية عن العمل.
  3. علاج مناسب أيضاً من أجل التخلص من التصبغات التي تنتج عن الحروق.
  4. فعالة بشكل كبير من أجل التخلص من مشكلة البهاق الذي ينتشر في الجسم في العديد من الأوقات.
  5. كما أنه من الممكن أن يتم استخدامه من أجل علاج الكلف والنمش الذى يعانى منه العديد من النساء.
  6. يُمكن أن يتم الاعتماد عليه من أجل التفتيح للمنطقة الحساسة في الجسم ومنطقة الركبتين والابطين.

ما هي مميزات حقن الجلوتاثيون

ما هي مميزات حقن الجلوتاثيون؟

هناك البعض من المميزات الرائعة التي يتم يتم الترويج لها عن حقن الجلوتاثيون والتي لها البعض من الفوائد التجميلية وخاصة أنها قد أصبحت العلاج التجميلي الأكثر في الانتشار في العديد من الدول المختلفة حيث أنها تشتمل علي مجموعة متنوعة من المميزات والتي تتمثل في:

  1. تُعد أنها من المواد الطبيعية في التأثير علي الجسم والبشرة.
  2. كما أنها تكون آمنة بشكل كبير عن استخدام غيرها من المواد الأخرى.
  3. تعمل علي معالجة التصبغات التي تظهر علي البشرة في العديد من الأوقات.
  4. لها قدرة كبيرة علي أن يتم الحصول علي لون البشرة الموحد.
  5. علاج فعال من أجل التخلص من حب الشباب وآثاره الجلدية.
  6. الوصول إلي المستوي المناسب من النعومة للبشرة والنضارة الجيدة.
  7. مفيدة من أجل التجديد من الخلايا التالفة التي تظهر علي البشرة.
  8. وهي من المواد التي تعمل علي منع الاسمرار الذي يحدث علي البشرة.
  9. تعمل علي أن يتم توفير الطاقة المناسبة للجسم والحيوية.
  10. تُعتبر أنها من المواد التي تعمل علي المساعدة في التعزيز من مستوي الطاقة الجنسية.

أضرار حقن الجلوتاثيون:

من خلال تجربتي مع حقن الجلوتاثيون يجب أن نتعرف علي البعض من الأعراض الجانبية التي من الممكن أن تُزعج الكثير من الأشخاص ومن أشهر الأعراض التي من الممكن أن تظهر لدي البعض من الحالات:

  1. حيث أنه من الممكن أن يتعرض البعض من الأشخاص للحساسية من استعمال العقار وفي البعض من الأحيان النادرة في حالة استخدامها في الوريد قد تكون قاتلة.
  2. ينصح الأطباء بالحصول علي جرعة قليلة من حقن الجلوتاثيون للتبيض تحت الجلد وفي حالة أنه يتم الحصول علي الجرعة الكاملة بالشكل الخاطئ يجب أن يتم الذهاب إلي اقرب مستشفى أو مركز عناية صحى لتلقي العلاج.
  3. هناك البعض من الحالات التي تتعرض إلي وجود البعض من الاضطرابات في الغدة الدرقية والتي تكون نتيجة الاستخدام الخاطئ لها.
  4. في البعض من الأحيان قد يشعر البعض من الأشخاص بحالة من الخمول والكسل أو فرط النشاط.
  5. وجود البعض من الأضرار في الكلي أو القصور في أحد الوظائف الخاصة بها.
  6. من الممكن أن تتجمع في البعض من الأحيان في أماكن في الجسم معينة وهذا ينتج عنه التسبب في حالة من الانحلال والتخريب لهذا الجزء من الجسم.
  7. هناك البعض من الحالات المختلفة التي من الممكن أن تتعرض إلي ظهور الاحمرار في البعض من مناطق الجسم المختلفة أو التسبب في ظهور علامات التورم مكان الحقن.
  8. يُمكن أن يُعاني البعض من ظهور البعض من الاضطرابات المختلفة فى المعدة.
  9. قد تتعرض البعض من الحالات إلي الشعور المستمر بأنه يوجد حكة في الجلد.

مضاعفات حقن الجلوتاثيون:

في حالة الاستخدام الغير مناسب لحقن الجلوتاثيون قد يصل الأمر إلي التعرض لظهور البعض من العلامات والمضاعفات المختلفة علي الجسم والتي يجب أن يتم أخذ النظر إليها وسنتعرف الآن عليها من خلال النقاط التالية:

  1. قد تتعرض البعض من الحالات إلي وجود مضاعفات في الكبد.
  2. معاناة من وجود مشكلة في التنفس بسبب مرض الربو.
  3. من الممكن أن ينتج عن تلك الحقن التعرض إلي حدوث الفشل الكلوى.
  4. التغيير في لون الشعر في البعض من الحالات والذي يتغير إلي اللون الأبيض في خلال وقت مبكر.
  5. في البعض من الأحيان قد يُعاني الشخص من الإصابة بمتلازمة ستيفنز جونسون.
  6. ظهور البعض من علامات التحسس في البعض من مناطق الجسم والتى تتمثل فى الطفح الجلدي واحمرار الجلد

طريقة استخدام حقن الجلوتاثيون:

يجب أن تعرف أنه يجب القيام بالبعض من التحاليل المختلفة وذلك من أجل التأكد من أن الحالة الصحية جيدة ويُمكنها استخدام الحقنة دون أي مشاكل ويتحدد عدد الإبر المستخدمة علي أساس المشكلة التي يُعاني منها الشخص ومدي سوء الحالة أي أن كل حالة حالة يكون لها عدد معين مختلف عن الأخرى وذلك من أجل الوصول إلي الدرجة المناسبة من التفتيح.

في الغالب يتم حقن الجلوتاثيون في الوريد في عيادة الطبيب إذ أنه يتم إعداد الحقنة من خلال أن يتم خلطها بمحلول معقم ويؤخذ عن طريق كانيولا عبر الوريد خلال فترة 20 دقيقة ويُعد أن الجرعة المعتادة تكون مرتين في الأسبوع الواحد.

ولكن من المهم أن تعرفي أنه قد تظهر البعض من العلامات المختلفة التي تنتج عن استخدامها ومنها التورم والكدمات الحساسية وذلك بعد الحقن بشكل مباشر وهي من الأمور الطبيعية التي من الممكن أن يتم التخلص منها من خلال وضع الثلج علي مكان ظهورها وتنتهي تلك العلامات في اليوم التالي ولا يكون هناك أي أثر لها.

متى تظهر نتائج حقن الجلوتاثيون؟

هناك البعض من الدراسات المختلفة التي تم القيام بها في خلال الفترة الأخيرة والتي اثبتت أن مفعول ابر الجلوتاثيون في تفتيح وتبييض البشرة يظهر بعد ثلاثة أشهر فقط لا غير ومن الأمور المميزة فيها أن نتائجها تستمر لفترة طويلة جدًا من الوقت ولكن من الأمور الهامة التي يجب الحرص عليها هو أن المرأة تحتاج إلي أن يتم الابتعاد النهائي عن التعرض المباشر لأشعة الشمس الضارة والالتزام بالتعليمات والإرشادات الطبية المختلفة وذلك من أجل السيطرة علي الأعراض الجانبية الناتجة عنها ومنها الاحمرار والكدمات التي قد تستمر لمدة قد تصل إلى أسبوع أو أسبوعين من موعد الحقن.

من خلال تجربتي مع حقن الجلوتاثيون تبدأ النتائج الأولية أي أن التأثير الكامل لم يبدأ بالفعل حيث أنها تحتاج إلي مدة من الوقت تُدر بمرور حوالي 3 أسابيع على أقل تقدير من أجل الظهور علي المرأة أو الفتاة وذلك في حالة أنه يتم الحصول عليها مرة أو مرتين في الأسبوع الواحد ونوع الحقنة المستخدمة أيضاً من العوامل المؤثرة علي النتيجة وفي الغالب فإنه يتم الحصول علي حقن الوريد بجرعة 600-1200 مليغرام لغايات التبييض.

هل نتائج حقن التبييض دائمة؟

واحد من أهم التساؤلات التي تطرحها العديد من السيدات في الفترة الأخيرة هل نتائج حقن التبييض دائمة ؟ ومن المهم أن تعرفي أن نتائجها ليست دائمة أبداً ولكن هي تستمر لمدة طويلة من الوقت ولابد من أن يتم إعادة الحقن مرة أخرى بعد مدة من الوقت بنسب بسيطة من أجل تنشيط الدواء في الجسم لتحديث فعاليته والحفاظ على نضارة البشرة.

افضل انواع ابر التبييض:

يوجد العديد من أنواع والشركات التي تعمل علي تصنيع الإبر التبييض ومنها إبر التبييض السويسرية، ومنها الألمانية، والإيطالية واليابانية والأمريكية وكل نوع يكون له البعض من الشروط والآلية المختلفة للتصنيع ولكن من أفضل الأنواع التي من الممكن أن يتم الاعتماد عليها كثيراً هي إبر التبييض الألمانية على الرغم من أن جميع إبر التبييض سابقة الذكر ستمنحك بياضاً ونتائج جيدة جداً خلال وقت قصير إلا أن النتائج منها مبهرة بشكل كبير والوصول إلي مستوي مناسب من النضارة والتفتيح المناسب للبشرة.

كم درجه تفتح حقن الجلوتاثيون؟

يجب أن تعرف أنه من خلال تجربتي مع حقن الجلوتاثيون أنها كانت من التجارب الناجحة كثيراً إذ أنها تعمل علي المساعدة في التفتيح للبشرة والتخلص من التصبغات التي تظهر لدي البعض من الأفراد مع مرور الوقت ولكن هناك البعض يرغبون في التعرف علي كم درجه تفتح حقن الجلوتاثيون؟ وقد سألنا البعض من خبراء التجميل والذين أجابوا أنها تعمل علي التثبيط من إفراز إنزيم Tyrosinase وبالتالي تثبيط عمل الميلانين ولذلك تتفتح البشرة درجة أو إثنين في أغلب الحالات.

كم سعر حقن الجلوتاثيون في مصر؟

يرغب البعض من الأفراد الذين يرغبون في أن يتم تجربة إبر الجلوتاثيون في معرفة السعر التقريبي للحقن في مصر قبل البدء في الخضوع لها:

  1. قال العديد من الأطباء أن أسعار تلك الحقن في مصر تُعد أنها منخفضة بشكل كبير عند مقارنتها مع باقي الدول الأخرى حيث أن سعر الإبرة الواحدة يتراوح بين 850 جنيه مصري إلى 1200 جنيه مصري ويختلف السعر علي أساس البعض من العوامل المختلفة:
    • حيث أنه يوجد أنواع مختلفة من الحقن.
    • بالإضافة إلي نوع المادة الفعالة وتأثيرها.
    • تركيز الحقنة واحد من أهم العوامل.
    • الخبرة التي يمتلكها الطبيب المعالج للحالة.
  2. في الغالب تعمل مراكز التجميل علي توفير البعض من الباقات المناسبة ولذلك يُمكنك اختيار ما يتناسب معها حيث أنه من الممكن أن تصل تكلفة الجلسات بين 8 آلاف جنيه مصري إلي 15 ألف جنيه مصري.

بديل حقن الجلوتاثيون:

هناك العديد من البدائل المتاحة في الأسواق في حالة أنه لم تجد حقن الجلوتاثيون أو أنها غير مناسبة لك وذلك من أجل ضمان الحصول علي النتيجة المناسبة للتفتيح للبشرة من خلال الاعتماد علي الوسائل الآمنة لتفتيح الجسم والتي تم إثبات من خلال العديد من التجارب المتنوعة أنها فعالة بشكل كبير ولكن مع اختلاف مدة ظهور النتائج علي البشرة وذلك بسبب أنها تحتاج إلي مدة طويلة من الوقت بعض الشئ ومنها:

  • الهيدروكينون (Hydroquinone).
  • عرق السوس (Licorice extract).
  • β-white.
  • التقشير الكيميائي.
  • التقشير الكريستالي.
  • تقنيات الليزر.

في ختام مقالنا تجربتي مع حقن الجلوتاثيون سوف تكون تعرفت علي كافة التفاصيل المختلفة التي قد ترغب في الاطلاع عليها علي مدي فائدة الحقنة ومميزاتها الرائعة والطريقة المناسبة للاستخدام والأضرار التي من الممكن أن تنتج منها والمضاعفات ولكن من أهم الأمور أنه يجب استشارة الطبيب أولاً قبل ان يتم استخدامها.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل سعر حقنة botox في مصر

أضف تعليق