تجربتي مع كريم الجلوتاثيون

الجلوتاثيون هي عباره عن ماده تشبه مضادات الأكسدة بشكل كبير تلك المضادات التي توجد في خلايا البشرة التي تنتج من الجذور الحرة بشكل طبيعي ومن ابرز ما تقوم به هذه المادة هو العمل علي التعزيز من جهاز المناعة بالإضافة الي ازاله أي سموم توجد في الجسم كما انها تساهم بشكل كبير في تفتيح لون البشرة وذلك من خلال قيامها بتحويل الميلانين الي لون افتح بالإضافة الي انها تقوم بإلغاء نشاط انزيم التيروزيناز الذي يساهم في انتاج الصباغ .
تتواجد هذه المادة بوجه عام في العديد من المستحضرات التجميلية ويلجأ اليها العديد من الأشخاص بهدف تبيض البشرة لذلك سوف نتعرف من خلال موضوع مقالنا اليوم عن اهميه كريم الجلوتاثيون بالإضافة الي عرض تجربتي مع كريم الجلوتاثيون.

تجربتي مع كريم الجلوتاثيون :

طوال فتره حياتي وانا احلم دائما في الحصول علي بشره صافيه ونقيه خاليه من أي عيوب وكنت اري دائما ان الحصول علي هذه البشرة ام ليس سهل تماما لذلك كنت أحاول طوال فتره حياتي مرارا وتكرار بتجريب العديد من الأشياء المختلفة عسي ان اصل من خلالها الي ما ارغب فتاره أقوم بأتباع الوصفات الطبيعية وتاره اخري أقوم باستعمال مستحضرات التجميل ولكن كانت كافه المحاولات تبوء بالفشل فلا اجد من خلالها أي فائدة بالإضافة الي انها تتطلب الكثير من الوقت والمال في بعض الأحيان.

الي ان نصحني احد الأشخاص المقربين الي باستعمال كريم الجلوتاثيون ومن هنا بدأت تجربتي مع كريم الجلوتاثيون فقومت بالبحث عبر الانترنت عن اهم المعلومات التي تخصه وبعد ان تعرفت علي فوائده تحمست كثيرا لاستعماله وقومت بشرائه وبالفعل بدأت في استعماله وبعد مده قصيره قد لاحظت فرق كبير في بشرتي اسعدني كثيرا وشجعني علي الاستمرار في استعماله وبعد مرور مده اخري قد حصلت منه علي نتائج فاقت خيالي فحتي الان انا لا استغني عنه ابدا وذلك ما جعلني احرص كل الحرص علي ان انقل اليكم تجربتي مع كريم الجلوتاثيون لأنها كانت من أروع وانجح التجارب التي قد مررت بها طيلة فتره حياتي.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتى مع كريم روزيتا

المواقف التي يجب أن تستخدم فيها كريم الجلوتاثيون :

يوجد هناك بعض من المواقف التي تحتاج فيها ان تقوم باستعمال كريم خاص يساعد في توحيد لون البشرة أو للمساهمة في التخلص من بعض مشاكل الجلد الدائمة ومن خلال ما قومت بتجميعه من معلومات هامه خلال فتره تجربتي مع كريم الجلوتاثيون فقد توصلت الي ابرز استخداماته وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • من الممكن ان يتم استعماله من الأشخاص الذين لديهم نمش ويرغبون في إخفاءه كما انه من الممكن ان يتم استعماله أيضا من قبل الأشخاص الذين يعانون من بعض الرؤوس السوداء على بشرتهم.
  • يمكن ان يتم استعماله من قبل مرضى البهاق الذين يعانون من تفاوت لون الجلد او غيرهم من الأشخاص المصابون بالكلف على جلدهم.
  • كما ان ذلك الكريم يمكن ان يتم استعماله أيضا من قبل الأشخاص الذي يتعرضون للشمس لفترة طويلة وتتأثر بشرتهم ويتغير لونهم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع كريم contractubex

فوائد كريم الجلوتاثيون للبشرة :

نظرا الي انه يوجد هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون ولفترات طويله من بعض من المشاكل في بشرتهم فسوف فسوف نقدم لهم من خلال هذه الفقرة ابرز فوائد كريم الجلوتاثيون الذي يتميز بقدرته الفعالة في علاج العديد من مشاكل البشرة المختلفة ومن ابرز هذه الفوائد ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يساهم بشكل كبير في القضاء على مشكلة تصبغ الجلد او عدم توحيد لونه نتيجة تعرضه للشمس لفترات طويله بالإضافة الي انه يساعد على زيادة نقاء البشرة والتخلص من أي مشكلات ظاهره بها.
  • يعمل كعلاج فعال لبناء بعض الخلايا التي توجد في البشرة بالإضافة الي انه يستخدم كعلاج فعال أيضا لمرض البهاق نتيجة لأنه يسهم في توحيد لون البشرة بشكل كبير.
  • يعمل علي الوقاية من خطر التعرض الي مشكله جفاف البشرة فهو يساهم في الزيادة من تغذيتها نتيجة لأنه يحفز من افراز الكولاجين في البشرة.
  • نتيجة الي احتوائه على مضادات للأكسدة التي تقوم بدورها في حل العديد من مشاكل البشرة فهو يساعد بشكل كبير في التخلص من السموم التي توجد في البشرة مما يساعد في القضاء على مشاكلها.
  • علاج فعال جدا في القضاء على التجاعيد التي تظهر بالبشرة تماما بالإضافة الي انه يساهم في تفتيح البشرة بصورة ملحوظه.

فوائد كريم الجلوتاثيون للبشرة

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع كريم kenta

طريقة استخدام كريم الجلوتاثيون :

من اجل ان يتم الحصول علي افضل النتائج من ذلك الكريم فمن الأفضل ان يتم استعمال صابون الجلوتاثيون من اجل غسل الوجه بها قبل استعمال الكريم فهذه الخطوة سوف تساعد في الحصول علي نتائج رائعة ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي الطريقة الصحيحة لاستعمال هذا الكريم وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • نبدأ بغسل الوجه بالصابونة وشطفه بالماء وتجفيفه جيدا بفوطه نظيفة وبعد ان يجف الوجه نضع الكريم علي الجلد ونتركه حتي يمتصه الجلد تماما.
  • من الضروري ان يتم الحرص علي استعمال الكريم بشكل منتظم يوميا مره صباحا واخري مساءا.
  • بعد أسبوع واحد فقط من الاستعمال سوف تلاحظ نتائج وفعالية ذلك الكريم وسوف تحصل بشرتك علي تفتيح اكبر بمقدار اربع درجات من لونك الحقيقي.
  • في حاله إذا كنت تعاني من مشاكل جلدية شديده فلابد من ان تقوم بوضع طبقتين من الكريم على هذه المنطقة وكذلك عند استخدامها على الكوع أو الركبة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : سترومال كريم

فوائد كريم الجلوتاثيون العامة :

من خلال تجربتي مع كريم الجلوتاثيون فقد علمت ان فوائد هذا الكريم لا تتوقف علي حل مشاكل البشره فقط فمن الممكن ان يتم استعماله علي اي منطقه اخري في الجسم ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرز فوائده العامة وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • يساهم بشكل فعال في الحفاظ على الخلايا التي توجد في الجسم فيعمل علي حمايتها من التلف بشكل سريع بالإضافة الي انه من الممكن ان يتم استعمال كعلاج فعال لمشكلات الجهاز التنفسي لاسيما مشكلة التليف بالرئة.
  • يعمل علي وقاية الإنسان من خطر التعرض الي امراض الشيخوخة او علامات التقدم بالعمر بوجه عام بالإضافة الي انه يساعد على تقوية الجهاز المناعي بحيث يكون قادر على مواجهة جميع الأمراض بمختلف أنواعها.
  • الوقاية من التعرض لأمراض القلب وذلك نتيجة الي انه يحسن من عمل الدورة الدموية بالجسم ومن ابرز فوائد هذا الكريم هي قدرته الفعالة في علاج أي تشققات تظهر على الجلد في وقت قصير.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : rosacure fast كريم

الآثار الجانبية لكريم الجلوتاثيون :

على الرغم من أن هذا الكريم يعتبر من الكريمات التي تساهم بشكل كبير في حل العديد من مشاكل البشرة المختلفة ورغم قدرتها الفعالة في توحيد اللون أكثر من غيره من الكريمات الأخرى إلا أن له بعض من الآثار الجانبية على الجلد لذلك نوصي دائما بضرورة استعماله بعد استشاره الطبيب وسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز اثاره الجانبية وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • من ابرز اثاره الجانبية ان الشخص الذي يقوم باستعمال يكون بحاجة إلى استخدامه بشكل مستمر وذلك لأن التوقف عن استخدامه قد يؤدي إلى عودة البشرة الي لونها الأصلي وعلى النقيض فإن الاسراف في استخدامه على البشرة من الممكن ان يتسبب في عدم انتاج صبغة الميلانين المسئولة عن ضبط لون البشرة.
  • قد يتسبب هذا الكريم عند استخدامه على البشرة فترات طويله الي تغيير لون الرموش والشعر وجعل لونهم أفتح مما كان عليه من قبل.
  • في حالة توقف انتاج صبغة الميلانين في البشرة فإن الشخص يكون اكثر عرضة لاستقبال الاشاعات الضارة بسهوله عن غيره من الأشخاص الذين لا يقومون باستعمال هذا الكريم.
  • اضافه الي ما سبق فانه من الممكن ان يؤدي الي حدوث رد فعل تحسسي بالإضافة الي الشعور بكل من الصداع او الصعوبة في التنفس.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتى مع كريم موندو

نصائح لتبييض البشرة :

علي الرغم من تعدد كل من وصفات التبيض الطبيعية او مستحضرات التجميل التي تساعد بشكل كبير في تبيض البشرة الا انه يوجد هناك بعض من الإرشادات التي لابد من ان يتم اتباعها من اجل الحصول علي بشره صافيه ولامعه وناعمه ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرز هذه النصائح وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • من الضروري ان يتم الحرص علي استخدام غسول طبي مُناسب لنوع البشرة بالإضافة الي انه من الضروري ان يتم الحرص علي عدم التوجه إلى النوم بدون إزالة مستحضرات التجميل.
  • يفضل ان يتم استخدام العسل كغسول للبشرة بشكل أسبوعي كما لابد من ان يتم الحرص علي تناول كل من الفواكه والخضروات بالإضافة الي الاعتماد على تناول كل من الحبوب الكاملة والأطعمة الصحية بدلًا من الأطعمة الغنية بالدهون.
  • لابد من الحرص علي شرب الماء بما يزيد عن ثمانية لتر يوميًا بالإضافة الي الحرص علي ممارسة التمرينات الرياضية أيضا حتى ولو كان البسيط منها.
  • يجب ان يتم الحصول على قسط كافي من النوم بالإضافة الي ضرورة استخدام واقي الشمس في حاله اذا كان من الضروري ان يتم التعرض الي اشعة الشمس الضارة لوقت طويل.
    الحد من استخدام المنتجات التجميلية واستخدام المنتجات الطبيعية حيث يفضل الحرص علي استخدام المواد الطبيعية نتيجة الي انها تساهم في التعزيز من نضارة البشرة وتفتيحها فهذا يكون أفضل ما عليك فعله لان المنتجات التجميلية من الممكن ان يدخل في تكوينها المواد الكيميائية التي تترك أثر سلبي على البشرة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجارب كريم ديرمو وايت التركي

الأشكال الصيدلانية لمادة الجلوتاثيون للتبييض :

يجب ان تعلم عزيزي ان  مادة الجلوتاثيون تتواجد بعدة أشكال مختلفة والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقرة وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

1. مستحضرات موضعيه : حيث تتواجد هذه المادة في المستحضرات الموضعية التجميلية مثل كل من غسولات الوجه او الكريمات ولكن وعلي الرغم من تأثيرها لفعال الذي تم ملاحظته على نسبه الميلانين الا انه في الحقيقة لم تثبت الفعالية الخاصة دورها الموضعي في التبييض بشكل مؤكد وذلك وفقا الي ما أشارت له دراسة قد أجريت عام 2016 ولكن من الجدير ذكره أن هذه المادة بوجه عام تساهم من جهة أخرى في الزيادة من ترطيب البشرة ونعومتها وتعمل علي التخفيف من ظهور التجاعيد بحسب ما ذكرته الدراسة نفسها.

2. حبوب : إن الدراسات التي تم اجرائها حول هذا الشكل ما زالت ضعيفة وغير كافيه حيث إذ تبين بأن امتصاص الحبوب والكبسولات الخاصة بها قليل في الأمعاء بحيث لا تصل الكمية الكافية منه إلى الدم مما يحد من فعاليته إلا أن بعض الأشكال الصيدلانية المستحدثة لهذه المادة كتواجدها على شكل حبوب ذائبة في الفم توضع تحت اللسان أو في باطن الخد قد اشارت الي انها بهذا سوف تساهم في تحسين الامتصاص والفعالية ومع ذلك فالمزيد من الأبحاث والدراسات السريرية ما زالت مطلوبة لتأكيد ذلك.

3. حقن : قد ظهر هذا الشكل من هذه المادة في الآونة الأخيرة وبالرغم من الاعتقاد بتغلب الحقن على مشكلة الامتصاص التي تتأثر فيها الحبوب إلا أن الدراسات حول فعالية هذه الحقن ومدى أمانها ليست كافية إلى الآن بالإضافة إلى ثمنها الباهظ والآثار الجانبية التي قد تكون خطيرة عند البعض.

وبوجه عام نوصي بضرورة عدم استعمال أي شكل من الاشكال السابقة لهذه المادة الا بعد استشاره الطبيب ووفقا الي تعليماته وتحت اشرافه وذلك من اجل الحفاظ علي البشرة وعدم تعريضها لخطر الإصابة باي من الاثار الجانبية المتوقعة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : مدة صلاحية كريم فيوسيدين بعد الفتح

أغذية تحتوي على مادة الجلوتاثيون :

من الممكن ان يتم الحصول علي هذه المادة أو اللبنات الأساسية الخاصة بها من كل من اللحوم او منتجات الألبان وكذلك في العديد من الخضروات وفي حاله إذا كنت ترغب في زيادة مستوياتها في جسمك فسوف تحتاج إلى اختيار طعام غني بالمواد الغذائية الأولية التي تساعده على التكون مثل كل من N- أسيتيل سيستئين او حمض أميني كبريت وعندما نتحدث عن مصادر الطعام سوف نتحدث عن كل من الخضروات الصليبية أو الأطعمة الغنية بالكبريت مثل كل من الثوم أو البصل فهؤلاء لديهم الكثير من اللبنات بالإضافة الي انه يعد كل من البروكلي والقرنبيط والملفوف وبراعم بروكسل من ابرز الأمثلة التي توجد على الخضروات الصليبية وتشمل الأطعمة الأخرى التي تحتوي على نسبة عالية من هذه المادة أو سلائفه الهليون والبطاطا والفلفل والجزر والأفوكادو والقرع والسبانخ والبطيخ.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : كريم codexial فوائده

فوائد صابونه ماده الجلوتاثيون للبشره :

عند استخدام هذا الصابون بشكل يومي يمكن الحصول على العديد من الفوائد خاصه في حاله اذا تم استعمالها بجانب الكريم ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرز هذه الفوائد وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • تعمل كمقشر طبيعي للبشرة مما يساهم في التخلص من الخلايا التالفة والتصبغات في الجلد بالإضافة الي انها تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن  التي تعمل علي تغذيه البشرة بعمق.
  • تمنع ظهور علامات السن بسبب وجود مجموعة من مضادات الأكسدة بالإضافة الي انها تعمل بشكل فعال أيضا علي تصغير مسامات البشرة لأصحاب المسام الواسعة وتنظيفها بعمق.
  • التقليل من نسبة تكوين الميلانين في البشرة مما يعمل على تبييضها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا :

كريم mineaderm لحب الشباب

تجربتي مع كريم goree

نصل من هنا الي ختام موضوع مقالنا اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع كريم الجلوتاثيون علي امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كافه المعلومات الهامه التي ترغب في التعرف عليها وذلك من خلال عرض تجربتي مع كريم الجلوتاثيون والتعرف علي كل من المواقف التي يجب أن تستخدم فيها كريم الجلوتاثيون وفوائده سواء بوجه عام او للبشرة بشكل خاص بالإضافة الي التعرف علي كل من طريقة استخدام كريم الجلوتاثيون والاثار الجانبية له.

كما نكون قد تعرفنا أيضا من خلال موضوعنا اليوم علي كل من الأشكال الصيدلانية لمادة الجلوتاثيون للتبييض وفوائد صابونه ماده الجلوتاثيون للبشرة بالإضافة الي التعرف علي كل من الأغذية التي تحتوي على مادة الجلوتاثيون ونصائح هامه لتفتيح البشرة وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين ان شاء الله.

أضف تعليق