مين جربت طريقة الحمل ببنت ونجحت

يوجد العديد من النساء يسألون مين جربت طريقة الحمل ببنت ونجحت؟ حيث يمكن أن تفضل بعض النساء إنجاب البنات أكثر من الأولاد والبعض العكس تماما وفي كل الحالات نناقش تفاصيل البنات في وأهم التجارب التي نشرت.

مين جربت طريقة الحمل ببنت ونجحت

في الحقيقة إن العوامل الأساسية التي تحدد ما الذي سوف يجعل المرأة حامل في ولد أو بنت قد يكون هناك صعوبة كبيرة في التحكم فيها لأن ذلك لو كان سهلا لما كان هناك سبب لوجود الطرق المرتفعة السعر الموجودة حاليا، بما في ذلك التلقيح الصناعي.

حيث أن هناك أقسام مختلفة من الحيوانات الموجودة عند الرجل وبالتالي فعندما يتم تخصيب البويضة فإن الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسومات معينة هي التي تحدد جنس الموجود فلو تم تخصيب البويضة بحيوان منوي يحمل كروموسوم مذكر سيكون الجنين ولد، وعلى العكس تماما بالنسبة للبنت.

وبالتالي، إن أغلب التجارب المنشورة على الإنترنت لا يمكن الاعتماد على نتيجتها لأنها بهدف المحاولة فقط ليس إلا، ولا يوجد الضمان أن ذلك سوف يحدث فعلا، ولكن عامة سوف نذكر لك بعض الطرق.

  • خاطري أحمل ببنت تكفون ساعدوني ولي يرحم والديكم:

تقول عضوة في إحدى المنتديات التي نشرت سؤالها في بشكل العنوان السابق حيث تقول أنها كانت تريد أن تكون حامل في بنت و جربت العديد من الطرق على الإنترنت مثل غسل الخل وغيرها من الطرق ولكن لم تأتي بنتيجة.

حيث جاءت العديد من الردود على صاحبة هذه التجربة وتقول سيدة أن الحل المناسب هو المتابعة مع دكتور للقيام بالعملية ومن ثم التأكد من النتيجة لأن أغلب الطرق الأخرى لها نسبة نجاح ضعيفة جدا جدا.

تقول سيدة تسمي حسابها فواحة الريف أن الطريق المناسبة هي الحرص على أن يكون الجماع مع بعد فترة الدورة الشهرية وبالتحديد عند اليوم الثالث أو الرابع أو الخامس و ذلك سيكون مفيدا أو يمكن محاولة تجربة طريقة الجدول الصيني.

وكان هناك العديد من التجارب الأخرى أيضا التي نقلتها النساء من خلال بعض الطرق الغير منطقية التي يتحدثون عنها، ولكن كل الأطباء ينفون تلك الاحتمالات لأنها ليست إلا خرافات تناقلها البعض بدون مصدر.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

غسول الخل للمهبل للحمل ببنت

كما علمنا من خلال الأسطر السابقة أن هناك العديد من الطرق المنتشرة على الإنترنت التي يشاع أنها تساعد على الحمل ببنت، بما في ذلك طريقة الخلق، وإذا كنت من المهتمين بالحمل ببنت بشكل عام فعلى الأغلب مرت عليك مثل هذه الطرق.

وفي الحقيقة إن العديد من الأطباء يؤكدون أن فعالية هذا الغسول مشكوك فيها، ولا يمكن الجزم بنسبة 100% إنه سوف يأتي بنتيجة، وذلك لأن الفكرة الأساسية من الغسول أنه يعمل على رفع حامضية المهبل وهذا ما يحسن وضع الحيوان المنوي المذكر.

لكن على الجانب الآخر، وعلى الرغم من بعض التجارب التي قالتها الإنسان التي تثبت فعاليته، ولكن ذلك ليس مؤكدا ويمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية مثل التعب والشعور بالألم أو يسبب التلف في المنطقة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

طريقة الحمل ببنت مجربه

لو كنت ممن يرغبون بالحمل ببنت، فسوف نضع لك خلال الأسطر القادمة مجموعة من النصائح لهذه العملية، ولكن هي فقط ليست إلا نصائح ولا يوجد لها ضمان بنسبة 100%.

  • تجنب الوصول لهزة الجماع أولا:

العديد من المعلومات التي يؤكدها الأطباء فإن الحيوانات المنوية المذكرة تصل أسرع إلى البويضة، وبالتالي عندما تتجنب المرأة الوصول للنشوة أولا فإن ذلك يحافظ على الوسط الحمضي للمهبل مما يكون فرصة جيدة لتصل الحيوانات المؤنثة أولا.

  • تقليل الملح:

في إحدى النظريات التي تؤكد أن الأوساط الحامضية تقتل الحيوانات المنوية المذكرة، بالتالي يجب الحرص على التقليل من الملح والصوديوم بشكل عام.

  • تناول طعام معين:

يوجد بعض الأطعمة التي ينصح بتناولها، وذلك يشمل الخضروات والفواكه الحامضة والشوكولاتة الداكنة وتناول منتجات الألبان مثل الحليب والزبادي.

  • وضع الفارسة:

واحد من الأوضاع الجنسية والتي تزيد من فرصة الحصول على المناسب، حيث أن الفكرة العامة من الأوضاع هو التأكد أن القضيب لا يصل لأبعد نقطة في المهبل، بالتالي تقل فرصة الحمل بولد، وفي كل الحالات يمكن تجربة أي وضع يكون فيه القضيب بعيد عن تلك النقطة حتى يزيد من فرصة وصول الحيوان المنوي المؤنث.

  • اختيار الوقت المناسب:

هناك طريقة اسمها “Shettles method” والتي يكون فيها الجماع ما قبل التبويض بيومين إلى أربعة أيام لتصل الحيوانات المؤنثة أولا.

  • الطرق الطبية:

يجب العلم أن جميع الطرق التي سبق ذكرها في الأساس هي نصائح فقط، وبالتالي فإن نسبة نجاحها صغيرة جدا مقارنة بالطرق الطبية التي يرشحها الأطباء لمن يريدون الحصول على نتيجة أفضل بإذن الله.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

حبوب للحمل ببنت

بعد التعرف على جواب السؤال مين جربت طريقة الحمل ببنت ونجحت؟ نجد أن هناك انتشار كبير لمجموعة من المعلومات التي تخص إستعمال حبوب الكالسيوم للحمل ببنت.

ولكن العديد من الأطباء يؤكدون أن الأدلة العلمية الموجودة ليست محددة فيما يخص هذه الجزئية لأنه لا يوجد حبوب في الأساس تساعد على ذلك، ويفضل محاولة إتباع نظام غذائي كامل والالتزام بالنصائح مثل التي سبق ذكرها.

تجارب الحمل ببنت وولد

إن الإجابة على هذا السؤال تشمل نفس الإجابة على الأسئلة السابقة لأنه لا يوجد طريق لذلك من الأساس، بل إن الحمل ببنت أو ولد فقط يمكن أن يكون أسهل من الحمل بهم.

حيث يؤكد الأطباء أنه لا يوجد طرق حتى الوقت الحالي تجعل المرأة تكون حامل في توأم لأن أغلب الطرق في الأساس تعتمد على بعض العوامل الوراثية وحالات أخرى من النادر إمكانية التحكم فيها.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

الحمل ببنت بعد اولاد

يمكن ذلك من خلال القيام بالنصائح الكثيرة التي سبق ذكرها، ولكن تذكري دائما أنها في النهاية عبارة عن نصائح ولا يوجد لها نسب نجاح ثابتة بنسبة 100% لأنها يمكن أن لا تنجح في أوقات معينة.

بالإضافة أيضا إلى أن المرأة التي تحمل باولاد في أغلب الوقت يمكن أن تحاول القيام ببعض النشاطات المختلفة عن التي كانت تقوم بها في فترات الحمل بالأولاد ولتكون حامل في بنت.

اقرأ أيضًا: وصفة الابريق المغربية للحمل

سؤال وجواب عن طريقة الحمل ببنت

بعد أن تعرفنا بالتفصيل على جميع المعلومات التي تخص هذا المقال والتي تخص التجارب، سوف نجيب على المزيد من الأسئلة للحصول على المعلومات الكاملة.

ما هو الوقت المناسب للحمل ببنت؟

كما يؤكد الأطباء، فإن جميع المعلومات التي جاءت للإجابة على هذا السؤال ليست إلا معلومات تقريبية فقط لزيادة نسبة ذلك، وهي ليست معلومات مؤكدة و عامة يفضل أن يكون ما قبل التبويض بما يقارب 3 أيام.

كيف الحمل ببنت بعد مشيئة الله؟

يكون ذلك من خلال محاولة الإكثار من الدعاء والتقرب من الله والقيام بالنصائح التي سبق ذكرها، والأخذ بالأسباب لزيادة حصول ذلك، مع التركيز على نصيحة مهمة ذكرت في إحدى التجارب وهي أن يكون الرجل فوق المرأة أو يكون القذف في مكان أبعد من الداخل لتقليل فرصة وصول الحيوانات المنوية المذكرة أولا.

كم مرة اجامع في أيام التبويض للحمل ببنت؟

لا يوجد طريقة معينة لذلك، بل إن جميع الطرق الموجودة ليست إلا إقتراحات فقط، ولكن الطريقة المتعارف عليها في اختبار الوضعية المناسبة التي لا يكون فيها القضيب يصل لمكان بعيد بالمهبل.

من هو السبب في انجاب البنات؟

يكون ذلك من خلال الحيوانات المنوية التي تكون تحمل الكروموسوم X لأنها إذا وصلت للبويضة الأول فإن ذلك يجعل الحمل بنت.

ما هي الماكولات التي تساعد على الحمل ببنت؟

اختيار أنواع معينة من الأطعمة، بما في ذلك الإكثار من الأطعمة كثيرة من الدسم وقليلة الملح، بما في ذلك تناول الشوكولاتة الداكنة، والبقوليات، والأطعمة التي تحتوي على فيتامين سي.

هل الخل يساعد على الحمل ببنت؟

إن جميع المعلومات الموجودة للإجابة على هذا السؤال كانت عبارة عن تجارب فقط ولا يوجد معلومات أو دراسات علمية مؤكدة تؤكد النتيجة.

وفي نهاية هذا المقال عن جواب السؤال مين جربت طريقة الحمل ببنت ونجحت؟ يجب العلم دائما أن جميع الطرق المنتشرة على الإنترنت ليس لها أساس من الصحة لأنها ليست مضمونة بنسبة 100% وحتى الطرق العلمية المتقدمة لا تزال يمكن أن تفشل فيها أوقات معينة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق