مين جربت جهاز سكالبشور

مين جربت جهاز سكالبشور ؟ يعتبر ذلك السؤال هو واحد من ضمن الأسئلة التي تكررت علينا كثيرا في الآونة الأخيرة حيث أصبحت إجراءات التجميل غير الجراحية أكثر شعبيه وخاصه في حاله اذا كان الهدف من هذه الجراحة هو الحد من الدهون ولا تتطلب الإجراءات غير الجراحية أي شقوق أو تخدير هذا فهي من الإجراءات السريعة كما انها لا تحتاج وقت للتعافي.

وجلسات ذلك الجهاز تعتبر علاج قائم على الليزر غير مدموغ يستخدم لاستهداف او الحد من الدهون والقضاء عليها يعمل لكل من الرجال او النساء وعلى مجموعة متنوعة من أنواع الجسم .

يستغرق إجراء الجلسة الواحدة لذلك الجهاز خمسه وعشرون دقيقة في المتوسط ومن الممكن ان يتم استهداف مناطق متعددة من خلاله في وقت واحد .

من خلال هذا المقال سوف نتعرف علي اجابه سؤال مين جربت جهاز سكالبشور ؟ بالإضافة الي التعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق بذلك الجهاز والتي من ابرزها معرفه اضراره.

مين جربت جهاز سكالبشور ؟

نظرا الي انه في الآونة الأخيرة قد شاع نجاح جلسات ذلك الجهاز في تفتيت الدهون فقد كثرت التساؤلات من قبل الأشخاص الذين يعانون من السمنة والدهون المتراكمة عن ذلك الجهاز ومن ابزر هذه التساؤلات سؤال مين جربت جهاز سكالبشور ؟.

طرحت احدي النساء ذلك السؤال في جروب علي الفيس بوك فأجابها العديد من الأشخاص الذين قد قاموا بأجراء جلسات ذلك الجهاز في تفتيت الدهون ومن بين هذه التجارب ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

التجربة الاولي : فقالت صاحبه هذه التجربة انها كانت تعاني من تراكم الدهون في منطقه البطن وكان ذلك يسبب لها الضيق كثيرا بالإضافة الي عدم القدرة علي ارتداء بعض الملابس فكانت دائما تشعر بالخجل الي ان نصحتها احدي المقربين لها بتجربة اجراء جلسه بواسطه جهاز سكالبشور وبالفعل قامت هذه السيدة بالخضوع الي اجراء هذه الجلسة وقالت انها سعيدة جدا بتجربتها لهذه الجلسة واختيارها لذلك الجهاز فقد ساعدها كثيرا في تفتيت الدهون المتراكمة وأصبحت بطنها انحف بكثير من قبل وهذه التجربة بالنسبة لها كانت من أروع التجارب التي مررت بها.

اما بالنسبة الي التجربة الثانية : فتقول صاحبه هذه التجربة انها كانت تعاني من تراكم بعض من الدهون في منطقه كل من الفخذين والبطن مما كانت تسبب لها مشكله عند ارتداء الملابس الي ان قرأت عن ذلك الجهاز وقامت بتجربته وبعد بعد جلستين تقريبا قد لاحظت هذه المرأة انها أصبحت اخف وزنا وانها قادره علي ان تتحرك بكل سهوله مقارنه بما كانت عليه من قبل فكانت حركتها ضئيلة جدا بسبب تراكم الدهون في منطقة البطن والفخذين فكانت لا تري قدمها والان اصبح باستطاعتها الجري وممارسة الرياضة بالجيم دون تعب.

والتجربة الثالثة : كانت صاحبه هذه التجربة تعاني من تراكم الدهون في منطقه الصدر مما كان يسبب لها أيضا العديد من المشاكل في ارتداء الملابس فكانت دائما تشعر بالضيق والحرج الي ان قامت بتجربة جلسه من ذلك الجهاز وقد شعرت من اول مره بنتيجة فعاله وبعد مرور ثلاث جلسات تقريبا قد تخلصت هذه السيدة من مشكلتها دائما وقالت انها فخورة جدا بما هي عليه الان حيث اصبح باستطاعتها ان تقوم بارتداء كافه الملابس بكل سهولة وارتداء القصير والضيق منها وعدم الشعور بالخجل من منظر جسمها فهذه الجلسات قد اعادت لها الثقة بالنفس.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع جهاز الليزر دويتو

اهم المعلومات التي تخص ذلك الجهاز ؟

في البداية يجب ان تعلم عزيزي ان ذلك الجهاز لم ينجح في الظهور بدول العالم الغربي فقط  بل نجح أيضا في الظهور بجميع دول الوطن العربي بما فيها كل من الامارات ومصر والمملكة العربية السعودية وقد انتشر بالعديد من المراكز التي توجد في الدول التي تم ذكرها سابقا وكثير منها يقوم بعمل عروض لجذب الكثيرين .

من المعروف عن ذلك الجهاز انه يتكون من حزام ليزر يتميز بأنه حر اليدين يستعمل موجات محدده بالإضافة الي حراره محدده أيضا تعمل بشكل فعال في القضاء على الخلايا الدهنية وفي عام 2015 قامت كل من إدارة الغذاء و الدواء الأمريكية باستعمال ذلك الجهاز في التحلل الدهني غير البارد في كل من المجالات التالية وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • منطقه البطن العلوية.
  • وكذلك منطقه أسفل البطن.
  • الأجناب.

والأشخاص الذين يناسبهم الخضوع الي تجربه جلسات ذلك الجهاز هم الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم من ثلاثون أو أقل فجلسات ذلك الجهاز تعتبر افضل خيار من الممكن ان يتم اللجوء اليه في تفتيت الدهون التي تتراكم بالعديد من مناطق الجسم المختلفة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : مميزات وعيوب جهاز شفط الدهون

طريقة استخدام جهاز شفط الدهون سكالبشور :

بعد ان تعرفنا علي اجابه سؤال مين جربت جهاز سكالبشور ؟ وتعرفنا علي اهم المعلومات التي تخصه فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي طريقه استعماله واليه عمله وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • في البداية من الضروري ان يتم استشاره الطبيب او مختص التجميل أولا قبل استخدام هذا الجهاز مع ضرورة اخباره بتاريخك المرضى بالإضافة الي انه في حاله اذا كنت تتناول أي دواء فلابد من ان تخبر طبيبك به وذلك من اجل تجنب الوقوع في أي من المشاكل الصحية مثل سيولة الدم.
  • من الضروري ان يتم التوقف عن استخدام المسكنات مثل كل من الاسبرين او الايبوبروفيين او غيرها من الأنواع الأخرى قبل البدء في الخضوع الي جلسات هذا الجهاز بالإضافة الي انه يجب على الشخص المريض شرح مشكلته و اخبار الطبيب بالمناطق المراد تنحيفها في جسمه من اجل ان يقوم الطبيب او مختص التجميل بتحديد عدد الجلسات التي  يحتاجها الشخص من اجل الوصول الى النتيجة المطلوبة.
  • بعد ان يقوم الطبيب او مختص التجميل بتحديد أماكن العلاج فسوف يقوم بأخبارك بالجلوس في وضع مريح ومائل ثم يبدأ بلف الجهاز حولك كالحزام  وفى خلال اثنا عشر أسبوع من بعد الخضوع الي هذه الجلسة سوف يقوم الجهاز الليمفاوي في الجسم بإزالة الخلايا الدهنية بصوره طبيعية جدا وتظهر نتيجة الاجراء وقتها.
  • فمن المعروف عن ذلك الجهاز انه قائم على استخدام الليزر ويستهدف تحلل الدهون المتراكمة بالجسم والعمل على تفتيتها وإعطاء الجسم مظهر لائق.
  • يجب ان تعلم عزيزي القارئ انه هناك بعض من الأشخاص قد يحتاجون الي اجراء اكثر من جلسه من اجل الوصول الى نتائج اكثر إرضاء فيمكن عمل هذه الجلسات من سته الى اثنا عشر أسبوعا على الأقل من اول جلسة ولكن ذلك يختلف من حاله الي اخري والطبيب هو من يقوم بتحديد ذلك.

طريقة استخدام جهاز شفط الدهون سكالبشور

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : ريفيو عن جهاز شفط الدهون

ما هي تكلفة استخدام ذلك الجهاز ؟

تختلف تكلفه الجلسة بناء علي عدد اجهزه التطبيق التي تم استعمالها اثناء العلاج بالإضافة الي المنطقة التي يتم استهدافها في جسدك حيث من الممكن ان يحتاج الشخص الي استخدام من واحد الي اربعه من الجلسات في كل اجراء ويبلغ متوسط تكلفه تفتيت الدهون المتراكمة في الجسم الف أربعمائة وستون دولار امريكي ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي متوسط تكلفه الجلسة في كل من الدول الأتية وهي كالتالي :

  • في الامارات من تسعمائة وخمسون إلى ثلاثة الف درهم اما بالنسبة الي الكويت فتبلغ سعرها أربعمائة واربعه واربعون ونصف دينار.
  • اما في المملكة العربية السعودية فيبلغ سعرها خمس الاف وأربعمائة وسبعه وستون ريال سعودي وفى مصر  ثلاثة وعشرون الف جنيها.
  • يبلغ سعره في البحرين حوالى خمسمائة وخمسون دينار.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

كيفيه التحضير لجلسة سكالبشور ؟

عند مناقشه الإجراء مع الطبيب او الاخصائي من الضروري ان تقوم بأخباره ما هب المناطق التي توجد في جسمك ترغب في معالجتها ومن هنا سوف يخبرك الطبيب عن عدد الجلسات التي قد تحتاجها من اجل الوصول إلى أهدافك استنادًا إلى قواعد الترخيص في ولايتك ولا يشترط ان يكون الشخص الذي سوف يقوم بأجراء هذه الجلسة لك طبيب فمن الممكن ان يكون الممارس لهذه التجربة طبيب او مساعد الطبيب او ممرضة متدربة وكذلك مختص تجميل.

وفي الغالب ما تتم استشارة الطبيب عن اجراء هذه الجلسة أولا قبل الخضوع لها مباشره ولكن في بعض من الأحيان سوف يتعين عليك تحديد موعد منفصل ولابد من ان تكون مستعدًا لمناقشة تاريخك الطبي وما هي الأدوية التي تستخدمها حاليًا  من اجل التقليل من خطر التعرض للكدمات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للارداف

اضرار جلسات سكالبشور :

في الواقع فان ذلك الجهاز ما هو الا جهاز من ضمن العديد من الأجهزة التي يتم اللجوء اليها في شفط الدهون ولكنه جديدا نسبيا في حاله اذا تمت مقارنته بغيره من الأجهزة في مجال شفط الدهون ولا يشبه الكثير من أجهزة شفط الدهون التقليدية  ولا تزال الأبحاث العلمية و الطبية مستمرة بشأن تأثيره على الجسم او اثاره الجانبية أيضاً لذا يوجد لها بعض المخاطر الخفيفة التي من الممكن حدوثها لبعض الأشخاص بنسب نادرة ومن ابرزها ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • نظرا الي الحرارة التي يتعرض لها المريض اثناء اجراء هذه الجلسة فمن الممكن ان يتم الإحساس ببعض من الوخز الطفيف والذى لا يلزم له اخذ اى مخدر او مسكن.
  • من الممكن ان تشعري ببعض من التيبس في المناطق المعالجة لذلك يوصى المختصون بتدليك المناطق المعالجة فقط بعد الجلسات بشكل مباشر.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : عمليات شفط الدهون بالتقسيط

ما هي نتائج الجلسات جهاز سكالبشور ؟

ان نتائج جلسات الجهاز التي يتم استعمالها علي بعض من مناطق الجسم تبدأ في الظهور بشكل سريع جيدا اسرع من نتائج ممارسه الرياضة او الحميه الغذائية فمن الممكن ان يتم ملاحظه خساره الدهون التي تتراكم في الجسم بعد مده قصيره تصل الي ست أسابيع تقريبا ولكن تكون نسبه الفعالية هنا بسيطة ولكنها تكون كامله بعد مرور اثنا عشر أسبوع من الجلسة حيث ان الجلسة الواحدة تعمل علي انخفاض الدهون بنسبه من الممكن ان تصل الي خمسه وعشرون في المائة.

من الممكن ان يحتاج بعض من الأشخاص الي اكثر من جلسه واحده وذلك وفقا الي طبيعة استجابة الجسم للعلاج ولكن لذلك الامر لابد من ان يكون هناك حوالي ست أسابيع علي الأقل بين الجلسة والأخرى من اجل تجنب حدوث مضاعفات او مشاكل بالإضافة الي انه يجب علي المريض بعد الانتهاء من الجلسة ان يقوم بالابتعاد عن تناول أي من المأكولات التي تحتوي علي الدهون او الزيوت النباتية بالإضافة الي ضرورة الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة باي شكل من الاشكال والحرص علي ممارسه بعض من التمارين الرياضية وذلك من اجل ان يتم الحفاظ علي نتائج الجلسة التي تم الوصول اليها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا :

متى يمكن ان اشرب الشيشة بعد عملية التكميم

حرق دهون الأرداف في 10 دقائق

نصل معكم من هنا أعزاءي الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان مين جربت جهاز سكالبشور ؟ ونأمل ان نكون قدمنا من خلال ذلك الموضوع كافه المعلومات الهامه التي تتعلق بهذه الجلسات ويرغب العديد في التعرف عليها وذلك من خلال الإجابة علي سؤال موضوعنا وهو مين جربت جهاز سكالبشور ؟ بالإضافة الي عرض الي التعرف علي نبذه مختصره عن الجهاز ومعرفه طريقة استخدام جهاز شفط الدهون سكالبشور وما هي تكلفة استخدام ذلك الجهاز ؟

كما نكون قد تعرفنا أيضا اليوم من خلال موضوعنا علي كل من كيفيه التحضير لجلسة سكالبشور ؟ واضرار جلسات سكالبشور بالإضافة الي التعرف علي اجابه سؤال ما هي نتائج الجلسات جهاز سكالبشور ؟ وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين ان شاء الله.

أضف تعليق