هل 12 سم كافي

لمن يسأل السؤال هل 12 سم كافي؟ في هذا المقال سوف تتعرف على الجواب بالتفصيل وبعض المعلومات الأخرى المهمة بشكل عام وعلاقة الحجم وفائدته.

هل 12 سم كافي

يعتبر السؤال السابق وغيره من الأسئلة الاخرى التي تخص حجم العضو الذكري من الأسئلة التي تثير الفضول في بال كم كبير جدا من الشباب بسبب التساؤلات المختلفة وبسبب المعلومات المنتشرة عن المتعة وعلاقتها بالقضيب الكبير كما يعتقد البعض.

وفي حقيقة الأمر إذا كنا سوف نتحدث أولا عن الأشخاص الذين يمتلكون القضيب بطول 13 سم عند الانتصاب، فسوف نجد أنهم جميعا يتعايشون مع الأمر وهو لا يسبب أي مشكلة أبدا من حيث أن ذلك ليس له علاقة بالمتعة في الزواج.

والمتعارف عليه أن الأجزاء الحساسة جدا في مهبل المرأة تكون في الثلث في الأسفل أو من الخارج قليلا وليس بعيدا، مما يعني أن هذا الطول سوف يكون أكثر من كاف ولا داعي للقلق أبدا على الرغم من أن الطول ليس علامة على المتعة النهائية بالنسبة لبعض النساء.

وعلى حسب المعلومات الطبية الموجودة، فإن طول القضيب ينقسم إلى جزئين وهو في حالة الارتخاء في حالة الانتصاب، فمثلا في حالة الارتخاء يتراوح طول من 7 إلى 10 سم تقريبا وفي حالة الانتصاب يتراوح من 12 سم إلى 16 سم تقريبا.

و الأرقام السابقة ليست ثابتة من حيث أن بعض الرجال يمكن أن يصل طول القضيب إلى أكثر من 16 سم والبعض الآخر قد يكون في المتوسط كما ذكرنا من أرقام.

ويقول الأطباء إنه لا داعي للقلق أبدا إذا كان لديك قضيب صغير، لأن هذا لا يتطلب التكبير ولا يتطلب العلاج طالما أن الطول أكثر من 7.5 سم لأن ذلك أكثر من كافي لامتاع المرأة والحصول على العلاقة المناسبة.

هناك ملحوظة مهمة يجب أخذها بالاعتبار وهو يجب التأكد من تجنب الأفلام الإباحية لأنها نشرت الكثير من المعلومات المغلوطة عن العلاقة الحميمة ما بين الرجل وما بين المرأة، من حيث إن أغلب ما يكون فيها أشياء مفبركة من حيث حجم الأعضاء ومن حيث ما يحصل في الأفلام بشكل عام، وهذا كما يقول أحد الأشخاص الذين لديهم قضيب بطول 13 سم كما ذكر في التجربة الخاصة به.

وعلى الجانب الآخر لا احد يستطيع إنكار أن النساء يستمتعون بالقضيب الكبير، وذلك نشر في بعض الدراسات التي أكدت هذا ولكن النسبة الأكبر من السيدات كانوا يؤكدون بان الممارس المناسبة والفترة التي تكون من المداعبة تجعلهم يصلون إلى النشوة الجنسيه بشكل جيد مقارنة بحجم القضيب فقط.

حتى نختصر المعلومات السابقة فإن الشخص الذي لديه قضيب طوله 12 سم لا داعي للقلق أبدا ولا داعي للاهتمام بحجم القضيب طالما أن العلاقة سوف تكون بالشكل المناسب من حيث المداعبة ومن حيث التوافق بين الشريكين.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة: هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره

هل 10 سم كافي؟

نشر هذا السؤال في احد المواقع الطبية بواسطة شخص كان يعاني من نفس هذه المشكلة و يشعر بالقلق، من حيث أنه يقول بأن طول القضيب حوالي 10 سم وكان يرغب معرفة هل ذلك كافي لإمتاع الزوجة؟

وكانت إجابة الدكتور بأن الطول العادي للقضيب تتراوح ما بين 8 إلى 16 او 18 سنتيمتر تقريبا و ليس هناك أي داعي للقلق لأنه من المتوقع أن يستمر بالنمو في العشرينات، وطالما أن طول القضيب في الحجم المعقول لا داعي للقلق.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: ملخص كتاب دماغك تحت تأثير الإباحية

طول 8 سم؟

سؤال هو الآخر نشر في احد المواقع الطبية و كان يثير القلق في بال صاحبه، من حيث أن طول 8 سم يعتبر قليل نسبيا مقارنة بالحجم المتوقع والذي يكون من ثمانية إلى 18 سم والبعض من الأطباء يقولون من 10 إلى 18 سم تقريبا.

في كل الحالات أن طول ثمانية سم لا يعتبر مشكلة طالما أن العلاقة تحدث بالشكل المناسب وطالما يحدث الانتصاب بالطريقة المناسبة، ويعتبر كافي لحدوث الإيلاج وحدوث الحمل ومتعة المرأة أيضا طالما هناك مداعبة وهناك توافق ما بين الشريكين.

لكن في نفس الوقت إلى وكان هناك قلق من حيث أن طول 8 سم يعتبر صغير نسبيا فينصح باستشارة الطبيب من حيث قد يعطي بعض الأدوية أو بعض النصائح التي تساعد على إطالة العضو الذكري قليلا.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: حق زوجي يعورني

طول 11 سم

صاحب هذا السؤال يقول أن طول قضيبه 11 سنتيمتر عند الانتصاب ويكون حوالي 4 سنتيمتر عند الارتخاء، وكان يريد المساعدة بالتعرف على بعض الطرق التي تساعد على زيادة حجم القضيب من خلال المكملات الغذائية أو أي طريقة أخرى.

وكانت إجابة الشخص بأن الطول الطبيعي من ثمانية إلى 18 سم وهذا الكافي ولا يستدعي القلق، كما نصح الطبيب أيضا بمحاولة تحسين اللياقة من خلال ممارسة التمارين الرياضية و تناول العسل والمكسرات وغيرها من الأطعمة الصحية.

هل 13 سم كافي؟

بالنسبة إلى طول 13سم فهو مختلف عن الأطوال السابقة من حيث وأن ذلك هو الحجم المتوسط الطبيعي كما ذكرنا ما بين 10 إلى 16 سم تقريبا، والبعض الآخر يصل إلى 18 سم في متوسط الحالات.

ونؤكد مرة ثانية أن متعة المرأة لا تعتمد بشكل كبير على طول القضيب فقط بل تعتمد على المداعبة وبعض العوامل الأخرى، من حيث أن القضيب طالما يحدث الإيلاج بالشكل الكافي سوف يكون كافيا للمتعه وبالأخص أن مناطق الإثارة عند المرأة تكون بالخارج قليلا في الثلث الخارجي تقريبا.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: اضرار جهاز هاندسم اب

كم طول الذكر المناسب للمرأة؟

بعد التعرف على السؤال أصل المقال وهو هل 12 سم كافي؟ سوف نتحدث الآن بشكل علمي قليلا عن المعلومات الطبية المعروفة عن الطول المناسب الذي تشبع شهوات المرأة بالشكل المناسب.

من حيث ان المعروف في طبيا أن طول القضيب لا يعتمد على العلاقة الحميمة فقط، بل ان الطول بشكل عام قد لا يكون السبب الفعلي لوصول المرأة للنشوة الجنسيه، من حيث أنها إشباع شهوات المرأه يعتمد على مجموعة من العوامل والأعضاء التناسلية ليست الوحيدة فيها.

من حيث أن الأهم من إشباع شهوة المرأة هو الحصول على الرضا من خلال العلاقة والتفاهم بين الشريكين والمداعبة التي تعتبر الأهم من حدوث الإيلاج لأنها التي تزيد من المتعة.

ولكن على الجانب الآخر، يجب أن يتفهم الزوجين الاختلاف في طريقة التفكير وان يتفهموا رغباتهم وأن يتم استعمال الطرق المناسبة التي يحبها الطرف الآخر لاشباعه جنسيا بالشكل الذي يريد سواء كان القضيب كبير أو صغير.

أيضا محيط وحجم القضيب من حيث الشكل العرضي هو الذي قد يكون أكثر أهمية في رضا المرأة الجنسي، لأنه أهم من الطول من حيث أن الطول في كل الحالات قد لا يمكن للرجل الايلاج الكلي باعتبار أن المهبل في الأساس حوالي 4 إلى 5 بوصات تقريبا فقط وهذا ما يقارب 8 إلى 9 سم تقريبا أو أقل.

ملحوظة اخرى ايضا وهو أن الانترنت ممتلئ بالكثير من الاوضاع الجنسيه المخصصة للقضيب الصغير والتي تساعد على الايلاج بالشكل المناسب للحصول على المتعة والوصول إلى النشوة في وقت يناسب المرأة ويمتعها.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر lcd

صغر الذكر هل هو عيب يجب ذكره عند الخطبة؟

سؤال يخطر على بال الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة القضيب الصغير، بالأخص بعد انتشار ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي في الحالات المختلفة التي تطلب فيها السيدات الطلاق لأنها لا تستمتع مع زوجها مما يجعل الشباب قد يفكرون بالاعتراف بذلك في فترة الخطوبة.

من حيث أن صغر حجم القضيب يجب أن يكون قليل جدا حتى لا يمتع المرأة من حيث أن الأحكام المعروفة والتي تكون من 8 سم وأكبر من ذلك سوف تكون أكثر من كافية طالما يتم استعمال الاوضاع الجنسية المناسبة وطالما هناك تفاهم ما بين شريكين، لأن الحجم اليس الأساس في العلاقة الحميمية.

ولكن على الجانب الآخر الأولى عدم إخبار الخطيبة بذلك، لأن هذا بنسبة كبيرة يمكن أن يسبب الوسواس ويمكن أن يسبب رفض الخطبة ويمكن أن يسبب مشاكل إضافية في حين أن حجم القضيب ليس أساس العلاقه فقط التي تقوم على التفاهم والحب وتفاصيل أخرى كثيرة.

طرق تكبير القضيب

علمنا الجواب على هل 12 سم كافي؟ وعلمنا الكثير من المعلومات التي تتحدث عن أن الطول ليس هو الأصل في العلاقة ولكن هناك بعض التفاصيل المهمة التي نتعرف عليها فيما يخص طول القضيب فما يخص النصائح المتبعة في التكبير.

  • جراحة شفط الدهون من المنطقة السفلية:

نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة القضيب الصغير قد يكون لديهم كرش أو قد يعانون من السمنة والوزن الزائد، من حيث أن كثرة الدهون في منطقة البطن السفلية وفي الجسم بشكل عام يقلل من حجم القضيب النهائي.

ولذلك فإن القيام بعملية شفط دهون أو محاولة خسارة الوزن و محاولة الحصول على البطن المسطحة والجسد المثالي سوف يعطي نتيجة جيدة مما يجعل القضيب يبدو أكبر إذا كانت مشكلتك في زيادة الوزن وجه الخصوص.

  • أجهزة الشفط:

بدأت هذه الأجهزة تنتشر بشكل كبير مؤخرا من حيث أنها تعتمد على استراتيجية شفط الأنسجة، مما يعمل على سحب الدم الى داخل الانسجة الكهفية، وبالتالي يحدث الانتصاب وبالتالي تجعل القضيب أكبر في الحجم ولكنها قد يكون لها آثار ومشاكل كثيرة جدا بما في ذلك حدوث النزيف في الأوعية الدموية وفقدان القدرة على الانتصاب بمرور الوقت، ولذلك يفضل عدم استعمالها إلا باستشارة طبية فقط.

  • تمارين تطويل القضيب:

هناك العديد من التمارين المنزلية والطبيعية التي يمكن القيام بها بما في ذلك تمارين التدليك والذي يعتمد على طريقة بسيطه وهي من خلال تدليك القضيب باستعمال بعض الزيوت او حتى من دون الزيوت للحصول على النتيجة المناسبة. ولكن هذه الطريقة وعلى حسب في بعض التجارب الموجودة لم تعطي النتيجة المثالية بناءا على ما ذكر الأشخاص.

  • مضخة الفراغ لتكبير القضيب:

من الاسطوانات التي يتم استعمالها على امتصاص الهواء في وضع القضيب فيها حيث أن الفراغ الناجم يعطي الدم الاضافي للمنطقة مما يجعل القضيب أكبر واكثر من حيث الانتصاب، ولكن هذه الطريقة يمكن أن يكون لها بعض الآثار الجانبية وينصح باستشارة الطبيب.

في كل الحالات هناك العديد من الحلول الجراحية والعلاجات الطبية بما في ذلك جراحة قطع الرباط المعلق جراحات القضيب أو المقليات وبعض الطرق الأخرى التي تحتاج إلى استشارة طبية لو كان حجم القضيب صغير جدا يسبب مشكلة في العلاقة الحميمية.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: جهاز تكبير الذكر في الصيدليات المغرب

سؤال وجواب عن هل 12 سم كافي؟

على الرغم من أننا انتهينا من المقال وانتهينا من مناقشة كل المعلومات التي تخص طول القضيب، ولكن هناك تفاصيل أخرى سوف نتعرف عليها بما يخص الحجم وهي كالتالي من حيث السؤال والجواب الخاص به.

ما هو الغذاء الذي يكبر الذكر؟
ليس هناك نوع معين من الأطعمة، ولكن يفضل الحرص على تناول الأطعمة مثل العسل والمكسرات وتقليل التوتر والفواكه والخضروات التي تحتوي على مضادات الاكسده و ممارسة التمارين الرياضية وايضا الإقلاع عن التدخين، وبشكل العام نمط الحياة الصحي بجانب الطعام الصحي بالطبع.

اطول ذكر في العالم كم طوله؟
ليس هناك المعلومات الكافية للإجابة على هذا السؤال ولكن طول القضيب يعتمد على الكثير من العوامل كما ذكرنا ويجب عدم الاهتمام بالطول لأنه ليس الأساس في العلاقة وليس الشيء الوحيد الذي تبحث عنه المرأة.

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟
من الأسئلة التي تثير الفضول وفي حقيقة الأمر طول الإنسان ليس له علاقه بطول القضيب وليس هناك علاقة اصلا بين طول القضيب وطول بعض الأعضاء الأخرى في الجسم كما ينتشر من اشاعات على وسائل التواصل بين الأشخاص.

كيف اعرف ان الانتصاب عندي كامل؟
لا يوجد إجابة ثابتة على هذا السؤال ولكن إذا كنت تقيس حجم القضيب وتريد معرفة المقاس الحقيقي يمكنك محاولة القياس في أوقات مختلفة وسوف تحصل على متوسط الحجم وهو ذلك الموجود لديك.

وفي ختام هذا المقال عن السؤال هل 12 سم كافي؟ سوف نكون وصلنا إلى النهاية بعد التعرف ومناقشة كل المعلومات التي تخص طول القضيب، وهناك ملحوظة أخيرة وهي يجب التأكد من استشارة الطبيب لو كان هناك قلق أو الحجم أقل من 8 سم تقريبا.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: افضل طريقة لتكبير رأس الذكر

أضف تعليق