تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي هوم الك

فى خلال الفترة الأخيرة بدأ الإعتماد بشكل كبير على أنواع من القدر الكهربائى من أجل طهى الطعام وخاصة فى حالة الأفراد الكثيرون والمناسبات والولائم ويوجد العديد من الأنواع فى الأسواق والتى من الممكن أن يتم شراؤها ويعد أن نوع هوم إلك هو من الأنواع الرائعة والتى تتميز بالعديد من الأمور المختلفة فيها والسعات التى تتناسب مع كافة الأشياء ومن خلال تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي هوم الك يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة عن القدر والتى تتمثل فى المميزات والسلبيات المختلفة من الأستخدام والأسعار فى الأسواق من خلال قراءة المقالة بشكل تفصيلى.

تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي هوم الك:

  • حيث أن قدر هو إلك هو أحد الأنواع التى تتواجد فى الأسواق والذى يعد أنه مشهور بشكل كبير فى كافة الأرجاء فى المملكة العربية السعودية وهو يتوفر بالعديد من السعات والأحجام المختلفة والمتعددة ولها العديد من الأشكال والتصميمات والمميزات المختلفة والتى تتناسب مع الأحتياجات من الطبخ الخاص بك.
  • يعد أن الوكيل الحصرى من أجل القدر فى المملكة هو متجر قصر الاواني والذى يعد أنه أحد أشهر المتاجر فى التسوق الإلكترونى المعروفة والذى يعمل على توفير كافة الأحتياجات المختلفة من الأوانى والأجهزة الكهربائية والكماليات والأساسيات والتى يحتاج الجميع إليها.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل تجربتي مع قدر الضغط الكهربائي هوم ماستر

مميزات قدر الضغط الكهربائي هوم الك:

  • هو من الأنواع التى تنتشر بشكل كبير فى الأسواق وذلك بسبب العديد من الإيجابيات التى يمتلكها والتى تجعل الكثيرون يرغبون فى الحصول عليه والتى سوف يتم شرحها من خلال النقاط التالية:
  1. يعد أن الجسم الخارجى للقدر مصنوع من مادة الاستانلس ستيل والتى تعد انها مقاومة للصدأ.
  2. كما أنه يحتوى على الشاشة الرقمية ولوحة مفاتيح من أجل التحكم فى البرامج والوقت للطهى.
  3. ويتم صناعة الوعاء الداخلى من الأستانلس ستيل المطلي بالجرانيت أو السيراميك أو التيفال المضاد للإلتصاق ولذلك هو مفيد جداً.
  4. هو من الأنواع التى تعد أنها سهلة فى التنظيف بشكل مناسب.
  5. يوجد منه العديد من الأحجام المتنوعة والتى تتوفر منها الأحجام الصغيرة والتى تعد أنها بسعة 4 و 6 لتر ومنها أيضاً الأحجام المتوسطة والتى تكون بسعة تصل إلى 8 و 10 و 12 لتر والأحجام الكبيرة منها والتى تصل إلى سعة 35 و 40 لتر.
  6. ويشتمل على العديد من برامج الطهى المختلفة والتى تُساعدك على أختيار نوع الطعام الذى ترغب فى طهيه من خلال لمسة واحدة مثل برنامج الارز والحبوب والدجاج واللحوم والجريش والأضلع والبقوليات والشوربة.
  7. يوجد بها المؤقت التنازلى من أجل البدأ فى عملية طهى الطعام.
  8. كما أنه يحتوى على خاصية التسخين لمدة من الوقت والتى تصل إلى 24 ساعة من أجل ضمان تقديم الطعام وهو ساخن.
  9. يحتوى القدر على صمامى الأمان وهما صمام الأمان العام والأخر الصمام المخصص من أجل التخفيف من الضغط الواقع على القدر.
  10. تم تزويده بالإشعار الصوتى والذى يصدر عند الإنتهاء من الطهى.
  11. هو من الأجهزة التى تشتمل على خاصية التسخين التلقائى وخاصية تأخير بدء التشغيل.
  12. يتميز بوجود الأمان فى غطاء القدر حيث انه لا يفتح فى حالة وجود أى من البخار فى حالة القدر.
  13. هناك البعض من الأنواع منها والتى تحتوى على شبك المندي.

عيوب قدر الضغط هوم الك:

  • هناك البعض من السلبيات المختلفة والتى قد أشتكى منها العديد من الأشخاص بعد أستخدام هذا القدر والتى سوف نشرحها من خلال النقاط التالية والتى تتمثل فى:
  1. تعد أن الشاشة المخصصة من أجل التحكم ببعض من الأنواع الكبيرة فى الحجم لا يوجد بها اللغة العربية.
  2. كما أنها تعمل على الإستهلاك العالى للكهرباء.
  3. من الصعب أن يتم مراقبة الطعام فى داخل القدر لأنه يظل مغلق حتى الإنتهاء.
  4. هناك البعض من أنواع الموديلات منها والتى تعد أنها غير مزودة بشبك المندي.

اسعار قدر الضغط هوم الك 2022:

  • يوجد العديد من الأنواع المختلفة منها فى الأسواق والتى تختلف فى الأحجام والتى من الممكن الحصول على أى منها على حسب أستخدامك دعونا نتعرف على السعر المناسب أولاً لكل نوع والذى يتمثل فى:

قدر الضغط هوم الك 4 لتر:

  • حيث أنه من الممكن الحصول على النوع الذى يصل سعته إلى 4 لتر ويمتلك قدرة والتى تصل إلى 800 وات وهى من موديلات E-1100-2 ويصل سعرها إلى 379 ريال سعودي.

قدر ضغط كهربائي هوم الك 6 لتر:

  • حيث أنه من الممكن الحصول على النوع الذى يصل سعته إلى 6 لتر ويمتلك قدرة والتى تصل إلى 1000 وات وهى من موديلات E-1100-3 ويصل سعرها إلى 429 ريال سعودي.

قدر ضغط كهربائي هوم الك 8 لتر:

  • حيث أنه من الممكن الحصول على النوع الذى يصل سعته إلى 8 لتر ويمتلك قدرة والتى تصل إلى 1350 وات وهى من موديلات HC18EPC-8L ويصل سعرها إلى 429 ريال سعودي مع البعض من الإضافات الأخرى مثل مغرفة وكوب قياس وشبك المندي.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على النوع الذى يصل سعته إلى 8 لتر ويمتلك قدرة والتى تصل إلى 1630 وات وهى من موديلات HC21APS-2 ويصل سعرها إلى 499 ريال سعودي مع البعض من الإضافات الأخرى مثل القلاية الهوائية.

قدر الضغط الكهربائي هوم الك 12 لتر:

  • حيث أنه من الممكن الحصول على النوع الذى يصل سعته إلى 12 لتر ويمتلك قدرة والتى تصل إلى 1500 وات وهى من موديلات E-1100-6 ويصل سعرها إلى 649 ريال سعودي.

قدر الضغط الكهربائي هوم الك تيربو:

  • حيث أنه من الممكن الحصول على النوع الذى يصل سعته إلى 30 لتر ويمتلك قدرة والتى تصل إلى 3600 وات وهى من موديلات HC18EPC-30L ويصل سعرها إلى 2190 ريال سعودي.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول على النوع الذى يصل سعته إلى 35 لتر ويمتلك قدرة والتى تصل إلى 3600 وات وهى من موديلات HC18EPC-35L ويصل سعرها إلى 2770 ريال سعودي.
  • حيث أنه من الممكن الحصول على النوع الذى يصل سعته إلى 40 لتر ويمتلك قدرة والتى تصل إلى 3600 وات وهى من موديلات HC18EPC-40L ويصل سعرها إلى 3690 ريال سعودي.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل كم مدة طبخ اللحم في قدر الضغط

أضف تعليق