تجربتي مع ضمان نون

أنتشر فى خلال السنوات الأخيرة التسويق الإلكترونى من خلال العديد من المتاجر المختلفة والتى يوجد بها العديد من المنتجات المتنوعة والمختلفة والتى تتناسب مع كافة الأشخاص والأذواق والتعاملات المختلفة ومن أفضل تلك المواقع هو موقع نون والذى يعد أنه على رأس المواقع التى تبيع فى المنطقة العربية وذلك بسبب جودة المنتجات والمعاملة الجيدة والتى يتلقاها الجميع منهم والأن دعون نتحدث عن تجربتي مع ضمان نون من أجل أن تتعرفوا على كافة الأشياء المختلفة والتى تبحثون عنها وذلك من خلال تفاصيل المقالة على موقع تدوينات.

تجربتي مع ضمان نون:

  • يحكى أحد الأشخاص عن تجربته مع موقع نون أنه قد قام بشراء جهاز راوتر واي فاي من دى لينك من خلال موقع نون وهذه العملية كانت فى شهر مايو لعام 2018 وبعد مرور حوالى عام ظهرت البعض من المشاكل فى الجهاز فقام العميل برفع طلب من أجل الإرجاع فى شهر يوليو لعام 2019 وقد طلب الدعم منه تصوير الجهاز من كافة الجوانب وكان سعره فى هذا الوقت يصل إلى 67 ريال سعودي وقد قام العميل بإتباع كافة التعليمات المختلفة تم إرسال التعويض له بالقيمة كاملة فى شهر أغسطس من نفس العام ولم يتم أخد الجهاز منه وقد أكد الدعم أنهم تأكدوا من صدقه وأن الأمر لا يستحق إعادة الجهاز مرة أخرى وذلك بسبب تكلف الشحن ذهاباً وإياباً.

هناك العديد من التجارب المختلفة مع العديد من المنتجات المختلفة فى الأسواق والتى يرغب الكثير من الأشخاص فى التعرف عليها وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم تجربتى.

نبذة عن موقع نون للتسوق الالكترونى:

  • حيث أن موقع نون هو أحد أفضل المواقع الإلكترونية والتى تعد أنها متميزة بشكل كبير والتى على الرغم أنه لم يتم إنشاؤها منذ مدة طويلة ولكنها نجحت بشكل كبير فى تحقيق العديد من النجاحات وأستطاع تحقيق أضعاف الأرباح التى كان يستهدفها وقد بدأ من خلال دولة الإمارات العربية المتحدة وبعدها ذاع صيته بشكل كبير وأنتقل إلى السعودية وإلى غيرها من دول المنطقة العربية ومنها مصر وقد أصبح له الملايين من العملاء بشكل دائم فى زيارة الموقع ويقوم على إتمام العديد من عمليات البيع والشراء المختلفة.
  • قد بدأت المنصة فى الإنطلاق من خلال الشركة العقارية والتى كان يرأسها محمد العبار بالاشتراك مع صندوق الاستثمارات العامة السعودى وذلك فى العام 2017 ميلادياً فى دبى والذى أشتمل على العديد من المنتجات والتى وصلت إلى 20 مليون منتج مختلف من الملابس والأحذية والأجهزة والمستلزمات وأدوات التجميل وغيرهم وعلى أساس هذا الأمر تمكن من تحقيق النجاح الكبير.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل 

تعويض نون:

  • يعد أن موقع نون هو من المواقع التى تمتلك ضمان مناسب فى البعض من الحالات والتى تتمثل فى حالة وجود أى عيوب فى الصناعة للمنتجات أو سواء كانت فى المواد المصنوعة أو فى التصميم الخاص بالمنتج ويحق للعميل فى تلك الحالة أن يقوم بإستبدال أو أن يقوم بإصلاح المنتج أو من الممكن أن يتم أسترجاع المنتج وأسترداد المبلغ مرة أخرى حيث أن الضمان يسرى على المنتجات لمدة من الوقت والتى تصل إلى عام على المنتج الذى يتم بيعه.

مميزات موقع نون الإلكتروني:

  • بعد أن تعرفنا على تجربتي مع ضمان نون والذى يعد أنه أحد المواقع التى تحمل العديد من المميزات والخصائص المختلفة والتى جعلته من أشهر وأفضل المواقع بين العديد من مواقع التسوق الالكترونى وسوف نتعرف الأن على البعض من الإيجابيات والتى تتمثل فى:
  1. حيث أنه يعمل على توفير العديد من الماركات والعلامات التجارية المختلفة من العديد من المنتجات والسلع سواء كانت من الاجهزة الالكترونية او الملابس او الاحذية او غيرها من السلع.
  2. كما أنه يعمل على توفير خدمة الشحن السريع إلى العديد من الأماكن المختلفة بشكل سريع مجاناً.
  3. من الأمور الهامة أنه لا يتم إلزام العميل بإدخال البيانات البنكية أو التعامل من خلال البطاقة الائتمانية حيث أنه يوجد طرق مختلفة من أجل الدفع والتى منها من خلال البطاقة الإئتمانية أو من خلال الدفع عند الإستلام.

أهداف موقع نون للتسوق الالكترونى:

  • هناك العديد من الأهداف المختلفة والتى يسعى الموقع إلى تحقيقها فى التسويق الإلكترونى والتى تتمثل فى الأهداف والمزايا للعميل وللشركة والتى سيتم شرحها فى النقاط التالية:
  1. أستطاع الموقع تحقيق الثقة لدى العميل فى التسوق من خلال الإنترنت والتى كادت أن تتلاشى لدى العملاء بسبب المتاجر الأخرى التى تقوم بالنصب.
  2. كما أنه من المواقع التى أستطاعت أن تقوم بتحقيق الناجح المبهر فى خلال الفترة الأولى من العمل.
  3. هو من المواقع التى تعمل على تحقيق خدمة التوصيل والشحن السريع إلى المنزل من خلال فريق عمل متميز ويمتلك العديد من الخبرات فى هذا المجال.
  4. يعمل الموقع على توفير العديد من الماركات والمنتجات المختلفة والتى تعد أنها عالية الجودة والتى وصلت إلى 20 مليون منتج متنوع والذى يشتمل على كافة الأذواق المختلفة للفئات العمرية.
  5. كما أنه أيضاً قام بتحقيق العديد من الخصومات والتخفيضات من خلال الكوبونات التى يتم توزيعها.
  6. يعمل الموقع على توفير خدمة الاستبدال او الارجاع للمنتجات فى حالة شراء منتج آخر بعد تحقيق البعض من الشروط والتى تختص بالعيوب.

هل منتجات نون noon اصلية؟

  • هو من المواقع الرئيسية والتى لديها العديد من الماركات المختلفة من العديد من الأماكن والتى من الممكن الشراء منها بشكل مضمون لأنها من أفضل المنتجات ولكن فى حالة وجود أى عيوب صناعة أو مشاكل أو غيره من الأمور يمكنك التواصل معهم من أجل تغيير المنتج.

نصب موقع نون:

  • هناك العديد من العملاء فى الفترة الأخيرة والذى قاموا بالبحث عن مدى المصداقية التى يتمتع بها موقع نون الإلكتروني من أجل الشراء منه بعد التعرض للعديد من محاولات النصب المختلفة من قبل العديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى ونحن نؤكد لكم أنه من أكثر المواقع الرائعة والتى تتمتع بالمصداقية الكبيرة منذ أن بدأ تأسيسه فى العام 2016 وحتى هذا اليوم.

رقم ضمان نون:

  • حيث أنه من الممكن أن تتواصل مع موقع نون وذلك من خلال أرقام الهاتف التالية فى المملكة العربية السعودية رقم الهاتف 8001160210 وفى الإمارات العربية المتحدة رقم الهاتف 80038888 وفى جمهورية مصر العربية رقم الهاتف 16358.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل 

أضف تعليق