تجربتي مع عسل رشوف

من المتفق عليه ان كل من النظام الغذائي المتوازن والحياه الصحية يعتبر هو الركيزة الأساسية التي تعمل بأقصى ما يمكن لحمايه الجسم من خطر التعرض الي الإصابة بأي من أمراض الجسم بما فيها مشكلات الجهاز الهضمي ويعد عسل رشوف هو واحد من أفضل تلك المواد الغذائية التي يحتاج اليها الجسم والتي تساعده بشكل كبير في التخلص من السموم لذلك ينصح الأطباء دائما بضرورة تناول العسل على الريق كل يوم حيث يعمل على حمايه الجسم من خطر التعرض الي الإصابة بالأمراض خاصه الامراض الجلدية التي من الممكن ات تسببها البكتيريا التي يتعرض لها الجلد بشكل مستمر لذلك سوف اعرض لكم من خلال هذا المقال تجربتي مع عسل رشوف بالإضافة الي التعرف علي اهم المعلومات التي تدور حوله.

تجربتي مع عسل رشوف :

في البداية سوف أوضح لكم من خلال هذه الفقرة ما هو ذلك العسل فهو عباره عن عسل الغابة السوداء وذلك النوع يعتبر من أكثر أنواع العسل التي يرغب العديد من الأشخاص في الحصول عليه أصلي وذات جوده عالية .

من أشهر الشركات التي تقوم بإنتاج هذا النوع من العسل في جميع الدول العربية هي شركه الرشوف وتنتج منه الكثير من الأنواع ومن هنا سوف اعرض لكم تجربتي مع عسل رشوف وهي كما يوضح لنا في التالي :

تتلخص تجربتي مع عسل رشوف في انني كنت اعاني من مشكله قرحه المعدة وقومت باستعمال العديد من الأدوية المختلفة ولم اجد أي جدوي منها الي ان نصحني احد أصدقائي بتناول عسل الغابة السوداء وبالفعل قومت بالبحث عن ذلك العسل وجمعت اكبر قدر من المعلومات التي تدور حوله واستشرت الطبيب حول امر تناوله فقد نصحني به ولكنه اخبرني بضرورة اقتناء العسل اصلي .

كان بالنسبة لي في البداية الامر صعب لأنني لم اجده في الأسواق المحيطة بي الي ان اخبرني صديقي بكيفيه شراءه من من الموقع الرسمي له وبالفعل قومت بشرائه .

وبعد الاستمرار علي تناوله لمده شهر تقريبا قد لاحظت تحسن كبير فقد ساعدني ذلك العسل كثيرا في التخفيف من حده الألم الذي كنت اشعر به لذلك فإن تجربتي مع عسل رشوف كانت رائعة وفعاله وانصح به كثيرا.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع العسل قبل النوم

أفضل وقت لتناول عسل رشوف :

كل من الأطباء او خبراء التغذية دائما يوصون بضرورة الحرص علي تناول ذلك العسل سواء من قبل المرأة او الرجل في الصباح الباكر على الريق .

كما انه يفضل ان يتم خلط ذلك العسل مع الحبه السوداء فهذا الخليط يساعد بشكل فعال علي علاج ضعف حركه الحيوانات المنوية كم ان خلطه مع الزنجبيل أيضا وتناوله قبل العلاقة الزوجية يعمل علي الزيادة من الشهوة.

الفرق بين عسل الغابة السوداء وعسل النحل الأبيض :

  • عسل النحل يتبلور بنسبه أكبر بكثير من عسل الغابة وهذا يرجع الي ان النوع الأول من العسل يحتوي على نسبه كبيره نسبيا من الجلوكوز وهذه النسبة تكون أكبر من التي توجد في النوع الاخر.
  • عسل النحل يكون لونه أبيض فاتح بالإضافة الي انه يتميز بطعم اكثر حلاوة اما النوع الاخر من العسل فهو يمتاز بلونه الأسود ونكهته القوية.
  • كما ان عسل النحل يحتوي على نسبة أقل من حيث مضادات الأكسدة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : متى يبدا مفعول العسل الملكي

أماكن بيع عسل رشوف :

  • من الممكن ان يتم شراء ذلك العسل من خلال نقاط البيع او شراؤه بشكل الكتروني عبر الانترنت ولطلب ذلك العسل من خلال الانترنت فمن الممكن ان يتم ذلك من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لرشوف او عبر تطبيق رشوف للأجهزة الذكية.
  • لا تقتصر خدمه التوصيل بالموقع الخاص به على دوله السعودية فقط بل يوجد هناك توصيل لبعض من الدول الأخرى ومن ابرز هذه الدول كل من عمان او قطر ويتم توصيل الطلبات في مده من الممكن ان تتراوح من أسبوع الى أسبوعين تقريبا ويمكن الدفع بطريقه سهله عبر الموقع.
  • وتبلغ تكلفه الشحن داخل المملكة العربية السعودية حوالي تسعه وعشرون ريال سعودي وفي حاله شراء اكثر من ثلاث عبوات تقوم الشركة بشحن الطلب مجاني للعميل.
  • يمكن للمواطنين شراء ذلك العسل الأصلي بمبلغ مائه وستون ريالاً سعودياً للعبوه التي تكون بحجم خمسمائة جرام وذلك للعبوات الزجاجية الفاخرة التي تعمل علي حفظ جوده العسل وخواصه حيث ان العسل مغلف بثلاث طبقات خاصه ودائمه تساعد في حفظ خواص العسل  وجودته وينصح دائما بضرورة الحرص علي حفظه بعيداً عن الضوء وتخزينه في درجة حرارة الغرفة.

فوائد عسل رشوف :

تتعدد وتختلف فوائد ذلك العسل ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرزها وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالتالي :

  • يعمل بشكل فعال علي تهدئه أعراض اليوريك الناتج عن تراكم الدهون بين مفاصل الجسم بالإضافة الي انه يساهم بشكل فعال في التخفيف من خطر التعرض الي الإصابة بصعوبة التحرك الناتج عن اليوريك.
  • يساهم في التقليل من  مستويات الكوليسترول الضار مما ينتج يؤدي الي الحماية من خطر التعرض الي حدوث أي نوبات قلبيه أو ارتفاع في ضغط الدم وبالتالي فإنه يقي من السرطانات.
  • المساعدة على استشفاء قرح المعدة وزياده صحتها ومقاومتها للبكتيريا الضارة كما انه يعمل أيضا علي الحماية من خطر التعرض الي الإصابة بالأمراض الخاصة بالجهاز الهضمي بالإضافة الي المساهمة في التقليل من حمض المعدة الذي ينتج بعد استهلاك الأفراد لكل من الكحول أو القهوة أو الافراط في تناول مواد غذائية بها أحماض.
  • تقوية الكبد كونه حيث يعمل على التخلص من السموم التي توجد في الجسم بشكل مباشر ويجعل الفرد أكثر نشاطًا بالإضافة الي ان هذا النوع من العسل يتميز باحتوائه على الكثير من الفيتامينات المتعددة ما يجعله مقويا طبيعيا لجهاز المناعة.
  • تنظيم النوم لدى الأفراد المداومين على تناوله على الريق كل يوم وزيادة إفراز الأنسولين في الجسم بالإضافة الي انه يعمل بشكل فعال على مد الجسم بالطاقة دون أن ينتج عنه أي زيادة في الوزن.
  • التخلص من التهابات الحلق المزعجة كما انه يساهم في منع السعال الناتج عن نزلات البرد ويخفف من أعراض البرد بشكل كبير بالإضافة الي انه يعمل بشكل فعال أيضا على تخليص الجسم من آلام المفاصل ويعتبر علاجا فعالا في التخفيف من آلام الروماتيزم.
  • يعتبر علاجا فعال لضعف بصيلات الشعر كما انه يعمل على زيادة لمعان الشعر بشكل طبيعي بالإضافة الي انه مفيدًا أيضا في ترطيب البشرة وعلاج الطفوح الجلدية وربما القشرة التي تظهر كثيرًا في الشتاء.
  • يحارب كافة الطفيليات التي توجد في المثانة بالإضافة الي انه يساهم بشكل كبير على تأخير علامات الشيخوخة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : كيفية استخدام الجنسنج المطحون مع العسل

هل ذلك العسل أصلي ؟

ان ذلك العسل مضمون وطبيعي مائه في المائة ويتم إنتاجه من الغابات السوداء التي توجد في أوروبا ثم  يتم بيعه إلى المستخدم بشكل مباشر .

ذلك العسل الجبلي يعتبر من اجود وأفضل أنواع العسل علي الاطلاق وذلك يرجع الي انه يحتوي علي العديد من العناصر الغذائية المختلفة التي تقوم بشكل فعال في الوقاية من الكثير من الامراض او علاجها كما انه يعمل علي تقويه مناعة الفرد فذلك العسل نتيجة الي انه يتمتع بالعديد من الفوائد فهو دائما في المقدمة دونا عن أي من الشركات الأخرى.

بالإضافة الي انه يتم تعبئته بواسطه أحدث معايير التعبئة والنظافة وبأفضل الطرق والوسائل فلا يوجد به أي غبار او شوائب فهو عسل نظيف تماما حيث ان طريقة التعبئة الخاصة به يتم مراجعتها من قبل مشرفين متخصصين من أجل التأكد من سلامة التعبئة بشكل دوري لذلك فهو اصلي ونظيف تماما ولا داعي لأي قلق تجاه.

فوائد عسل رشوف للمتزوجين :

من خلال تجربتي مع عسل رشوف فقد وجدته انه يحتوي علي العديد من الفوائد التي تخص المتزوجين وبوجه عام فهو مفيد جدا للصحة الجنسية خاصه لدي الرجال لذلك سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز فوائده للصحة الجنسية وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يعتبر ذلك العسل من أشهر المثيرات الجنسية الطبيعية في الحضارات القديمة حيث انه كان من اكثر الأطعمة التي ارتبطت بالأوقات الرومانسية فهو يعمل بشكل فعال على تقويه الانتصاب لدى الرجال وذلك نتيجة لما له من خصائص متعددة وفعاله تساهم في الوقاية من الأمراض الجنسية وعلاجها.
  • إن إمداد هذا العسل للجسم بالطاقة والقدرة يعمل على تحفيز الرجل عند ممارسه العلاقة الزوجية وذلك نتيجة الي احتواء ذلك العسل علي العديد من الفيتامينات مثل فيتامين ب المركب بالإضافة الي انه يساهم بشكل كبير علي نشر أكسيد النيتريك في الدم والذى يكون منتشرا في الدم أثناء الإثارة الزوجية.
  • يحتوى هذا العسل على مواد طبيعية تعمل على تنشيط الخصوبة لدى الأفراد ويمدهم بعناصر تزيد الشهوة الجنسية بالإضافة الي انه يعمل كمنشط طبيعيا للدورة الدموية لدى الأشخاص عند إقامة العلاقة الزوجية.
  • يساهم ذلك العسل بشكل كبير في الزيادة من إنتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجال وذلك نتيجة الي انه يحتوى على معدن البورون بنسبه كبيره جدًا وهو المعدن الذي يساهم بدوره في الزيادة من إفراز هرمون التستوستيرون.
  • يعمل بشكل فعال على الزيادة من الإثارة لدى الزوجة بفضل زيادة نشاط وحيوية الجسم بالإضافة الي انه يعمل علي الزيادة من معدلات المركب الكيميائي أوكسيد النيتريك الذي يساهم في الرفع من مستوى الرغبة الجنسية لدى كل من الرجل او المرأة.
  • كما ان ذلك العسل يوجد له دور رئيس في عملية توزيع الدم في الجسم وبالتالي إنهاء مشاكل ضعف الانتصاب للرجال.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : كيفية استخدام العكبر مع العسل

طرق تناول عسل رشوف :

  • يفضل البعض خلط  ذلك العسل مع الحبه السوداء ويعتبر ذلك الخليط مفيدا جدا حيث انه يعمل علي التعزيز من طاقة الجسم بشكل كبير بالإضافة الي انه يساهم في الزيادة من سريان الدم في الجسم والمساهمة في قوة الانتصاب.
  • تناول خليط حبة البركة مع ذلك العسل على الريق يعمل بشكل فعال علي مد الجسم بالطاقة بالإضافة الي انه يعمل على تنظيف الكبد.
    كما انه من الممكن ان يتم خلط طلع النخل مع ذلك العسل وهذا يعالج البرود الجنسي بشكل كبير بالإضافة الي انه يزيد من الانتصاب.

هل ذلك العسل يصلح للأطفال ؟

نعم , فإن ذلك العسل من ابرز أنواع الأطعمة الغذائية التي تساهم بشكل كبير في التعزيز من مناعة الأطفال ووقايتهم من خطر الإصابة بأي من الامراض ولكن يوصي بضرورة استشاره الطبيب أولا من اجل ان يقوم بتحديد الكميه التي تتناسب مع عمر الطفل فأنه لابد من ان يتم إعطائه للطفل بكميات صغيره من اجل أن لا يتأذى منه فيما بعد في حاله اذا كان يعاني من حساسيه تجاه ولا يجب ان يتم اطعام الطفل منه في حاله اذا كان اقل من عام.

عيوب ذلك العسل :

رغم كل الفوائد الهامه التي يملكها ذلك العسل إلا أن هناك عيبا واحدا ربما يتعلق بآلية التخزين والتوزيع الخاص به وليس في العسل نفسه فمن المعروف أن هذا العسل لا يسبب ارتفاعا في نسبه السكر الذي يوجد في الدم ولكن عند معالجته بآليات التعبئة والتغليف ترتفع نسبة السكر حيث ترفع المصانع درجة حرارته وتفصل بعض مكوناته من اجل تسهيل عملية التغليف فلا يصبح بكامل الخواص الطبيعية له بنسبة مائه في مائه وتنتج عنه عيوب متعلقة برفع نسبة السكر في الجسم لذلك لا يوصي بالإفراط في تناوله بشكل مبالغ فيه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا :

تجربتي مع العسل على الريق

افضل وقت لاكل العسل في رمضان

نصل من هنا الي ختام موضوع ذلك المقال اليوم ونأمل ان نكون قد قدمنا لكم كافه المعلومات الهامه التي يرغب العديد منكم في التعرف عليها وذلك من خلال عرض ابرز المعلومات التي تخص عسل رشوف منها التعرف علي كل من تجربتي مع عسل رشوف وأفضل وقت لتناوله وأماكن بيعه بالإضافة الي التعرف علي الفرق بين عسل الغابة السوداء وعسل النحل الأبيض وفوائد عسل رشوف.

كما نكون قد تعرفنا أيضا اليوم من خلال موضوعا علي كل من طرق تناول عسل رشوف وفوائده للمتزوجين وهل ذلك العسل يصلح للأطفال ؟ وهل ذلك العسل أصلي ؟ بالإضافة الي التعرف علي اهم عيوبه وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد.

أضف تعليق