تجربتي مع بروتين ال صالون

حيث أن هناك العديد من مستحضرات التجميل المختلفة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الشعر والتحسين منه بالشكل المناسب والحصول على الشعر الرائع الخالى من التجاعيد والكسور التى من الممكن أن تظهر فيه بسبب العديد من العوامل المختلفة ولذلك يلجأ البعض من السيدات إلى أستخدام بروتين ال صالون والذى يعد أنه من أفضل أنواع البروتينات والتى من الممكن أن يتم تطبيقها على الشعر والتى تعمل على فرد الشعر جيداً والحصول على النعومة المناسبة وذلك بسبب المكونات المختلفة والتى يحتوى عليها والتى تعمل على تغدية الشعر جيداً ومن خلال قراءة تجربتي مع بروتين ال صالون يمكنك أن تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل أستخدامه والأستفادة منه والسعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

تجربتي مع بروتين ال صالون :

  • حيث أن بروتين إل صالون ميلانو هو أحد أشهر مستحضرات التجميل التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل الشعر من أجل التخلص من التجاعيد المختلفة والكسور التى تظهر فيه وذلك بسب أنه يساعد على فرد وتنعيم الشعر جيداً.
  • يعد أنه من المستحضرات المتميزة والتى تظل النتائج التى تحصلى عليها منه مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 3 أشهر ويكون الشعر جميل وناعم وخالى من التجاعيد.
  • ويوجد من البروتين نوعين مختلفين والنوع الأول منه هو النوع الذى يتم أستخدامه من أجل الشعر الخشن والتالف والذى يعد أنه يحتوى على زيت الأرجان وهناك النوع الأخر والذى يعد أنه مناسب للأستخدام مع جميع أنواع الشعر وهو الذى يحتوى بين مكوناته على زيت بذرة الكتان.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم تجربتى : تجارب بروتين سلفاتوري

بروتين ال صالون عالم حواء

بروتين ال صالون عالم حواء :

  • حيث أن هناك العديد من المشاكل المختلفة والتى من الممكن أن تظهر فى الشعر والتى تحتاج إلى الفرد من أجل التخلص منها بشكل نهائى وهناك العديد من المنتجات المختلفة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها ويعد أن بروتين صالون هو أحد أفضل المنتجات الرائعة والتى يتم أستخدامها من قبل العديد من السيدات من أجل الأستفادة من المكونات التى يحتوى عليها وهناك العديد من التجارب المختلفة التى تثبيت مدى الفاعلية والتأثير الذى تحصل عليه منها.

خطوات استخدام بروتين الصالون ميلانو :

  1. حيث أنه يتم البدأ من خلال تنظيف الشعر جيداً وذلك من خلال أستخدام الشامبو المناسب أو مملس الشعر صالون.
  2. ويتم شطفه جيداً وأعادة الغسيل مرة أخرى وذلك من أجل التأكد من أن الشعر نظيف وخالى من الأتربة والأوساخ.
  3. ثم يتم أستخدام مجفف الشعر جيداً من أجل أن يتم تجفيف الشعر بالشكل المناسب.
  4. يمكنك البدأ فى أرتداء القفازات المختلفة والتى تتواجد مع ملحقات المجموعة.
  5. وبعدها يمكنك تقسيم الشعر إلى 4 أجزاء متساوية ويتم وضع البروتين على الشعر والتوزيع جيداً مع الحرص على ترك مسافة والتى تصل إلى حوالى نصف سم من فروة الرأس.
  6. ثم يمكنك وضع ماسك الترميم التمليسي على الشعر بالشكل المناسب وتركه مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ساعة.
  7. ثم يتم التخلص من الماسك ويتم أستخدام المكواة من أجل فرد الشعر والبدأ فى التمشيط خصلة خصلة والأستمرار على كل واحدة من 3 إلى 5 مرات.
  8. وبعدها يمكنك شطف الشعر جيداً من خلال أستخدام شامبو صالون أو أى شامبو مخصص من أجل البروتين.

كم يبلغ سعر بروتين الصالون ميلانو :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على البروتين من العديد من الأماكن المختلفة فى المملكة العربية السعودية والتى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو من خلال الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل أو من خلال المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات المختلفة وذلك بسعر يصل إلى حوالى 240 ريال سعودي.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية استخدام البروتين للشعر في المنزل

أضف تعليق