كم عمرك يا جوجل

حيث أن هناك العديد من عمليات البحث اليومية والتى تتم من مختلف الأماكن ومن مختلف الحواسيب بأشكالها على محرك البحث العالمى جوجل والذى يعد أنه من الأفضل فى العالم وله العديد من المميزات المختلفة والرائعة والتى تجعل العديد من الأشخاص يستخدمونه ويتسائل البعض من الأشخاص عن كم عمرك يا جوجل ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التأسيس وكل ما يدور حول الشركة.

كم عمرك يا جوجل :

  • حيث أن جوجل هو أحد أشهر محركات البحث العالمية والتى يتم أستخدامه من قبل العديد من الأشخاص من كل مكان فى العالم وقد تم أنشائه على يد كل من لاري بيج وسيرجي برين من جامعة ستانفورد وتم أطلاق BackRub عليه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتاغبى اسئلة على جوجل

Ok Google كم عمرك :

  • حيث أن محرك البحث جوجل قد بدأ الأنطلاق فى العام 1997 ميلادياً وقد نال شهرة كبيرة بين جميع الأوساط المختلفة وذلك بسبب الزيادة الكبيرة فى أعداد المستخدمين ويصل عمره حتى الأن إلى حوالى 25 عام.

من انت يا جوجل :

  • حيث أن محرك البحث جوجل قد بدأ أنشائه على يد كل من لارى وسيرجى وكان يطلق عليه فى أول الأمر أسم BackRub وقد قرر الأثنان إلى أنه يجب أن يتم تغيير الأسم وأنه غير مناسب لأسم المحرك الخاص بهم ثم تم تغيير الأسم إلى جوجل وهو الأسم المتداول له حتى الأن وقد تم تسجيل الأسم فى النطاق فى الخامس عشر من شهر أيلول.

تطور جوجل :

  1. حيث أن الشركة شهدت العديد من حركات التطور المختلفة والتى جعلتها واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا فى العالم وفى العام 2001 قد حصلت الشركة على براءة أختراع من أجل تطوير تقنية PageRank وقد تم تسجيل تلك التقنية بأسم لارى بايج.
  2. كما أن الشركة فى العام 2004 قد تمكنت من تسجيل أسهم الشركة فى البورصة وبدأت فى توسيع الخدمات المختلفة والتى تعمل على تقديمها والتى شملت العديد من الخدمات المختلفة.
  3. فى العام 2015 تمت اعادة الهيكلة للشركة وأصبحت العديد من الشركات المختلفة والتى تحت مسمى Alphabet وفى العام 2020 ميلادياً قد وصلت القيمة التسويقية لها إلى حوالى ألف مليار دولار أمريكى مما يجعلها أنها رابع شركة تقنية فى العالم والتى تصل إلى تلك القيمة السوقية الهائلة.

خدمات شركة جوجل :

  • هناك العديد من الخدمات المختلفة والتى تعمل على تقديمها شركة جوجل للعديد من الأشخاص فى كل مكان ومن خلال كم عمرك يا جوجل يمكنك أن تتعرف على مختلف الخدمات والتى تتمثل فى :
  1. Google Search : حيث أنه أشهر محركات البحث على مستوى العالم والذى من خلاله تصل الملايين من عمليات البحث اليومية.
  2. Google Mail (Gmail) : حيث أنه عبارة عن بريد الويب والذى يعد أن له العديد من المميزات المختلفة والأستخدامات الرائعة.
  3. YouTube : ويعد أنه من أفضل الخدمات التى من الممكن أن يتم تقديمها للأخرين والتى يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص.
  4. Google Docs : حيث أنه من الممكن أن يتم تحرير مستندات جوجل والذى يؤدى إلى تمكين المحررين من أنشاء المستندات المختلفة وتحريرها مع الأخرين فى نفس التوقيت من الحاسوب.
  5. وGoogle Translate : حيث أنها خدمة الترجمة التى يتم تقديمها والتى من خلالها يمكنك ترجمة النصوص المختلفة إلى اللغات الأخرى.
  6. Google Chrome : حيث أنه أحد أشهر المتصفحات فى العالم والذى يتميز بالسرعة والأمان والسهولة فى الأستخدام.
  7. Google Maps & Google Map Maker : حيث أنه من الممكن أن تتعرف على العديد من الأماكن المختلفة والتى ترغب فى الوصول أليها بكل سهولة فى كل البلدان.
  8. وGoogle Earth : حيث أنه من الممكن أن يتم أستخدام الأقمار الصناعية من أجل الحصول على الخرائط الكاملة للبعض من الأماكن التى تكون صعبة فى الوصول.
  9. Google AdWords : حيث أنها خدمة الأعلانات المختلفة والتى تمكنك من الأعلان عن المنتجات الخاصة بك على المواقع المختلفة.
  10. Google Store : حيث أنه المتجر الرسمى والذى يمكنك الحصول على العديد من التطبيقات والاشياء المختلفة التى تبحث عنها.
  11. وGoogle News : حيث أنه أشهر محرك بحث فى العالم من أجل الحصول على الأخبار المختلفة فى كل مكان من العالم وتوفير الطريقة السهلة من أجل الوصول أليها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : يا جوجل انت غبي

أضف تعليق