تجارب بروتين سلفاتوري

حيث أن المرأة دائماً تحرص على الأهتمام بالجمال بأفضل شكل ممكن و الأهتمام بأدق التفاصيل الرائعة و التى تجعلها تظهر على أنها الأفضل و يعد أن الشعر هو من الأمور الأساسية و التى تهتم بها المرأة بشكل كبير و لذلك تحرص على الأعتناء به جيداً من خلال أستخدام مستحضرات التجميل و الأدوات الرائعة من أجل الشعر و يعد أن بروتين سلفاتورى هو أحد الأنواع التى من الممكن أستخدامها من أجل العمل على فرد الشعر جيداً و التخلص من الكسور و المشاكل التى تظهر فيه و الحصول على شعر جميل و ناعم و مختلف بشكل كبير و لذلك تتسائل بعض من النساء عن تجارب بروتين سلفاتوري و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الفوائد من أستخدام الكريم بالشكل المناسب و الطريقة المناسبة من أجل تطبيقه و السعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

تجارب بروتين سلفاتوري :

  • حيث أن بروتين سلفاتورى هو أحد أشهر أنواع مستحضرات التجميل و التى من الممكن أستخدامها من أجل الشعر و الذى يحتوى على حمض التانيك و الذى يعمل على أضفاء الترطيب و التنعيم المناسب للشعر و العمل على أعطاء بصيلات الشعر القوة المناسبة و التغذية الجيدة و التخلص من العديد من المشاكل التى من الممكن أن تظهر على الشعر.
  • هناك العديد من التجارب الأخرى و الأمور التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و التى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجربتى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية استخدام البروتين للشعر في المنزل

تجربتي مع تانينو

تجربتي مع تانينو :

  • حيث أنه واحد من أفضل مستحضرات التجميل و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من اجل الشعر و الأستفادة منها بالشكل المناسب و التحسين منه و العمل على علاجه من الكثير من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليه نتيجة العديد من العوامل و المؤثرات المختلفة و يعد أن بروتين تانينو هو أحد أفضل المنتجات التى يستفيد منها الشعر بشكل كبير و يتخلص من الكثير من المشاكل.

مميزات بروتين سلفاتوري :

  1. حيث أنه يعمل على أعطاء الشعر الترطيب المناسب.
  2. كما أنه يعمل على أعطاء البصيلات القوة المناسبة.
  3. يعمل على المساعدة فى التغذية لألياف الشعر.
  4. كما أنه يساعد على الحصول على الشعر اللامع و الصحى و الحصول على الأشراق و النضارة.

بروتين الذهب البرازيلي سلفاتوري :

  1. حيث أنه يجب أن يتم رج العبوة جيداً قبل الفتح.
  2. و بعد ذلك يتم غسل الشعر جيداً من خلال أستخدام الشامبو المرفق معه و تدليك فروة الرأس جيداً من الجذور و حتى الأطراف.
  3. ثم بعدها يتم تجفيف الشعر قليلاً و ذلك من خلال أستخدام المجفف.
  4. ثم يمكنك تطبيق البروتين على الشعر بشكل متساوى من الجذور و حتى الأطراف.
  5. يتم تركه مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى نصف ساعة و ذلك من أجل أن تصل المكونات إلى الأعماق بالشكل المناسب.
  6. و بعد الإنتهاء يتم شطف الشعر جيداً من خلال أستخدام الماء من اجل التخلص من فائض البروتين و يتم أستخدام مكواة الشعر الخاصة بالبروتين.

سعر بروتين سلفاتوري :

  • حيث أنه من الممكن الحصول على البروتين من العديد من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و من الممكن شراءه من الصيدليات الكبرى أو الحصول عليه من المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع مستحضرات و أدوات التجميل المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 1250 ريال سعودى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع العسل وزيت الزيتون للشعر

أضف تعليق