وصفة افريقية لتكبير الذكر

وصفة افريقية لتكبير الذكر، من أهم الأشياء التي يفكر فيها الأشخاص الذين يواجهون مشاكل مع القضيب الصغير، وفي هذا المقال نتعرف بالتفصيل على المعلومات الكاملة عن التكبير ونصائح مهمة لكل من يفكر في استعمال أي وصفة.

وصفة افريقية لتكبير الذكر

قبل البداية في ذكر المعلومات التي تخص التكبير فهناك أكثر من ملحوظة، كلها يجب أخذها في الاعتبار وأن الوصفات الأفريقية ليست فعالة وليست دليلا أبدا على أن الوصفة ستكون فعالة.

حيث أن مصطلح وصفات إفريقية للتكبير يطلق لأن الأفارقة متعارف عليهم أنهم يمتلكون القضيب الكبير وفي الحقيقة ذلك ليس دليلا نهائيا أن الأفارقة فقط هم يمتلكون وصفة معينة تمكنهم من ذلك.

وحسب العديد من الدراسات التي تم إجراؤها، فإن أغلب الأشخاص الذين يشاهدون الأفلام الإباحية يتكون في بالهم أفكار مختلفة عن القضيب، وأن الحجم يجب أن يكون كبيرا حتى تستمتع المرأة أو على الأقل يتمكن من الإنجاب.

ولكن أن ما يأتي في الأفلام عبارة عن صور أو يكون هناك عمليات تجميل تم إجراؤها بهدف صنع الفيلم لا أكثر، حيث أن القضيب الذي يظهر في تلك الأفلام يعد كبيرا جدا وعلى الأغلب لن تستمتع به المرأة.

وحسبما يؤكد الأطباء فإن الطول الطبيعي يكون حوالي 10 سم تقريبا، ولكن تلك ليست قاعدة ثابتة حيث أن المتوسط في حالة الانتصاب يكون طول القضيب حوالي 12 إلى 16 سم تقريبا وفي حالة الارتخاء يكون أقل بكثير.

وبشكل عام إن طول القضيب يختلف المراحل العمرية وعلى حسب الدراسات إنه في عمر 18 سنة يكون ما بين 13 سم إلى 16 سم تقريبا، وقد لا ينمو بعد ذلك أو بالتحديد بعد عمر ال20 عاما.

ومن خلال القسم وصفات، يمكنكم الاطلاع على الكثير من الوصفات المميزة والموثوقة، فهذا القسم يحتوي على عدد كبير من الوصفات المفيدة والسهلة التحضير، وأيضًا نقترح عليكم قراءة ما يلي:

الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر

بعد أن تعرفنا على المعلومات الكاملة التي تخص طول العضو الذكري وعلمنا أن أغلب الأشخاص لديهم قلة الثقة على الرغم من أن طول القضيب قد يكون طبيعيا ولكن البعض قد يواجهون مشاكل صغر حجم القضيب بالتالي فعليهم اتباع بعض الطرق للتكبير.

وفي الحقيقة، إن الوصفات الموجودة حاليا على الأغلب لن تكون فعالة بشكل كبير أو على الأقل غير متوقع آثارها الجانبية، لأن الدراسات العلمية التي أجريت عليها تعرض قليلة.

من الوصفات المشهورة جدا هي استعمال معجون الأسنان حيث يمكن استعمال معجون الأسنان لأنه يعمل على تخدير النهايات العصبية في العضو مما يقلل من سرعة القذف كما يعمل على التكبير والمساعدة على الإنتصاب لمدة أطول.

وطريقة استعمال الوصفة تكون من خلال وضع القليل من معجون الأسنان مع القليل من الفازلين ووضعها على القضيب كمرطب وتركها لبعض الوقت ومن ثم يمكن غسلها.

على الجانب الآخر نجد أن بعض الأطباء يؤكدون أن استعمال معجون الأسنان يعد مضر لأن به مواد كيميائية، كما أن إتباع الوصفات من خلال تجارب الغير ليس جيدا لأن أغلبها ليس له دراسات عملية وقد يكون لها آثار جانبية بعيدة المدى.

الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الذكر

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

تكبير الذكر وتضخيمه في المنزل

بعد معرفة المعلومات الكاملة عن وصفة افريقية لتكبير الذكر، وبعد معرفة حقيقة وصفة معجون الأسنان الشهيرة، نتحدث عن المزيد من الطرق المنزلية المستعملة للتكبير في المنزل.

وقبل البدء في ذكر الطرق فيجب العلم أنه وحسب الدراسات إن كل الطرق الموجودة حاليا لا تستطيع زيادة حجم القضيب أكثر من 1.5 سم تقريبا وبعضها قد يزيد طول أقل بكثير.

التدليك:
من الطرق الجيدة والتي أثبتت فعاليتها، حيث أن التدليك يساعد على تحسين حالة الدورة الدموية، كما يساعد على تكبير القضيب ولكن بمرور وقت طويل، ويمكن ذلك من خلال وضع أي مادة زلقة على القضيب وتدليكه بلطف.

تمارين الإطالة:
تمارين معروفة يمكن اتباعها كما يسميها البعض عملية الحلب وتكون فكرتها الأساسية من خلال استخدام إصبع الإبهام والسبابة عن طريق تحريك الأصابع على القضيب من أعلى لأسفل لمدة جيدة حوالي 20 دقيقة مثلا، ومن المهم التوقف عن العادة السرية في فترة عمل التمارين، وبعدها يترك القضيب للراحة وتعود التمارين مرة أخرى.

استعمال المضخة:
من الأجهزة المعروفة والتي تستعمل في مشاكل ضعف الانتصاب بالإضافة إلى مشاكل القضيب الصغير وهي جهاز معروف يمكن شراؤه.

استعمال الكريمات:
يوجد العديد من الكريمات التي تؤخذ بدون وصفة طبية والتي تأتي بنتيجة جيدة ولكن لا ينصح باتباعها إلا باستشارة الطبيب لأنها قد تأتي بآثار جانبية.

اقرأ أيضًا: تجارب علاج سرعة القذف

كريم تكبير الذكر في الصيدلية

بعد معرفة أن المعلومات عن وصفة افريقية لتكبير الذكر وأنه لا وجود لمثل هذه المعلومات، فالبعض يفكرون في استعمال الكريمات من الصيدلية ومن أشهر الكريمات هي كريم ماكس سايز MaxSize

ويتكون هذا الكريم من بعض الأعشاب سريعة الامتصاص وسهلة الاستخدام والتي تأتي بنتيجة جيدة وفي نفس الوقت سعر هذا الكريم جيد مقارنة بالنتيجة التي نحصل عليها في النهاية.

أيضا هذا الكريم له فوائد ليست تكبير فقط حيث يعمل على زيادة الإحساس بالمتعة الجنسية. كما يعمل على تنشيط وتعزيز حجم القضيب وتعزيز عملية الإنتصاب ويقلل من مشاكل الشهوة الجنسية.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تجربتي لتقوية الانتصاب

أفضل طريقة لتكبير الذكر مجربة

بالنسبة للطرق المجربة فإنها تختلف من شخص إلى آخر حسب التجربة الشخصية. وبالتالي فلا يمكن الإعتماد على نتيجة تظهر بالغير أبدا لعدم التنبؤ على النتيجة النهائية.

ولكن حسب أغلب التجارب الموجودة في الوقت الحالي، فإن أفضل الطرق هي استعمال أجهزة الشفط بالإضافة للتمارين بالإضافة لاستعمال مضخة الفراغ وبعض الكريمات مثل كريم ماكس سايز.

وهناك طرق مضمونة وذات نتيجة جيدة وهي استعمال العمليات الجراحية عن الرغم من أن البعض قد لا يفضلونها إلا أنها تظل فعالة في حالات معينة وتظل تأتي بنتيجة جيدة.

الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

في الحقيقة إن الأكل ليس له تأثير مباشر ولكن في النهاية يظل ذو تأثير كبير على جسم الإنسان بأكمله وليس أعضاء معينة فقط. على الجانب الآخر بعض الأطعمة قد تأتي بنتيجة جيدة إلا أنها قد لا تكون مركزة، لأن الأكل لا يكبر مكان فقط ويترك الغير.

وعند البحث في أشهر الأكلات المتداولة التي تساعد على التكبير نجد أنها دائما تكون أكلات تحسن من حالة الدورة الدموية وتحسن من صحة الجسم مثل فلفل الكايين والبروكلي والسبانخ والخضروات الخضراء وغيرها.

الاكل الذي يساعد على تكبير الذكر

نصائح مهمة لقضيب صحي

بعد التعرف على وصفة افريقية لتكبير الذكر والمعلومات الكاملة عن تكبير القضيب، فهناك المزيد من النصائح الإضافية الأساسية لصحة القضيب أهمها التالي.

الحفاظ على وزن صحي:
تشير العديد من الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد أو الوزن الأقل من الطبيعي يواجهون مشاكل جنسية ومشاكل في الأعضاء التناسلية، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة صغر أو كبر حجم القضيب. إلا أن الوزن له تأثير بالنسبة للبعض.

الإقلاع عن التدخين:
نصيحة أساسية لا يجب تجاهلها أبدا فينصح دائما بالتوقف عن التدخين لما له من أضرار كثيرة على كل الأعضاء في جسم الإنسان.

ارتداء السراويل الفضفاضة:
نصيحة مهمة حتى لا يكون هناك مشاكل مستقبلية في القضيب والخصيتين.

النظام الغذائي الجيد:
يجب العلم أن الجسم بأكمله يتأثر بالنظام الغذائي، بالتالي فإن النظام الغذائي الجيد ونمط الحياة الجيد بشكل عام يضمن أن تكون كل الأعضاء قوية وسليمة بما في ذلك القضيب.

ممارسة التمارين الرياضية:
كلما تم الانتظام على ممارسة تمارين كلما كان ذلك يأتي بنتيجة جيدة على الدورة الدموية في الجسم وعلى الحالة الصحية بشكل عام.

ورغم وجود المزيد من النصائح، إلا أن ما تم ذكره كانت النصائح الأساسية وذات التأثير الكبير مقارنة ببعض النصائح الأخرى.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: كيفية استخدام الحرمل للجنس

سؤال وجواب عن تكبير الذكر

بعد معرفة معلومات الكاملة عن تكبير القضيب من خلال الوصفات أو من خلال طرق أخرى، فهناك بعض عبارات البحث والأسئلة التي يفكر فيها الأشخاص ونعرضها لكم ونجيب عليها للمزيد من المعلومات.

كيف يتم تكبير الذكر عند الرجل؟

يمكن ذلك من خلال إتباع العديد من الطرق مثل أجهزة الشفط أو كريمات التكبير أو عمل تمارين تطويل القضيب أو لصقات التكبير القضيب أو عمليات جراحية.

هل يوجد وصفة لتكبير القضيب؟

أغلب الوصفات الموجودة في الوقت الحالي لا يمكن توقع نتيجتها، ولا يمكن الجزم بأنها نتيجة نهائية لأن أغلبها وصفات منزلية ليس لها دراسة علمية.

ما هو دواء تكبير الذكر؟

يوجد علاجات كثيرة مثل حقن السيليكون أو حقن البلازما أو استعمال الأدوية وغيرها من الطرق و ينصح دائما باستشارة الطبيب ليختار الطريقة المناسبة حسب الحالة والمشكلة.

وصفة صحراوية لتكبير الذكر:

مثل الاسم السابق أو أسماء مثل الوصفة السودانية لتكبير الذكر كلها على الأغلب ليست إلا مسميات فقط، ولا ينصح باتباع اي طرق موجودة على الإنترنت إلا باستشارة الطبيب للاحتياط لا أكثر.

إلى هنا ينتهي مقالنا لليوم عن وصفة افريقية لتكبير الذكر، حيث تعرفنا في هذا المقال بشيء من التفصيل على المعلومات الكاملة التي تخص تكبير الذكر بالإضافة لنصائح مهمة وينصح دائما باستشارة الطبيب لو كانت المشكلة ملحوظة تتطلب تدخل طبي.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق