دواعى استعمال نابى فيت للنساء

دواعى استعمال نابى فيت للنساء، حيث يعد هذا الدواء من أدوية علاج الضعف الجنسي المعروفة والتي لها استعمالات كثيرة وفي هذا المقال نناقش كل المعلومات التي تخص هذا الدواء بشيء من التفصيل.

دواعى استعمال نابى فيت للنساء

في البداية وقبل أن نبدأ في ذكر المعلومات عن دواعي استعمال الدواء للنساء، فيجب العلم أنه في الأساس من الأدوية الجنسية المخصصة لمشكلة ضعف الانتصاب ومشكلة سرعة القذف بالنسبة للرجال فقط.

حيث أن الدواء لا يجب استعماله بالنسبة للنساء أبدا لأنه ليس مخصص لهم، فالفكرة الأساسية من هذا الدواء إنه يحتوي على مادة فعالة تعمل على تثبيط إنزيمات موجودة في القضيب وموجودة في أنسجة الجسم مما يحسن من الحالة الأوعية الدموية بالتالي يكون القضيب في حالة انتصاب.

ومن خلال القسم دواعي استعمال، نرشح لكم قراءة المزيد من المقالات التي تخص الاستعمالات المختلفة ومعلومات مهمة عن الأدوية، وأيضا نقترح عليكم قراءة: 

نابي فيت كريم

مشكلة الضعف الجنسي من المشاكل المزعجة التي تواجه العديد من الرجال بالتالي فنجد انتشار الأدوية التي تعالج المشكلة وعلى رأسها هذا الدواء المعروف والمشهور بشكل كبير.

لأن هذا الدواء يحتوي على المادة الفعالة السيلدنافيل التي تعمل على تثبيط فسفودايستراز 5 في القضيب، بالتالي فإن هذا يؤدي لك مشكلة ضعف الانتصاب، ومشكلة ضعف أو سرعة القذف.

ولكن بالتأكيد إن الدواء يحتوي على مواد أخرى إضافية تأتي بالنتيجة النهائية، حيث يؤدي لجعل ال قضيب منتصب، كما يمكن استعماله في بعض الحالات الأخرى لعلاج ضغط الدم الشرياني الرئوي.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: الحلتيت للانتصاب

طريقة استخدام نابي فيت

بالنسبة لطريقة استخدام الدواء فإنه يؤخذ عن طريق الفم بعد الأكل أو قبل الأكل كل 6 ساعات تقريبا وفي بعض الحالات الأخرى يؤخذ عبر الفم 30 دقيقة تقريبا قبل الجماع.

وينصح دائما بعدم الاستعمال بشكل عشوائي وعدم الاعتماد على أي تجارب للغير لأن طريقة الاستعمال تختلف حسب الحالة الصحية وحسب العمر، بالتالي فإن استعمال كمية زائدة من الدواء قد تأتي بآثار جانبية.

اقرأ أيضًا: سعر حقن البلازما للعضو الذكري

متي يبدأ مفعول نابي فيت

إن فعالية الدواء تبدأ بعد مرور 30 دقيقة تقريبا من تناوله، وأما استمرار الفعالية فإنها تختلف من شخص إلى آخر، ولكن في المتوسط فإنها تستمر لمدة 4 ساعات تقريبا وفي بعض الحالات تصل إلى 6 ساعات تقريبا.

والجدير بالذكر أن المفعول في بعض الأوقات قد يتأخر في الظهور لمدة تصل إلى ساعة تقريبا وقد تستمر مدة المفعول لمدة تصل في ل8 ساعات تقريبا حسب عوامل أخرى.

متي يبدأ مفعول نابي فيت

أضرار نابي فيت

بعد معرفة دواعى استعمال نابى فيت للنساء، وبعد أن تحدثنا عن المعلومات الكاملة التي تخص الدور وإنه مخصص للرجال فقط لسوء الحظ له بعض الآثار الجانبية أهمها التالي.

  • في بعض الحالات، قد يسبب الدواء عدم وضوح الرؤية بالإضافة إلى إحمرار الوقت والبعض من ألم العضلات.
  • يؤدي في بعض الحالات إلى جفاف العينين وضيق الحلق أو طفح جلدي مصحوب بالحكة.
  • يمكن أن يؤدي الدواء إلى انخفاض حاد في ضغط الدم.
  • قد يسبب الصداع وعسر الهضم وبعض الآلام في الظهر.
  • أعراض جانبية أخرى.

وإن الأعراض السابق ذكرها قد تظهر وتكون قوية أو تكون ضعيفة حسب الحالة الصحية والطريقة التي يتناول بها الشخص الدواء وقد لا يعاني منها الشخص من الأساس ولكن هناك تحذيرات أساسية مع استعمال الدواء وهي التالي.

  • بالنسبة لمن يعملون في مهنة القيادة عليهم ألا يستعمل الدواء لأنه يؤدي إلى عدم وضوح للرؤية.
  • الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الجهاز الهضمي مثل قرحة المعدة أو إلتهابات القولون عليهم ألا يستعملوا الدواء.
  • لا يجب استعماله لمن هم مصابون بمشاكل في العضو الذكري.
  • لا يجب استعماله للمصابين بسرطان خلايا الدم.
  • من يعانون من حساسية تجاه مكونات الدواء إلا يجب عليهم استعماله.
  • يمنع استعمال الدواء لمن يعانون في قصور في وظائف الكلى أو الكبد بالإضافة لمرضى القلب.
  • مرضى الضغط المرتفع عليهم أن لا يستعملوا الدواء.

وبالتالي ننصح دائما باستشارة الطبيب عند الاستعمال لتجنب حدوث أي آثار جانبية. والجدير بالذكر أن الانتصاب المؤلم لو استمر لمدة طويلة فيجب التواصل مع طبيب في أقرب وقت.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيفية استخدام الحرمل للجنس

نصائح للانتصاب بدون دواء

على الرغم من وجود العديد من الأدوية التي تعالج المشكلة، إلا أن النصائح الطبيعية أفضل بالتأكيد لتجنب المشاكل مثل آثار الدواء الجانبية. وخلال الأسطر القادمة أهم النصائح الطبية التي تقوي الانتصاب.

النوم لفترة كافية:
ينصح دائما أن ينام الرجل فترة كافية طوال اليوم حيث أن النوم يعمل على إعادة شحن القضيب التغذية والأوكسجين لصحة الخلايا، فمن المتعارف عليه أن الانتصاب يحدث مرة أو أكثر في النوم.

ممارسة التمارين الرياضية:
من النصائح الأساسية وغاية في الأهمية وليس للانتصاب فقط، حيث أن التمارين الرياضية مهمة لسهولة تدفق الدم في الجسم وحدوث قوة عضلية كاملة بما في ذلك القديم.

تجنب منع التثاؤب:
عند الحاجة للتثاؤب لا يجب منع النفس ولا يجب المقاومة، بل يجب ترك التثاؤب بشكل طبيعي لأن التثاؤب له علاقة بالخلايا العصبية التي تتحكم في فتحة الفم والتنفس.

الإقلاع عن التدخين:
من المتعارف عليه أن التدخين له أضرار كثيرة على جسم الإنسان، ولكن حسب ما تؤكد الدراسات فإن التدخين له ضرر كبير على المدى البعيد لصحة الإنسان بما في ذلك العجز الجنسي، فينصح دائما بالتوقف عن التدخين.

شرب القهوة:
القهوة من المنبهات المعروفة ومن المشروبات المتداولة عالميا وعلى الرغم من أنها قد تكون ضارة إذا شربت بكميات كبيرة إلا أنها في نفس الوقت مفيدة للقضيب.

الوقاية من مرض السكري:
تشير العديد من الدراسات أن نسبة كبيرة من المصابين بالمرض السكري يعانون من مشاكل ضعف الانتصاب بالتالي فينصح دائما بالحفاظ على الصحة وتجنب الأمراض بما في ذلك السكري.

اتباع نظام غذائي صحي:
أعضاء جسم الإنسان المختلفة تتأثر دائما بالحالة الصحية حسب الغذاء فنجد أن الشخص الذي يحافظ على غذائه ويتناول أطعمة صحية فقط يكون له صحة جيدة لكل الأعضاء بما في ذلك الصحة الجنسية.

بهذا ينتهي مقالنا لليوم عن دواعى استعمال نابى فيت للنساء، حيث تعرفنا بشيء من التفصيل على كل المعلومات التي تخص هذا الدواء، وأنه غير مخصص للرجال، بالإضافة للمعلومات الكاملة عن مشاكل ضعف الانتصاب وكيفية علاجها.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق