هل طول الاشفار الداخلية يسبب مشاكل في العلاقة الزوجية

سؤال هل طول الاشفار الداخلية يسبب مشاكل في العلاقة الزوجية يرغب البعض بالتعرف عليه، وفي المقال سوف نتعرف على بعض التفاصيل بالإضافة الى بعض المعلومات الطبية التي أكد عليها الأطباء، وعن علاقة هذا الأمر ب المشاكل، إن وجدت في العلاقة.

هل طول الاشفار الداخلية يسبب مشاكل في العلاقة الزوجية

من المعروف أن هناك بعض الأشكال الثابتة للأعضاء التناسلية، ومن بينها بعض العلامات المعينة التي قد تكون غريبة قليلا، مما يدفع بعض الأشخاص إلى أن يشعروا بالاستغراب عن مدى تأثير هذا الأمر على العلاقة الحميمية، وهل يسبب مشاكل أم لا.

ومن بين أهم الاستفسارات التي نشرت حول هذا الأمر هي فتاة تبلغ من العمر 21 سنة، وتقول أنها تعاني من الطول في الأشفار مع شكل متعرج، وقالت أيضا بأنها لا تعلم هل ذلك سوف يؤثر على العلاقة الحميمية أم لا.

بينما كانت إجابة الدكتور عن هذا الأمر، فهو لا يعتبر مشكلة، طالما أن الطول ليس بالشكل الكبير، بالإضافة أيضا إلى أن عدم التماثل في الشفرة اليمنى أو اليسرى لا يعتبر مشكلة أيضا، إذ أن أغلب أجزاء الجسم لا تعتبر متماثلة بشكل كلي.

كما يؤكد الأطباء كذلك بأن شكل الأعضاء التناسلية يعتبر من الأمور التي لها دخل كبير في الذوق ويفضل بعض الرجال المرأة السمينة، بينما يفضل البعض الآخر المرأة الرشيقة، وبالتالي هناك اختلافات كثيرة في هذا الأمر.

وعلاوة على ذلك، يجب العلم بأن طول هذه الأشهر لا يعتبر مشكلة، كما أكدنا عليكم، لأن لهم في الأساس فوائد كبيرة، وهي العمل على حماية هذه المنطقة، وعلى العمل على حماية مدخل المهبل.

بخصوص بعض الإستفسارات الأخرى التي يسألها البعض عن إمكانية الاستمتاع سواء للرجل أو المرأة، فإن هذا أيضا ليس له علاقة بالاستمتاع، وفي كلتا الحالات سوف يتمكنون من الاستمتاع بشكل طبيعي تماما.

بل على العكس تماما وتم الإشارة وفق بعض المصادر، إلى أن الرجال يحبون الحجم الأكبر والممتلئ، لأن هذا يجعلهم يشعرون بالمزيد من الإثارة، بينما بعض الرجال الآخرين يفضلون الشفرات الأصغر التي تجعلهم يشعرون بقوتهم في هذه المنطقة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: 

أسباب طول الشفرتين الصغيرتين للعزباء

لا أحد يستطيع تقديم إجابة ثابتة على هذا الأمر، أو عن وجود علامات معينة يمكن الجزم بأنها السبب الحقيقي وراء كبرى الشفرات، ولكن في النهاية كل الاحتمالات تظل احتمالات ليس إلا، كما يقول الأطباء، لأن هذا الأمر ليس له سبب ثابت.

على سبيل المثال، يقول البعض بأن هذا له تأثير بالعوامل الوراثية، ومنذ الولادة يمكن أن تلاحظ المرأة بأن لها الشفرات الكبيرة، وذلك قد يكون له علاقة بعوامل وراثية كما ذكرنا لكم، أو حتى بسبب الخلق.

بالإضافة أيضا إلى أن الفتاة العزباء عندما تصل إلى مرحلة البلوغ، فإنها بالفعل سوف تلاحظ الكثير من التغيرات التي تحصل في جسدها، ومن بين هذه التغيرات على سبيل المثال، زيادة هرمون الاستروجين في بعض المناطق الأنثوية.

كما أن هناك احتمالات أخرى، ومن بينها على سبيل المثال، حدوث زيادة في تدفق الدم مع معدل الضغط في هذه المنطقة خلال فترة الحمل بعد الزواج، مما يؤدي إلى أن تبدو بطريقة أكبر، ولا ننسى بالطبع الزيادة الكبيرة في الوزن.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

فوائد الشفرات الطويلة

هل طول الاشفار الداخلية يسبب مشاكل في العلاقة الزوجية؟ إن ذلك السؤال السابق، وبعد معرفتنا للإجابة عليه، وأنه لا يؤثر على أي مشاكل في العلاقة من الأساس، فسوف نكمل معكم الآن بالمزيد من التفاصيل الأخرى المختلفة التي تخص فوائدها الطبية.

حيث أن الشفتان الكبيرتان تمت تسميتها بهذا الإسم لأنها تشبه الشفاه، بالإضافة أيضا إلى أنها الجزء الخارجي من المهبل، وهي عبارة عن بعض الطيات الجلدية التي تمتد إلى الأسفل من العانة إلى العجان.

بالإضافة أيضا إلى أن وظيفتها الأساسية تعتبر كبيرة جدا، حيث أنها تعمل في الأساس على حماية الأعضاء التناسلية من أي مشاكل خارجية كبيرة، وبالتالي تحميها.

واما إذا كنا سوف ننتقل إلى جزئية العلاقة الحميمية، وهل هي تؤثر على كثرة الاستمتاع؟ أم قلته؟ فليس هناك إجابة ثابتة على هذا الاحتمال، إذ أن الأمر يأخذ منحنى آخر، وهو أن الأمر ليس له رأي ثابت، ويختلف من علاقة لأخرى.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

علاج الشفرات الطويلة

قبل البدء في الحديث عن أي طرق يمكن استعمالها في العلاج، فسوف نتحدث أولا على أن هذا الأمر لا يتطلب العلاج من الأساس، إذ أن الأطباء يؤكدون بأن العلاج لا يتطلب إلا في حال كان هناك مشكلة فعلية بسبب هذه الشفرات.

يمكن أيضا أن نقوم بالبدء ببعض الأمور الأساسية، ومن بينها الاقتراحات والنصائح التالية.

نمط الحياة:
هي نصيحة أساسية، حيث أن الحفاظ على نمط الحياة الجيد سوف يمكنك من التخلص من أي مشاكل، ومن بينها العمل على التوقف من ارتداء الملابس الضيقة، بالإضافة أيضا إلى ارتداء الملابس الواسعة، وتجنب الاحتكاك.

طريقة الاستئصال:
في بعض الحالات المستعصية، يمكن أن يلجأ الطبيب إلى هذه الحالة، حيث يعمل على الاستئصال المباشر، ويعمل أيضا على التخلص من كل الجلد الزائد في هذه المنطقة حتى يعود الشفرتين إلى الشكل الطبيعي.

التدخل الجراحي:
على الرغم من أنه لا يفضل الاعتماد على هذا الحل أبدا، إذ أن له وعواقب وخيمة إذا فشلت العملية، أو إذا لم تتم بالشكل الكافي، في حين أن طول الأشفار كما ذكرنا لا يعتبر مشكلة كبيرة.

ولكن ننتقل إلى جزئية أخرى، وهو أن التدخل الجراحي يمكن أن يكون حل مناسب بعد استشارة الطبيب، وبعد التأكد من أن طول الأشفار يعتبر مشكلة كبيرة تتطلب التدخل بالفعل.

طريقة الإسفين:
تم الإشارة إلى هذه الطريقة على أنها تعتمد على التدخل الجراحي، ولكن بشكل أكثر تعقيدا من حيث خياطة الحواف معا، وإزالة بعض الجلد الزائد بطريقة معينة لإعادة الشفرات أفضل من ذي قبل.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أسئلة أخرى عن هل طول الاشفار الداخلية يسبب مشاكل في العلاقة الزوجية؟

بعد مناقشة كل المعلومات التي تخص هذه المشكلة، فسوف نكمل بالمزيد من الأسئلة لبعض أهم الأسئلة التي سألها الأشخاص عن هذا الأمر.

هل طول الشفرات الداخليه طبيعي؟

إذا قلنا سوف نتحدث عن رأي الأطباء وعن الرأي، العلم من حيث التأثير الجسدي، فهم يؤكدون بأن هذا الأمر ليس له تأثير فعلي في الأساس. كما يؤكد الأطباء بأن الطول يمكن أن يتراوح ما بين أربعة إلى 10 سم تقريبا.

ما هو طول الشفرات الطبيعي؟

تتسائل بعض النساء عن الطول الطبيعي الذي لا يتطلب القلق، ولكن هذه الخطوة لا يجب التفكير فيها، إذ أنه ليس هناك طول طبيعي، ولكن يمكن الحديث على أن الطول يمكن أن يصل إلى عشرة أو 11 سم.

ما سبب وجود شفرة اكبر من الاخرى؟

ليس هناك إجابة محددة على هذا السؤال، إذ أن الاحتمالات تعتبر كثيرة، بالإضافة أيضا إلى أن هذا يمكن أن يحدث عند الولادة بشكل طبيعي تماما.

كيف اعرف ان المهبل مترهل؟

يكون ذلك من خلال النظر مباشرة من حيث التناسق، ومن حيث التدلي الكبير الموجود في الجلد، والذي يمكن من خلاله معرفة نسبة المشكلة.

كيف يتم تضييق المهبل طبيعيا؟

يمكن الاعتماد على بعض التمارين، ومن بينها تمارين كيجل، بالإضافة إلى تغيير النظام الغذائي، واستعمال بعض العلاجات العشبية، ولكن لا يفضل الاعتماد على هذه الحلول نصرا لاحتمالية الإصابة بمشاكل.

وفي نهاية مقال هل طول الاشفار الداخلية يسبب مشاكل في العلاقة الزوجية؟ نكون بالفعل قد وصلنا معكم إلى النهاية، وقد اعتمدنا كمية كبيرة من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي تذكر دائما أنه عليكم استشارة الطبيب قبل التفكير في أي نصائح قبل تنفيذها، حفاظا على صحتكم.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق