هل يؤثر لون المنطقة على العلاقة

سؤال هل يؤثر لون المنطقة على العلاقة، هو من الأسئلة التي تثير الفضول في بال الكثيرون، وفي هذا المقال نتعرف على بعض التفاصيل الهامة عن الأمر بالإضافة لبعض النصائح والنقاط الأساسية التي يجب التركيز عليها في حال كان هناك رغبة لتحسين شكل هذه المنطقة.

هل يؤثر لون المنطقة على العلاقة

هناك العديد من الأسئلة التي تسألها الفتيات بالأخص قبل الزواج بفترة، ومن ضمن هذه الأسئلة هو مقدار التأثير على لون المنطقة الحساسة. بالنسبة للعلاقة الحميمية. وفي الحقيقة إن هناك كمية كبيرة من الإجابات التي جاءت عن هذا الأمر.

وسوف نرى، على سبيل المثال، بأن لون المنطقة في الأساس يعتبر من الأمور التي ليس لها أي تأثير على العلاقة الحميمية، ولكن سوف نرى على الجانب الآخر بأن التأثير على العلاقة لا يكون تأثيرا فعليا إلا من خلال حالة الطرف الآخر، ورأيه في هذا الأمر.

ولكن بعيدا عن الآراء المختلفة الموجودة في الإجابة على هذا السؤال، فسوف نجد بأن رأي الأطباء هو أن لون المنطقة ليس له أي تأثير إلا في حال كان الرجل يكره هذا الأمر، وكان لا داعي للقلق، لأن هناك العديد من الأمور التي يمكن القيام بها لتحسين شكل المنطقة بالإضافة لأمور أخرى يمكن القيام بها ليجعل هناك تفاهم أكبر.

وعلاوة على ذلك، فإن كل الأطباء يؤكدون بأن المنطقة الحساسة ليس من الطبيعي أن تكون أفتح من لون البشرة، بل هناك طبيعي تماما أن تكون أغمق قليلا، وبالتالي ذلك لا يتطلب القلق من الأساس.

وأما المرأة التي تسأل عن السبب الحقيقي وراء هذا اللون في المنطقة، فإن ذلك يكون بسبب الهرمونات الأنثوية، أو بسبب أي تغيرات أخرى خارجية، أو بسبب قلة النظافة، أو بسبب الاحتكاك، وغيرها من الاحتمالات المختلفة، ولكن وحتى ولو كانت المرأة نظيفة فإن هذه المنطقة من الطبيعي أن تكون داكنة قليلا، لأن هذا هو الأمر المتعارف عليه.

ولأن العديد من النساء الذين يسألون السؤال يريدون الاستفادة من خلال تجارب الأشخاص الآخرين، فسوف نجد بأن هناك العديد من التجارب المختلفة التي سألت عن هذا الأمر، ونجد بأن التجارب تتمثل في التجارب التالية عندما تم السؤال عن لون المنطقة.

في الرأي الأول تقول المرأة “المنطقة عند الرجال مهمة ولكن ليست بشكل كبير وإنما بشكل نسبي فبعض الرجال لاينظر إلى المنطقة الحساسة للنساء”

وتقول سيدة أخرى في النهاية “يا عزيزتي كوني اكثر حكمه وبدلا من القلق بلا داع يجب ان تبحثي عن الحل فهناك حلول بالكريمات والوصفات المنزليه وهناك حلول بالليزر لكنها اكثر تكلفه لكن ايضا اكثر فعاليه فلا يجب ان تفكري في الامر كثيرا عليكي ان تهتمي بحل المشكله فقط ”

بالإضافة أيضا إلى أن هناك بعض الآراء التي تشير إلى أن هناك بعض الرجال الذين يهتمون باللون المنطقة بشكل كبير باعتبار أن هذا أمر نسبي يختلف بين شخص وآخر.

وفي رأي آخر “نعم الرجال يهتمون بلون المنطقة وافضل طريقة لتبييض لون المنطقة : النظافة بازالة الشعر وتشطيف المنطقة بالماء الدافيء والملح ، وتنشيف المنطقة دائمًا وتهويتها + ترطيبها ٤ مرات ف اليوم بزيت الورد مسحة خفيفة + صابونة بيزلين تستخدم صباحًا ومساءً … اذا صارت هذي عاداتك اليومية راح تلاحظين التغير الكبييير”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: هل لون المهبل يؤثر على الرجل

استحي من زوجي بسبب سواد المنطقة

يمكن القول بأن السؤال السابق أو الجملة السابقة تعتبر واحدة من الجمل التي تكررت على لسان كمية كبيرة من النساء، وذلك بسبب الشعور السيئ الذي يشعرون به من سواد المنطقة الحساسة مقارنة بالآخرين.

وإذا كنا سوف نتحدث عن أشهر التجارب التي تم مناقشتها في هذا الأمر، فقد كانت إحدى النساء تحكي وتقول أنها متزوجة منذ شهر تقريبا، وبعد مرور شهر من الزواج، وفي الغرفة قال لها زوجها بأن المنطقة سوداء.

ومن ثم تكمل وتقول “ليه ماتهتمي في نفسك واحرجني بصراحة والحين اعطيتوا وعد انو خلال شهرين بالكثير المنطقة راح يصير لونها فاتحه وصرنا نطفي النور بسبب اني استحي من زوجي بسبب سواد المنطقه ،، ياليت تعلموني إذا فيه طرق لتفتيح المنطقه ”

وكانت هناك العديد من الإجابات المختلفة التي ذكرت بواسطة النساء الآخرين عن تجاربهم مع هذا الأمر، وكأن الأغلب يشير إلى أن ذلك من الأمور التي يجب أن تهتم بها المرأة، لأن بالفعل العديد من الرجال يفضلون هذا.

وبخصوص الإجابات المختلفة التي كانت عن هذا الأمر، فقد تحدث بعض النساء عن بعض المنتجات و بعض النصائح التي تساعد على الطبيب، ولكن سوف نرى بأن مثل هذه الأمور يفضل الاعتماد على نصائح الأطباء بدلا من استعمال أي منتجات قد تأتي بنتيجة عكسية.

بينما على الجانب الآخر، تقول نساء بأن الفتاة يجب أن تحاول الاهتمام بهذه المنطقة أكثر، ويجب أن تقوم بالوصفات الطبيعية، ويجب أن تهتم بالترطيب وأنت ترتدي الملابس الواسعة والمريحة حتى تتجنب أي شكل ذاك في المنطقة.

بينما تختلف المرأة أخرى وتقول “معليش بس هو ماشاف منطقته قبل يتكلم وخير يقولك كذا لو انا منك مستحيل اقعد عنده لحظه يتأمر على جسمي وسوي وافعلي ويسمعني كلام يسم البدن ليه؟ كلنا كذا هذي جينات مو كيفنا وحلها صعب ومؤقت وخرابيط ممكن الليزر ينفع شوي بس معليش اختي كيف تسمحين له يكلمك بهالطريقه اذا الامريكات وهم جيناتهم بيضا وجسمهم موحددد وكل شي بجسمهم بيرفكت فيه نسبه منهم تجي مناطقهم سوده جدًا جدًا وعادييي متقبلين مو حنا عاد!!!!”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: كيف يكون لون المهبل قبل الزواج

زوجي يقول حقك أسود

هل يؤثر لون المنطقة على العلاقة؟ إن السؤال السابق كما ذكرنا لكم يعتبر من الأسئلة التي تتكرر كثيرا، وسوف نلاحظ بأن هناك العديد من الأسئلة والإجابات المختلفة عن ذلك السؤال، وسوف نرى أيضا بأن لون المنطقة يؤثر وفق العديد من الآراء المختلفة.

كانت تحكي إحدى النساء وتقول أنها تحرص دائما على نظافة هذه المنطقة بشكل أكبر من اللازم، كما أنها أيضا تهتم بشكلها ونظافة المنزل وتقوم بكل ما وسعها حتى تكون في أفضل صورة ممكنة، ولكن تلاحظ بأن زوجها يعلق كثيرا على لون هذه المنطقة.

كما أضافت المرأة، وقالت أنها كثيرا ما تحاول الإيجاد لمختلف الطرق التي تساعدها على تحسين شكل المنطقة، ولكنها في النهاية تجد أن كل الطرق تبوء بالفشل، وبالتالي تريد الاستفادة من هذا الأمر.

وكان هناك العديد من الإجابات المختلفة على هذه المرأة هو من ضمن الإجابات هي إحدى النساء تحكي وتقول بأن الزواج في هذه المنطقة له بعض الاحتمالات المختلفة، ومنها الجفاف والاحتكاك والرطوبة الخارجية، بالإضافة إلى التصبغات والعوامل الوراثية. وعلاوة على ذلك، فتقول المرأة بأن هذا شيء طبيعي وائل يوجد عند الكثير من النساء.

بينما تعلق امرأة أخرى وتقول رأيها “هذي تراكمات ، لكن لا تشيلي هم وهو الي بيأخذك منطقته بيضاء مثلاً وجه مرتبك اكيد غامقه !! لكن انتبهي لا تضرين المنطقه ويصير فيها شي لا قدر الله لان فيه ناس يبون يكحلونها اعموها في كذا منطقه ! حاولي تنتبهين من سوء استخدام الكريمات او اي شي آخر”

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: تجربتي مع زيت الليمون للمنطقه الحساسة

هل لون المهبل يؤثر على الرجل

لا يزال هناك العديد من الصيغ الأخرى المختلفة لنفس السؤال الرئيسي في المقال، وهو لون المنطقة الحساسة و مقدار التأثير الذي يكون على الرجل، وسوف نرى بأن ذلك الأمر وكما ذكرنا لهم له العديد من الاحتمالات.

نجد أن بعض الآراء الموجودة عن هذا السؤال تشير إلى أن أغلب الرجال قد لا يهتمون بلون المنطقة الحساسة من الأساس، ولا يفكرون بالأمر، بينما على الجانب الآخر هناك بعض الرجال الذين يفكرون في ذلك كثيرا ويفضلون المنطقة الحساسة الفاتحة.

وبالتالي، فيمكن القول في النهاية بأن ذلك ليس له إجابة ثابتة أبدا، وهناك العديد من الاحتمالات التي تختلف من حالة لأخرى، وفق الرجل، ووفق التفاهم بين المرأة وزوجها.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تجربتي مع زيت الليمون للمنطقه الحساسة

هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه عالم حواء

مما لا شك فيه بأن منتدى عالم حواء واحد من المنتديات الغنية عن التعريف، وواحد من أشهر المنتديات التي تتم فيها مناقشة الكثير من الأمور النسائية الحساسة وغير الحساسة، ومنها هذا الأمر الذين تحدثوا عليه.

وفي هذا تقول أحد النساء “اووووووووف منهم هالرجال بس يبون البياض والصفاء واهم حدث ولاحرج ينسون انفسهم يبون احنا نصير كاملين واهم الله يخلف ياسلآم طيب انا ماعجبتك إحنا طيب لنا انتقادات لك يعني اي وحده ينتقدها زوجها لازم تنتقده وحده بوحده والبادي اظلم هههههههههه  والله العظيم صرنا نشيل هم الزواج واهم ولاعليهم:mad:ألاحظ اي وحده بتتزوج تقوم تدور على خلطات تفتيح وبشره وتنعيم وشعر ووو..الخ واهم هالرجال مرتاحين لاخلطات ولاشي,,,مرهـ وآثـقين من أنفسهم ..بصراحه قمنا نكره الزواج منهم لازم نبيض المنطقه ومدري شنو بجد الله يعينا ..لاحد ينتقد كلامي ولاتلووووووووووموني مقهورهـ منهم”

وفي كل الحالات، وبالنسبة إلى الأمور التي تحدثت فيها هذه المرأة، فقد أثارت بعض الجدل بين النساء الأخريات، وكان من بينهم من يعترضون ويقولون بأن الرجل يحق له أن يرى الزوج نظيفة، بينما البعض الآخر يقول العكس، ويتحدثون على أن السواد في المنطقة من الأمور الخارجة عن الإرادة.

بالإضافة أيضا إلى أن بعض النساء تحدثوا وقالوا إن مثل أولئك الرجال الذين يهتمون بلون المنطقة على الأغلب لديهم معلومات سابقة، ولديهم بعض الأفكار عن هذا الأمر، ولكن هناك امرأة تحدثت وقالت ونفذ ذلك، حيث أضافت قائلة “بنات والله مو شرط ان الرجال يكون متابع للحرمات ولا هيك شغلات انتوا ماتسمعون الرجال اش يقولون بمجالسهم حتى الكبار منهم والشيبان وربي تفاصيل مخجله من جد تفتح عيونهم على كل شي بعدين انا وحده زوجي صحيح اسمر لكن كله لون واااااحد وجسمه ماشاالله مشدود وناعم يعني شي يقهر من جد وفوق هذا دقيق ملاحظه مرررررررره الله يهديه وكم مره تكلم عن شغلات تغيرت فيا بعد الزواج مره قهرتني ولا تقولون وراثه وربي امهاتنا مره كلبوزات واجسامهم حلوه وبشرتهم حلوه ماشاء الله مو زينا بس يتهيأ لي اللي قاعد يصير لنا من اهمالنا في الصغر لان فيه اشياء كثيره كنا مانعرف انها تضر غير كذا تغير البيئه كاملة ومافيها شي لو تعبتي لزوجك شويا عشان تملين عينه”

وبعيدا عن التجارب السابقة، وإذا كنا سوف نرى متوسط المعلومات المتاحة عن هذا السؤال، فسوف نجد بأن المساء يختلفون، فهناك بينهما الذين يقولون بأن الرجال لا يهتمون، وهناك البعض الآخر الذين يؤكدون وفق تجاربهم بأن كل الرجال يهتمون بلون المنطقة الحساسة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقه الحساسة

تعبت من سواد المنطقة

ولا يزال هناك المزيد من المعلومات الإضافية التي كانت تعتبر مشكلة لهذا الأمر، ومنها إحدى النساء التي تقول بأنها تعبت من لون المنطقة وتعبت من الإحراج الشديد الذي تشعر به، وتريد التخلص من كل هذه الأحاسيس السيئة.

في جميع الأحوال وبالنسبة لمتوسط الأمور التي تحدثت فيها النساء فقالوا بأنه دائما ما ينصح القيام ب الترطيب اليومي كما ينصح أيضا بالاعتبار بأن يتم على المنطقة جافة قدر الإمكان والاهتمام بالنظافة.

وعلاوة على ذلك، فإن هناك بعض النساء الأخريات الذين قدموا نصائح خاصة تخص تبييض المنطقة، ومنها استعمال توريد الليزر نظرا لنتيجتها الجيدة، وفق ما قالوا.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: تجارب كريمات تفتيح المناطق الحساسة

اللون الطبيعي لمنطقة البكيني

تعرفنا على هل يؤثر لون المنطقة على العلاقة؟ ولكن لا يزال بالفعل هناك العديد من الأسئلة الأخرى الذي تسأل عن هذا الأمر، والعديد من الأمور المقلقة لبعض النساء، وسوف نرى أيضا بأن الإجابة على هذا السؤال، وفق ما يقول الخبراء، فإنه ليس هناك أي لون معين.

وإذا كنا سوف نتكلم عن إجابات الخبراء التي تخص هذا الأمر، فسوف نجد بأن إجابة الخبراء ليس لها أي دليل معين، وذلك لأنهم يؤكدون بأن لون المنطقة ليس من الأمور التي لها لون ثابت أبدا.

والسبب في ذلك أن لون المنطقة الحساسة له العديد من الاحتمالات المختلفة التي تؤدي إلى بعض التغيرات في الألوان، وذلك يشمل أن هناك بعض العوامل الوراثية وبعض العوامل الخارجية، أو الإصابة بالفطريات وغيرها من الأمور في نفس السياق.

وبالتالي، فيجب العلم في كل الحالات بأنك لا يجب أن تقلق كثيرا من هذا الأمر، كما يجب أن تكوني على علم بأن ذلك يعني في أغلب الحالات بأن المنطقة الحساسة من الطبيعي أن تكون داكنة قليلا مقارنة بباقي أجزاء الجسم.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: تجارب كريمات تفتيح المناطق الحساسة

أسئلة أخرى عن هل يؤثر لون المنطقة على العلاقة

بعد أن انتهينا من ذلك المقال، وقمنا بالتعرف على كل المعلومات المختلفة التي تخص اللون المنطقة الحساسة، فلا يزال هناك المزيد من الأمور المهمة التي نتعرف عليها بالنسبة إلى لون المنطقة، وبالنسبة إلى الآراء الموجودة عن ذلك.

هل الرجل ينفر من سواد المنطقة؟
في كل الحالات، فسوف نرى بأن هناك العديد من الآراء المختلفة عن ذلك، فهناك بعض الرجال الذين قد لا يهتمون، وهناك البعض الآخر الذين ينفرون من السواد المنطقة بالفعل.

كيف اخلي لون الشفرتين وردي؟
تعتقد بعض النساء بأن لون الشفرات الوردي هو الهدف الحقيقي، ولكن ذلك قد يكون من الصعب الاهتمام به، لأن اللون الوردي له العديد من العوامل، أهمها العوامل الوراثية، و لون الجسم بالكامل، وفي كل الحالات الاهتمام بنظافة المنطقة هو النصيحة الأهم.

هل سواد المهبل طبيعي؟
بخصوص الإجابة على هذا السؤال، فسوف نرى بأن سواد المنطقة ليس شيء طبيعي بالطبع، ولكن الطبيعي هو أن تكون هذه المنطقة داكنة قليلا مقارنة بباقي أجزاء الجسم، هذا لا يدعو بالقلق.

هل الزوج يحب الشعر في المناطق الحساسة؟
يعتبر هذا السؤال من الأسئلة الغريبة، ولكن في الحقيقة إن النسبة الأكبر من الرجال لا يفضلون الشعر في المنطقة الحساسة، ولكن على الجانب الآخر هناك البعض الآخر من الرجال الذين قد يفضلون الشعر، وذلك من الحالات النادرة.

ما هو سبب سواد شفرتي المهبل؟
على الرغم من عدم وجود إجابة ثابتة على هذا السؤال، ولكن هناك بعض الاحتمالات، منها التغيرات الهرمونية، ومنها الحمل، وتقدم العمر، وبعض التغيرات الأخرى، وبعض الحالات الخارجية مثل الإحتكاك.

في نهاية هذا المقال، وبعد الإجابة على سؤال هل يؤثر لون المنطقة على العلاقة؟ فيجب أن تكون المرأة على علم بأن لون المنطقة ليس من الأمور الجوهرية بشكل كامل، لأنه الوصول إلى مرحلة التفاهم بين الشريكين أهم من مثل هذه الأمور البسيطة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: تجربتي مع زيت اللوز المر للمنطقة الحساسة

 

أضف تعليق