هل كبر حجم الشفرتين أمر طبيعي

هناك الكثير من الأسئلة المختلفة التي تكون حول هذا الأمر من حيث شفرات المهبل، ومنها سؤال هل كبر حجم الشفرتين أمر طبيعي؟ وفي المقال الإجابة والكثير من التفاصيل الأخرى المختلفة التي تخص هذا الأمر.

هل كبر حجم الشفرتين أمر طبيعي

هناك كمية كبيرة من التساؤلات المختلفة التي تكون حول نفس السؤال بالنسبة إلى شفرات المهبل عند النساء، حيث أن هناك نساء يسألون عن اللون وعن الحجم و عن غيرها من الأمور التي قد يلاحظون أنها غريبة، وبالتالي يريدون الاطمئنان على أنفسهم.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك العديد من الأسئلة الأخرى المختلفة التي لها علاقة بهذا الأمر، ونحن هنا نقصد الكثير من التفاصيل عن الجفرة الكبيرة أم الصغيرة، وأيهما من الأنواع هو الأفضل، ولكن في حقيقة الأمر سوف ننظر بأن هذا يعتبر من الأمور التي قد لا يهتم بها الأغلب.

بالإضافة إلى ذلك، وفي أحد المواقع الطبية، على سبيل المثال، فقد قالت إحدى النساء بأنها تلاحظ بأن لديها حجم كبير في الشفرتين الصغيرتين، وخرج ان للخارج، وتلاحظ بأنهما كبيرتين، وبذلك كانت تريد الاطمئنان.

وأما إجابة الطبيب على هذا الأمر، فقد قال بأن هذا يعتبر من الأمور الطبيعية، وذلك لأنه في بعض الحالات قد يكون هناك تغيرات هرمونية، وعوامل جينية وراثية، بالإضافة إلى فترة الحمل.

كما يؤكد الطبيب كذلك بأن هذا لا يؤثر على الحمل والإنجاب، وليس له علاقة بأي أمراض أخرى، ولكن إذا كان هناك كبر مبالغ فيه في الحجم، فإن الأفضل استشارة الطبيب للاطمئنان على نفسك.

وعلاوة على ذلك، فسوف نرى أيضا بأن هناك اختلافات أخرى ما بين الآراء بالنسبة إلى الرجال، فهناك بعض الرجال الذين يفضلون الحجم الأكبر، وهناك بعض الرجال الآخرين الذين يفضلون الحجم الأصغر، وبالتالي، فهذا ليس قاعدة بالنسبة للرجال أبدا.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: مواصفات الفرج السلطان

فوائد الشفرات الطويلة

في بداية الأمر، فيجب العلم بأن الشفرة الكبيرة كلها في الأساس من الأمور التي تحمي المصطلح الشفاه، لأنها تصبح الشفة، بالإضافة أيضا إلى أنها تعتبر من الأجزاء الخارجية للمهبل، وهي تمتد بشكل خارجي، وفي كل الحالات فائدتها الأساسية حماية الأعضاء التناسلية.

وعلاوة على ذلك، وبالنسبة إلى تفضيل الرجال وتفضيل النساء، فإن هذا له العوامل الكثيرة الأخرى، فكما ذكرنا فيما سبق من المقال، نجد بأن بعض الرجال يفضلون الشفرات الأكبر، والبعض الآخر يفضلون الشفرات الأقل، وبالتالي فليس هناك قاعدة عامة لهذا الأمر.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: كيف اعرف اذا انا كبيني او لا

عندي شفرة اطول من الثانية

هذه المشكلة، إذا كنا سوف نتحدث عنها بناء على رأي الأطباء بعيدا عن الآراء الأخرى، فسوف نجد بأن رأي الأطباء يتم الإشارة فيه إلى أن هذا شيء طبيعي تماما، ولا يدل على مشكلة طبية ب. لأنه لا يستدعي القلق من الأساس.

حيث يوجد العديد من النساء الذين يعتقدون بأن هذا يعتبر من الأمراض، ولكن في حقيقة الأمر رأي الأطباء أن ذلك طبيعي تماما ولا يجب الاهتمام به من الأساس، بالإضافة أيضا إلى أن هذا السؤال قد تم سؤاله كثيرا في العديد من المواقع الطبية.

بينما هناك بعض الأطباء الذين يقدمون نصيحة مختلفة في هذا الأمر، وهو محاولة الحصول على استشارة طبية إذا كنت تريدين للاطمئنان على نفسك، وإذا كنت تريدين أن تشعري بالراحة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: تجربتي مع تصغير الاشفار

أسباب كبر شفرة عن الأخرى للعزباء

بعيدا عن المعلومات السابقة، وعن المشكلة نفسها، فسوف نكمل بالحديث عن التفاصيل الأخرى التي تخص حجم الشفرتين للعزباء، وعن الأسباب التي قد تؤدي لهذه المشكلة من الأساس.

حيث نرى بأن رأي الأطباء في هذا الأمر قد تم الإشارة فيه إلى بعض الاحتمالات، فذلك يشمل العوامل الوراثية، والعوامل الجينية. وحيث أن الفتاة قد تولد بهذا الحجم من الأساس.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك عوامل أخرى، مثل التغيرات الهرمونية التي تصاحب فترة البلوغ وغيرها من التغيرات الهرمونية الأخرى في فترة الحمل، وغيرها الكثير من الأمور التي تحدث في الحياة، والتي قد تؤدي إلى تغير في حجم شفرة عن أخرى.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيف يكون لون المهبل قبل الزواج

سبب انفتاح الشفرتين

هناك بعض الفتيات الذين قد يلاحظون بأن هناك انتفاخ أو حجم أكبر في الشفرتين، بينما هذا في كل الحساس، من الأمور التي ليس لها علاقة بأحد الأمراض، وليس لها علاقة بأي مشكلة صحية تعانين منها، ولا يتطلب الأمر القلق أيضا.

وزع لك، لأن الأطباء يؤكدون بأن الشفرتين من الأساس قد يتراوح طولهم ما بين 4 سم وصولا إلى 6 سم، وفي بعض الحالات قد يسلط لهم إلى 10 سم، وبالتالي فهذا قد لا يستدعي القلق أيضا.

ووفقا للمعلومات الطبية، فإن الأسباب التي تؤدي لانتفاخ الشفرتين ليست أسباب معينة، وهي احتمالات كثيرة، ولكن لا يوجد تفسير ثابت يمكن تعميمه على كل الحالات.

كما نرى أيضا بأن أغلب الأطباء، عند سؤالهم عن هذا الأمر، يقولون بأن حجم الشفرتين الكبير قد لا يكون مشكلة من الأساس، ولا يتطلب القلق، لكن إذا كنت ترغبين الاطمئنان، فيمكنك استشارة الطبيب.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع عملية هبوط المهبل

شكل الشفرتين الطبيعي للعزباء بالصور

سؤال هل كبر حجم الشفرتين أمر طبيعي؟ قد يرتبط بالعديد من الأسئلة الأخرى، وسالك لأن هناك بعض النساء الذين يريدون الاطمئنان على أنفسهم، وبالتالي يريدون الاطلاع على بعض الصور لشكل الشفرات الحقيقي.

ولكن لسوء الحظ، ليس هناك أي صور طبية متاحة على الإنترنت، لأن كل الصور المتاحة لم تكن إلا صور تعريفية فقط، كما أن الأطباء يؤكدون بأن حجم الشفرتين لا يتطلب القلق من الأساس. وإذا كنت ترغبين الاطمئنان، فيرجى مراجعة الطبيب، لأن هذا أفضل، بدلا من التشخيص بنفسك.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: توريد المهبل بدم الغزال

أسئلة أخرى عن هل كبر حجم الشفرتين أمر طبيعي؟

بعد مناقشة العديد من الأمور المختلفة التي تخصها، سا الأمر، فسوف نكمل بالتعرف على بعض التفاصيل التي تخص حجم الشفرتين، والتي تخص أهم الأسئلة التي سؤلت عن الموضوع.

هل الاشفار الكبيرة طبيعية؟
في حقيقة الأمر، سوف نرى بأن ذلك من الأمور الطبيعية، ومن الأمور التي لا تستدعي القلق من الأساس، لأن حجم العشور شيء طبيعي ولا داعي للقلق، ولكن إذا كان كبيرا بشكل مبالغ فيه و كنت ترغبين الاطمئنان، فإن استشارة الطبيب هي النصيحة الأفضل.

أيهما أفضل الشفرات الكبيرة أم الصغيرة؟
في حقيقة الأمر، ليس هناك اختلاف بالنسبة للعلاقة الحميمية، ولكن هناك اختلاف في الرأي الشخصي، فهناك بعض الرجال الذين يفضلون الشفرات الأكبر، والبعض يفضل الأصغر، والأمر يعتمد على الذوق الشخصي بالنسبة لجزئية العلاقة الحميمية.

ما سبب تدلي شفرات المهبل؟
ليس هناك أي أسباب معينة، ولكن هناك بعض الاحتمالات، مثل زيادة نمو الشفرات عندما تكون الفتاة في سن البلوغ، وزيادة هرمون الاستروجين، والهرمونات، وأي تغيرات تحصل في الجسم خلال فترة الحمل، بالإضافة لبعض العوامل الوراثية، لأن شكل المهبل قد يكون متوارثا.

ما سبب تباعد الشفرتين؟
هناك العديد من النساء الذين لديهم أفكار مختلفة عن هذا الأمر، ويعتقدون بأن شكل المهبل عند الجميع، من المهم أن يكون بنفس الشكل، بينما الحقيقة عكس ذلك تماما، وهذا ليس قاعدة أبدا، و يختلف من حالة لأخرى.

هل قص الاشفار يقلل الشهوة؟
انتشرت مؤخرا بعد العمليات التجميلية التي تحصل على الشفرتين عند المرأة من أجل تقليل الحجم، وهناك بعض النساء الذين يسألون عن احتمالية التأثير على الشهوة، بينما الحقيقة أن هذا لا يعتبر من الأمور المؤثرة. ولكن ذلك كان وفق بعض المصادر، وفيها العموم، يجب استشارة الطبيب.

هل يتغير حجم الشفرات بعد الزواج؟
ليس هناك قاعدة ثابتة للإجابة على هذا السؤال، لأن الاحتمالات كثيرة، ولا يوجد مصدر معين، ناقش احتمالية ثابتة يمكن تعميمها على كل النساء.

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه معكم على كمية كبيرة من المعلومات والتفاصيل المختلفة التي تخص إجابة سؤال هل كبر حجم الشفرتين أمر طبيعي؟ وفي كل الحالات، لو تشعرين بالقلق، فلا تترددي من استشارة الطبيب للاطمئنان على نفسك.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: كيفية استخدام العفص لتضييق المهبل

أضف تعليق