هل حجم الفم يدل على حجم المهبل

سؤال هل حجم الفم يدل على حجم المهبل؟ يعتبر واحد من الاسئلة التي يمكن أن تكون غريبة للوهلة الأولى، ولكن على الجانب الآخر هناك الكثير ممن يصدقون هذه الحالات وبالتالي البعض الآخرين يريدون معرفة الحقيقة، وإليكم تفاصيل مهمة في هذا المقال وفقا لما يقول الأطباء وبعيدا عن أي اشاعات.

هل حجم الفم يدل على حجم المهبل

يتم تداول كم كبير من الشائعات والمعلومات الغريبة على الإنترنت، بما في ذلك أن هناك علاقة بين بعض المناطق في الجسم وما بين بعض المناطق الحساسة وغيرها من الأقوال التي نجدها في كل مكان.

بينما على العكس تماما يؤكد جميع الأطباء بأنه ليس هناك علاقة ما بين حجم الأعضاء التناسلية وما بين أي جزء آخر من الجسم، أي أن حجم الفم ليس له أي علاقه ابدا بحجم المهبل.

بل إن حجم المهبل يعتمد على مجموعة من العوامل مثل العوامل الوراثية مثل الحياة ومثل الجواز وبعد الولادة وغيرها من الأشياء التي يمكن أن تسبب تغيرات بحجم المهبل بما في ذلك الجماع.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: توريد المهبل بدم الغزال

علم مطابقة الوجه بالفرج

من العلوم الغريبة التي نلاحظ أنها انتشرت خلال السنوات السابقة وبالأخص على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يدعي فيها البعض أنهم قادرين على تحديد المناطق التناسلية من خلال النظر إلى الوجه فقط.

بينما إن هذا العلم لا يعتبر علما في الأساس، ولا يمكن إطلاق عليه مصطلح علم لأنه يعتمد على التخيلات ويعتمد على أشياء ليس لها أي علاقة علمية او طبية او حتى دراسات موجودة من الأساس، لأن الوجه ليس له علاقة بالمهبل.

معرفة نوع المهبل من الشفايف

ولا يزال هناك المزيد من الإشاعات الأخرى المنتشرة عن هذا الأمر، حيث يقال أن المرأة التي تمتلك الشفايف الدقيقة فهذا يعني أنها تمتلك شفرات مهبل رقيقه أيضا، بينما المرأة التي تعاني من الشعر الزائد حول الشفايف وحول الشارب يعني أن لديها الكثير من الشعر في المهبل.

وطبعا كل ما سبق ذكره هو ضرب من الخيال وليس له أي دليل طبي أو علمي أو حتى دليل من الأساس، وليس هناك علاقة بين الشفايف و المهبل.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: أسباب خروج صوت من المهبل أثناء العلاقة

هل يتغير شكل المهبل مع تقدم العمر؟

بعيدا عن المعلومات السابقة، سوف نتحدث الآن بشكل علمي قليلا عن التغيرات التي سوف تحصل بمرور العمر وهذه النظرية هي التي تثبت أن الاعتماد على الوجه أو الفم أو حتى الشفايف في معرفة حجم المهبل هو طريقة غير صحيحة.

لأن مهبل المرأة يتغير مع التقدم في العمر بسبب تكرار مرات الولادة وبسبب الزواج وتكرار الجماع وبسبب تقدم العمر وظهور التجاعيد في مختلف الأماكن.

لكن أيضا لا أحد يستطيع تقديم وطريق معين لحصول التغيرات، لأن هذا من الاشياء التي تختلف من حالة إلى أخرى بناء على المؤثرات الخارجية التي تعرضت لها المرأة والتي سوف تؤثر في النهاية على التغيرات في المهبل.

حجم فتحة المهبل عند العزباء

لأن الأحجام تتفاوت بشكل كبير بعد الزواج بسبب التغيرات المختلفة وبسبب الولاده وحجم القضيب، ولكن بالنسبة للمرأة العزباء فهناك أيضا بعض الاختلافات إلا أن هناك نسبة متوسطة وهي ما يقارب 12 سم تقريبا.

ولكن بالطبع هذا الحجم يمكن أن تختلف وفقا للعوامل الوراثية كما ذكرنا، ومن المتوقع أن يتغير كثيرا بعد الزواج وبالأخص بعد الولادة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كيفية استخدام العفص لتضييق المهبل

معرفة شكل الفرج من اليد

من الإشاعات الأخرى التي نلاحظ أن لها انتشار كبير على الإنترنت، حيث يقول بعض الأشخاص أن اليد الصغيرة دلالة على أن المهبل صغير بالإضافة إلى لون البشرة في اليد يعبر أيضا عن لون البشرة في الفرج.

وكل هذا عبارة عن ضرب من الخيال وليس له اي اساس علمي أو طبي، لأن شكل اليد يمكن أن يختلف كثيرا عن المهبل، حتى من جزئيه البشرة لأن الفرج من الطبيعي أن يكون غامق نسبيا أكثر من البشرة، وفي حالات أخرى قد يكون أغمق بكثير.

كيف تعرف لون المهبل من الوجه ؟

هذا السؤال هو الآخر ينتشر بين العديد من الشباب باعتقاد أن لون البشرة دلالة على لون المهبل وأن الفتاة البيضاء يعني هذا أنها تمتلك المهبل الأبيض، بينما الحقيقة أن هذا الأمر يخضع لعوامل كثيرة مختلفة.

لأن لون المهبل يختلف كثيرا عن درجة لون البشرة، لانه يمكن ان يتأثر بالتغيرات الهرمونية بالنظافة الشخصية والعوامل الوراثية وحتى بعض الأمراض أو الإصابة ببعض الالتهابات وغيرها من المشاكل التي قد تؤدي إلى تغيرات في اللون في المهبل ويكون مختلف تماما عن لون البشرة.

وعلى الرغم من أنه من المستحيل معرفة لون المهبل من خلال الوجه، إلا أنه يمكن القول في المتوسط أن لون المهبل يمكن ان يكون اغمق قليلا من لون الوجه بشكل نسبي. ولكن هذا الأمر بالطبع لا يعتبر قاعدة عامة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

سؤال وجواب عن هل حجم الفم يدل على حجم المهبل؟

بعد الانتهاء من المقال ومناقشة كل المعلومات التي تخص المهبل والتي تخص علاقته بحجم الفم، سوف نكمل بعرض مجموعة من أشهر الأسئلة التي تعتبر متعلقة بهذا السؤال ونجيب عليها للاستفادة منها.

هل شكل الشفاه له علاقة بشكل المهبل؟
ليس لهم علاقة أبدا ببعضهم ومن المتوقع أن تجد بعض الأقوال عن وجود علاقة بينهم، ولكن لا يجب تصديقها لأنه لا يوجد أي دراسات علمية تؤكد الامر.

كيف اعرف حجم فتحة المهبل؟
ليس هناك أي طريقه إلا من خلال الفحص الفعلي والقياس.

هل يمكن أن تكون فتحة المهبل واسعة عند العذراء؟
الاجابة على السؤال هو نعم لأن هذا قد يكون بسبب العوامل الوراثية وبسبب التغيرات في الهرمونات أو حتى بسبب الاثارة الجنسية التي يترتب عليها توسع المهبل حتى ولو لم يحصل جماع.

وإلى هنا نصل نهاية الموضوع عن إجابة السؤال هل حجم الفم يدل على حجم المهبل؟ وتذكر دائما الاعتماد على المعلومات الموثقة طبيا وليس القصص المثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي لأنها ليست حقيقية.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: مواصفات الفرج السلطان

أضف تعليق