تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

حيث أن هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تعانى منها المرأة و التى تتمثل فى أتساع المهبل عن الشكل الطبيعى و ذلك نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و تحتاج البعض من الفتيات إلى أستعادة الحيوية فى تلك المنطقة من خلال أجراء العملية التجميلية المناسبة و يعد أن أستخدام تقنية الليزر هى واحدة من أفضل الحلول و التى تلجأ البعض من النساء إلى أستخدامها من أجل التخلص من المشكلة و لكن بشرط أن يتم أجراءها عن أحد الأطباء الذين يمتلكون الخبرة المناسبة و يتسائل البعض من السيدات عن تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على المميزات التى من الممكن أن تحصل عليها من العملية و الأضرار المختلفة و التكلفة من أجل أجراء العملية.

تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر :

  • حيث أن عملية تضييق المهبل بالليزر هى واحدة من العمليات التجميلية و التى من الممكن أن يتم أجراءها من أجل تضييق المهبل من خلال أستخدام أحدث التقنيات من أجل أن يعود إلى الشكل الطبيعى له و التخلص من المشاكل التى من الممكن أن تحدث فيه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتكيفية استخدام القسط الهندي لتضييق المهبل

مين جربت تضييق المهبل بالليزر

مين جربت تضييق المهبل بالليزر :

  • حيث أن هناك العديد من التجارب و التى من خلالها تم التعرف على المميزات من أجل أجراء العملية للعديد من السيدات و التغيير الكبير و الذى حدث فى الحياة و خاصة فى العملية الجنسية للزوجين و مدى الأستمتاع بشكل كبير و لكن يجب الحرص على أجراء العملية عند أحد الأطباء الذين يمتلكون الخبرة المناسبة من أجل التقليل من الأضرار التى من الممكن أن تحدث بعد الإنتهاء من أجراء العملية الجراحية.

اسباب اتساع المهبل :

  1. حيث أنه من الممكن أن يكون نتيجة الحمل المتكرر و الولادة للمرأة.
  2. و من الممكن أن يحدث بسبب التقدم فى العمر و ذلك نتيجة التدنى فى مستوى هرمون الأستروجين فى الجسم و الذى يؤدى إلى التسبب فى التقليل من سمك جدار المهبل و أن يكون قليل الرطوبة و غير قابل للتمدد و المرونة أقل.

مميزات عملية تضييق المهبل بالليزر :

  • حيث أن هناك العديد من المميزات المختلفة و التى من الممكن أن تحصل عليها المرأة من خلال أجراء العملية بالشكل المناسب و التى تتمثل فى :
  1. يعمل على المساعدة فى تحمية ألياف الكولاجين و الأليستين و الشد و التقليل من التقلص.
  2. و من الممكن أن تحتاج إلى حوالى ربع ساعة و بدون الحاجة إلى التخدير.
  3. قد تحتاج تلك العملية إلى أجراء البعض من الجلسات و التى تتراوح بين ثلاث لخمس جلسات و ذلك على حسب حالة المهبل و مدى الأتساع و يتم الفصل بين كل جلسة و الأخرى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى أسبوعين.
  4. كما أنها تساعد بشكل كبير فى رضى الزوج عن زوجته و التخلص من العديد من المشاكل الزوجية.
  5. و تعمل على التخفيف من التصبغات التى تتواجد فى منطقة الفرج و تفتيح البشرة بشكل مناسب.
  6. تساعد على الشد للأنسجة بشكل صحى.
  7. و التخفيف من أعراض سلس البول بمختلف الحالات من خلال التحفيز من أجل زيادة الكولاجين.
  8. كما أنه يعمل على التجديد من حيوية أنسجة المهبل و تكوين البعض من الأنسجة الجديدة من أجل زيادة السمك و الأنعاش من أجل الأداء الوظيفى مما يؤدى إلى التخفيف من أعراض أنقطاع الدورة الشهرية.
  9. و يعمل على التحفيز من أجل زيادة الكولاجين من أجل شد و تضييق المهبل بالشكل المناسب.
  10. التحسين من العملية الجنسية بشكل مما يؤدى إلى الأرضاء للطرفين.
  11. و التقليل من مشكلة الضمور فى الفرج.
  12. كما أنه من الممكن العودة إلى العمل بشكل سريع فهو لا يعد أجراء جراحى.

أضرار تضييق المهبل بالليزر :

  • حيث أن هناك البعض من الأضرار المختلفة و التى من الممكن أن تحدث لدى البعض من السيدات نتيجة أجراء العملية و التى تتمثل فى :
  1. قد تكون النتيجة غير مضمونة فبعد مرور مدة من الوقت من الممكن أن يعود إلى وضعه الطبيعى مرة أخرى واسع و مترهل.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى زيادة الألام فى منطقة المهبل فى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  3. المعاناة من الزيادة فى الأفرازات المهبلية بشكل كبير و التى تعد أنها من الأمور المزعجة.
  4. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى وجود الحروق فى منطقة المهبل و ذلك بسبب أنها تعتمد على التدفئة بالحرارة لتلك المنطقة.
  5. و من الممكن أن يظهر البعض من البقع فى منطقة المهبل و التى تعد أنها داكنة اللون و التى أختفت البعض منها مع مرور الوقت و هناك البعض من تبقى.

متى يسمح بالجماع بعد عملية تضييق المهبل ؟

  • حيث أنه بعد الإنتهاء من العملية بحوالى شهر إلى 3 أشهر من الممكن أن يتم البدأ فى ممارسة العلاقة الحميمة بشكل طبيعى و هناك العديد من النساء و اللاتى شعرن بفارق كبير و التى أدت إلى الأستمتاع بالشكل المناسب.

سعر عملية تضييق المهبل بالليزر :​

  • حيث أن عملية تضييق المهبل من خلال أستخدام الليزر قد تختلف التكلفة من مكان إلى أخر و ذلك على حسب العديد من العوامل و التى تتمثل فى خبرة الطبيب المعالج للحالة و المستشفى أو المركز الطبى الذى يتم أجراء فيه العملية و الدولة التى يتم أجراء فيها العملية و فى جمهورية مصر العربية تصل التكلفة إلى حوالى 5000 جنيه مصرى من أجل الجلسة الواحدة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية استخدام الشبة لتضييق المهبل

أضف تعليق