مواصفات الفرج السلطان

أنواع الفرج كثيرة على الرغم من أنها واحدة في النهاية، ولمن يسأل عن مواصفات الفرج السلطان، فإليكم كل ما يخص هذا الوصف وما الحقيقية الأسماء المختلفة عن الفرج.

مواصفات الفرج السلطان

التعريف العلمي للفرج هو ذلك الجزء الخارجي من الجهاز التناسلي للأنثى والذي يتكون من الشفرتين الكبيرتين والصغيرتين و البظر غطاء البظر وفتحة المهبل وايضا فتحة الاحليل.

وفيما يخص الأنواع المختلفة التي يمكن أن نلاحظها منتشرة بين الكثيرون مثل نوع الفرج السلطان أو الكبينه أو غيرها من الانواع الأخرى، ولكن الحقيقة أنه ليس هناك أي اعترافات طبية معينة فيما يخص هذه المسميات لأن انتشارها يعود إلى الأشخاص الذين يسمونها.

ولكن في كل الحالات وبناء على الآراء الموجودة فإن مصطلح السلطان هو نفس مصطلح الكبيني الذي يطلق على الفرج والذي يحمل بعض المسميات الأخرى المختلفة مثل اسم الطبابن في المغرب.

في كل الحالات ووفقا لبعض الأوصاف الموجودة عن هذا النوع فقط قيل ” هو النوع تيكون منفوخ شوية وعندو الحناك وخارج و باين مزياان والبظر والشفرات ديالو كيكونو مخزونين شوية مهم كاين رجال بزاااف كيفطلو هاد النوع ومؤخرا كترات الهدرة علييه بجهد ولا كلشي كيسول علا شكلو وكلشي باغي السلطان وكيهضر عليه …”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: كيف اعرف اذا انا كبيني او لا

معرفة شكل الفرج من العرقوب

في بعض الاوقات ينشر البعض تجارب او أشياء ليست منطقية مثل محاولة معرفة حجم الأعضاء التناسلية من خلال بعض الأعضاء الأخرى الموجودة في الجسم أو أجزاء أخرى ليس لها علاقة في الأساس.

بينما الدراسات الطبية والعلماء يؤكدون أنه ليس هناك علاقة ما بين الفرج وبين العرقوب أو اي مناطق أخرى بالجسم، وهذا يشمل الأعضاء التناسلية للرجل والمرأة وأنها ليس لها علاقة بباقي الأعضاء الأخرى الخارجية وليس هناك قاعدة ثابتة لها.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: أسباب خروج صوت من المهبل أثناء العلاقة

معرفة شكل الفرج من اليد

المعلومة المنتشرة عن هذه الحالة أن حجم الفرج يكون متناسق مع حجم اليد أي أن اليد كلما كانت أكبر كلما كان هذا يعني أن الفرج اكبر، وبينما الحقيقة أن هذا غير ممكن.

حيث يؤكد الأطباء أن مثل هذه الأماكن يكون لها أحجام مختلفة وفقا للعوامل الوراثية ووفقا لبعض العوامل الأخرى الخارجيه، وليس هناك علاقة للكف بالأمر من قريب أو بعيد.

كيف اعرف اذا انا كبيني او لا؟

حسب ما يقول بعض الأشخاص الذين يصفون هذا النوع من الفرج، فيقال أن الفرج الكبيني هو تلك الحالة التي تكون فيها المهبل في شكل أن الشفرتين الخارجيتين متقاربتين ويظهرون على الشكل المغلق.

وهذا الأمر في العموم غير مهم وليس له أي علاقة بالتأثير على المرأة بالشكل الضحى أو في العلاقة الحميمة، وأن الرأي الطبي أنه ليس هناك اهتمام لمثل هذه الصفات لأنها لا تؤثر.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: توريد المهبل بدم الغزال

اشكال المناطق الحساسة

بعيدا عن المعلومات السابقة فسوف نتحدث بشكل منطقي قليلا فيما يخص المعلومات العلمية المتاحة عن هذه المناطق وعن اشكالها، من حيث أن هناك دراسة أجريت في عام 2005 والتي أثبتت أن الطول يتراوح ما بين 6 سم الى 12 سم والمتوسط 9.6 سم للمهبل.

وفيما يخص العرض فهذا كان في نتائج دراسة قديمة أجريت عام 1995 والتي جاءت نتائجها أن القطر المتوسط يتراوح ما بين 2.1 سم إلى 3.5 سم تقريبا.

وهناك دراسة أخرى تم إجراؤها في جامعتها هاي والتي شملت 168 امراه والتي كانت نتيجتها أن معدل عرض الشفرة الداخلية اليسرى يتراوح من 0.4 إلى 6.4 سنتيمتر. وأما معدل عرض الشفرة اليمنى يتراوح من 0.3 إلى 7.0 سنتيمتر. وأما معدل الطول للشفرة اليسرى 4 سنتيمتر، ومعدل الطول للشفرة اليمنى 3.8 سنتيمتر. وأما معدل طول كلا الشفرين الخارجين 8.1 سنتيمتر، والقياسات تتراوح من 4 إلى 11.5 سنتيمتر.

وفيما يخص الأنواع الأشهر فهي كما يلي وفقا لأشهر الأنواع التي تمتلكها أغلب النساء.

  • المهبل ذو الشفرات الداخلية غير المتماثلة:

يتميز هذا النوع انه يكون غير متناسق قليلا من حيث ان أحد الشفرتين يمكن أن تكون اطول واكبر في الحجم أو أقل في الطول ، وغيرها من التغيرات التي تجعله كأنه ليس متناسق، والنسبة الأكبر من النساء لها هذا النوع.

  • المهبل المتماثل:

هذا النوع مختلف تماما عن النوع السابق حيث يبدو متماثل تماما ويكون من الصعب رؤية الشفرات الداخلية لأنها في الأساس تختفي خلف الشفرات الخارجية.

  • المهبل ذو الشفرات المفتوحة:

بالنسبة إلى هذا النوع فهو الذي يمتلك الشفرات المسطحة والتي تكون ساترة على عظام العانة، ويمكن أن تكون متباعدة وهذا ما يجعل الشفرات الداخلية تظهر.

  • المهبل ذو الشفرات المغلقة:

يكون مختلف تماما عن النوع السابق حيث يتميز بأنه مغلق ومتقارب تماما وكان كل شيء مختفى، وفي العموم هذا النوع غير شايع.

  • المهبل ذو البظر الكبير أو الصغير:

حاسس ان هو يختلف قليلا من حيث حجم البظر ما الذي يمكن أن يكون صغيرا اكثر من اللازم أو يمكن أن يكون كبيرا بحجم الابهام تقريبا.

  • المهبل ذو الشفاه الخارجية المنحنية:

هذا الشكل يمكن ملاحظة ان انه يأخذ شكل الشفاه الخارجية وشكل حدوة الحصان المقلوبة.

  • المهبل ذو الشفاه الداخلية البارزة:

هذا النوع مختلف قليلا حيث يمكن ملاحظة أن الشفرات الداخلية تكون أطول من الخارجيه، ويمكن التعرف على هذا النوع بسهولة لأنه يظهر من الملابس الداخلية بسهولة.

  • المهبل ذو الشفاه الخارجية البارزة:

يمكن ملاحظة هذا النوع الذي يكون فيه الشفاء الخارجية بارزة في مكان أسفل من منطقة الفرج ويكون الجلد فيه سميكا وفضفاضة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيفية استخدام الغسول المهبلي بالصور

سؤال وجواب عن مواصفات الفرج السلطان

لا يزال هناك المزيد من الاسئله الاخرى التي تثير الفضول في بال البعض والتي تكون متعلقة بالفرج والي نتعرف عليها فيما يلي.

هل يمكن أن يتغير شكل المهبل؟

من المتوقع أن يتغير بمرور الوقت مع الزواج ومع الولادة، ونسبة التغير تختلف من حالة إلى أخرى.

من أي فتحة تحمل المراة؟

تحمل المرأة من المهبل وهو جزء من قناة الولادة.

هل الرجل يهتم بشكل المهبل؟

يمكن القول أن نسبة كبيرة من الرجال لا يهتمون بهذا الأمر أبدا.

وبهذا نصل نهاية هذا المقال الذي فيه تم التعرف بالتفصيل على مواصفات الفرج السلطان، ومن المهم العلم أن الشكل في النهاية ليس من الأمور الضرورية، والأهم هو أن يكون صحي ليس فيه أي مشاكل.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: تجربتي مع عملية تضييق المهبل بالليزر

أضف تعليق