هل النحف يزيد طول الذكر

سؤال هل النحف يزيد طول الذكر؟ هو ما نسعى للتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال، وسوف نكمل بالتفصيل لمعلومات أخرى أكثر أهمية وعلاقة الطول بالنحف وكا العوامل التي يتحدد عليها طول الذكر بشكل عام.

هل النحف يزيد طول الذكر

يوجد الكثير من المعلومات المغلوطة التي تنتشر على الانترنت والتي تنتشر بين الأشخاص وبين بعضهم، من حيث المعلومات العامة التي تخص الوزن الزائد والتي تخص الطول للعضو الذكري وعلاقتها بوزن الإنسان سواء كان سمينا أو حتى نحيفا.

حيث يعتقد البعض بان الشخص النحيف أو الشخص الذي يكون أقل في الوزن سوف يمتلك بنسبة كبيرة القضيب الأكبر، و في حقيقة الأمر ذلك ليس له أساس من الصحة بشكل علمي وهو عبارة عن شائعات انتشرت بدون مصدر أو دراية.

وفي كل الحالات يمكن القول بأنه من خلال الأفكار المنتشرة الحقيقة تكمن في أن الشخص الذي يعاني من الوزن الزائد أو السمنة وبالأخص في منطقة البطن ومنطقة العانة، سوف يقلل ذلك من المظهر العام لطول العضو الذكري مما يؤدي إلى مشكلة القضيب المدفون كما يسميها بعض الأطباء.

من حيث أن الدهون الكثيرة والوزن في هذه المنطقة يؤدي إلى جعل القضيب يبدو أصغر و يؤدي الى صعوبة الإيلاج مما يعني بأن ذلك سوف يؤثر على الجماع و سوف يؤثر على المظهر العام لطول القضيب.

بينما على الجانب الآخر الإنسان الذي يكون نحيف أو متوسط الوزن أو له دهون كثيرة في منطقه العانه و منطقة البطن، سوف يبدو القضيب أكبر لأن الدهون قليلة مما يجعله كاملا بلا دهون تمنعه من الظهور أو تمنع العلاقة السليمة.

ومن خلال ما سبق سوف نستنتج فعلا بأنه ليس هناك اي علاقة مثبتة علميا من حيث طول العضو الذكري ومن حيث وزن الإنسان الكلي، لأن ذلك يكون بسبب المظهر و بسبب مشكلات القضيب المدفون باختصار.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة: هل 12 سم كافي

كيف اعرف طول عضوي الذكري؟

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون القياس، فإن ذلك يكون في غاية السهولة من خلال أن يتم إحضار أداة القياس المناسبة سواء كانت مسطرة أو أي أداة قياس أخرى بشكل عام.

ومن ثم تأتي الخطوة التالية والتي يتم فيها وضع نهاية مسطرة أو شريط القياس على طرف العضو ومن ثم يتم القياس على شكل خط مستقيم ويجب التأكد من أن تكون المسطرة على رأس العضو إلى النهاية تماما.

يجب التأكد أيضا من أن القياس يكون بدون أي حركات إضافية من حيث يجب أن يكون العضو في الوضعية الصحيحة ولا يجب الضغط على أي منطقة في الجسم حتى لا يبدو أكبر أو أصغر لأي سبب.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: متى يموت ذكر الرجل

طول الذكر الطبيعي

قبل البداية في الحديث عن أي معلومات تخص طول العضو، هناك أكثر من ملحوظة يجب الحديث عنهم أولا وهو أن الطول لا يؤثر على العلاقة بشكل كبير لأن العوامل المتحكمة في ذلك تعتبر كثيرة جدا وليست طول العضو فقط.

في كل الحالات متوسطة الطول في حالات الارتخاء من الممكن أن يكون ما بين 7 إلى 10 سم تقريبا وفي حالات الانتصاب بتكون ما بين 12 إلى 16 سنتيمتر تقريبا.

لا ننسى أيضا وجود بعض الحالات الأخرى المختلفة التي يمكن أن يكون فيها القضيب عند الانتصاب حوالي 10 سنتيمتر فقط أو أقل من ذلك أو اكثر لأن القيم في هذا الأمر ليست مستقرة طبعا.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره

كم طول الذكر المناسب للمرأة؟

إجابة السؤال هل النحف يزيد طول الذكر؟ يكون أيضا متعلق بالسؤال السابق من حيث الفضول تشديد والرغبة في التعرف على الإجابة عن الطول المناسب الذي يناسب المرأة.

من حيث يوجد بعض الدراسات التي يقال فيها أن النساء يفضلن أن يكون الحجم حوالي 16 سنتيمتر تقريبا، ولكن هذا لا يعني بأن ذلك الطول المطلوب.

من حيث يوجد العديد من الدراسات والتجارب المختلفة التي أتت فيها السيدات بأن طول العضو يؤذي وله بعض المشاكل المختلفة والاهم من ذلك هو التفاهم وأن تكون العلاقة تأخذ الشكل المناسب.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر lcd

متى يتوقف طول الذكر؟

نسبة كبيرة من الأشخاص الذين يشعرون بالرغبة في معرفة إجابة هذا السؤال هم أولئك الذين يخطر في بالهم الحالة التي سوف يتوقف عليها طول القضيب في المستقبل وهل سوف يكون على هذا الحال دائما؟

من حيث أن الأطباء يؤكدون أيضا بأن الطول يستمر في مرحلة البلوغ ما بين 11 إلى 18 سنة تقريبا ومن المتوقع أن يكون الحجم النهائي في عمر 18 إلى 21 عام تقريبا.

علاج الذكر القصير

العلاجات المختلفة المنتشرة في الوقت الحالي يؤكد الأطباء أنها ليست فعالة بالشكل الكافي من حيث أن اغلب العلاجات التي سوف تعطي التأثير بنسبة كبيرة قد يكون طول المحصول عليه حوالي 1 سم إلى 2 سم او اقل من ذلك في حالات الأخرى.

ولكن العلاجات المنتشرة تكون من خلال استعمال بعض الزيوت والقيام بعمل تدليك للعضو من خلال بعض الزيوت مثل زيت الزيتون او من خلال الفازلين مثلا، ويتم امساك العضو بواسطة إصبع الإبهام والسبابة والبدء في الضغط على القاعدة والسحب على شكل الحلب.

ومن المتوقع أن طريقة التدليك السابقة من المتوقع أن تكون نتيجتها ظاهره بعد بضعة أشهر ويمكن أن تصل الى 5 اسابيع حتى رؤية نتيجة صغيرة وحتى 6 أشهر تقريبا حتى تكون النتيجة ملحوظة بالعين المجردة فقط.

وعلى الجانب الآخر يجب عدم القلق من مشكلة القضيب الصغير لأن طول العضو يؤدي إلى الألم و يؤدي إلى إعاقة عملية الجماع بل الأهم من ذلك هو أن يكون الطول مناسب فقط لأن أصل العلاقة يعتمد على كثرة إخراج القضيب كما يقول المتخصصين.

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين لاحظوا بأن القضيب أصغر من اللازم فيجب عليهم التأكد من استشارة الطبيب للاعتماد على العلاجات الطبية والتي قد تكون من خلال استعمال بعض الهرمونات مثل التستسرون التي تساعد على النمو ومن خلال بعض الطرق الاخرى التي يلجأ إليها الأطباء والتي تكون على حسب الحالة وعلى حسب المشكلة الفعلية التي يعاني منها الشخص.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: جهاز تكبير الذكر في الصيدليات المغرب

زيادة سمك الذكر طبيعيا

يوجد بعض الاختلافات بين الأطباء في الإجابة على هذا السؤال من حيث أن الاغلب يؤكدون بأن التحكم في سمك العضو يعتمد على العوامل الوراثية وعوامل أخرى، مما يعني بأن الشخص الذي يعاني من القضيب الصغير أو الغير سميك قد لا تنجح معه الطرق الأخرى في زيادة السمك.

بينما يقول بعض الأطباء بأن السمك من المتوقع أن يزداد مع التقدم في العمر ويقول البعض الآخر يمكن محاولة زيادة السمك من خلال ممارسة التمارين المناسبة مثل تمارين تدليك القضيب أو تناول الأطعمة الصحية وممارسة التمارين الرياضية و لكن كل ما سبق ليس مضمون من حيث النتيجة.

هل الكرش يؤثر على الانتصاب؟

في أول المقال تحدثنا على أن الشخص النحيف من الممكن ان يكون لديه قضيب أكبر من حيث المظهر العام، لأن ذلك الشخص لديه دهون أقل في منطقة البطن ومنطقة العانة مما يعني بأن القضيب سوف يكون بعد تماما وعلى العكس تماما الشخص السمين سوف يبدو القضيب أصغر بسبب كثرة الدهون في هذه المنطقة.

و عندما نحاول الإجابة على السؤال السابق بالنسبة إلى تأثير الكرش على الانتصاب، فسوف نجد أن زيادة الوزن بشكل عام تؤثر على هرمونات الجسم تؤثر على العلاقة كما يؤثر أيضا على مستويات هرمون التستيرون في الجسم ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى بعض المشاكل في الانتصاب وفي الخصوبة إذا كانت زيادة الوزن أكبر من اللازم.

وفي نهاية هذا المقال الذي فيه تعرفنا على إجابة واحد من أشهر الأسئلة التي تتداول بين الشباب وهو هل النحف يزيد طول الذكر؟ تذكروا دائما بأن العضو طالما أنه بالحجم الكافي أكثر من عشرة سنتيمتر تقريبا فسوف يكون كافيا للعلاقة ولن يؤثر على الإنجاب، ولكن إذا كان هناك قلق يمكن استشارة الطبيب للاطمئنان.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: اضرار جهاز هاندسم اب

أضف تعليق