فوائد الفازلين للدبر

يعتبر الفازلين من المكونات التي نستعملها في حياتنا اليومية كثيرا لمختلف الاستعمالات، أهمها الترطيب بالطبع، حتى إنه تتميز بسعرها المنخفض الذي يعتبر في متناول الجميع.
وأما فوائد الفازلين للدبر أمر يهم البعض الذين يفكرون في استعمال، وفي المقال سوف نتعرف على كل التفاصيل المهمة عن استعماله بالتفصيل وما رأي الطب.

فوائد الفازلين للدبر

قبل الحديث عن الأضرار المختلفة للحصول العلاقة الحميمية في الدبر، فسوف نتحدث أولا عن رأي الأطباء في استعمال الفازلين، وهو أن الفازلين ليس مخصصا للاستعمالات الداخلية من الأساس، بل أن الشركة المصنعة تؤكد أن هذا المنتج للاستعمال الخارجي فقط.

وبالتالي، فإن محاولة استعمال الفازلين على سبيل أنه من المنتجات التي سوف تساعد على الانزلاق، وسوف تقلل من الألم، فهو اختيار غير مناسب أبدا، وذلك لأسباب مختلفة أهمها الألم، بالإضافة إلى الالتهابات وغيرها من المشاكل الأخرى، بجانب صعوبة تنظيفه.

علاوة على ذلك، إن الأطباء يؤكدون أن الاعتماد على الجنس الشرجي يعتبر من الاختيارات على غير مناسبة أبدا، لأن فتحت الشركة مخصصة في الأساس لأغراض أخرى، ولا تمتلك خصائص تمدد مثل المهبل.

وبالتالي، فمن المتوقع الإصابة بعدد كبير جدا من الأمراض والآثار الجانبية المختلفة، والتي تتمثل فيما يلي.

  • بمرور الوقت، وعند الاستمرار لفترة طويلة على هذه الممارسات، فسوف ترتفع احتمالية أن تضعف عضلة المصرة الشرجية والتي تؤدي إلى خروج البراز والغازات بدون التحكم فيها.
  • كما ترتفع احتمالية الإصابة بالبواسير.
  • كذلك هناك احتمالية أكبر للإصابة بمشكلة الشق الشرجي.
  • يمكن التعرض لثقب في جدار المستقيم.
  • في أغلب الأوقات، سوف تعاني المرأة من تمزقات عضلية ونزيف.
  • ارتفاع احتمالية انتقال بعض الأمراض المنقولة جنسيا.

كما لا يزال هناك بعض المضاعفات الأخرى، مثل انتقال فيروس الورم الحليمي، وفيروس التهاب الكبد، والالتهابات البولية التناسلية، والالتهابات بشكل عام، بالإضافة إلى مشاكل لا نهاية.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: حكم طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع

تجربتي مع الفازلين للمؤخرة

قيل في بعض التجارب أن هناك استعمالات أخرى للفازلين على هذه المنطقة من خلال المساعدة على تكبيرها، و من خلال المساعدة على التبييض وفق ما يقولون.

وجاء في أحد التجارب “نجي الحين للعناية وهذا كثييير مهم وفرق معي بعد ماتتروشين تدهنين المنطقة بفازلين الأطفال اللي لونة سماوي وهذا الفازلين رهيب بسرعة يجف مو مثل الفازلين العادي يطبع الدنيا وقبل النوم كل يوم تنظفين المنطقة اسكينول خيار او ليمون وشوفي البلاوي اللي بتطلع بعدها اغسليها بالماء تدهنينها بزيت اللوز المر او السمسم براحتك انا استمريت على هذه الطريقة فترة والله اني حسيت فرق واضح راح تلاحظون الحجم تغير واللون والملمس خيال”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: فوائد الفازلين للمؤخرة

أفضل كريم للخلفي

ليس هناك أي اقتراحات يمكن تقديمها في هذه الحالة، لأن مثل هذه الكلمات لا تعتبر مفيدة أبدا، لأنها في الأساس ليست مخصصة لهذا النوع من الاستعمالات، كما وضحنا لكم الأضرار في بداية المقال.

الجدير بالذكر أن استعمال بعض المزلقات أو بعض الكريمات قد يكون له نتيجة جيدة في بعض الحالات، كما يعتقد البعض من حيث سهولة العلاقة، لكن الحقيقة التأثير والضرر أكبر بكثير.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: هل يعود الدبر كما كان

مخدر موضعي للدبر

في بداية الأمر، إن هناك عدد كبير جدا من المضاعفات المتوقعة في مثل هذه الحالات، بل إن المضاعفات والأضرار سوف تكون أكبر بكثير عند استعمال المخدر الموضعي، لأن هذا سوف يقلل من الألم، وبالتالي ترتفع احتمالية الضرر بدون الشعور به، وسوف يكون الألم شديدا بعد انتهاء مفعول المخدر.

وذلك لأنه وكما ذكرنا لكم في بداية الموضوع، إن هذه المنطقة في الأساس ليست مخصصة لهذه الاستعمالات، وهي غير قابلة للتمدد، وبالتالي فإن احتمالية الشرخ أو الشق أو غيرها من المشاكل تعتبر واردة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: سبب حب الزوج للدبر

أسئلة طرحها الآخرون

بعد الانتهاء من المقال، فلا يزال هناك بعض الأسئلة الأخرى التي سألها الآخرون، والتي سوف نعرضها لكم فيما يلي، وهي تعتبر أسئلة لها علاقة بعنوان المقال عن فوائد الفازلين للدبر.

  1. هل الفازلين مضر للجماع الخلفي؟ سواء تم استعمال الفازلين أو أي منتجات أخرى على هذه في المنطقة، فإن الآثار الجانبية سوف تكون وخيمة، ويجب العلم أن الجماع الخلفي من الممارسات التي لا ينصح بها أبدا.
  2. هل يجوز وضع الفازلين على المناطق الحساسة؟ ووفق المعلومات الموضحة على عبوة الفازلين، والشركة المصنعة، فهم يؤكدون أن هذا المنتج ليس مخصصا لهذه الاستعمالات، وقد يسيب بالتحيد أو الالتهابات، وقد يصعب تنظيفه، وغيرها من المشاكل الأخرى.
  3. هل الفازلين يزيد من حجم المؤخرة؟ يقال في بعض المصادر أنه يعمل على ذلك، بينما الحقيقة أن هذا الأمر لا يزال بحاجة إلى بعض الدراسات العلمية.

ملخص مقال فوائد الفازلين للدبر

بعد مناقشة كلها المعلومات السابقة، نكون وصلنا إلى ختام بعد التعرف على جميع التفاصيل، ونكرر التحذير مجددا، وهو أن نستعمل الفازلين أو غيرها من المنزلقات أو أي منتجات أخرى على هذه المنطقة يعتبر اختيار غير مناسب لأنها في الأساس ليست مخصصة للجماع.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: طريقة استخدام المزلق من الخلف

أضف تعليق