أفضل طريقة لتكبير رأس الذكر

بعض الرجال يشعرون بقلة الثقة في النفس عندما يرغبون في تكبير حجم العضو الذكري، بالأخص عندما يكون أصغر من اللازم، أو عندما يسبب لهم ذلك الأمر بعض المشاكل مع الشريك.

وأما أفضل طريقة لتكبير رأس الذكر هي التي سوف نتعرف عليها في المقال، مع بعض التفاصيل المهمة التي تخص احتمالية التكبير في العموم.

أفضل طريقة لتكبير رأس الذكر

في بداية الأمر، يجب أولا أن نقوم بتصحيح بعض المعلومات التي تخص العضو الذكري، حيث يعتقد البعض أن الحجم كل ما كان أكبر، كلما كان ذلك يعني متعة المرأة أو إعجابها، بينما الحقيقة أنهم ليس لهم علاقة ببعضهم، وليس الحجم هو الأساس.

وذلك لأن متوسط الطول الطبيعي للعضو الذكري في حالة الانتصاب ما بين 10 سم تقريبا، وصولا إلى 18 سم تقريبا، وهذا شيء طبيعي، ويكون أكثر من كافيا في إمتاع الزوجة، و عدم وجود أي مشاكل.

وأما بخصوص الاستراتيجيات المتبعة في التكبير، مثلا طرق التدليك، أو بعض الأدوية التي تباع في الصيدليات، أو بعض الأجهزة التي تعمل على تقنية شد الأنسجة، فكل هذه الطرق لا تعطي نتيجة أبدا، بل أنها ولا وأعطت نتيجة سوف تكون تقريبا 1.5 سم فقط.

ويؤكد الأطباء بأن طول العضو يعتمد على بعض العوامل الوراثية وبعض العوامل الأخرى، وإن التحكم فيه وإطالته من خلال بعض النصائح وبعض الكريمات هو من الأمور الغير ممكنة، والتي تعتبر تضييعا للوقت، بل من الممكن أن تؤدي لبعض الآثار الجانبية بمرور الوقت.

في جميع الأحوال، إن أشهر طريقة متبعة في تكبير العضو وفي تكبير الرأس تكون من خلال تدفئة العضو واستعمال أحد الزيوت، ومن ثم إمساكه و وسط اليد والضغط على القاعدة والصحب إلى الأمام بشكل مستمر، وتكرير نفس التمرين على مدار فترة طويلة، وحتى هذه الطريقة ليست مضمونة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري

أضف تعليق