حكم طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع

حكم طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع من الأشياء الغريبة التي يرغب بمعرفة الحكم الخاص بها العديد من الأشخاص وهل هو من الأمور المحرمة أم من الأمور المحللة، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال وبالتفصيل.

حكم طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع

سوف نتحدث في هذا الأمر من خلال أن نوضح لكم التجربة المشهورة جدا الموجودة على موقع إسلام ويب، حيث يقول أحد الأشخاص على الموقع في سؤال قام بنشره أنه عندما يحب ممارسة العلاقة مع زوجته فإنه يطلب منها أن تضع أي شيء في الشرج.

كما يكمل أيضا هذا الرجل ويقول أيضا إنه في بعض الأوقات يمكن أن يطلب منها الجماعة الشرب من خلال أن تقوم بوضع قلم أو أي شيء في هذه المنطقة ويصف نفسه ويقول أنه يكون في قمة النشوة لما يحدث ذلك ويرغب في معرفة المزيد من المعلومات فيما يخص هذا الأمر من حيث الحرام الحلال.

وأما رد الشيخ في موقع إسلام ويب على هذا الأمر، حيث قال أن وضع إصبعه أو إصبع زوجته في فتحة الشرج من الأمور التي لا تجوز أبدا ويعد من فاحشة قوم لوط مثلما تلك الأفعال السيئة التي كانوا يقومون بها.

على الجانب الآخر، وبعيدا عن الأمر الديني، فإن ذلك لا يجوز على الرجل، حيث إنه من الأمور السلبية تماما والتي سوف تنعكس عليه بشكل سلبي، كما أن الزوجة على الأغلب سوف ترى ذلك يقلل من هيبة الرجل في نظر زوجته.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة:  

حكم استخدام الخيار في المهبل إسلام ويب

في البداية يجب العلم أن يدخل الخيار في هذه المنطقة حتى ولو كان مغسول بشكل جيد، فإنه على الأغلب لا يزال يحتوي على بعض الميكروبات التي لا تزول بسهولة من خلال غسل.

ولا ننسى أيضا أن هناك احتمالية كبيرة في الإصابة بالالتهابات أو أن تنكسر تلك الفاكهة في الجسم، ما قد يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية بشكل عام.

وفي واحدة من التجارب والأسئلة المتعلقة بهذا الأمر، حيث تقول إحدى النساء أنها كانت مصابة بمرض السرطان وبعد الشفاء اكتشفت أن الفرج عاد وكأنها بكر.

تكمل السيدة وتقول أن العلاقة مع الزوج أصبحت قليلة جدا حتى أنها مرة واحدة شهريا، وتضيف أيضا أن الشريك مصاب بمرض السكري وبالتالي جميعهم يتألمون من ذلك.

وبالتالي فإنها قررت الحصول على استشارة طبية من هذا الأمر حتى تستطيع إيجاد الحل المناسب وبعد التواصل مع الطبيب قال لها أنها يجب أن تشتري آلة تشبه ذكر الرجل وتستعمل حتى يتسع الفرج.

وكانت هذه هي السيدة تشعر بالحرمانية في هذا الأمر، وكانت ترغب بمعرفة الإجابة على هذه الأسئلة الغريبة، وهل ما قاله والطبيب أمر يجوز شرعا أم أنه محرم؟

أما إجابة الشيخ على هذا الأمر فقال أن ذلك لا يجوز بالطبع حيث أن استعماله سوف يجعل الاستمتاع وبالتالي سوف يؤدي لمشاكل لاحقا والوقوع في الحرمانية وعلى الأغلب يمكن أن تتعود المرأة عليه. ولا تستطيع التخلص منه.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: زوجي يحب أن أفعل به

حكم طلب الزوج من زوجته استثارته بكلمات وأفعال مخلة بالأدب

يرغب العديد من الأزواج بمعرفة المزيد من المعلومات التي تخص هذا الأمر. وفي الحقيقة إن ردود الشيوخ على هذه الجزئية كانت جيدة حيث أن تلك الكلمات محلها بين الأزواج.

الجدير بالذكر، وأنه في إحدى اللقاءات التليفزيونية كانت تسأل واحدة من السيدات عن مثل هذه المعلومات وعن الكلمات الفاحشة التي تقول بين الشريكين، مثلا التغزل في الأعضاء التناسلية أو الكلام عن الجسد وكان رد الشيخ. أن كل هذا متاح بل إنه محبب لأن الغزل بين الزوجين أمر مهم.

ولكن على الجانب الآخر يجب الأخذ بالاعتبار الإهتمام بالكلمات التي تقال وتجنب الشتم وتجنب السب لأن ذلك محرم في كل الحالات بالطبع، وهذا من الأمور التي لا نقاش فيها.

اقرأ أيضًا: حكم طلب الزوج من زوجته استثارته بكلمات وأفعال مخلة بالأدب

ما حكم إدخال اللسان في المهبل إسلام ويب؟

في موقع الاستشارات الإسلامية الشهير موقع إسلام ويب، نشر هذا السؤال بواسطة شخص يرغب معرفة النصوص الدينية ومدى حرمانية مثل هذه الأفعال أثناء العلاقة الحميمية مابين الرجل وما بين زوجته.

حيث كانت الإجابة أنها الشيخ يقول بأن الرجل والمرأة يحل لهم الاستمتاع في الأشياء التي لا تدخل في جزئيه التحريم وذلك يشمل عدم اتيان المرأة من دبرها وعدم الاقتراب من المرأة في فترة الحيض وذلك كما جاء في القرآن الكريم في الآيات التالية

(هن لباس لكم وأنتم لباس لهن) [البقرة: 187].
وقال: (نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم) [البقرة: 223].
وقال تعالى (فاعتزلوا النساء في المحيض) [البقرة: 222

ومن خلال ما سبق ومن خلال النصوص القرآنية المختلفة سوف نجد أنه ليس هناك معلومات محددة عن جزئية مص الأعضاء التناسلية او الاقتراب منها بواسطة الفم بالتحديد.

حيث يجب علينا في النهاية أن نراعي من ونقوم بفعل الأشياء التي لا تعتبر مخلة والتي لا تعتبر شاذة وغريبة، من حيث ان الأعضاء التناسلية ليست مخصصة لمثل هذه الأفعال بل يجب على الإنسان ان يكون أرقى من ذلك وأن يتعامل معها بما هو من المفترض أن تكون عليه. والمقصود في النهاية الجماع الطبيعي.

اقرا ايضا : زوجي يقول حقك كبير

هل يجوز للرجل إدخال شي في دبره؟

بالنسبة للاجابة على هذا السؤال، فيجب العلم أن مثل هذه الأفعال تعتبر أفعال شاذة، لا يجب التفكير فيها ولا يجب القيام بها أبدا سواء من خلال أن يقوم الرجل بذاته بهذا أو أن يطلب من زوجته أن تقوم بذلك.

كما يجب التأكد أيضا من أن منطقة الدبر في الأساس ليست مخصصة لمثل هذه الافعال وهناك احتمالية كبيرة للاصابة بالبواسير أو حصول الشرخ الشرجي أو الإصابة بسلس البراز وغيرها من المشاكل الصحية التي سوف تؤدي لمشاكل أكبر بمرور الوقت.

حكم استخدام الخيار في الدبر للرجل؟

الإجابة على هذا السؤال باختصار شديد هو ان هذا ممنوع بالطبع، لأن هذه الافعال تعتبر شاذة ولا يجب القيام بها كما أن الدبر ليس مخصصا لمثل هذه الأفعال الغريبة وهذا محرم بالإجماع. وعند الحديث عن الأضرار الصحية المختلفة فهي كثيرة جدا مثل ما سبق ذكره.

حكم استخدام الأعضاء الصناعية بين الزوجين

تم مشاركة هذا السؤال بواسطة أحد الأشخاص الذي يريد معرفه الإجابة، حيث كان يفكر هو وشريكته في استعمال الأعضاء الصناعية المنتشرة في كل مكان مؤخرا.

وكانت الإجابة بأن مثل هذه الأفعال تعتبر محرمة تماما ولا يجب التفكير فيها أبدا، بل إن الآثار الجانبية المتوقعة كثيرة جدا حيث يمكن أن تكون هذه الأعضاء ملوثة ويمكن أن تؤدي لبعض المشاكل الصحية ويمكن أن يتم الاعتياد عليها مما يقلل من الرغبة ما بين الشريكين.

اقرا المزيد من هنا : زوجي يخلص لي بيده

أضرار استخدام الخيار في المهبل

في ما يخص الإجابة على هذا السؤال, فإن الاطباء يؤكدون بأن الآثار الجانبية كثيرة جدا من حيث أن هناك احتمالية أن تنكسر الخيارة في الداخل، مما يصعب استخراجها ويمكن ان يؤدي الى الشرخ او بعض المشاكل الصحية الاخرى.

كما يجب العلم بأن مختلف أنواع الفواكه أو الأدوات التي يمكن إدخالها في المهبل، بنسبة كبيرة تحتوي على بكتيريا يمكن أن تسبب الالتهابات ومشاكل صحية كثيرة جدا بمرور الوقت.

هل يجوز إدخال أشياء في الفرج؟

في الحقيقة، إن الإجابات على هذا السؤال تعتمد على حسب نفس صيغة السؤال الأساسية حيث أننا عندما نتحدث عن الضرر الجسدي ومن حيث الصحة فإنه يكون مضرا في بعض الأوقات.

ولكن عند الحديث عن الأمر الديني في هذا الأمر فإنه محرم شرعا ولا جدال فيه، لأن هذه المنطقة مخصصة لأمور معينة، وبالتالي من غير المنطقي أن يقوم الإنسان بإدخال أشياء فيها حيث قال تعالى. “وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ* إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ* فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُونَ {المؤمنون:5-6-7}”

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

هل يجوز إدخال الموز في الفرج؟

من الأمور المتعلقة بـ حكم طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع، حيث أن هذه الأمور من الأمور المحرمة بالطبع التي لا تجوز أبدا.

حيث أن ذلك محرم من الناحية الدينية، ولكن عندما ننظر من الناحية الجسدية و الصحية سوف نجد أن هناك احتمالات كثيرة للضرر أهمها أنه من المتوقع أن تنكسر تلك الفواكه في الداخل مما قد يتطلب الذهاب للطبيب للتخلص منها.

اقرأ أيضًا: زوجي يحب اللي ورا

زوجي يحب أن أفعل به

تكرر هذا الأمر مع العديد من النساء التي تلاحظ طلبات الشريك الغريبة جدا في العلاقة، أهمها واحدة من التجارب التي قالت فيها السيدة أنها تلاحظ تصرفات غريبة في العلاقة وكأن زوجها شاذ.

حيث أن التصرف في مثل هذه الأمور الغريبة ومحاولة التفاهم أولا والتكلم مع الشريك حتى يتم الوصول إلى حل مناسب لأنه في بعض الأوقات قد يظن أن مثل هذه الأشياء عادية لا تستدعي أي قلق من الأساس.

وبالتالي فهناك حلول كثيرة أهمها وكما علمنا المحاولة التشاور والتفاهم للوصول إلى حل مناسب لأن العلاقة ما بين الشريكين والمتزوجين هي مودة ورحمة ويجب أن يكون كل شيء بالتراضي والتفاهم بالأخص عند الأمور الغريبة التي يجب منعها.

وإلى هنا نكون انتهينا من التعرف على المعلومات الكاملة التي تخص حكم طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع، وتناولنا أيضا العديد من الأحكام الأخرى وبعض المشاكل المتعلقة وعلمنا أهم التصرفات التي يجب القيام بها.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق