وش البس لزوجي وقت الدورة

وش البس لزوجي وقت الدورة؟ يمكن اعتبار هذا السؤال من أهم الأسئلة التي تفكر فيها السيدات بالأخص الحديثات في الزواج والذين يشعرون بالإحراج ولا يعرفون ما عليهم فعله. وإليك التفاصيل.

وش البس لزوجي وقت الدورة

عندما نتحدث عن هذا السؤال فنجد أن هناك عدد كبير جدا من التجارب التي نشرتها النساء، وفي الحقيقة إذا كنت تشعرين بالإحراج لأنك تسألين هذا السؤال فلا داعي للقلق من الأساس لأن هناك العديد من النساء سألوه أيضا.

ولكن عندما نتحدث عن الإجابات الكثيرة التي نشرت، فإنها كانت إجابات مقتصرة تحت مجموعة من الكلمات المعينة المتشابهة و نفس السياق وعامة هي كالتالي.

تقول هدير “بجامات احسن شي .. بس مو تجلسي فيها طول اليوم” حيث تنصح أن تلبس في الليل فقط، وأما العصر أيمكنك أن تغيري وحاولي التعطر وكأن كل شيء على ما يرام.

في إحدى الردود الأخرى، تقول سيدة ” طبعا حتى الايام العاديه البسي بجامااااات طويلة” وتنصح باختيار ملابس جيدة ومريحة خلال هذه الفترة.

على الجانب الآخر هناك سيدة حكي ما يحصل معها بالتفصيل وتقول أنها دائما في هذه الفترة من الشهر تحاول اختيار البناطيل المنزلية المريحة بالإضافة أيضا إلى بعض تيشرتات الجيدة.

كما تكمل أيضا وتقول أنها تحاول أن تضع أنواع العطور كما أنها تجعل ملابسها خفيفة بالإضافة أيضا إلى أنها تحاول أن تكون نظيفة قدر الإمكان.

ورغم الردود السابقة التي قد جاءت في نفس السياق فهناك سيدة أخرى تحكي التجربة الخاصة بها وتقول “انا عن نفسي البس القمصان القطنية اللي تجي عريان حبل”

أما دودو وتقول أنها عروسة حديثة، وتنصح دائما بأن تكون الملابس الداخلية من الأنواع القطنية المريحة وتكون من الملابس التي لا تتسم بالضيق حتى لا تتعبين.

بالإضافة إلى الملابس الخارجية التي تفضل أن تكون بيجامات قطنية شرط بألوان حلوة مثل الأحمر أو الأصفر أو الأخضر، بالإضافة أيضا إلى الألوان المرحة بشكل عام حتى ترتاح النفسية.

وفي كل الحالات، عندما نراجع العديد من النساء الذين قاموا بالإجابة على هذا السؤال، فإنهم يؤكدون أن البجامات من أفضل الخيارات التي ينصح بها بالأخص في الليل، ويمكن ارتداء ما تفضلين، لكن البجامات كانت أكثر الملابس التي حصلت على التقييمات الجيدة.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

اللبس وقت الدورة

نقلت إحدى النساء التجربة الخاصة بها التي ترغب بنقلها للجميع حتى يستفيدوا منها وتقول بعض الخطوات التي كانت تنفذها والتي استفادت منها بالتالي ترغب نقلها للغير.

حيث تقول أن الملابس في البداية يجب أن تكون بشكل تدريجي، فيمكن في البداية أن تحاولي اختيار البيجامات الناعمة الأنثوية وذلك في أول الأيام مع اختيار البيجامة الطويلة.

وبعد ذلك ببضعة أيام، وبالتحديد في اليوم الثالث تقريبا، يمكن في محاولة اختيار البجامة الأقصر قليلا مع أن تمر الأيام إختار الأقصر أيضا.

بالإضافة أيضا إلى أنها تقول في الأيام الأخيرة وبالتحديد اليوم الأخير تقريبا، يمكنك محاولة ارتداء البناطيل الضيقة أو التنانير القصيرة حتى تأتي التهيئة.

وفي النهاية تقول سيدة أن هناك نصيحة في غاية الأهمية، حيث تقول ” تأكدي ان ريحتج حلوه لأن في وقت الدوره الجسم يبذل مجهود في التخلص من البويضه الغير مخصبه”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: زوجي يجامعني يوميا هل هذا طبيعي عالم حواء

اشتهي زوجي وقت الدورة

على الرغم من وجود نسبة كبيرة من النساء الذين لا يستطيعون الممارسة في فترة الدورة ويشعرون بأن الرغبة الجنسية تكون أقل، ولكن هناك بعض النساء الذين يكونون على العكس تماما.

حيث تقول إحدى النساء أنها في فترة الدورة تشعر برغبة كبيرة وفي بعض الأوقات لا تستطيع المقاومة الممارسة مع زوجها حتى أنهم يمكن أن يقوموا بذلك في بعض الأوقات.

ولكن يجب العلم أن ذلك من الأمور المحرمة التي لا يجب القيام بها أبدا بسبب الأضرار الكثيرة المتوقع أن تحصل للطرفين بالأخص إذا حصل جماع كلي.

ولكن نجد أن بعض الأطباء وبعض الشيوخ أيضا ينصحون بأن يكون ذلك من خلال إفراغ الشهوة بطرق مختلفة مثل المداعبات الخارجية على سبيل المثال. ولكن لا يجب لمس موضع النجاسة نفسه.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: زوجي ما يصبر وقت الدورة عالم حواء

إذا اشتهيت وقت الدورة

على حسب ما يؤكد الأطباء فإن ذلك يحدث بسبب زيادة كمية الإفرازات في هذه المنطقة وبالتالي تزداد حساسية، بالإضافة أيضا إلى حدوث انتفاخ فيها بسبب احتباس الماء وهذا ما يؤدي إلى حساسية أكثر.

وفي كل الحالات، إذا كنت تقعين في هذه المشكلة، فأمامك بضع حلول الحل الأول هو اختيار الطريقة المناسبة للتجاهل من حيث النسيان من خلال القيام بأي نشاطات في المنزل أو فعل أي شيء لتتجاهلي ذلك.

على الجانب الآخر، إذا لم تستطيعي التحكم بنفسك، فهناك إحدى الحلول الأخرى التي ينصح القيام بها وهي القيام بالممارسة الخارجية باليد وأن يفعل ذلك الزوج.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: زوجي يحب الاهانات

كيف ارتاح وقت الدورة؟

بعد التعرف بالتفصيل على جواب السؤال وش البس لزوجي وقت الدورة؟ فإليك بعض النصائح المهمة الإضافية للحصول على الراحة خلال هذه الفترة.

  • ينصح دائما باختيار السوائل الساخنة المناسبة التي تساعد على الاسترخاء بالإضافة إلى الاستحمام بالماء الدافئ.
  • يفضل تناول الوجبات الخفيفة والمتقاربة وتجنب القيام بنظام غذائي قاسي.
  • من المهم الاهتمام بالنظافة الشخصية و تغيير الفوطة كل ساعتين أو 3 ساعات.
  • يمكن ممارسة بعض التمارين الخفيفة مثل المشي قليلا.
  • ينصح بتجنب حمل الأشياء الثقيلة.
  • يفضل تجنب شرب الأشياء الباردة أو تناول الأيس كريم على سبيل المثال.
  • يفضل تجنب الأشياء الحامضة بما في ذلك البرتقال والليمون.
  • يجب الحرص على تجنب المشروبات الغازية أو الكافيين.
  • يفضل تجنب التعرض لأي تيار هوائي.
  • يجب الحرص على الراحة التامة قدر الإمكان.
  • الإكثار من تناول الخضروات والفواكه الطازجة.

وفي كل الحالات، يجب أن نأخذ بالاعتبار أن نسبة الراحة تختلف من طرف إلى آخر حسب عوامل كثيرة، لأن الألم الذي تشعر به المرأة ليس ثابتا من امرأة إلى أخرى.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة : زوجي يخليني انزل كثير عالم حواء

كيفية معاشرة الزوجة أثناء الدورة الشهرية في الإسلام؟

في الحقيقة، إن ذلك من الأمور المحرمة تماما والتي لا يجب التفكير فيها أو القيام بها أبدا لأنها تعد من الكبائر التي نهى عنها الرسول صلى الله عليه وسلم كما جاءت صريحة في القرآن الكريم.

ولكن إذا كان هناك رغبة شديدة فيمكن إفراغها من خلال القيام بالممارسات الخارجية، ولكن يجب عدم لمس الأعضاء لتلك المنطقة بالتحديد لتجنب الوقوع في المحرمات بجانب الأضرار الجسدية.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن وش البس لزوجي وقت الدورة؟ حيث تعرفنا من خلال موقعنا بالتفصيل على إجابة هذا السؤال ومعلومات عامة تخص اللبس في فترة الدورة عامة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق