زوجي يحرجني بلمساته

زوجي يحرجني بلمساته تعرف بأنها واحدة من المشاكل التي تتكرر مع عدد كبير جدا من السيدات و في الحقيقة أنت لست الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة وبالتالي سوف نناقشها بالتفصيل في هذا المقال.

زوجي يحرجني بلمساته

في أوقات كثيرة، يمكن أن يكون الرجل لا يشعر بالإحراج ويمكن أن يتدخل في أوقات معينة أو أن يلمس زوجته أمام الأقارب أو في الشارع، وهذا ما قد يكون محرجا لكلا الطرفين.

وفي الحقيقة إن القصص التي نقلتها السيدات مع هذه المشكلة كثيرة جدا. منها اللمسات التقليدية التي يكون في الأماكن العامة ومنها بعض المواقف الأخرى، وبشكل عام إليكم أهم ما ذكرت في هذا الموقف وكيفية التصرف.

حيث نقلت سيدة القصة الخاصة بها وتقول أنها متزوجة وزوجها يحبها الجنس بشكل كبير ولكن هذه ليست المشكلة التي تعاني منها، لكن مشكلتها أنه لا يخجل أبدا حيث أنها تقول “قدام اخوه ممكن يمد ايدو من تحت اللبس وابينله غضبي وديقي يقولي انتي حلالي محدش ليه عندنا حاجه”

بالإضافة أيضا إلى بعض المواقف الأخرى التي حدث فيها أمور مثل هذه حيث تقول أنه في إحدى المرات عندما كانت حماتها في المنزل كان يترك الباب مفتوحا أثناء العلاقة.

ومع تكرار هذه المشكلة لمدة طويلة أصبحت لا تستطيع التحمل وبالتالي قررت الحديث مع والدته في هذا الأمر، حيث كان والدها هي الأخرى صادما وقالت لها “انتي اصلا بتتبسطي بالموضوع ده”

وبعد أكثر محمل محاولة، وبعد الحديث مع الزوق في هذا الأمر، إكتشفت في النهاية أن هذا من الأمور التقليدية في العائلة ويحدث ذلك بشكل تقليدي، وبالتالي هي ترفض كل هذا وكانت ترغب في العثور على الحل.

حيث جاءت العديد من الردود التي ناقشت هذه المشكلة فيقول أحد الأشخاص أن هذه المشكلة كانت حصلت معه تماما ولكن في عائلة زوجته حيث أن السبب الأساسي لأغلب هذه التصرفات تكون تصرفات العائلة بأكملها.

كما إنه يعاني من هذا الأمر هو الآخر ويقول لطالما كان يحاول غض البصر، ولكن في إحدى المرات عندما كان عائدا من العمل قال “وشاهدت حماتي ام زوجتى مع زوجها في وضع جنسي في الصالة وكانا في غاية الانسجام”

ولكن في النهاية، وبعد أكثر من محاولات وجد أن الحل الجيد هو محاولة الابتعاد عن هذه العائلة قدر الإمكان حتى إنه قرر في النهاية الخروج من هذا البيت القذر على حد الوصف الخاص به.

على الجانب الآخر، في إحدى الردود الأخرى، يقول أحد الأشخاص في بداية الرد الخاص به ” ان لم تستح فافعل ما شئت” كما يكمل رأيه ويقول أن هذا الرجل تربى في بيئة عشوائية وهذا ما جعله يظن أنها أمور تقليدية حيث أن هو بنسبة كبيرة كان يرى تلك التصرفات من العائلة وبالتالي أصبحت عادية.

على الجانب الآخر تقول دنيا الرأي الخاص بها وإن الحل المناسب هو أخذ موقف حازم وعدم المسامحة إذا تكرر مثل هذه المواقف لأنها المواقف الحيوانية لا تليق بالإنسان ويجب أن توضحي دائما أنك منزعجة من هذه التصرفات وأن تأخذ موقفا لا رجوع فيه.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

زوجي يحرجني امام اطفالي فيما يخص المعاشرة

نقلت إحدى السيدات المشكلة الخاصة بها، وتقول في البداية ” مشكلتي انني معـــى بنت وولـــد ، وابوهم عندما يريدنــي في علاقة خاصــة ينادى على وندخــل الغرفة وهم بالخارج” ولكن مع كثرة تكرار مثل هذه المواقف وأصبحت السيدة تشعر بالإحراج الشديد من أطفالها.

كما تكمل وتقول أنها تشعر بالخوف الشديد وكثرة الإحراج من الأطفال، بالإضافة إلى أن زوجها عندما تحاول الحديث معه في هذا الأمر لا يرد عليها كما يتجاهل تماما ويغضب ولا ينتظر.

وفي الحقيقة، هناك العديد من الردود التي نقلت في هذا الأمر منها الرد المشهور الذي ناقش المشكلة بالتفصيل من حيث أكثر من جانب.

حيث كانت بداية الرد كالتالي “اعلمى يرحمك الله ان رفضك لزوجك يحرجـه ويغضبه ، وانه لا شك لم يطلبك الا لانه يحبك” كما أكمل صاحب الإجابة أن ذلك من الأمور الجيدة لكثرة التجاوب فيما بينكم والشعور بالسعادة.

لكن على الجانب الآخر، إن الرجال لا يحبون أن يكونوا دائما في موقف الراغبين في العلاقة، لأن المرأة في بعض الأوقات يجب أن تحاول أن تبدأ أولا وأن تكون متلهفة وأن لا تستطيع الصبر حتى يشعر الرجل هو الآخر بأنه مطلوب.

لذلك فيمكن ببساطة محاولة الوصول إلى حل يرضي الطرفين من خلال التشاور مع الزوج وإخباره بأنه عندما يريد ممارسة العلاقة فعليه أن ينبه قبلها بساعة أو بضع دقائق.

وأما بالنسبة للأطفال فلا داعي للإحراج ولكن يمكن المغادرة بشكل تدريجي من خلال أن تقول لهم أنك سوف تذهبين لفعل أي شيء في الغرفة، بالإضافة أيضا إلى أن الرجل عليه أن يدخل بدون أن يوضح.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يحرجني بلمساته في بيت أهله

في أحد المشاكل الأخرى التي نقلتها سيدة حيث تقول “آنا متزوجه وزوجي يحرجني دائما كل ما رحت لاهلي والا لاهله مايراعي ظروف المكان ومايقدر وجود الغير”

على سبيل المثال، توضح السيدة موقف حصل معها وتقول أنها في إحدى المرات عندما كانت تتحدث مع خالته وهو عند إخوته جلس بجانبها وكان يتغزل فيها أمام الأهل وأمام الجميع.

وفي إحدى المرات الأخرى عندما كانت هي مع اخوتها كانت يا تحدث معها وأرسل لها رسالة محتواها ” يلا سرينا ماعاد فيني صبر وفيهاكلام ثاني “

حيث تصف السيدة وتقول هذا الموقف من المواقف المحرجة جدا التي تعرضت لها لأن أختها الصغيرة قرأت الرسالة بصوت مرتفع أمام الجميع وأصبحت إخوتها يتغامزون فيها.

وفي الحقيقة إن الردود التي جاءت مع هذا الأمر كانت كثيرا حيث تقول بعد السيدات أن هذا الرجل يحبك كثيرا ولكنه لا يستطيع اختيار الأوقات المناسبة للتعبير ويمكن التواصل فيما بينكم للوصول إلى الحل المناسب.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

كيفية التفاهم مع الزوج في مشكلة اللمسات؟

بعد مناقشة مشكلة زوجي يحرجني بلمساته بالتفصيل، سوف نتحدث الآن على مجموعة من الطرق المميزة التي تخص كيفية التواصل بين الشريكين بكل سهولة.

التواصل المباشر:
واحدة من الاستراتيجيات المهمة التي يجب أن تتعلمها النساء عن كيفية الحديث أن الكثير من الرجال لا يحبون الكلمات أو التعامل مع المشاكل بشكل عنف أو بشكل القوة بحيث يكون الحل الجيد هو محاولة التفاهم بكل بساطة في وقت آخر بينكم وليس بشكل العنف.

تبادل الاحترام:
في أوقات كثيرة يمكن أن يكون الاحترام بين المتزوجين هو الحل لكل المشاكل التي سوف تحصل بينهم لاحقا لأن الاحترام سوف يجعله متبادلا في النهاية وبالتالي سوف يحترم رغباتك وإنك تكونين المحرجة من اللمسات.

التقبل:
على الرغم من أن هذه المشكلة قد تكون من المشاكل المزعجة، ولكن حاولي التقبل والحديث بشكل مباشر أن القيام بمثل هذه اللمسات لا يجب أن يكون أمام الأشخاص الآخرين.

رضا الطرفين:
إذا كان يرفض التنازل أو يرفض الموافقة على الطلبات الخاصة بك، فيمكنك ببساطة محاولة الوصول إلى حل يرضي الطرفين، وإن ذلك الحل سوف تصلون إليه من خلال التفاهم بينكم.

فهم سبب العناد:
الرجال يقومون ببعض التصرفات الغريبة لمجرد العناد فقط بينه وبين زوجته، وبالتالي يمكنك محاولة معرفة السبب الأساسي لذلك ومن ثم إيجاد الحل.

وفي الحقيقة، إن جميع الحلول التي سبق ذكرها هي في الأساس مجرد اقتراحات فقط، حيث أن المشكلة لو كانت تسبب إزعاج أو إحراج لكم فيجب أخذ موقف حازم من ذلك.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على مشكلة زوجي يحرجني بلمساته، كما تناولنا أيضا العديد من التجارب التي نشرت وتناولنا أهم الحلول وتذكري دائما أن تحاولي اختيار الحل المناسب حسب شخصيته.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق