تتروشين مع زوجك

تتروشين مع زوجك؟ حيث بدأت العديد من السيدات مؤخرا يبحثون بنفس هذه الطريقة رغبة في الاستفادة من هذه الحالة وعلى الاستحمام مع الزوج جيد أم لا.

تتروشين مع زوجك

كان الانتشار الأساسي لهذه الحالة عندما سألت سيدة السؤال الخاص بها وتقول “مارأيكم في طلب الزوج زوجته ليتروشوا سوا في الحمام بدون أي ملابس”

حيث كانت ترغب بمعرفة الإجابة على هذه الحالة لأن رأيها كان مختلف قليلا بعد أن سمعت باقي الآراء وتقول أنها لا تستطيع تقبل هذه الفكرة من الأساس.

وبالنسبة لإجابات النساء التي جاءت على هذا السؤال كانت كثيرة جدا وأهمها إحدى التجارب التي تقول فيها سيدة أنك بعد أن تجربي الاستحمام لمرة واحدة، فإنك على الأغلب سوف تطلبينه لذلك دائما حيث تصف ذلك وتقول “يمكن حتى ماتناموا في غرفة النوم وتناموا تحت الدوش.”

في إحدى الإجابات الأخرى أيضا تقول سيدة أن ذلك من أجمل الأحاسيس التي كانت تشعر منها حتى أنها تنصح جميع النساء أن يقوموا بذلك دائما.

وبعيدا عن التجارب التي سبق ذكرها، فإن ذلك من الأمور المحببة، بل إنها من الأشياء التي تعزز وتقوي العلاقة بينكم، وإن الخبراء والأطباء دائما ما ينصحون بذلك بسبب المفعول النفسي الجيد الذي يعود بالأخص لو كان هناك حب وتفاهم.

على الجانب الآخر هناك احدى الأحاديث النبوية التي جاء فيها الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقوم بذلك وفي كل الحالات إن ذلك من الأمور المحببة والمحللة طبعا.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

زوجي يطلب مني اطقع

في إحدى الأوقات يمكن أن تشعر العديد من النساء في بعض الحالات ببعض القلق بسبب طلبات الرجل الغريبة، بما في ذلك هذا الطلب.

وعلى الرغم من أنه من الطلبات الغريبة جدا، ولكن في الحقيقة إن هناك العديد من النساء الذين يؤكدون أنهم يقومون بذلك رغبة في إسعاد الزوج لأنه يطلب ذلك.

لكن إذا كنت من النساء الذين لا يرغبون ذلك، فعليك أن تخبريه أنك ترفضين بالإضافة إلى أن الرائحة سوف تكون غير جيدة وأخبريه أن ذلك من الأمور الغير محببة وليست من الفطرة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يحرجني بطلباته

بعد أن تعرفنا على أهم المشاكل في نفس السياق، فلا يزال هناك المزيد من المشاكل الأخرى التي تعاني منها بعض النساء وهي أن المرأة يمكن أن تشعر بالإحراج بسبب طلبات الرجل.

وفي مثل هذه الأوقات نجد أن تصرفات النساء مختلفة، منهم من يخضعون ويقومون بتلك الطلبات حتى ولو كانوا يرفضونها رغبة في تلبية الأوامر وأنهم يحرجون من ذلك.

لكن على الجانب الآخر هناك النسبة الأكبر من النساء الذين يشعرون بالإحراج ولا يرغبون بتنفيذ مثل هذه الأوامر ويرغبون بمعرفة كيفية التصرف.

حيث كانت إجابة الخبراء على مثل هذه الحالات هو محاولة التفاهم والتشاور فيما بينكم وإخبار الطرف الآخر أنك لا تريدين القيام بذلك الشيء الذي يطلبه، وتوضيح الأسباب التي تخص ذلك.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

كيف اتروش انا وزوجي؟

جاء في حديث عن أم سلمة رضي الله عنها أنها قالت “كنت أنا ورسول الله صلي الله عليه وسلم نغسل في إناء واحد” إضافة أيضا إلى أن جمهور العلماء يقولون أن هذا جائز.

وفي الحقيقة، ليس هناك طريقة معينة للقيام بذلك، حيث قيل أنه وجود بعض الطرق التي يجب الالتزام بها عند الرغبة في الاستحمام مع الطرف الآخر ليس حقيقيا أبدا.

وإن الطريق المناسبة للقيام بذلك هي محاولة التفاهم والتشاور ما بين الشريكين ومن ثم القيام بما يرغبون بعد التفاهم بينهم وعلى حسب يريان أن ذلك صحيحا.

وفي نفس الوقت، يجب الأخذ بالاعتبار أن ذلك مفيد جدا حيث إنه يمحي حواجز الخجل ما بين الطرفين، كما أنه أيضا يساعد على حل بعض المشاكل النفسية و زيادة الشعور بالراحة.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن مشكلة تتروشين مع زوجك؟ حيث عرضنا أهم التجارب التي نشرت في نفس السياق وتذكري أن هذا من الأمور الجائزة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

أضف تعليق