سبب حب الزوج للدبر

قد تتساءل بعض النساء عن سبب حب الزوج للدبر؟ وما الذي يجعله يفكر في مثل هذه الممارسات بشكل عام؟ فلو ترغبين الإجابة، تابعي المقال للنهاية لمعرفة تفاصيل مهمة.

سبب حب الزوج للدبر

يعتبر الجنس الشرجي من الممارسات التي يمكن أن يحبها بعد الرجال، وبنسبة كبيرة فقط هي رغم البعض بالتجربة بدافع الفضول بينما على الجانب الآخر هناك نساء يرغبون معرفة الحقيقة التي يمكن أن تجعل الرجل يفكر في هذا الأمر من الأساس.

ونلاحظ انتشار العديد من الأسباب التي قد تجعل الرجل يحب الجماع من الدبر منها أنه يريد التجربة ومنها أنه يحب ذلك أو أن المهبل هناك فيه مشكلة ما، وغيرها من الأسباب والحقيقة أنه ليس هناك سبب معين يمكن تعميمه على جميع الرجال.

لان التفضيلات الموجودة مختلفة ولكن المتفق عليها أن النسبة أكبر من الرجال لا يفضلون هذه الممارسات لأن الدبر في الأساس ليس مخصص للجماع وليس قابل للتمدد مقارنة بالمهبل الذي هو خصص لذك.

ويؤكد الاطباء ان في قليله جدا من الرجال ومن الذين يحبون هذه الممارسات وقد يكون ذلك المجرد تافهه الفضول او بمجرد التجربه في مثل هذه الممارسات التي قد يشاهدها الرجل في الأفلام الإباحية وغيرها من الأفكار عامة.

بينما على الجانب الآخر وبناء على بعض الإحصائيات المتاحة فإن بعض الرجال الذين يفضلون هذا النوع من الجماح قد يكون هذا لأنهم يرغبون عدم الحمل، وهذا خطأ لأن وسائل منع الحمل كثيرة يمكن أن تقي من هذا.

وبعيدا عن ما سبق ذكره من معلومات مختلفة يمكن أن نحاول اختصار الإجابة على السؤال في أنه ليس هناك زوج يحب الجماع من الدبر في الأساس لأن من يحب ذلك مجرد قلة قليلة جدا فقط والبعض يمكن أن يجرب فقط ومن ثم يتوقف عن أن يطلب هذا من الزوجة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يحب اللي ورا

في حقيقة الأمر أن أغلب النساء الذين يسألون السؤال الرئيسي في هذا المقال قد يكون لأنهم يلاحظون بأن شريكهم يحب هذه الأفعال، وحقيقة التجارب الموجودة قليلة ولكن في نفس الوقت مفيدة بناء على ما جاء في التجارب.

التجربه بواسطة سيدة قالت إنها متزوجة منذ خمسة أشهر وتبلغ من العمر 24 سنة وأنها بعد الزواج بفترة لاحظت أن زوجها يطلب منها كثيرا الجماع من الدبر على الرغم من أنها ترفض كلما كان يطلب منها، ولكن في النهاية كان يستمر في الطلب حتى وصل المشكلة بينهم أنه ياحلو أن يفعل ما يرغب بشكل عنيف و بالإجبار.

وقالت أيضا أنها حاولت بعدة طرق ان تكون تتكلم معه وأن تخبره بأن هذه الأفعال تعتبر حرام شرعا، ولكن في النهاية كان يضربها ولا يسمع لها ابدا وفي النهاية تقول أنها تلاحظ بأن زوجها يعاني من الشذوذ، واستمرت المشاكل لدرجة أنها لما رفضت تماما ضربها بقوة.

أكملت في النهاية وقالت إنها تعيش على نفسية سيئة جدا وهي لا تستطيع الكلام مع اي أحد في هذا الأمر وقالت أيضا انه جيد ولم يكن في أي عيوب إلا هذا العيب لدرجة أنها وصلت وصلت مرحلة أنها تكره أن تراه في الفراش.

الجدير بالذكر أن هذه المشكلة جاء عليها ردود كثيره بواسطة الأخصائيين النفسيين وبوساطة أشخاص آخرين نشروا تجاربهم وخبراتهم وكذلك كان الكل يتفق أن هذه الممارسات يجب أن يتم رفضها تماما ولا يجب أن تسمعي لزوجك إذا كان يطلب منك أبدا.

حتى أن البعض كان يقول أن هذا سوف يستمر لفترة طويلة وقد يؤدي إلى مشاكل أخرى، وبالتالي الحل المناسب هو طلب الطلاق لأن المحكمة سوف تحكم لصالحك لأن الجماع من الدبر بالإجبار له حق الطلاق للضرر.

وجاء بعض الآراء الأخرى التي قال فيها الأشخاص الاخرين، أنه يفضل أن يتم الرفض ولكن من خلال التفاهم لأن هذا يحل المشكلة بدون تكبر، ويمكن الحديث عن بديل أو أن تعرف المرأة ما الأسباب الحقيقة التي تجعل الزوج يحب هذا، ومن ثم لما تصل إلى الحل النهائي يمكن في النهاية أن ترفض أو أن تختار ما يناسب من حلول،

كما يفضل ايضا ان تتحدثي مع زوجك عن الأضرار النفسية الأضرار الجسدية المتوقعة، والتي تعتبر كثيرة جدا، أيضا الحديث أيضا عن حرمانية مثل هذه الأفعال وانها جاءت صريحة وأنها محرمة تماما لما فيها من أضرار.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: هل الوطء في الدبر يسبب العقم

زوجي سبب لي شرخ

نشرت بعض التجارب التي تعتبر متعلقة المشكلة الرئيسية في هذا المقال وهي سؤال سبب حب الزوج للدبر، حيث هناك بعض النساء الذين وصل بهم الأمر إلى الممارسات المستمرة والتي انتهت بالحصول للشرخ الشرجي.

وفي مثل هذه الأوقات فيجب أن تكوني على علم أنه أولا يعتبر من المحرمات تماما أن تفعلي هذا ودائما يجب ان ترفضي، لأن الشرخ يعتبر من الأعراض الأولى مع الاستمرار على نفس الممارسات قد تكون المشاكل أكبر من ذلك بكثير مثل الأمراض أو البكتريا.

ويجب أن تتحدثي مع زوجك في هذا الأمر وأن ترفضي تماما ويفضل الذهاب الى الطبيب، لأن تجاهل علاج الشرخ يمكن أن يؤدي إلى الإصابة ببعض المشاكل الإضافية على حسب نسبة الإصابة التي تعرضت لها.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: هل يعود الدبر كما كان

علاج اشتياق المرأة من الدبر

على الرغم من وجود بعض النساء الذين يرفضون مثل هذه الممارسات، ولكن على الجانب الآخر هناك بعض النساء الذين قد يصلون إلى مرحلة الإدمان التي تجعل الرجل لا يعلم ما يفعل حتى المرأة هي الأخرى ترغب العلاج.

ولهذا من المهم الحرص على التثقف والقراءة عن الأضرار المختلفة للجماع من الدبر وعن الرحمانية الشديدة ومشاكل المختلفة التي تحصل، وهذا بمرور الوقت سوف يجعل المرأة تكره هذه الممارسات تماما.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: حكم طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع

جامعت زوجتي من الدبر فما الحكم؟

نشر هذا السؤال على موقع إسلام ويب بواسطة أحد الأشخاص الذين وقعوا في هذا الفعل حيث قال أنه يريد معرفة الحقيقة وأضاف أيضا انه يشير لبعض العلماء الذين قالوا إن هذا البعض الآخر قال إن ذلك مكروه.

وكانت الإجابة على ذلك وأن هذا محرم تماما، ويفضل التوبة إلى الله، ويجب العلم أنه ليس هناك أي مبررات لهذا الفعل أبدا مهما كانت هذه المبررات، ولو تم إجبار الزوجة فهي الأخرى عليها جزء من الذنب لأنها يجب أن ترفض.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام المزلق من الخلف

اضرار الجنس من الدبر

تعرفنا بالتفصيل على سبب حب الزوج للدبر، وسوف نكمل الآن بالحديث عن تفاصيل مهمة تخص الأضرار المختلفة من هذه الافعال، لأن الإسلام عندما يحرم شيئا ما فهنا حقيقية لذلك التحريم وهو لأضرار منها ما يلي.

  • ترفع احتمالية الإصابة بالعدوى لكل الطرفين لأن هذه المنطقة مليئه الجراثيم والملوثات المختلفة التي قد تسبب مشاكل صحية لهم.
  • بنسبة كبيرة تعاني المرأة من الألم الشديد في هذه المنطقة وبالأخص بمرور الوقت، لأن الدبر ليس مخصصة الجماع وليس قابلة للتمدد أيضا ليس فيها السوائل المرطبة مثل المهبل.
  • احتماليه الإصابات بالشق الشرجي أو الشرخ او البواسير وغيرها من المشاكل الصحية.
  • بنسبة كبيرة سوف يحصل في الضعف في العضلة الموجودة في الشرج، وبالتالي سيؤدي هذا الى مشكلة البراز وعدم القدرة على التحكم فيه أو في الغازات، يمكن يسبب الكثير من الإحراج للمرأة.
  • ترتفع احتمالية نقل بعض الأمراض المنقولة جنسيا مثل عدوى فيروس الورم الحليمي والتهاب الكبد وغيرها من الأمراض
  • ارتفاع احتمالية الإصابة بمشكلة سلس البراز.

الجديد بالذكر ان نسبة التعرض للمشاكل السابقة في مختلفة من حالة إلى أخرى، ولكن المتفق عليه أن الجنس من الدبر له أضرار كثيرة جدا وبالأخص إذا تم الاستمرار عليه لفترة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: علامات الفتح من الخلف

سؤال وجواب عن سبب حب الزوج للدبر

لا يزال هناك المزيد من الأسئلة الأخرى التي تثير الفضول في بال الرجال او النساء عن الجماع من الدبر ومنها الأسئلة التالية التي تعرضها مع الإجابات عليها.

هل يعود الدبر كما كان؟

تختلف المدة من حالة إلى اخرى ولكن عند التوقف عن هذه الممارسات والصبر وممارسة بعض التمارين الرياضية يمكن أن تعود المنطقة لحالتها الطبيعية بعد فترة، ولكن إذا حصل تمزق في العضلة فإن هذا يتطلب تدخل طبي.

هل القذف في الدبر يسبب الحكة؟

ليس هناك معلومات طبيه عن الإجابة على السؤال ولكن المعروف أن هذا لا يسبب الحكة.

هل القذف في المؤخرة يسبب العقم بنسبة 100؟

ليس هناك علاقة أبدا ما بين العقم وما بين القذف في المؤخرة.

لماذا حرم الله تعالى النكاح من الخلف؟

ذلك لأسباب كثيرة جدا منها ما نعلمه ومنها ما لا نعلمه ولكن المتعارف عليه أن هذا مضر جدا للرجل والمرأة وفيه من النجاسة الكثير.

هل الممارسة من الخلف مرة واحدة لها أضرار؟

في الحقيقه ان هذا خطا كبير جدا لان الممارسه مرة واحدة قد يجر مرات كثيرة جدا، ولهذا يجب تجنبها قدر الإمكان وفي كل الحالات نسبة التعرض للضرر يمكن أن تكون من أول مرة أول مرة أخرى.

هل يحدث حمل اذا الرجل جامع زوجته من الدبر؟

الإجابة هي لا بالتأكيد ولكن إذا تسربت بعض الحيوانات المنوية إلى المهبل يمكن أن يحصل حمل.

هل يجوز استخدام الفازلين للجماع من الخلف؟

لا ينصح باستعمال أي مواد الجماع من الدبر في الأساس لأن هذا خطير كما لا يفضل استعمال الفازلين بشكل عام.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال الذي تعرفت فيه بالتفصيل على سبب حب الزوج الدبر وعلى كل ما ينهض الجماع من الدبر بشكل عام، وفي العموم من المهم تجنب مثل هذه الممارسات لأن الضرر كبير جدا.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: 

أضف تعليق