زوجي اذا نزل يصرخ

زوجي اذا نزل يصرخ، حيث يعد هذا التساؤل من أنواع التساؤلات التي تسألها العديد من النساء، وسوف نتعرف على الأسباب وهل هذا يشكل قلقا أم لا في هذا المقال؟

زوجي اذا نزل يصرخ

حيث تعاني العديد من النساء من مثل هذه المشاكل المتقاربة وتتساءل عن السبب وترغب معرفة لماذا الزوج يصرخ أو يشعر بالألم عندما يقذف في هذه المرحلة.

ولكن من المهم أن تكوني على علم الناس ذلك الصراخ ليس يشترط أن يكون من الألم، فهناك بعض أنواع الصراخ سواء من الرجل أو من المرأة، وذلك قد يكون عنده اللذة الجنسية لا أكثر.

ولذلك فإن الحل الأفضل هو أن تحاولي مصارحة زوجك بهذه المشكلة وأن تقولي له هل تشعر بالألم وما سبب ذلك من الأساس؟ ولكن إذا كان الصراخ مستمر وجعلك تبحثين عن السبب فعلى الأغلب هو يعاني من ألم القذف وهو له أعراض التالية.

  • الشعور بالألم أثناء القذف أو بعده مباشرة.
  • ألم في المنطقة المحيطة بالقضيب أو المثانة.
  • ألم يبدأ قبل القذف بقليل.
  • ألم أثناء التبول.

وفي الحقيقة إن نسبة الآلم تختلف من زوج إلى آخر، فبعض الرجال يمكن أن يشعرون بالألم ولكن لا يعبرون عن ذلك أبدا ويكتفون بالتألم في صمت والبعض الآخر عندما يكون الأمر زائدا عن الحد فإنه يلجأ إلى الاستشارة الطبية.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة:  

أسباب الألم عند القذف

عند الحديث عن أسباب هذه المشكلة الصحية فإنها ليست أسباب ثابتة، حيث إن الطبيب بعد القيام بالفحوصات الأساسية يمكن أن يتوقع الأسباب، ولكن هناك بعض الأسباب المتوقعة ومنها التالي.

أمراض البروستاتا:
من الأسباب الأساسية التي تؤدي إلى الألم، ولكن ذلك يعبر عن أمراض كثيرة في البروستاتا منها الإلتهابات ومنها بعض أنواع العدوى ومنها أيضا تضخم البروستاتا الحميد ومشاكل البروستاتا مثل السرطان وغيرها.

بعض أنواع الأدوية:
هناك مجموعة من الأدوية التي يمكن أن يكون الزوج يتعاطها والتي قد تؤثر تأثير سلبي ملحوظ في هذه المرحلة وتؤدي إلى الألم. ويمكن القول أن أغلب الأدوية التي تؤدي لمثل هذه الأعراض الجانبية تكون أدوية الاكتئاب والمشاكل النفسية.

بعض المشاكل النفسية:
في بعض الأوقات يكون هناك مشاكل نفسية أو مشاكل بسبب التغيرات الجذرية التي حصلت بين الزوجين، وذلك يشمل أيضا مشاكل نفسية أخرى مثل القلق والتوتر والاكتئاب وغيرها.

مشاكل في الحويصلات المنوية:
في بعض الأوقات يكون هناك مشاكل عند تكون الحيوانات المنوية في الحويصلات، وهذا ما يكون له تأثير سلبي و الشعور ببعض الألم.

عملية جراحية سابقة:
في بعض الأوقات، إذا قام الرجل بعمل عملية في الأعضاء التناسلية أو المنطقة الحساسة بشكل عام، يمكن أن يكون لذلك آثار جانبية تأتي لاحقا.

بعض الأمراض:
وأما المقصود بهذه الأمراض هي الأمراض المنقولة جنسيا، مثل داء المشعرات والكلاميديا وغيرها من الأمراض التي تؤدي إلى الألم عند التنزيل.

وجود بعض المشاكل في الجهاز العصبي:
هناك مشاكل صحية تؤثر على الجهاز العصبي أشهرها مثلا الإصابة بمرض السكري أو غيرها من الأمراض الأخرى التي تلحق الضرر بالجهاز العصبي المسؤول عن عملية القذف.

التسمم بالزئبق:
بالنسبة لهذا السبب، فإنه بعيد جدا حيث أن الروابط بينهم لا تزال قليلة، ولكن هناك بعض الأبحاث التي تشير إلى أن الإصابة بتسمم الزئبق يرفع احتمالية الآلام عند القذف.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

كيفية علاج مشكلة الألم عند القذف

بعد التعرف بالتفصيل على الأسباب المتوقعة لمشكلة زوجي اذا نزل يصرخ، سوف نتحدث الآن عن بعض العلاجات المتوقعة، ولكن العلاجات لا يشترط الالتزام بها أبدا، وإن استشارة الطبيب هي الأهم.

  • يمكن تناول بعض الأدوية التي تعمل على استرخاء العضلات أو أدوية مسكنات الألم.
  • محاولة ممارسة التمارين الرياضية التي تقوي العضلات في منطقة الحوض.
  • اللجوء إلى العلاج النفسي واستشارة الطبيب المناسب للمساعدة على حل السبب المشكلة الأساسية.
  • لو كانت المشكلة تتطلب تدخل جراحي فيمكن القيام بعملية لحل المشكلة.
  • إيجاد الدواء المناسب هذا استشارة الطبيب.
  • تناول أنواع من المضادات الحيوية التي تعالج الالتهابات البكتيرية مثل الأمراض المنقولة جنسيا أو الإلتهابات البروستاتا لو كان ذلك السبب.

ومن المهم الأخذ في الاعتبار أن العلاجات التي سبق ذكرها ليست على فيها معروفة 100% لأنها مجرد نصائح وفقا لآراء الأطباء، ولكن في النهاية يجب استشارة الطبيب حتى يعرف السبب الأساسي ومن ثم يختار طريقة العلاج الصحيحة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: زوجي يقول الحسي

كيف تتعاملين مع زوجك عندما يصرخ؟

في الحقيقة، العديد من الرجال يشعرون بالخجل في مثل هذه الأوقات فيمكن في بعض الأوقات أن يكون الصراخ بسبب الشعور الجيد، وعلى الجانب الآخر قد يكون بسبب المشاكل التي سبق ذكرها.

لكن في نفس الوقت، عليكي أن تكوني متأكدة أن العديد من الرجال لا يتحدثون عن الألم الخاص بهم قد يظنون أنك سوف تشعرين أنه مثلا لا يستطيع التحمل أو أن ذلك يمكن أن يقلل من رجولته.

وبالتالي فإن الحل الأفضل هو أن تحاولي التحدث معه بشكل مباشر ومصارحته في هذا الأمر ولكن بشكل لطيف حتى تحاولي أن لا تجرحي مشاعره لو كان يعاني من مشكلة معينة.

وتذكري دائما أن تحاولي أكثر من مرة أن يقول لك ذلك، لإنه على الأغلب سوف ينكر في المرات الأولى وسوف يتجاهل لكن مع الاستمرار ومع المحاولة يمكن أن تعرفي السبب منه شخصيا.

وبينما هو ينكر عليك أيضا أن تحاولي تقدير ذلك وأن تكون العلاقة بينكم أفضل قليلا حتى يقل الألم عليه قدر الإمكان حتى يصارحك بالأمر وتعلم سبب المشكلة، ومن ثم يتم استشارة الطبيب.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الذي تعرفت فيه على المشكلة المنتشرة لدى العديد من النساء وهي مشكلة زوجي اذا نزل يصرخ، حيث تناولنا من خلال موقعنا العديد من الأسباب المتوقعة وأطلعناك على الطريق المناسب للتصرف في مثل هذه الحالات.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق