ازاى اروح موقف السلام الجديد من رمسيس

يتسائل العديد من المواطنين عن ازاى اروح موقف السلام الجديد من رمسيس والطرق الموصلة إليه، يعتبر موقف السلام الجديد من الطرق الجديدة التي تم رصفها مؤخرا منذ فترة قصيرة، ويقع تحديدا بالقرب من الطريق الدائري بالقرب من موقف العاشر الذى تم إغلاقه حاليا.

وساهم هذا الموقف الجديد في حل الكثير من المشكلات أهمها أنه عمل على تخفيف الشلل المروري الذي كان موجود دائما على الطريق الدائري تحديدا قبل موقف العاشر من رمضان، كما أنه عمل على تسهيل الوصول بكل أمان وسهولة حتى مدخلي المرج والسلام.

ويعتبر موقف السلام الجديد بديلا عن موقفي العاشر والنزهة، ويتسم بوجود بوابات الكترونية لتنظيم الدخول، ويعتبر أنه من اكبر مواقف السيارات في مصر حيث تبلغ تبلغ مساحته ما يقارب من حوالي 12.5 فدان، فيتسائل العديد من المواطنين عن ازاى اروح موقف السلام الجديد من رمسيس؟ وهذا ما سيتم تناوله بالتفصيل خلال السطور التالية.

ازاى اروح موقف السلام الجديد من رمسيس

  • قم بالوصول إلى شارع الفجالة في رمسيس، ثم استقل سارة موقف العاشر ومن هناك يمكنك استقلال سيارة موقف السلام الجديد.
  • قم باستقلال إحدى السيارات من أمام قسم الأزبكية والمتجهة إلى الوراق، ثم قم بالنزول على الطريق الدائري، ومن هناك استقل سيارة مباشرة لموقف السلام.
  • قم بالوصول إلى شارع التحرير تحديدا أمام مسجد الفتح، وقم باستقلال سيارة رابعة العدويو في مدينة نصر، ثم مباشرة إتجه إلى موقف السلام الجديد.
  • أو قم باستقلال سيارة متجهة إلى السيدة عائشة من شارع الفجالة، ومن هناك استقل سيارة موقف السلام.

مقالات أخرى قد تهمك : ازاى اروح موقف احمد حلمى من رمسيس

ازاى اروح موقف السلام الجديد من رمسيس
ازاى اروح موقف السلام الجديد من رمسيس بالمترو

  • قم بالنزول عند محطة مترو حلوان، إذهب إلى سوق توشكى بجوار المحطة واستقل سيارة موقف السلام الجديد.
  • أو أنزل محطة غمرة، ومن هناك اسفل الكوبري استقل سيارة مباشرة لموقف السلام.
  • أو محطة مترو المنيب في خط الجيزة، ثم استقل سيارة موقف السلام مباشرة من الموقف الرئيسي هناك.
  • أو من محطة مترو السادات، قم باستقلال سيارة نقل عام رقم 1027 متجهة إلى هناك مباشرة.

ازاى اروح موقف السلام الجديد من رمسيس بالمترو
مقالات أخرى قد تهمك: ازاى اروح موقف السلام من رمسيس

مكان موقف العاشر الجديد

يقع هذا الموقف بالقرب من الطريق الدائري وبالتحديد بالقرب من موقف العاشر القديم الذي تم إغلاقه، والموقف معروف عند الوصول هناك. يمكنكم السؤال لأحد المارة وسيدلكم عليه أكثر من شخص، بالإضافة إلى أن هناك لافتة كبيرة مكتوب عليها اسم الموقف.

والجدير بالذكر أن أغلب الأشخاص يسمونه العاشر والسلام و موقف السلام الجديد وربما تختلف المسميات وهذه جزئية مهمة يجب أخذها في الاعتبار حتى لا تحدث أي اختلاطات عليكم عند معرفة اسم الموقف الجديد.

ويتميز موقف العاشر الجديد بالقيمة الكبيرة والمصاريف الضخمة التي تم صرفها عليه، فعلى حسب بعض المصادر فإن تكلفته وصلت لحوالي 90 جنيه تقريبا وكان بمساحة ضخمة تزداد عن إثنا عشر فدان تقريبا، وبالتالي فإنه يساع عدد كبير من المسافرين.

اقرا المزيد من المقالات ايضا من هنا قد تكون مهتم بها :

أضف تعليق