انا بقيت ست الحبايب ياحبيبة

عيد الأم هو واحد من الاحتفالات التي ظهرت حديثا، وبالتحديد في القرن العشرين، والتي تحتفل به العديد من الدول حول العالم احتفالا بالعام وتأثير الأمهات على المجتمع، بالإضافة إلى أهمية الأمهات وتعبيرا عن فضلهم وعن حبنا الشديد لهم.
وانا بقيت ست الحبايب ياحبيبة، هي من المراحل التي تصل لها المرأة في يوم من الأيام، والتي تعتبر من أكثر الأيام التي تنتظرها النساء.

انا بقيت ست الحبايب ياحبيبة

تظل الفتاة تقدم الهدايا الى والدتها وتظل تحتفل بها وتنتظر عيد العمر من عام إلى آخر حتى تحتفل بوالدتها، إلى ان ياتي ذلك اليوم التي تكون فيه تلك الفتاة هي أخرى أما لأطفالها، وتستمر دورة الحياة.

ونلاحظ أن جملة “انا بقيت ست الحبايب يا حبيبة” هي واحدة من أكثر الجمل انتشارا في التعبير عن هذا الأمر، والتي تستعملها الفتاة التي تصبح اما للمرة الأولى عندما يأتي عليها عيد الام الأول الذي تكون فيه هي الأم وتقدم الهدية لأمها أيضا.

وخلال السنوات السابقة، نلاحظ أن هذا الترند من الترندات التي تستمر خلال فترة عيد الام من كل عام وتنشط كثيرا وتظهر العديد من الامهات الجدد الذين يشاركون في هذا الترند على مواقع التواصل المختلفة.

ولا يكتمل عيد الام إلا من خلال سماع اغنية ست الحبايب يا حبيبه والتي تزداد عدد المشاهدات الخاصة بها كثيرا في هذه الأيام بالتحديد من كل عام، سواء على وسائل التواصل أو التليفزيون.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: هدايا عيد الام اون لاين

قصة لفتاة بقت ست الحبايب ياحبيبة

في واحدة من أشهر القصص التي تقول فتاة تبلغ من العمر 30 عاما، وتقول أنها تعيش الأمومة للمرة الأولى عندما أنجبت طفلتها منذ بضعة أعوام، وهي تبلغ الآن خمسة أعوام وأصبحت تقول ماما واصبحت تفهم الكثير من الأشياء بما في ذلك عيد الأم.

كما أضافت صاحبة هذه القصة وقالت أنها بعد أن تزوجت وعلمت أنها حامل، وبعد الولادة وعندما احتضنت ابنتها، كانت تشعر بالسعادة العارمة، وكانت تشعر بشعور الامومة الذي لم تكن تفهمه إلا بعد أن اصبحت أما.

كما أضافت صاحبة القصة وقالت إنها تنتظر يوم عيد الأم لأنه من الايام المميزة بالنسبة لها، ومن الأيام التي تسعد فيها بالهدية ولو بكلمة “ست الحبايب ياحبيبة”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: قصيدة عن عيد الام باللغة العربية الفصحى

أغنية ست الحبايب مكتوبة :

ست الحبايب ياحبيبه … يااغلى من روحي ودمي … ياحنينة وكلك طيبة … يارب يخليكي يا أميزمان سهرتي وتعبتي وشلتي من عمري ليالي … ولسه برضه دلوقتي بتحملي الهم بدالي … انام وتسهري وتباتي تفكري … وتصحي من الآدان وتيجي تشقريتعيشي لي يا حبيبتي يا أمي … ويدوم لي رضاكي … أنا روحي من روحك انت … وعايشه من سر دعاكي … بتحسي بفرحتي قبل الهنا بسنة … وتحسي بشكوتي من قبل ما أحس أنايارب يخليكي يا أمي … يارب يخليكي يا أمي … لو عشت طول عمري أوفي جمايلك الغالية علي … أجيب منين عمر يكفي … وألاقي فين أغلى هديةنور عيني ومهجتي وحياتي ودنيتي … لو ترضي تقبليهم دول هما هديتي … يارب يخليكي ياأمي ست الحبايب ياحبيبة
اقرا المزيد من هنا ايضا : لما جيت اكتب عن امى مكتوبه

أضف تعليق