الوان واجهات منازل مصرية

بعد الانتهاء من المنزل أو قبل الانتهاء منه، قد يفكر الشخص في العموم كيف سوف يقوم بعمل واجهة المنزل، من حيث أن الاقتراحات الألوان كثيرة جدا وقد يشعر الشخص بالقلق أنه قد يختار الوان ليست متناسقة مع بعضها أو يختار الوان ليست جيدة في العموم.
الوان واجهات منازل مصرية سوف نعرضها لكم في المقال بالتفصيل، ونتعرف على بعض النصائح المهمة لتسهيل اختيار شكل الالوان في العموم بشكل سهل وبسيط.

الوان واجهات منازل مصرية

لحسن الحظ ينتشر على الإنترنت عدد كبير جدا من واجهات المنازل المصرية، منها المنازل الفاخرة التي تتخذ تصميم الفيلا، ومنها بعض المنازل الأخرى البسيطة التي تبدو تقليدية، وفي العموم سوف نتعرف على الألوان وبعض الصور فيما يلي.

الوان واجهات منازل مصرية

يمكن ملاحظة أن تناسق الألوان بهذا الشكل يعتبر من الألوان المنتشرة على نطاق واسع، وبالأخص في القرى الساحلية وفي بعض الأماكن السياحية المصرية، وفي مدينتي وبعض المناطق الأخرى.

الوان واجهات منازل مصرية

بالنسبة إلى هذه الصورة، فسوف نلاحظ أن تصميم المنزل يعتمد على مجموعة من تدرجات الألوان مثل الأبيض ومثل الالوان القريبة منه، حتى يخرج التصميم النهائي بهذه الألوان المتناسقة والجميلة.

الوان واجهات منازل مصرية

تصميم هذا المنزل مع اللون الأبيض ودرجات اللون الرمادي والاسود، يعطي منظرا عصريا ويعطي شكلا جميلا في النهاية، كما يبدو لكم في الصورة.

الوان واجهات منازل مصرية

هذا المنزل على سبيل المثال سوف نلاحظ أنه يعتمد على درجات اللون البرتقالي، وبعض الالوان الاخرى القريبة منه بالإضافة إلى بعض الأجزاء باللون الاسود، مما يعطي تناسقا وجمالا كما بالصورة.

الوان واجهات منازل مصرية

الوان هذا المنزل تبدو رائعة بشكل ملحوظ، من حيث أنه يعتمد كذلك على درجات اللون الأبيض، بالإضافة إلى اللون القريب من الخشب حتى يبدو المظهر كما بالصورة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: خرائط بناء 100 متر 5 في 20 طابقين

واجهات منازل مصرية شعبية

لا يزال هناك عدد كبير من واجهات المنازل المصرية الشعبية التي تبدو ببعض الألوان الجيدة، التي قد يمكنكم منها أن تحصلون على الالهام مثل الصور التي سوف نعرضها لكم، والتي تبدو واجهة جيدة بالإضافة إلى ألوان جيدة.

الوان واجهات منازل مصرية

يبدو هذا المنزل بتصميم شعبي ورائع، من حيث أن هناك عدد كبير جدا من المنازل المصرية التي قد تبدو بهذا التصميم، ولكن هذا مختلف قليلا، من حيث ترك مساحات واسعة أمام المنزل وبعض الأعمدة التي تعطي منظر جمالي.

الوان واجهات منازل مصرية

هناك احتماليه كبيره أنك على الأغلب نظرت إلى أحد المنازل التي تبدو بهذا التصميم، والذي يعتبر واحدا من أشهر التصاميم الشعبية في مصر والتي تكون مناسبة أكثر للمنازل الواسعة.

الوان واجهات منازل مصرية

تصميم إضافي يبدو مختلفا عن التصاميم الأخرى في جزئية صغيرة من حيث أن هذا قد يكون مناسبا أكثر للمنازل الضيقة نسبيا، من حيث استغلال المساحة المقارنة بالتصاميم الأخرى التي قد تحتاج إلى مساحات أكبر.

الوان واجهات منازل مصرية

هذه الواجهة تناسب أولئك الأشخاص الذين سوف يعتمدون بذلك المنزل على بناء عدد كبير من الطوابق التي تزيد عن أكثر من ثلاثة طوابق تقريبا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: خريطة منزل صغير 100 متر

واجهات منازل مصرية بالطوب الاحمر

لا يزال هناك المزيد من الصور الأخرى التي نعرضها لكم فيما يخص واجهات المنازل التي قد يتركها الشخص بالطوب الأحمر لفترة أطول لأي أسباب أخرى في العموم.

الوان واجهات منازل مصرية

للوهلة الأولى عند النظر إلى هذه الصورة، سوف نلاحظ وكأن التصميم يبدو متكاملا حتى انه قد لا يحتاج إلى اتمام باقي مراحل التشطيب الأخرى بسبب البناء الذي قام باستغلال درجات اللون الأحمر والأبيض في إنشاء هذا التصميم الجميل.

الوان واجهات منازل مصرية

يبدو هذا التصميم رائعا بسبب أن الشخص قام باستغلال مهارات البناء وقام بعمل العديد من الانحناءات و التدرجات المختلفة في الشكل حتى يخرج بهذه الصورة الجميلة.

الوان واجهات منازل مصرية

الأعمدة الحلزونية التي تبدو بهذا الشكل مع وجود الفراشة أو الواردة في منتصف المنزل، تعتبر واحدة من أشهر تصاميم واجهات المنازل بالطوب الأحمر في مصر بالعموم.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: تكلفة بناء منزل 150 متر في مصر

ملخص مقال الوان واجهات منازل مصرية

في نهاية هذا المقال وبعد التعرف على بعض المعلومات المهمة التي تخص الوان الواجهات للمنازل المصرية، فمن الضروري أن تكونوا على علم أن هناك بعض الألوان التي من الطبيعي أن تكون متناسقة مع بعضها. وذلك يشمل على سبيل المثال درجات اللون الرمادي أو اللون الأصفر.

على الجانب الآخر إذا كنتم تشعرون بالغيرة الشديدة ولا تستطيعون اختيار الالوان المناسبة، فيمكن الاعتماد على أحد مهندسي الديكور الذين سوف يقومون بتلوين المنزل باستعمال أحد البرامج الهندسية والتي سوف تعطي صورة جيدة في النهاية، بناء على الشكل التخيلي المتوقع.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: كم تكلفة انشاء حديقة منزلية

 

 

أضف تعليق