اغتيال مايا صبحي

في خلال السنوات الأخيرة سمعنا الكثير من الأحاديث المتداولة بين العديد من الأشخاص عن البعض من الأمور المثيرة للجدل في أمور الحياة من حولنا ومنها اغتيال مايا صبحي والذي قالت أنها كانت تعرف الكثير من الأمور عن واحدة من المنظمات السرية العالمية والتي لها البعض من الأهداف والخطط التي قد تم تنفيذ البعض منها والتجهيز لتنفيذ البعض منها في خلال السنوات المقبلة وسنتعرف عن البعض من الأمور المختلفة عنها من خلال قراءة المقالة.

اغتيال مايا صبحي:

تُعد أن مايا صبحي هي طبيبة تحمل الحنسية المصرية والتي تُعد أنها من الشخصيات المعروفة بشكل كبير إذ أنها لها البعض من الإنجازات التي تمكنت من الوصول إليها في التعليم مثل الحصول علي درجة الدكتوراه في الفيزياء.

كما أنها قد تخصصت في الماسونية والذي يُعد أنه التنظيم الدولي الأكبر والذي يرغب في السيطرة علي العالم بشكل كامل في كل المجالات المختلفة وأعلنت العديد من الشرود الخاصة من اجل الانضمام إلي تلك المجموعة ومن أهمها التدين علي الرغم من أنه نظام لا يعترف علي الإطلاق بأي من الأديان السماوية.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل مروة حماد ويكيبيديا

ديانة الدكتورة مايا صبحي:

حيث أنها تعتنق الديانا الإسلامية ولكن في خلال الفترة الأخيرة قد ظهرت العديد من الآراء المتضاربة حولها وقد قيل أنها قد اعتنقت الديانة الماسونية وهناك البعض منت رأي أنها ملحدة وذلك بسبب الاهتمام الكبير منها تجاه قضايا الماسونية والإلحاد ولكن نشرت علي صفحتها أنها لا تعتنق سوي الديانة الإسلامية وأنها من أسرة مصرية محافظة.

هل مايا صبحي ماسونية؟

من خلال اغتيال مايا صبحي تُعد أن الدكتورة مايا صبحي متخصصة في الماسونية والتي تُعد أنها التنظيم الدولي الأكبر الهدف الرئيسي منه هو القيام بالسيطرة علي العالم ولكن ليست من ضمن هؤلاء الجماعة إذ أنها كانت تخرج في البعض من اللقاءات الإعلامية في البعض من البرامج المختلفة من أجل توضيح وشرح البعض من الأمور والتي تعرفها عنهم.

وفاة الدكتورة مايا صبحي ويكيبيديا:

قد قالت الدكتورة مايا في أحد البرامج عن البعض من الأحداث والأمور المختلفة التي سوف تحدث مستقبلًا وصرحت أن كل تلك الأمور من خلال وضع تخطيط مسبق لها ولكن بعدها قد اختفت الدكتورة نهائياً وقد توقف برنامج دائرة الضوء عن العرض ومازال حتي الآن أن هناك البعض من التنبؤات والأحداث التي قالت عنها أنها قد حدثت.

وقالت في أحدي المرات أن هناك جماعة يُطلق عليها اسم المائدة المستديرة وأنهم من أبناء عبدة الشيطان ويُطلقون علي أنفسهم اسم المتنورين والهدف الرئيسي لهم هو القيام بالتخطيط للأمور التي سوف تحدث في المستقبل وأنهم يرغبون في إعادة التشكيل للكون مرة أخرى وأن يتم وضع نظام عالمي جديد وتناولت أيضاً في حديثها عن نصب جورجيا الغامض في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يُعد أنه أحد الأثار التي لا يعرف عنها أحد شئ أو من قام بإنشائه ويشتمل علي البعض من التعليمات بلغات مختلفة.

جريمة مقتل د. مايا صبحي:

أصبحت تلك الجريمة أنها قضية رأي عام بسبب إثارة الجدل الكبيرة التي قد سبقتها والتي حدثت بعد موتها وخاصة في العديد من الدول العربية مثل مصر ودول الخليج العربي وأن هناك العديد من الأشخاص شعروا بالرعب والخوف عند قراءة قصتها وخاصة أنها في أخر لقاء لها عن بداية حرب سرية وكشفت عن البعض من الأمور المختلفة ولكن كانت هي الضحية الأولي لها وذلك بسبب انها قد دفعت حياتها ثمناً لقولها البعض من الأمور المختلفة عن جماعة سرية.

تصريحات الدكتورة مايا التي تسببت في اختفائها:

قبل أن تختفي الدكتورة مايا ظهرت في أحد البرامج المذاعة علي شاشة التلفزيون وأعلنت أنها قد اعتنقت الماسونية أمام العالم جميعاً وقد تحدثت عن البعض من الأمور الخاصة بالتنظيم والذي يُطلق عليهم النورانيون أو البناؤون الأحرار وقدمت أيضاً البعض من الرموز الخاصة بهم ولكن هذا الأمر كان غير مقبول بالنسبة إليهم ولذلك هناك الكثير من الأفراد يعتقدون أنها قد خُطفت وقتلت على أيدي الماسونيين.

كما أنها قالت عن مدي الأهمية الكبيرة التي يتمتع بها هرم خوفو بالنسبة للماسونيين وذلك بسبب أنه يُمثل الممر للعالم الآخر أو الذي يُطلق عليه دنيا الخلود والتي يبحثون عنها كثيراً وقالت أنه لا يوجد حتي الآن أن الملك خوفو هو من قام ببناء الهرم وان عمره يُقدر ب 10 آلاف سنة وليس 5 آلا سنة كما يعتقد البعض.

وبعد هذا التصريح  قد قالت أنها مؤمنة بتواجد الجن وأنهم يعيشون علي الكوكب معنا وأنهم خلق مثلنا وأيضاً أن هناك البعض من الكائنات غير الإنس والجن تعيش معنا علي كوكب الأرض وأنها مجموعة من الكائنات المميزة جداً وتمتلك قدر كبير من الذكاء وقد استطاع الأمريكان والسوفيت من التواصل معهم وهذا هو السبب الرئيسي في التقدم الكبير لهم.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل منة حسين فهمي ويكيبيديا

أضف تعليق