أفضل مطعم مندي في ابوظبي

تعتبر وجبه المندي من ابرز الوجبات العربية التقليدية والتي قد حظت بشهره كبيره حيث ترجع أصولها إلى كل من الأطباق السعودية او اليمنية وسرعان ما انتشر ذلك الطبق في مختلف المناطق العربية الأخرى ومن ابرز هذه الدول دولة الإمارات العربية المتحدة .
من المتفق عليه إن دوله الإمارات تعتبر موطناً للكثير من المطاعم المعروفة التي تقدّم تشكيلة واسعة من الأطعمة على اختلاف أصولها فهي حظيت أيضا بشهره تقديم هذه الوجبة لذلك كثير ما نجد ان هناك العديد من الأشخاص يتساءلون عن ما هو أفضل مطعم مندي في ابوظبي ؟

ونظرا الي ان المأكولات اليمنية قد حظت في الفترة الأخيرة بإقبال كبير من الأشخاص من مختلف الجنسيات خاصه وجبه المندي التي تتميز  بمذاقها اللذيذ ونكهتها المختلفة عن أي أطعمة أخرى فسوف نقدم لك من خلال ذلك المقال أفضل مطعم مندي في ابوظبي بالإضافة الي ابرز فوائد هذه الوجبة أيضا.

أفضل مطعم مندي في ابوظبي :

من المتفق عليه ان شغف كافه الأشخاص هو الطعام كما ان الرغبة في تجربه العديد من الأصناف المميزة تدفع في داخل هؤلاء الأشخاص حب التجربة التي قد تؤدي بالذهاب الي اخر البلدان من اجل تجربه الاطباق اللذيذة والشهية التي تنعش القلب فتجعلك تسافر الالف من الاميال وانت بداخل المكان.

ودوله الامارات العربية المتحدة هي منبع للعديد من المطاعم المختلفة والمميزة فهي تضم عددا كبير ومميز من المطاعم بداخلها فنظرا الي ان هذه الدولة اشتهرت بالطهى فهي تضم مجموعه مميزه من افضل واحسن المطاعم بالإضافة الى الطهاة المحترفين والمتميزين الذين يتم استقبالهم باستمرار داخل ارضها .

والسبب وراء انتشار المطاعم المميزة في الامارات بشكل سريع يرجع الي ان شعبها يتقن فن التذوق والذهاب للأشهى وبالنظر الدقيق لن تجد مكان يقدم طبق المندى التقليدي المعروف والممتع سوى فى الامارات العربية المتحدة وتحديدا فى اماره ابو ظبى حيث حرصت هذه المطعام على إرضاء الذوق العام من خلال اطباقها الفاخرة والبسيطة وهذا سر من اسرار تميزها لذلك سوف نقدم لك عزيزي القارئ من خلال هذه الفقرة قائمة من أفضل مطاعم المندي وذلك لأنه من الأطباق التي يعشقها الكثيرون ويبحثون عنها :

قصر المندي بأبو ظبي :

يهتم ذلك المطعم بتقديم افضل ما لديه من خدمه سواء اثناء الذهاب الى المطعم او من خلال توصيل الطلبات للمنازل وبذلك فقد حرص المطعم على تلبيه رغبات العملاء لديه وكسب ثقتهم من كل النواحي :

  •  يعتبر ذلك المطعم من افضل المطاعم التي توجد في هذه البلدة فأنه يتمتع بشعبيه كبيره بالإضافة الى انه يهتم بنكهات الأطعمة ويحرص علي تقديم الطعام بفضل جوده اضافه الي ذلك تعدد اصنافها ايضا بجانب تقديمه لطبق المندى المميز المضاف اليه الدجاج  فبالتأكيد عند اختيار ذلك المطعم سوف تحصل على الذ واطعم طبق على الاطلاق.
  • كما ان ذلك المطعم قد اشتهر أيضا بقديمة الي وجبه مندى شيري مقلى وهي من الوجبات الشهية جدا واللذيذة كما انه يقدم مندى الضأن الذى لن تجد له مثيل فى اى مطعم اخر.
  • تعد هذه الاطباق هى صاحبه الاقبال الأكبر والطلب الذى ليس له نهاية لها.
  • يوفر ذلك المطعم اكثر من خيار حيث يمكنك تناول الطعام بالداخل او الجلوس بالخارج والاستمتاع بالهواء الطلق والمنعش بين روائح الطعام الجميلة والشهية.
  • بالإضافة الى انه يوفر خدمه توصيل الطعام فى المنزل بدون الحاجه الى بذل اى جهد وتعب لمن يرغب ويريد فى ان يقضى يوما بين اسرته فى المنزل.
  • يتميز أيضا ذلك المطعم بسرعه التنفيذ حيث ان السرعة هى نهج له فى جميع الأوقات.

مطعم الغويزي للمندي :

يوفر ذلك المطعم الكثير والعديد من الخدمات المميزة التي لا حصر لها من اجل تجربه مميزه ولطيفه لعملائه ولكى تتكر الزيارة مرات عديده بالإضافة الى ان الاختلاف هو سبيله مع تقديم أصناف مختلفة ومتنوعه من مختلف الأطعمة.

  • يقدم ذلك المطعم العديد من الأصناف مثل اللحم المدفون ذات الرائحة الجميلة والشهية.
  • بالإضافة الى انه يقدم طبق المندى التقليدي صاحب الشعبية الكبيرة والواسعة.
  • بجانب الخبز اليمنى اللذيذ بمختلف انواعه بالإضافة الى الفاصوليا ومعهم الدجاج.
  • كما انه أضاف الى القائمة الخاصة به العديد من أنواع العصائر والمشروبات بالإضافة الى الحلويات اللذيذة والشهية.

الجنوب للمندي :

  • حصل ذلك المطعم الشهير على ثقه كبيره من الكثير من زواره وعملائه بالإضافة الى انه على مستوى عالي يليق به وبالسنين التى قضاها فى مجال الطهى التى جعلت منه مسكنا لكل من اراد ان تغير جو وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء او قضاء وقت ممتع ايضا مع العائلة.
  • استطاع ذلك المطعم ان يوفر الطرق المختلفة خلال تناول الطعام حيث انه خصص اماكن يمكن تناول الطعام فيها على الارض وذلك بناء على رغبه الزائر.
  • كما انه وفر ايضا تناول الطعام على الطاولة وبهذا فإنه قام بمراعاة جميع الاذواق المختلفة ووفر لهم تناول طعام شهى ولذيذ وايضا بالطريقة التى يستمتعون بها.
  • كما انه حاز على ثقه كبيره من جميع المترددين عليه بالإضافة الى ان اطباقه اللذيذة والشهية تلعب دورا هام فى جذب الزائرين اليه وكأنها سحر لا يمكن مقاومته بالإضافة الى انه يوفر أجواء هادئة وخدمه مميزه ايضا لجميع الزوار.

من خلال قسم منوعات تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : طريقة عمل شاورما اللحم زي المحلات

تابع أفضل مطاعم المندي :

المطبخ السعودى :

يقدم ذلك المطعم افضل والذ اطباق المندى بنكهات لذيذة ومختلفة عن باقى المطاعم الأخرى سواء مندى الدجاج او اللحم او الأسماك او الكبسة ايضا بالإضافة الى سلطه الفتوش الشهية ومظبى الدجاج وبعض الحلويات المميزة والشهية من بينها الكنافة بالجبنة بالإضافة الى العديد من المأكولات الأخرى التى يمكنك تجربتها فى افضل مطعم مندى فى أبوظبي ويقدم المطعم أسعار جيده ومناسبه مقابل تناول الأطعمة داخله فتبلغ متوسط التكلفة لشخصين حوالى مائه وخمسون درهم إماراتي.

لؤلؤه المندى :

يعتبر ذلك المطعم من افضل المطاعم التى تقوم بتقديم المندى فى هذه البلده كما انه يتميز بالاجواء المريحه والاسعار المناسبه والمعقوله بالاضافه الى انه مناسب للاطفال والعائلات والافراد كما ان ذك المطعم غير رسمى فيمكنك اراتداء الملابس الغير رسميه ويقدم ذلك المطعم قائمه طعام مختلفه ومتنوعه تضم الذ واشهى اطباق المندى.

ربان الخليج للمندى :

يعتبر ذلك من المطعم من افضل وابرز المطعام التي توجد في هذه البلده ومن بين ابرز المأكولات التي يقوم بتقديمها ذلك المطعم هي مندى الدجاج ومندى اللحم بالإضافة الى اللحم المدفون ولحم مقلى ايضا ولحم وصله ورأس الغنم بالإضافة الى عقده لجم وعقده الدجاج ودجاج مظبى وبعض من انواع الأسماك والروبيان بالإضافة الى العديد من الأطعمة الأخرى والسلطات والشوربات وكذلك الحلويات اللذيذة والشهية ايضا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : السعرات الحرارية في الدجاج المسحب البيك

اهم فوائد تناول مندى اللحوم والدجاج :

بعد ان تعرفنا علي أفضل مطعم مندي في ابوظبي فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز فوائد هذه الوجب وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

مندى اللحوم بالإضافة الي الدجاج ايضا لهما دور أساسي وكبير فى تكوين خلايا الجسم وانسجه الجسم المختلفة بالإضافة الى انه تعمل على تعويض الخلايا التالفة فى جسم الانسان بالإضافة الى انها تعمل على تعزيز عمل الجهاز الهضمي بالإضافة الى تحسين الوظائف الهضمية وذلك بسبب كميات البروتين العالية الموجودة فيها.

فتعتبر هذه الوجبة من الوجبات المهمة التى تمد جسم الانسان بكيمات كبيره من السيلينيوم والذى لها دور مهم فى الوقاية من خطر الإصابة بمرض السرطان بالإضافة الى انه يعمل على تعزيز عمل الجهاز المناعي فى جسم الانسان ويقي من خطر الإصابة بالأمراض المعدية والامراض المزمنة ايضا بسبب احتوائه على البروتين.

اما بالنسبة الى مندى الدجاج فهو يحتوى على كل من البروتين والفسفور والسيلينيوم بالإضافة الى مجموعه من الفيتامينات مثل فيتامين (ب 6) والنياسين وفيتامين (د) وفيتامين (أ) ايضا بالإضافة الى العديد من المعادن المهمة وخاصه الحديد والبوتاسيوم والصوديوم كما يحتوى ايضا على العديد والكثير من العناصر الأخرى المهمة والتى لها دور مهم فى زياده الكتلة العضلية وتقويتها بالإضافة الى انها تعمل على زياده قدره الجسم على امتصاص الكالسيوم مما يعمل على تقويه العظام كما انه يعمل ايضا على الحفاظ على صحه العين وتقويه البصر بالإضافة الى تعزيز صحه الجهاز المناعي وتقى الجسم من خطر الإصابة بالأنيميا بالإضافة الى انها لها دور فعال ايضا فى التخلص من الوزن الزائد فى جاله تناولها باعتدال.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

كيفية استخدام الروزماري في الاكل

كم مدة طبخ اللحم في قدر الضغط

ومن هنا نكون قد وصلنا عزيزي القارئ الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان بعنوان أفضل مطعم مندي في ابوظبي ونأمل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي كل ما ترغب بالتعرف عليه من خلال عرض أفضل مطعم مندي في ابوظبي بالإضافة الي التعرف علي اهم فوائد تناول مندى اللحوم والدجاج وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر ودمتم سالمين ان شاء الله.

أضف تعليق