وين احصل دقيق ارامكو جده

وين احصل دقيق ارامكو جده يتسأل الكثير من الاشخاص عن اماكن تواجد افضل انواع الدقيق في المملكه العربيه السعوديه ويعرف انه من افضل انواع الدقيق هو دقيق ارامكو المميز حيث يساعد استخدامه في الكثير من انواع الحلويات وخاصه في صناعه الكيك الهش المميز الذي يعد من افض انواع الكيك .
كما ان هناك العديد من اصحاب المخابز الكبري الذين يتسألون عن اماكن بيعه حيث حصلو علي الكثير من الاراء الجيده من خلال استخدام هذا النوع من الدقيق .
لذلك سوف نعرض اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات العديد من الاماكن التي يمكن ان يتواجد بها دقيق ارامكو في جده والمملكه العربيه السعوديه بأكملها كل ما عليكم هو متابعه المقال للنهايه للتعرف اكثر عن اماكن بيعه .

وين احصل دقيق ارامكو جده

يعرف دقيق ارامكو انه احد افضل انواع الدقيق المميزه والرائعه في المملكه العربيه السعوديه حيث يساعدكم في تحضير اشهي الحلويات وافضل انواع الكيكه المميزه والخفيفه الهشه التي يفضلها الجميع كما انه سهل الاستخدام حيث انه عباره عن مكونات جافه يتم اضافتها علي الدقيق والماء وقليل من الفانيليا ويتم من خلاله صناعه افضل انواع الكيكات كما انه احد اهم انواع الدقيق القديمه التي لا يزال يستخدم حتي الان بسبب جودته المميزه والطعم الرائع الذي يضيفه الي الكيك .

لذلك سوف نقدم اليكم اهم الاماكن التي يمكنكم منها الحصول علي دقيق ارامكو فهو يتوافر في العديد من المولات في جده مثل جده مول والسلام مول وبنده والعثيم وكارفور والعديد من المولات المختلفه الكبيره التي تضم الكثير من المنتجات الجاهزه مثل دقيق ارامكو .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المعلومات المتنوعه عن طريق زياره قسم منوعات من خلال موقع تدوينات .

كيفيه تحضير كيك من دقيق ارامكو

يعرف كيك ارامكو بأنه احد افضل خلطات الكيك الجاهزه التي تتوافر في السوبر ماركت ويحتوي علي دقيق محسن للكيك الي جانب جميع المكونات الازمه لعمل كيك مميز ورائع الطعم كما انه لا يحتاج الي اضافه اي اضافات الي كيك ارامكو الجاهز مثل البيض او الفانيلا او السكر  ويتوافر منه عبوات بأحجام مختلفه .

ومن اهم مميزاته ايضا انه لا يحتاج الي جهد او وقت لعمله حتي تحصلين علي كيك ذات قوام هشا واسفنجيا ومميز ويتوافر بكثره في في المملكه العربيه السعوديه ودول الخليج ايضا ولذلك سوف نقدم اليكم من خلال هذه الفقره الطريقه الصحيحه لاعداده .

كيفيه تحضير كيك من دقيق ارامكو

المكونات 

  1. كوبان من دقيق ارامكو .
  2. ملعقه من الزيت النباتي .
  3. كوب من الماء .

طريقه التحضير 

  • ضعي كوبان من دقيق ارامكو في وعاء عميق ثم اضيفي اليه كوب من الماء واخلطي الخليط جيدا بواسطه المضرب الكهربائي او الهاند ليندر او يمكنك استخدام المضرب اليدوي ايضا لكن عند استخدامه استمري في التقليب ضعف مده المضرب الكهربائي .
  • في حاله كان القوام متماسك جدا يمكنك زياده الماء قليلا ليصبح القوام مناسب للسكب ولزج ويمكنكم ايضا مضاعفه الكميات لعمل كيك اكبر من دقيق ارامكو .
  • قومي بتجهيز القالب لصب الكيك عن طريق دهنه بالقليل من الزيت النباتي ثم ضعي القالب في فرن بعد تسخينه علي درجه حراره 130درجه مئويه .
  • اتركي الكيك في الفرن لمده نصف ساعه حتي تفوح رائحته وينضج تماما ثم ارفعيه الي الاعلي حتي يحمر لونه من الوجه .
  • في حال كنتي اول مره تقومي بعمل الكيك قومي يأختبار النضع عن طريق وضع احد العيدان الخشبيه للتأكد من نضج الكيك من الداخل .
  • يمكنك تزيين الكيك عن طريق وضع الكريمه او احد الصوصات التي تفضلونها مثل صوص الشيكولاته او الكراميل او الفراوله مع تقطيع الفاكهه قطع صغيره للتزين ايضا .
  • وبذلك تكوني قد حصلتي علي افضل كيك اسفنجي ذات طعم مميز .

دقيق ارامكو في بندة

يتوافر دقيق ارامكو في هايبر بندة في جده واليكم طريقه استخدامه بالطريق الصحيحه .

  1. قومي بتفريغ كميه من دقيق ارامكو في وعام واضيفي اليه كوب ونصف من الماء علي الخليط .
  2. ثم قومي بخلط المكونات جيدا بأستخدام المضرب الكهربائي للتأكد من تجانس الخليط .
  3. سخني الفرن جيدا وضعي الزبده في حواف القالب ثم قومي بصب الخليط في الاناء وادخاله الفرن .
  4. يتم ترك الخليط في الفرن لمده ساعه تقريبا حتي ينضج تماما .

أقرأ أيضا زهرة اللوتس في السعودية .

دقيق ارامكو ملتقي الخبازين

يعرف بأنه احد الاماكن التي يتوافر بها دقيق ارامكو بشكل كبير وبكثره ويبحث الكثير من الاشخاص عن الفروع الخاصه بهم في جميع انحاء المملكه العربيه السعوديه حيث لديهم العديد من الفروع المتفرقه حيث يتواجد في :

فروع جده والمدينه المنوره

  1. حي المحجر يبدأ العمل من الساعه الثامنه صباحا حتي السابعه مساءا ماعدا الجمعه للتواصل 0122682882 .
  2. يتواجد في حي الصفا من الساعه ثامنه صباحا حتي 12:30 ظهرا ومن الساعه الرابعه مساءا الي العاشره مساءا للتواصل 0126777211.
  3. فرع قريش حي السلامه من الساعه 8:30 حتي 12:30 ظهرا ومن الساعه 4:30 حتي ال 10 مساءا للتواصل 01226628966 .
  4. فرع الرشفيه من الساعه 8 حتي 12:30 ومن الساعه 4 الي 10 مساءا للتواصل 0126428902 .
  5. المدينه المنوره : الامير نايف ابن عبد العزيز . العزيزيه للتواصل 0148406080 .
  6. فرع حي البغداديه الشرقيه : راس التنوره للتواصل 0126447486 .
  7. فرع مكه الشرقيه : للتواصل 0505477270 .

فروع ملتقي الخبازين بالرياض

  1. يتواجد في حي الملك فيصل شارع الامير بندر بن عبد العزيز من الساعه الثامنه صباحا الي الساعه العاشره مساءا للتواصل 0555131562 .
  2. فرع العيرجاء الغربيه :طريق المدينه المنوره من الساعه الثامنه صباحا حتي العاشره مساءا .
  3. ملتقي الخبازين في الضباب : السلمانيه شارع الامير عبد العزيز مساعدبن جلوي من الثامنه صباحا حتي العاشره مساءا للتواصل 0114609094 .
  4. فرع الربيع في طريق الملك عبد العزيز من الثامنه صباحا حتي العاشره الا ربع للتواصل 0556953494 .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم الكثير من المعلومات عن دقيق ارامكو والاماكن التي يمكن ان يتواجد بها يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه للحصول علي معلومات اكثر وبشكل ادق مثل فروع نومنيشن الرياض .

أضف تعليق