مدارس انترناشونال بالرياض بالشمال

يعتبر التعليم هو من اهم المراحل الحياتيه للجميع حيث يساعد الانسان في اكتساب الكثير من الخبرات علي مدار مراحل حياته التعليميه منذ الصغر حتي التخرج من الجامعه مما يؤثر بشكل كبير للغايه علي اختيارات الانسان مدي الحياه حيث تعتبر المدارس هي منزل الطفل الثاني الذي يكتسب منها العديد من الصفات ويؤثر بشكل اكبر علي تكوين شخصيه الاطفال حتي انتهاء مراحلهم التعليميه .
حيث يبحث الأباء والامهات بشكل عام عن المدارس المميزه التي تهتم بتعليم اطفالهم بشكل سليم وصحيح في كل انحاء العالم وموضوعنا اليوم يتناول مدارس انترناشونال بالرياض بالشمال .
حيث يبحث الكثير من الاشخاص في المملكه العربيه السعوديه عن افضل المدارس لأطفالهم وخاصه في شمال الرياض ومن خلال ذلك سوف نعرض اليكم الكثير من المدارس المتنوعه والمتفوقه من خلال هذا المقال وكل ماعليكم هو المتابعه للنهايه للأستفاده بشكل اكبر .

مدارس انترناشونال بالرياض بالشمال

دائما ما تهتم المدارس العالميه المعروفه بالانترناشونال بتقديم مستوي متقدم من التعليم للأطفال حيث يظهر ذلك من خلال اختيار المناهج العلميه المتنوعه والمختلفه عن باقي المدارس .

كما يسعون دائما لتقديم اجواء تعليميه مميزه للطلاب واضافه الكثير من انشاطات المختلفه التي تساعد الطلاب في تنميه مهراتهم العقليه والذهنيه وايضا النشاطات الترفيهيه التي تساعد الطالب علي التركيز بشكل اكبر في الدراسه ولذلك سوف نقدم اليكم من خلال الفقرات التاليه العديد من اسماء المدارس الانترناشونال الموجوده بشمال الرياض في المملكه العربيه السعوديه .

يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق زياره قسم منوعات من خلال موقع تدوينات .

مدارس الرواد العالميه

تعرف مدارس الرواد التعليميه الانترناشونال من افضل المدارس التي تتواجد في الرياض كما انها من اقدم المدارس ايضا حيث تم تأسيسها عام 1999.

ومن افضل الامور التي تميز هذه المدرسه انها تتمتع بالطابع الاسلامي الذي نحتاجه جميعا في تربيه اطفالنا كما انها تعتمد المناهج المتقدمه في تعليم الطلاب واليكم بعض المعلومات الواجب توافرها لديكم عن مدارس الرواد التعليميه .

  1. تعتمد مدرسه الرواد في مناهجها التعليميه علي معايير تعليميه موحده كما انهم استخدمو المعايير التي يتم التعليم بها في المدارس الموجوده في الولايات المتحده الامريكيه .
  2. تعمل المدرسه علي توفير العديد من النشاطات المختلفه للطلاب مثل الندوات التعليميه ومسابقات حفظ القرأن الكريم والعديد من الانشطه الرياضيه مثل السباحه ومسابقات الجري كما انها توفر لطلابها صالات خاصه بالالعاب الرياضيه لتنميه مهاراتهم البدنيه ايضا .
  3. تعتمد المدرسه في مناهجها التعليميه علي منهجين للتدريس المنهج البريطاني والمنهج الامريكي خلال كافه المراحل التعليميه من التمهيدي حتي الثانوي .
  4. تقع المدرسه في حي النزهه بشمال الرياض .
  5. تصل الرسوم والمصارييف لمدرسه الرواد العالميه في مرحله الحضانه او الروضه 20800 ريال سعودي
    1. المصاريف للمرحله الابتدائيه 22300 ريال سعودي .
    2. الرسوم للمرحله المتوسطه 24800 ريال سعودي .
    3. المصاريف للمرحله الثانويه 27800 ريال سعودي .
  6. يمكنكم التواصل مع المسؤلين عن المدرسه عن طريق هذا الرقم  966112813003 .

قد يهمك ايضا المزيد من المقالات المتوفرة عبر موقع تدوينات : مؤسسات رعاية المعاقين في السعودية

مدرسه فواق العالميه

تعد مدرسه الفواق العالميه احدي افضل المدارس الانترناشونال الموجوده في شمال الرياض حيث تهتم المدرسه بتقديم المناهج التعليميه الفريده والمميزه التي تتمتع بالطابع الاجنبي مما يزيد من تفوق الطلاب مثل مدارس الغرب اليكم بعض المعلومات عن مدرسه فواق العالميه .

  • تعتمد هذه المدرسه علي المنهج البريطاني في جميع المراحل التعليميه .
  • تمتاز بسعرها المناسب حيث يتراوح رسوم دخول المدرسه بين 10 الي 12 الف ريال سعودي في السنه .
  • يوجد مقر المدرسه في حي ام الحمام الشرقي في شمال مدينه الرياض .
  • يمكنك التواصل مع المسؤلين عن طريق الاتصال بالرقم التالي 966596007817 .

مدارس الفرسان العالمية

تعرف مدرسه الفرسان العالميه بأنها من المدارس المعروفه بشكل كبير في المملكه العربيه السعوديه والموجوده في شمال مدينه الرياض حيث تعتمد علي المناهج التعليميه المميزه التي تساعد في الارتقاء بمستوي التعليم للطلاب في المملكه العربيه السعوديه لذلك نعرض اليكم من خلال هذه الفقره بعض المعلومات والمميزات عن هذه المدرسه .

  1. تهتم المدرسه بشكل كبير في تطوير الطلبه من خلال التعليم عن طريق تقديم منهج اجنبي بأحدث طرق التعليم وابسطها الي جانب تطويرهم صحيا واجتماعيا ايضا .
  2. تقوم المدرسه بتقديم المنهج التعليمي الامريكي لجميع المراحل التعليميه من الروضه الي الابتدائي والمتوسط والثانوي .
  3. يوجد مقر المدرسه في حي الازدهار في شمال الرياض .
  4. تصل الرسوم الماليه لمدارس الفرسان العالميه لمرحله الحضانه و الروضه الي 21 الف ريال سعودي.
    1. رسوم المرحله الابتدائيه 26 الف ريال سعودي .
    2. وتصل الرسوم الماليه للمرحله المتوسطه 28 الف ريال سعودي .
    3. مصاريف مدرسه الفرسان العالمية للمرحله الثانويه 30 الف ريال سعوي .
  5. يمكنكم التواصل مع المسؤلين عن الاداره عن طريق الاتصال بالأرقام التاليه 920004202 او 920004203 .

أقرأ أيضا ايه رايكم فى المدارس اليابانية

مدارس براعم رواد الخليج

تصنف مدرسه براعم الرواد الدوليه من افضل المدراس الانترنشونال المتواجده في شمال الرياض حيث تتبع احدث الاساليب التعليميه المختلفه عن باقي المدارس التي تتواجد في الرياض .

حيث تحظي بالاقبال من خلال الكثير من اهالي مدينه الرياض ويرجع ذلك لكونها من اعضاء مجموعه الخليج للتعليم والتدريب كما انها اعتمدت رسميا من قبل مؤسسه Cognia الامريكيه نعمل المدرسه علي فصل البنين عن البنات من خلال تقسيمها الي قسمين.

  • يعتمد المدرسين في مدرسه براعم رواد الخليج علي استخدام اللغه الانجليزيه اعتماد كلي في شرح المناهج للطلاب بدأ من مرحله الحضانه الي المرحله الثانويه .
  • تحتوي المدرسه علي الكثير من المباني التي تم بنائها علي اعلي مستوي وتزويدها بأعلي الامكانيات من معامل للعلوم ومكتبات وقاعه للتسجيل ومسارح الي جانب معامل المعلومات والتكنولوجيا الي جانب جيم داخلي وملاعب كره وغرف الفن والكافيتريا .
  • تصل الرسوم لدخول هذه المدرسه لمرحله الحضانه 30 الف ريال سعودي .
    • اما في المرحله الابتدائيه تصل الي 32 الف ريال سعودي .
    • والمرحله المتوسطه تصل الي 34 الف ريال سعودي .
    • في المرحله الثانويه تصل الرسوم الي 36 الف ريال سعودي .
  • توجد المدرسه في شارع الامير عبد الله بن سعود بن عبد الله صنيتان ال سعود حي الياسمين .
  • للأستفسار عن الكثير من المعلومات يمكنكم الاتصال بالارقام التاليه 4547511210966 و 9036850990966 .

مدارس أنوار التعليم العالمية

تعتمد مدارس انوار التعليم علي المنهج الامريكي الي جانب انهم يقومون بتعليم اللغه الفرنسيه من بدايه الصف الاول التعليمي الي جانب احتوائها علي طاقم تدريس متميز يحتوي علي العديد من الجنسيات المختلفه كما ان المدرسه قامت بتخصيص فصول للطلاب الذين قامو بالتحويل من مدارس عربيه الي مدرسه انوار التعليم .

تجهزت المدرسه بالكثير من المعدات المتميزه علي اعلي مستوي كما يتوافر في المدرسه سبورات ذكيه الي جانب احتوائها علي صالات جيم ومعامل اللغات الحديثه وساحات الالعاب ومعامل الكمبيوتر .

تصل رسوم الدخول الي مدرسه أنوار التعليم للمرحله الحضانه 13220 ريال سعودي وحوالي 14350 ريال سعودي للصفوف الاول والثاني والثالث الابتدائي اما للصف 15660 ريال سعودي للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وللمرحله المتوسطه 16970 ريال سعودي .

يوجد مقر المدرسه في شارع الامير عبد المحسن بن جلوي . المصيف للتواصل يمكنكم الاتصال علي الارقام التاليه 00966537183831 و 00966537183835 .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وعرضنا اليكم العديد من المعلومات المتميزه عن مدارس انترناشونال بالرياض بالشمال حيث يبحث الكثير من الاشخاص عن افضل المدارس في شمال الرياض .

يمكنكم ايضا الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل شروط الثانوية العسكرية

أضف تعليق