مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية

مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية يمكن اعتباره واحد من الاسئلة التي تثير الفضول في بال عدد كبير من النساء، حيث يعتقد البعض أن هناك اختلافات في طول الرجل من حيث ممارسة العلاقة وإليكم التفاصيل الأساسية في هذا المقال.

مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية

في بداية الأمر أن أغلب المعلومات المنتشرة على الانترنت وبين تجارب النساء هو أن الرجل الطويل يعني هذا أنه يمتلك اعضاء تناسليه أكبر أو أطول بينما الحقيقة الطبية عكس ذلك تماما وأنه ليس هناك علاقة أبدا بين طول الجسم وبين الأعضاء التناسلية.

ولكن على الجانب الآخر ذلك لا يعني بالضرورة أن الطول لا يؤثر على العلاقة ولا يؤثر على الشريكين بشكل عام حيث ان هذا ملحوظ في المجتمع النسائي أن أغلبهم يفضلون الرجل الذي يكون أطول منها وكلما كان فرق الطول متوازن كلما كان هذا ينعكس على سعادتهما معا.

وفي الحقيقة أن المعلومات السابقة ليست مقدمة من التجارب والأشخاص فقط، بل انها مقدمة من إحدى الدراسات التي تم إجراؤها في جامعة نيويورك على أكثر من 4500 عائلة حيث كان الهدف الأساسي من الدراسة هو معرفة التأثير الحقيقي على الطول وعلى العلاقة الزوجية.

كما تم اعتبار أن الرجل الذي يقل طوله عن 174 سم يعتبر الرجل قصير ومن يزيد طوله عن 186 سم يعتبر رجل طويل ومن بينهما يعتبر الرجل المتوسط في الطول.

وكان ملخص الدراسة أن الرجال الأقل طولا يكون لهم فرص أقل بالارتباط من النساء ومن الزواج، بالضافة إلى أنهم يعتبرون أكثر عرضة للانفصال مقارنة بالنساء الأخريات الذين تزوجوا الرجل الأكثر طولا.

يجب الأخذ بالاعتبار أيضا أن المعلومات المقدمة في الدراسة كانت تخص الطول في القامة بشكل عام وليس التأثير الطول على العلاقة الحميمية، لأنه لا يؤثر فعليا لأن الأعضاء التناسلية ليس فيها ارتباط بين الطول وبين القصر. فهي تعتمد على الوراثة وبعض العوامل الأخرى.

وبعيدا عن المعلومات السابقة، فسوف نقدم بعض المعلومات المتاحة بناء على بعض التجارب عن المميزات الفعلية لطول الرجل في العلاقة الحميمية، ولكن هذه المميزات ليست شرطا أن تكون للطويل فقط ولكن الطول قد يكون يفعلها أكثر تميزا فقط.

  • احتواء المرأة:

عندما يكون الرجل أكثر طولا فإن هذا ينعكس على الجانب الآخر في قدرته على احتواء زوجته من حيث الحجم الأكبر فيما بينهم، وبالتالي سوف يجعل هذه المرأة أكثر متعة وسوف يجعله يشعر برجولته باعتباره أكثر تأثيرا.

  • اشعار المرأة بالأنوثة:

هناك ارتباط وثيق ما بين الأنوثة وما بين الرقة والحجم الصغير، وهذا نلاحظه في حجم اليد والوجه وغيرها من التفاصيل الأخرى وبالتالي عندما تشعر المرأة أنها أقل وأن زوجها هو المسيطر فهذا يشعرها بشعور أفضل.

  • ممارسة كل الأوضاع:

كلما كان الرجل أكثر طولا كلما كان هناك احتمالية أكبر أن يتمكن الشريكين من ممارسة مختلف الأوضاع الجنسية التي تخطر على بالهم بدون اي مشاكل.

وإن المعلومات التي سبق تقديرها لا تعني بالضرورة أن المتعة أكبر مع الرجل الاطول، لأن هذا العامل لا يمكن الاعتماد عليه بالطبع فهناك بعض النساء الذين قد يستمتعون أكثر مع زوجهم القصير والبعض الآخر قد يستمتعون أكثر مع الزوج الطويل، لأن هذا أمر نسبي وليس قاعدة يمكن تعميمها على الجميع.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: صوتي عالي وقت العلاقة

مميزات الرجل القصير في العلاقة الزوجية

على الرغم من أن الرجل القصير يخضع لنفس العوامل التي سبق ذكرها في هذا المقال، إلا أنه وبناء على بعض استطلاعات الراي الموجودة فإن أغلب النساء بشكل عام يفضلون الرجل الطويل وبالتحديد ذلك الرجل الذي يكون أطول منها.

كما أشارت بعض التقارير أن الرجال الأكثر في الطول يميلون الى الزواج في سن متأخرة، وهذا بناء على أغلب الحالات الموجودة بالإضافة إلى أن هذا يجعلهم يستمرون في الزواج مقارنة بالرجال الأكثر طولا.

يرى بعض الخبراء أن الرجل الأقل في الطول يحاول أن تعويض عن هذا الأمر ببعض الأشياء الأخرى، وبالتالي يمكن ملاحظة أنه متعاون أكثر وانسان شيخ،د بينما بالنسبة للرجل الطويل في حالات أخرى قد يشعر بالغرور وانه قد يسهل عليه الارتباط مرة أخرى في حال الانفصال.

وطبعا ما سبق ذكره ليس قاعدة عامة وليس شيء يمكن تطبيقه على الجميع، لأنه هو في النهاية كان من خلال بعض استطلاعات الرأي أي أن هناك بعض الآراء الأخرى التي تكون مختلفة بالطبع.

وعندما ننتقل إلى جزئية ممارسة العلاقة الحميمية فليس هناك علاقة بين طول الجسم وبين طول الأعضاء التناسلية وبين الاداء الجنسي، ولكن هناك بعض المميزات التي قد تكون جيدة في الرجل الأكثر في العلاقة وهي كما يلي.

  • لا حاجة الانحناء:

الرجل القصير يكون افضل في الملاحظات المختلفة لأنه ليس بحاجة إلى الانحناء وهذا سوف يسهل على الشريكين ان يكون أقرب لبعضهما.

  • بذل الجهد:

نسبة كبيرة من الرجال الأكثر في الطول يشعرون بأنهم أقل وهذا ما يجعلهم في محاولة دائمة للتعويض عن هذا القصر من خلال التعويض في مثل الجهد في العلاقة الحميمية وتحسين الأداء قدر الإمكان حتى يجعل شريكته أكثر رضا.

ونفس الملاحظة التي ذكرت في أول المقال سوف نذكرها لكم مجددا وهو أن الطول هو قصر القامة ليس له تأثير مباشر على العلاقة، لأن ما سبق ذكره هو بعض الحالات وليست قاعدة يمكن تعميمها أبدا.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: أسباب خروج صوت من المهبل أثناء العلاقة

هل يؤثر طول المرأة في العلاقة الزوجية والاجتماعية؟

علمنا إجابة مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية، ولكن بالنسبة للنساء هل طول المرأة يعتبر من الأمور المحورية مقارنة بالرجال الآخرين؟

إن الإجابة على هذا السؤال هو نعم، فمثل أن أغلب النساء يبحثن عن الرجل الاطول منها فإن أغلب الرجال دائما ما يفضلون اختيار المرأة الأقل في الطول أو التي تكون في نفس الطول، لان هذا يشعر بانه المتحكم والمسيطر وأنها أكثر أنوثة.

بينما على الجانب الآخر بالنسبة للنظرة الاجتماعية فإن الرجل الذي يتزوج امرأة أكثر منه في الطول فسوف يتم النظر إليهم بهذا الشكل الغير جيد لفترة طويلة مما يشعرهم بعدم الراحة وسوف يشعر الشريكين بعدم الراحة داخليا أيضا.

وهذا لا يعني بالضرورة أن جميع العلاقات التي يكون فيها فرق في الطول لصالح المرأة يعتبر شيء سيء، لأن هناك العديد من تجارب الزواج الناجحة المنتشرة في كل مكان التي كانت ناجحة جدا مع فروقات الطول المختلفة، لأن القاعدة ليست ثابته في النهاية وأن الزواج يعتمد على عوامل اخرى وليس فرق الطول فقط.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: حكم طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع

سؤال وجواب عن مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية

هناك المزيد من الأسئلة المختلفة التي تطرحها النساء وأيضا بعض الأسئلة الأخرى التي يطرحها الرجال عن الطول وعن القصر في العلاقات الزوجية وسوف نعرض لكم الأسئلة مع الإجابات عليها بشيء من التفصيل.

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟

كان هذا السؤال محل جدل لفترة طويلة جدا ولكن كانت الإجابة بديهية، وهي أن الطول ليس له علاقة بالأعضاء التناسلية، وكانت التأكيد في دراسة تم نشرها عام 2015 والتي أكدت بالفعل أن طول الرجل ليس له علاقة أبدا بطول العضو الذكري.

نظرة المرأة للرجل الطويل؟

هذا الشيء يعتبر نسبي قليلا ويعتبر من الأمور التي لا تستقر ولكن يمكن القول إن أغلب النساء يفضلون الرجل الطويل باعتباره أكثر قوة وهو الذي يستطيع توفير الحماية وأنه أفضل صحيا وهكذا من الأفكار.

الرجل القصير كم طوله؟

هذا الشيء يعتبر نسبي قليلا ولكن المعروف أن الرجل القصير هو الذي يقل طوله عن 171 سم، ولكن في الحقيقة هذا الرجل يمكن أن يكون أطول من زوجته التي طولها 150 سم ويمكن أن يكون رجل بطول 150 سم وزوجته 140 سم، أي أن الطول والقصر في النهاية هو أمر نسبي بين الرجل وزوجته.

ما علاقة طول القامة بالجنس؟

أغلب المعلومات المتاحة والدراسات المنشورة في هذا الأمر تعتبر قليله، ولكن متوسط المعلومات أنه ليس هناك علاقة بين الطول وبين الجنس في أغلب الحالات. لأننا سوف نجد البعض ممن يقولون إن الرجل الأكثر طولا ما هو أفضل في الأداء الجنسي بين الأقل طولا وأفضل، ولكن الحقيقة سوف تظل متباينة.

هل الرجل الطويل تحبه النساء؟

الإجابة على هذا السؤال هو نعم بالطبع لأن النسبة الأكبر من النساء يفضلن الرجل الطويل.

هل يؤثر الطول في الزواج؟

فرق الطول ليس له علاقة أساسا في التأثير على الزواج، ولكنه يؤثر فقط من حيث الناحية الاجتماعية ومن حيث ما يقوله الأشخاص ومن حيث النظرة الاجتماعية والماضي وما يتبعها من عوامل. ولكن باختصار أن هناك الكثير من الزيجات الناجحة مع فروقات طول مختلفة.

ماذا قال الرسول عن قصار القامة؟

بعض الأشخاص يقولون إن الرجل قصير القامة تحدث عنه الرسول صلى الله عليه وسلم انه منافق وبعض الأحاديث الأخرى التي ينقلها البعض بينهم، ولكن الحقيقة انه لم يتحدث الرسول أبدا عن قصار القامة بهذا الشكل وليس هناك أي حديث عنهم في الاساس.

حبيبي أصغر مني ماذا أفعل؟

في الحقيقة ليس هناك شيء فعلي يمكن أن تقومي به أساسا لأنك لن تتمكني من أن تجعليه أكثر طولا، وفي النهاية تذكري أن فرق الطول لا يؤثر على العلاقة الزوجية أبدا إلا من خلال التأثيرات الاجتماعية المختلفة ولكن يمكن تخطي هذه المشكلة ببعض الحلول مثل أن تحاولي ارتداء الأحذية التي لا تحتوي على كعب عالي بينما تجعله يرتدي ما يجعله أطول حتى يكون حل مؤقت مثلا في الخارج. ولكن في العموم لست بحاجه الى فعل شيء لأنه وكما ذكرنا هذا لن يؤثر فعليا على نجاح العلاقة.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي تم فيه مناقشة كل المعلومات الشاملة التي تخص مميزات الرجل الطويل في العلاقة الزوجية.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: زوجي يرفع رجولي

 

أضف تعليق