طوارئ اسنان 24 ساعة الخبر

طوارئ اسنان 24 ساعة الخبر من الأشياء المهمة التي يجب أن يكون هناك علم بها وذلك لأن حالات الطوارئ مهمة إذا كان هناك أي إصابة أو ألم شديد في وقت متأخر من الليل ولم يكن هناك إمكانية للانتظار حتى اليوم التالي ونتعرف خلال الأسطر القادمة على أهم العيادات.

طوارئ اسنان 24 ساعة الخبر

في الحقيقة إن هناك العديد من العيادات والتي تعمل وتوفر عناية الطبية لمدة 24 ساعة كما يوفرون أيضا هواتف خاصة بالإتصال للحالات الطارئة في العطل الرسمية وفي مختلف أوقات اليوم وأهمهم ما يلي.

الأراك لطب الأسنان:
من المجمعات التي تستقبل حالات الطوارئ لمدة 24 ساعة في العمل وعلى حسب المعلومات الموجودة على الموقع الرسمي، فإن هذا المجمع بدأ منذ عام 1998 على يد عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرة والمكانة العالية جدا.

وبمرور الوقت، بات هناك عدد أكبر من الأطباء الماهرين وعددهم حوالي إثنا عشر طبيب كلهم متخصصين في علاج وجراحة الفم والأسنان ويتميزون بالمهارة العالية والممارسة القديمة في العمل لضمان الحصول على أفضل عناية ممكنة.

والمجمع مجهز بشكل مميز حيث أن الأماكن تكون قريبة ويوجد أصلا الكثير من التقنيات الحديثة في العلاج المناسب بالإضافة إلى عدد من التخصصات مثل طب الأسنان الخاص بالأطفال أو الكبار وغيرها من الحالات التي تخص العناية وجراحة الأسنان بشكل عام.

🇸🇦 🇪🇬 🇮🇷 🇮🇶 🇦🇫🇰🇼 🇯🇴:
يوفرون خدمة طوارئ مميزة صالحة لمدة 24 ساعة، وبالنسبة للمرضى الجدد، لا يوجد حاجة للتسجيل، بالإضافة أيضا إلى أن هناك معدات متقدمة جدا يتم استعمالها وعمل أشخاص العاملون والأطباء هناك ذوي خبرة كبيرة في هذا العمل.

بالإضافة أيضا إلى أن هذه المجموعة تاسست للمرة الأولى في عام 1973 وما زالت وحتى الوقت الحالي مستمرة في تقديم الخدمات الطبية حيث حصلت على فخر الجائزة الخاصة بالممارسة الفائقة والجودة على مدار أربعة سنوات من منظمة الأسنان البريطانية.

guarantee:
وأما هذا المركز فإنه عبارة عن مركز مميز جدا و مفتوح لمدة 24 ساعة على مدار الساعة، ويوفر أطباء الأسنان المتواجدين على مدار الساعة بداخل المركز بالإضافة إلى التقنيات العلاجية المتقدمة جدا في حل مشاكل الأسنان وعلاجها.

ويقدم المركز جميع الخدمات الخاصة بالعناية بالأسنان مثل تنظيف جير الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر وعمل ابتسامة هوليود، بالإضافة إلى علاج إلتهابات اللثة وتركيب طربوش الأسنان وحشو عصب الأسنان وزراعة الأسنان وتركيب تقويم الأسنان بأنواعها المختلفة.

عيادات الحقير:
واحدة من العيادات المميزة التي معها والتي تعمل في مدينة الخبر منذ وقت طويل جدا وهو عام 1991 ولكن في البداية كان المركز متخصص في تقويم الأسنان فقط، وبعد ذلك بات متخصصا في الكثير من علاجات الأسنان الكثيرة.

والميزة الكبيرة في هذا المركز إنه يوفر العديد من الخدمات التجميل والخدمات الطبية وليس الأسنان فقط، والميزة الأكبر أنه يوفر العمل لمدة 24 ساعة مع وجود ساعات عمل ثابتة للأشخاص الذين يريدون ذلك.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

متى اختار عيادة أسنان 24 ساعة؟

بعد أن تعرفنا على طوارئ اسنان 24 ساعة الخبر، وبعد أن تناولنا عدد كبير من العيادات، فهناك بعض الخطوات الإضافية التي يجب أخذها في الاعتبار وهو أن هناك أوقات معينة فقط هي التي علينا فيها أن نلجأ إلى عيادة الأسنان الخاصة بالعمل 24 ساعة، ومن أشهر هذه الحالات ما يلي.

  • حالات وجود ألم أسنان شديدة جدا لا يمكن تحملها ولا تستجيب للمسكنات الطبيعية، ولا يوجد إمكانية للانتظار أكثر من ذلك.
  • إذا كان هناك حادث ووجود كسر في الأسنان أو حدوث أي نزيف شديد في اللثة بسبب حوادث أو بسبب أسباب مجهولة المصدر.
  • إذا حصلت أي تورمات شديدة في اللثة تعيق مجرى التنفس أو تسبب ألم أو نزيف شديد.
  • إذا حصل نزيف شديد في اللثة لا يتوقف مع تناول الأدوية التي وصفها الطبيب.

أفضل أطباء أسنان في الخبر

على الرغم من أن هناك عدد كبير من الأطباء الماهرين جدا الموجودين في الخبر، ولكن عدد معين من الأطباء الذين حصلوا على تقييمات كثيرة وشهرة وأشهرهم ما يلي.

الدكتور مهند الصفدي وهو أخصائي جراحة الفم وتجميل الأسنان وله خبرة تزيد عن عشرة سنوات وقد حصل على تقييمات جيدة على موقع فيزيتا وموقعه هو مركز بسـمة الفيروز الطبي (العقربية) الأمير حمود.

  • وهناك أيضا الدكتورة غدير الغانم وهي طبيبة أسنان عام متخصص في علاج اللثة وأشعة الأسنان، وحشو علاج جذور الأعصاب و أسنان البالغين، وقد حصلت على تقييمات جيدة وهي تعمل في مركز بسـمة الفيروز الطبي (العقربية) الأمير حمود.
  • وهناك أيضا الدكتورة إيمان جاسر وهي متخصصة الأسنان وأسنان الأطفال وأسنان البالغين وأشعة الأسنان وأسنان المسنين، وسعر الكشف حوالي 40 ريال تقريبا وتعمل في الخبر بالتحديد العقربية.
  • وبالنسبة للدكتور فادي سعد فإنه استشاري تقويم الأسنان والفكين وحصل على تقييمات جيدة ومتخصص بالتحديد في تقويم الأسنان ويعمل في عيادات مجموعة الحقيل الطبية (اليرموك) طريق الملك فيصل.
  • والدكتورة فاطمة الحداد وهي طبيبة أسنان عام متخصصة في تجميل الأسنان وعلاج جذور الأعصاب وعلاج اللثة وأشعة الأسنان وأسنان البالغين والأطفال، ويبلغ سعر الكشف حوالي 40 ريال وتعمل في مركز بسـمة الفيروز الطبي (العقربية) الأمير حمود.
  • والدكتور محمد نور وهو نائب أول جراحة الفم والوجه والفكين وحصل على تقييمات كثيرة جدا وهو متخصص في جراحة الوجه والفكين وعلاج اللثة وتجميل الأسنان وسعر الكشف مميز 40 ريال سعودي فقط.

وبالتأكيد إن هناك المزيد من الأطباء الماهرين جدا الموجودين في الخبر، ولكن مجموعة معينة فقط من الأطباء الذين حصلوا على تقييمات كثيرة وشهرة و كان لهم النصيب الأكبر من الشهرة مقارنة بالغير، وهذا بالتأكيد لا يقلل من خبرة أو مهارة الأطباء الآخرين.

أفضل أطباء أسنان في الخبر

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

طوارئ اسنان 24 ساعة الدمام حكومي والخبر

وبالنسبة للأشخاص الموجودين في الدمام ويريدون التواصل مع عيادات في تلك المنطقة ففي الحقيقة هناك عدد كبير من العيادات التي يمكن التواصل معها ولكن أشهرها ما يلي.

مستوصف الجزيرة:
يوجد في الخبر ويوجد في الدمام وهو يعمل منذ عام 1973 ويتميز إنه يعمل لمدة 24 ساعة ويوفر عدد كبير من الخدمات الطبية للمرضى، ويوجد هناك أقسام كثيرة أخرى للمساعدة في علاج مختلف الحالات ويمكن التواصل معهم على رقم الهاتف 038982022 وأما العنوان فهو شارع الرياض إثنين الخبر الشمالية الخبر.

مجمع على رونق لطب الأسنان:
من مجمعات طب الأسنان ومن أكبر العيادات الموجودة في الخبر وقرب الدمام أيضا وفي المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية بشكل عام ويوفر عناية طبية عالية من خلال استعمال أدوات متقدمة جدا، بالإضافة إلى عدد كبير من الأطباء الماهرين، ويمكن التواصل معهم على رقم الهاتف 0138820003 وأما العنوان فهو شارع فراس بن النضر حي العليا الخبر.

عيادات رام لطب الأسنان بالخبر:
من مراكز الأسنان المميزة جدا والتي توفر عدد كبير من الخدمات أهمها زرع الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة بالإضافة إلى تقويم الأسنان والعمل على مدار 24 ساعة ويمكن التواصل معهم على رقم الهاتف 0318648181 والعنوان الخاص بهم هو هي المباركية طريقة الخليج.

عيادات الماس الأبيض لطب الأسنان:
من المراكز المتخصصة في علاج وزراعة الأسنان بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل الجلدية والليزر، وهو المركز الأول في مدينة الخبر ويقدم الخدمات السابق ذكرها بجودة عالية ويمكن التواصل معهم على رقم الهاتف 0138996633 والعنوان الخاص بهم هو العقربية شارع الأمير حمود مقابل فندق بودل امتداد مستشفى سعد قبل أسواق التميمي في الخبر.

عيادات شام تقويم وعلاج:
من العيادات المميزة والمتخصصة جدا في علاج تقويم الأسنان، ويتميز أن هناك فريق طبي متكامل له خبرة عالية جدا في العمل ويعملون ال24 ساعة ويبدلون فيما بينهم ويمكنكم التواصل معهم على رقم الهاتف 8873322 وأما العنوان فهو حي الحزام الأخضر مجمع الحزم شارع الأمير فيصل بن فهد مقابل مستشفى سعد في الطابق الأول.

عيادة رعاية النخبة:
عيادة ومجمع عيادات متخصصة طب الأسنان بكافة فروعه لعلاج حالات الحشو التسوس وحالة مشاكل اللثة. ويوجد في شارع 11 حي العدامة بالدمام، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف 038277106.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن طوارئ اسنان 24 ساعة الخبر، وتعرفنا من خلال موقعنا على عدد كبير من العيادات التي توفر خدمة العمل لمدة 24 ساعة وأشهر العيادات الموجودة في الدمام وشرق المملكة بشكل عام لأضمن من الأطباء الذين يمكن التعامل معهم في هذه الحالات.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق