خدمة عملاء ديورافيت

تعد أن منتجات الأدوات الصحية هى من أفضل المنتجات التى تعمل على شرائها فى المنزل و يبحث الجميع عن أفضل الأماكن من أجل شرائها و هناك العديد من الأشكال و التصميمات الرائعة و المختلفة و التى تعمل شركة ديورافيت على صناعتها و هناك الكثير من يرغب فى التواصل مع خدمة عملاء ديورافيت و الأستفسار عن العديد من الأمور المختلفة و تقديم الشكاوى من أجل وجود عيب فى النتج أو من اجل الرغبة فى أصلاح منتج قد تلف و غيرها من الأمور.

خدمة عملاء ديورافيت :

  • حيث أن ديورافيت هى واحدة من أشهر الشركات و التى تعمل على صناعة العديد من المنتجات الخاصة بالأدوات الصحية مثل التواليت و الدش و الأحواض و غيرها من المنتجات الرائعة و التى لها العديد من الأشكال و التصميمات المميزة و المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ضمان ديورافيت كام سنه

شركة ديورافيت قسم خاص بخدمة العملاء :

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على تقديم شكوى من منتجات الشركة أو تقديم المشكلة الخاصة و التى يعانى منها العميل من أحد المنتجات التى أشتراها و التى تتمثل فى وجود عطل معين فى أحد أطقم الحمامات التى قمت بشرائها من منتجات الشركة فى وقت سابق.
  • من الممكن أن تعمل على التواصل مع خدمة العملاء فى أى وقت من أوقات العمل الرسمية و بعد أستقبال المشكلة الخاصة بالعميل يتم أرسال أحد الفنيين من أجل أن حل المشكلة بشكل نهائى.

ديورافيت خط الساخن :

  • من الممكن أن تتواصل مع خدمة العملاء على الخط الساخن من خلال الرقم التالى و هو 19219.

مواعيد عمل شركة ديورافيت :

  • حيث أن خدمة العملاء فى الشركة لها مواعيد عمل رسمية و يمكنك فيها التواصل معهم و هى تبدأ من يوم الأحد إلى الخميس و ذلك من الساعة التاسعة و النصف صباحا إلى الثالثة و النصف مساء و خلال تلك الفترة من الممكن أن تعمل على أستقبال جميع الشكاوى الخاصة بك و باللغات المختلفة التى تريد أن تتكلم بها.

قطع غيار ديورافيت :

  • تعمل الشركة على توفير قطع الغيار المطلوبة فى جميع المنتجات المختلفة و الخاصة بالشركة و من الممكن أن تتصل بهم من أجل الحصول عليها و ذلك فى حالة كنت فى فترة الضمان و حدث تلف ليس من سوء الأستخدام و يكون الأمر مجانا و من الممكن أيضا أن تتصل بهم و أنت فى خارج فترة الضمان و أن تعمل على الحصول على القطع و لكن سوف تدفع لها و لن تكون الخدمة مجانية.

منتجات ديورافيت :

  • حيث أن هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى من الممكن أن تستخدمها و التى نالت أعجاب العديد من العملاء و ثقتهم و هناك العديد من المنتجات المختلفة و التى تعد أنها ذات أشكال و تصميمات رائعة و التى تتناسب مع جميع الأذواق و لذلك هى من أكثر المنتجات التى حققت نجاح كبير و أنتشار واسع فى جميع الأماكن المختلفة و هى تعمل على :
  1. يعملون على أنتاج الدش و الذى يتمثل فى الفواصل و حمامات القدم.
  2. كما أنه يعمل على تصنيع الأحواض و التى تتمثل فى موبيليا الحمام و الأحواض و الأكسسوارات المختلفة.
  3. و يوجد أيضا العديد من أنواع و أشكال التواليتات المختلفة و التى تتمثل فى التواليت و أكسسوارات الحمامات و المرحاض بالدش.
  4. كما أنه يوجد أيضا سينسو واش و هو عبارة عن شطف مبتكر نقى و مرحاض خاص للدش.
  5. و يوجد أيضا العديد من البانيوهات الرائعة و الأغطية المختلفة و الخاصة بها.
  6. هناك أيضا البعض من منتجات الصحة المختلفة و التى تتمثل فى الساونا و حمامات البخار و أحواض الأستحمام.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ضمان ديب فريزر كريازى كام سنه

رأي واحد حول “خدمة عملاء ديورافيت”

  1. حضرتك السيديلي أنكسر وده بسبب مشكله عندكوا في تصنيع السيديلي كما قال لي أحد الفنيين عندكم أن الموضوع خاص با أسطمبات السيديلي في بلد المنشا أتصلت بحضراتكم علشان يتم التغيير تم الرد علي بأن سياسة الشركة أتغيرت وعلي دفع مبلغ625جم حق السيديلأزاي وان هناك عيب من التصنيع

    رد

أضف تعليق