ضمان ديب فريزر كريازى كام سنه

هناك العديد من الأجهزة الكهربائية المختلفة و التى أصبح أستخدامها أساسى و أنه لا يمكن الأستغناء عنها و يعد أن هناك العديد من الأجهزة المهمة و يعد أن الديب فريزر منها و أنه لا غنى عنه فى المنازل و يتم شرائه و يعد ديب فريزر كريازى من الأجهزة الجيدة و التى من الممكن شرائها و التى تنتشر فى الأسواق بشكل كبير و التى يرغب العديد من الأشخاص فى شرائها و لذلك يرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على ضمان ديب فريزر كريازى كام سنه و ذلك من أجل المقارنة بينه و بين العديد من الأجهزة الأخرى.

ضمان ديب فريزر كريازى كام سنه :

  • حيث أن ديب فريز كريزى هو أحد الأجهزة الكهربائية التى تتواجد فى البيوت و التى لا يمكن الأستغناء عنها و هو يتم أستخدامه من أجل تخزين المنتجات المختلفة و المأكولات و أخراجها و طهيها فى وقت لاحق مثل اللحوم و غيرها.
  • يعد أن الضمان هى الفترة التى يمكنك أعادة أصلاح الجهاز فى حالة حدوث أى تلف فيه دون دفع أى تكلفة و الذى يكون من خلال شركة كريازى و ذلك من خلال أرسال الفنيين من أجل الأصلاح.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها فى مختلف المواضيع و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ريفيو عن ديب فريزر كريازى

مدة ضمان ديب فريزر كريازى :

  • حيث أنه بعد شراء هذا النوع من الأجهزة الكهربائية يمكنك أن تحصل على ضمان له و الذى يتراوح بين 6 أشهر إلى سنة و يمكنك فيها تغيير أى قطعة من الممكن أن تتلف دون أى تكلفة مالية من خلال الأتصال بخدمة الصيانة و أرسال أحد الفنيين لك و ضمان أعادة تشغيلها جيدا و على أعلى مستوى من الكفاءة و لكن بعد المدة المتاحة سوف تحتاج إلى دفع تكاليف الصيانة.

مميزات ديب فريزر كريازي :

  1. حيث أنها من أنواع الأجهزة الكهربائية و التى تتمتع بالعديد من التصميمات و الأشكال الرائعة و الأنيقة و التى تتناسب مع جميع الأذواق و الأشكال المختلفة للمنازل و الديكورات.
  2. كما أنه يعد من الأجهزة التى تعمل على المساعدة فى توفير الكهرباء و ذلك بسبب أنه يمتلك غلاف سميك و الذى يعمل على منع درجة الحرارة الخارجية من التأثير على درجة الحرارة الداخلية.
  3. و يعمل أيضا على المساعدة فى الحفاظ على درجة تجميد الطعام بداخله لفترة طويلة من الوقت و ذلك حتى بعد فصل الكهرباء عنه.
  4. كما أنه يمتلك مروحة داخلية و التى تعمل على المساعدة فى توزيع الهواء البارد على جميع الأماكن بشكل متساوى و التى تتوقف فى الحال عند فتح الباب و ذلك من أجل توفير الكهرباء.
  5. و هى أيضا تمتلك واحدة من أهم المميزات و التى تعد أنها خاصية التجميد السريع و التى تعمل على تجميد الطعام جيدا فى مدة تصل إلى حوالى نصف ساعة و هى خاصية من الممكن أن تحتاجها فى بعض الاوقات فقط و لا يتم أستخدامها كثيرا و ذلك حتى لا يؤدى بالمشاكل المختلفة للموتور و التقليل من عمره الأفتراضى.
  6. كما أنه يوجد أيضا مؤشر من أجل درجات الحرارة على كل درج و ذلك من أجل التعرف على درجة التجميد و السعة القصوى للدرج و أقصى فترة مناسبة من أجل تخزين الطعام.
  7. و هو أيضا يمتلك شاشة ديجيتال من أجل التعرف على درجة الحرارة فى الداخل و أيضا يمتلك خاصية الأنذار فى حالة نسيان الباب مفتوح.
  8. كما أنه يمتاك موتور قوى و هو من الأنواع التى من الممكن أن تعمل فى درجات الحرارة العالية و ذلك بسبب وجود خاصية ضغط الفريون و الذى يعمل بنفس الكفاءة فى جميع درجات الحرارة المرتفعة و لذلك هو يعد أنه مناسب من أجل المناطق التى تقع فى صعيد مصر.

عيوب ديب فريزر كريازي :

  1. و يعد أن من أشهر عيوبه أنه يمتلك موتور دو صوت عالى بعض الشئ عند مقارنته بالأجهزة الأخرى و الأمر الذى يؤدى إلى التسبب فى أنزعاج البعض.
  2. كما ان هناك عيب مهم و هو جودة الحاجز المطاطي و قد أشتكى العديد من الأشخاص منه و أنه يتلف بشكل سريع.
  3. و يشتكى البعض من المستخدمين أن سعره يكون أعلى بعض الشئ عن الأجهزة الأخرى و التى تتواجد فى الاسواق و التى يمكنها تأدية نفس المهام.
  4. كما أن مدة ضمانه تعد أنها قصيرة بعض الشئ و هناك شركات تعمل على أعطاء مدة ضمان أكبر.
  5. هناك العديد من الأقوال المختلفة و التضارب فى الأراء حول خدمة ما بعد البيع و البعض قد أشتكى منها و البعض الأخر سعيد بالمستوى لهم و لكن فى أغلب التقييمات أنها خدمة متوسطة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ريفيو عن ديب فريزر فريش

أضف تعليق