كود تجديد باقة حركات 15 الشهري

تعد أن شبكة فودافون هى واحدة من أكبر الشبكات العالمية و التى تعمل بأستمرار على أطلاق العديد من العروض المختلفة من أجل أن يشترك العديد من الأشخاص فيها و من أجل جذب أنظار العملاء المختلفين من كل مكان و لذلك هى قامت بأطلاق باقات حركات و التى يشترك فيها العديد من الأشخاص من كل مكان و التى تمتلك العديد من المميزات الرائعة و التى تجعلها من أفضل الباقات و لذلك يرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على كود تجديد باقة حركات 15 الشهري و ذلك من أجل أعادة شحنها مرة أخرى و الأستمتاع بالمميزات المختلفة و التى تعمل الشركة على توفيرها للعملاء.

كود تجديد باقة حركات 15 الشهري :

  • حيث أن باقة حركات هى أحدى باقات فودافون الشهرية و التى يشترك فيها العديد من الأشخاص من كل مكان و التى يتم دفع فيها 15 جنيه من أجل الأشتراك و الحصول على الفليكسات المختلفة و أيضا الحصول على الأنترنت.
  • و يمكنك أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تبحث عنها فى مختلف المواضيع و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى منوعات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : خدمة عملاء ديورافيت

كود تجديد باقة فودافون 15 :

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على التجديد الشهرى لنظام حركات 15 من خلال أن تعمل على أدخال الكود التالى #11*888#.

أكواد باقات حركات الأخرى :

  1. من أجل الأشتراك فى باقة حركات يومية يمكنك كتابة هذا الكود #1*880* و التى وتساوي واحد جنيه و أن تحصل من خلالها على عدد من الفليكسات و الذى يساوى 55 دقيقة و هى باقة محدودة و التى تنتهى بعد مرور 24 ساعة من وقت الأشتراك و تكون المكالمات للشبكات الأخرى هى 14 قرش.
  2. من أجل الأشتراك فى باقة حركات يومية يمكنك كتابة هذا الكود #3*880* و التى وتساوي 2 جنيه و أن تحصل من خلالها على 90 دقيقة مع 30 ميجا من الأنترنت و هى باقة محدودة و التى تنتهى بعد مرور 24 ساعة من وقت الأشتراك و تكون المكالمات للشبكات الأخرى و الهاتف الأرضى هى 14 قرش.

 باقات  حركات 15 جنيه المكالمات من فودافون :

  1. حيث أن الشركة تعمل على منح المشترك 500 دقيقة من المكالمات و الميجابايت.
  2. تتميز تلك الباقة بأن الدقيقة لشبكة فودافون هى واحد فليكس و للشبكات الأخرى هى 14 قرش فقط لا غير.
  3. و من الممكن أن يتم تحويل الباقة من أجل أستخدامها خارج شبكة فودافون واحد فليكس مقابل خمس فليكسات للشبكات الأخرى مثل أورانج و أتصالات.
  4. كما أنه من الممكن الأستفادة من الدقائق المتبقية و ترحيلها إلى الشهر القادم مع ميعاد التجديد.

مميزات إستخدام باقة حركات 15 :

  1. حيث أن الباقة تكون لمدة تصل إلى شهر واحد.
  2. و من الممكن أن تعمل على تحويل الدقائق إلى الشبكات الأخرى من خلال هذا الكود #3*888*.

كود الاشتراك في باقة حركات 15 :

  1. حيث أنه من الممكن لأى شخص يمتاك خط فودافون أن يعمل على الأشتراك فى باقة حركات و الحصول على المكالمات و الميجابايت و ذلك من خلال الأتصال على الكود التالى # 3*800*.
  2. و بعدها سوف يتم أرسال رسالة لك بأنه قد أستطعت الأشتراك فى الباقة بنجاح.
  3. و من الممكن أن تعمل على أضافة باقات أضافية و هى فودافون أكسترا 3 جنيه و التى تعمل على منحك حوالى 60 وحدة من الفليكسات و ذلك من خلال الأتصال بهذا الكود  #03*880*

كيفية إلغاء نظام حركات الجديد :

  • حيث أنه من الممكن أن تعمل على ألغاء نظام حركات فى أى وقت عند الرغبة و ذلك من خلال الأتصال على الرقم 880 و أتباع الخطوات التى يتم شرحها لك من خلال الرسالة الصوتية التى تتلقاها.
  • و من الممكن أيضا أن تعمل على الأطلاع على أسعار الباقات المختلفة و مدة الصلاحيات و المميزات المختلفة من خلال نفس الرقم و عند أختيار باقة أخرى يتم تجديد دون دفع مقابل من أجل التحويل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ضمان ديورافيت كام سنه

أضف تعليق